منتديات هدوء انثى
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
الاداره كلمآت شوق تعزف بلحن جميل آبجديآت مبعثرة وأنفآس خآلدة ., أجتمعنآ حتى وصلنآ لنهآية عآمنا الأول ,. بحب أخلصنآ وبروح الأخوة آتسمنآ ., كنآ وَ سنكون كل عآم بِـ صمتْ نصنع آنجازآتنا بعون الخآلق

 

 روايه خجول الورد ماينلام لانك اروع انسانه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عيوني بغيابك ماهي مرتاحه
عــــضـــــو الـــــــــــــمــــــــــــــاســــــــــي
عــــضـــــو الـــــــــــــمــــــــــــــاســــــــــي
عيوني بغيابك ماهي مرتاحه


مُشَارَكَاتِي » : 1157
تَارِيْخ تَسْجِيِلِي » : 06/09/2009
انثى
رسالة SMS رمضان كريم
روايه خجول الورد ماينلام لانك اروع انسانه Apl07526

روايه خجول الورد ماينلام لانك اروع انسانه Empty
مُساهمةموضوع: روايه خجول الورد ماينلام لانك اروع انسانه   روايه خجول الورد ماينلام لانك اروع انسانه Emptyالجمعة يونيو 04, 2010 8:47 am

الســٍلأم عليكم ^_^

كيفكم ؟! هذي روآيتي الأولى اتمنى تحوز على إعجآبكم ...
الفصل الأول :


البآرت الأول

في أحد البيوت الرآقيه في الريآض :

ريمآ : ديموووه طفششآنه أبي آطلع برآ البيت !

ديمه : آيه صح ذكرتيني هتونتي (بنت خآلتهم ) دآقه علي اليوم تدعينآ عندهآ

ريمآ : آوووكي أيش تنتظرين ! أتصلي وقولي لهآ بنجي

ديمة :آوووك

اتصلت ديمة على هتون وقآلت لهآ انهم بيجوون ...

رآحوآ ديمة وريمآ يلبسوون ويتجهزون دقآيق وكل وحدة جآهزة ...


ريمآ : إنسآنه جميلة لأبعد الحدود بيضآء وشعرهآ بني فآتح لأخر ظهرهآ ونآعم وكثيف عيونهآ وآسعه وعسليه وجسمهآ مرة متنآسق يعني بـ إختصآر تجننن ..( هآدية بس تحب مزووحية مرة )



ديمة : تشبه لريمآ لكنهآ آسمن شوي وشعرهآ قصير كآريه بني غآمق مرجوجة ودلوعه وإستهبآلية مرررة

ريمآ لسبت بنطلون برمودة آسود وآسع من فوق وعند نهآيته مربوط فيونكة سودآء وتي شيرت فوشي نعوم وفخم بنفس الووقت وشعرهآ رآفعته على فوق ذيل حصآن فوضوي بطريقة نعومة وحطت مرطب فوشي وقلم كحل أسود وكآن شكلهآ مرة كيوت ونآعم


وديمة لبست بنطلون آسود ضيق وتي شيرت آسود عليه فيس أصفر كبير مطلع لسآنه وشعرهآ تركته على طبيعته وحطت روج فوشي وكآن شكلهآ طفولي وعربجي وبنفس الوقت حلوو

نزلوآ تحت ولقوآ أمهم وأبوهم بالصآله يتقهوون


الأبو (أبو فهد ) : هلأ يآ بنآتي .. على وين رآيحين ؟!


ديمة وريمآ بنفس الوقت : هتون عآزمتنآ عندهآ

الأم ( أم فهد) : ديروآ بالكم على أنفسكم !

ديمة : إن شآءالله مآمآ

ريمآ : يلأ بآي تاخرنآ عليهآ


الأبو (ابو فهد ) : تأجر معروف في بلده يملك شركة كبيرة للمقاولات يحب بنآته مرة ويدلعهم ومعطيهم الحرية التآمه .

الأم ( ام فهد ) : طيبة وحنونه بس مشكلتهآ تعصب مرة .. تحب بنآتهآ مرآ وتفتخر فيهم قدآم النآس من النوع الي يهمهآ المظآهر تشتغل موجهة في التربيه والتعليم ...

طلعوآ ديمة وريمآ لـ للسيآرة مع السوآق كلهآ كم دقيقة ووصلوآ إستقبلتهم هتون عند البآب وسلموآ على بعض ...


هتوون : يآ دوبآت تاخرتم مرآآآ !


ديمة : إحمدي ربك الحين يقآل لنآ جآيين بدري

هتون : يآ حظي احمد ربي على أيش


ريمآ : اقول بتخلينآ عند البآب


هتون : هههه طيب يلأ تفضلوآ


هتون بعمر التوأم 18 سنه


بيضآء وخشمهآ سلة سيف شعرهآ قآصته فرآولة صآبغته أشقر ونآسبهآ بقوة وعيونهآ خضرآ ورآثه من جدتهآ وجمسهآ زي جسم عآرضآت الأزيآء كآنت جميلة مرآآ وتقريباً احلاهم طيووبة مرة وعلى نيآتهآ وتحب الأطفآل ومزوحية مرة كآنت لأبسة تنورة سودآ كلأسكية مع قميص أبيض رآقي وشعرهآ تاركته على حريته ومستشورته وحآطه مسكرآ وكحل وروج وردي وكآن شكلهآ مرة يجنن


دخلوآ جوآ للصآله :.

هتون : يآ دوبآت منزمآن عنكم أي مسسس يووو

ديمة : مي تووو

وضموآ بعض وريمآ تضحك على شكلهم ...

ريمآ :هتونتي ممكن شآحن جوآلك جوآلي انتهت بطآريته

هتون :طيب في وآحد بغرفتي بس مآلي خلق أجيبه !


ريمآ : مآلت ع‘ـليك . خلأص أنآ بجيبه في أحد فووق ؟

هتون : في خلويلد بس نآيم بغرفتهـ

ريمآآ: آوكي

ريمآ رقت فوق بالدرج الولبي وصوت كعبهآ يطق بالمكآن وبنفس الوقت كآن أخو هتون = خآلد توه صآحي من النوم ونآوي يطلع مع أصدقآئه

( خآلد عمره 25 يشتغل بنفس شركة ابو ديمة وريمآ وسسسيم مرة وجذآب شعره آسود طويل شوي آسمر خفيف جسمه ريآضي وخشمه سلة سيف مطيح نصف بنآت الريآض إستهبآلي بقوة يحب يطلع مع أخويآئه


دخلت ريمآ غرفة هتون وقعدت تدور ع الشآحن !


ريمآ بقلبهآ : والله مدري وين بلقى الشآحن بذي الحوسة

بنفس الوقت خآلد كآن يمشي عشآن ينزل تحت وسمع أصوآت طالعه من غرفة هتون وهو حسبهآ هتون ورآح نآوي يخوفهآ فتح البآب وقآل : بووووو بصوت عآلي


ريمآ بالبداية صرخت بصوت عآلي ولمآ الفتت انصدمت ان هو خآلد

وخآلد انصدم اكثر من البنت الجميلة الي قدآمه ولف رآسه وقآل آسف على بآلي آختي وطلع من الغرفة على طول ريمآ ظلت في مكآنهآ شوي مو مستوعبه وبسرعه اخذت الشآحن ورجعت لهتون وديمة ..

هتوون : بدري كآن نمتي بغرفتي أزين

ريمآ : والله مدري بذي الحوسة كيف تنآمين قعدت سآعه اطلع الشآحن ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عيوني بغيابك ماهي مرتاحه
عــــضـــــو الـــــــــــــمــــــــــــــاســــــــــي
عــــضـــــو الـــــــــــــمــــــــــــــاســــــــــي
عيوني بغيابك ماهي مرتاحه


مُشَارَكَاتِي » : 1157
تَارِيْخ تَسْجِيِلِي » : 06/09/2009
انثى
رسالة SMS رمضان كريم
روايه خجول الورد ماينلام لانك اروع انسانه Apl07526

روايه خجول الورد ماينلام لانك اروع انسانه Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه خجول الورد ماينلام لانك اروع انسانه   روايه خجول الورد ماينلام لانك اروع انسانه Emptyالجمعة يونيو 04, 2010 8:48 am

وقعدوآ يسولفون وريمآ كآنت سرحآنه بخآلد



ريمآ بقلبهآ : يالله قدر ايش خآلد تغير يخقق ومؤدب بعد ووه بس

هتون لأحظت سرحآنهآ :الي مآخذ عقلك يتهنى به

ريمآ مآ سمعتهآ وكملت سرحآنهآ

ديمة :يآ هووه ريمآ صمخآ صرتي !

ريمآ تنتبه : وجع خرعتيني

ديمة : حمدالله والشكر

هتون : اقول بنآت أيش رآيكم نطلع مع بعض

ديمة : فكورررآ حلوة

ريمآ : تيب بس وين نطلع ؟


هتون : المملكة

ديمة : لأ حيآآة موول

ريمآ : خلأص قرروآ

هتون : تيب عشآن ديمة حيآة مول


رآحوآ البنآت ولبسوآ عبآيتهم الملفتة للأنظآر وحطوآ غطآ خفيف على وجهيهم وطلعوآ


بنفس الوقت في مكآن بعيد وحيآة ثآنيه


في احد البيوت الفقيرة

يآرآ قآعده تخيط مع اختهآ سديم يخطيون بعض العبآيآت والطرح يآخذون منهآ رزقهم ...


(يآرآ وسديم اخوآت امهم متوفية من 7 سنوآت أبوهم يشتغل بوآب في احد الشركآت وهم يشتغلون بخيآطة العبآيآت يآخذون منهآ رزقهم


يآرآ عمرهآ 19 سنة سمورة شوي وشعرهآ أسود وطويل ونآعم خشمهآ طويل عيونهآ سودآ تذبح ونحيف جسمهآ مرة نحيف بسبب فقرهم بس كآنت جميلة وجذآبه .(هآدية وخجولة بقوة)



سديم عمرهآ 15 سنة سمرآ على خفيف وعيونهآ نفس اختها خشمهآ سلة سيف شعرها اسود لنصف ظهرها ملفلف بطرية نآعمه مرة ملامحها ناعمه ومملوحة .(عنيدة وبنفس الوقت طيوبة


يآرآ : سديم روحي جيبي لي القمآش إلي شريته آمس !

سديم : يووه مآلي خلق آحمدي ربك قآعده اخيط معآك


يآرآ : آفف منك خلأص انا بجيبه


وفجأة سمعوآ صوت طق على البآب وكآن الوقت مرة متأخر وأبوهم برآ البيت

سديم بخوف : مين يمكن يجينآ بهذآ الوقت


يآرآ تحآول تطمنهآ : اكيد بآبآ بروح أشوف


ورآحت عند البآب المتهآلك الخشبي وسألت : مين فيه ؟


وفجآة ......



إنتهى البآرت الأول ...



أيش صآر لتوأمنآ وهتون بالسوق ؟!


ومين هذآ الزآئر الغريب ؟!

الفصل الأول

البآرت الثآني :

في حيآة مول ...

هتون وتوأمنآ يتمشون في المحلآت

ديمة : ريمآ شوفي هذآ الفستآن مرة كيووت

ريمآ : لأ مآ رآح يطلع علي حلو

وفجأة يطلع أحد الشبآب المغآزليين ويقول بـ إبتسآمه خبآثـهـ : الحلو مآ يطلع عليه الا حلو

نآظرته ريمآ نظرة إستحقآر وغرور ولفت عنـه ...

مشى ورآهآ : ورى الحلو زعلآن علي

ديمة :أقول ترآك نشبت فينآ

الشآب :وش آسوي هبلتوني

هتون : مآلت بس يلأ رح منآك

الشآب : أفآ ترديني !

هتون :أردك وأرد عشرة من أمثآلك !

الشآب : أفآآآ

رآحوآ البنآت ولفوآ عنـه ومشوآ بطريقة سريعهـ ...

هو قآل في قلبه بنظرة خبآثه : لو مآ وريتك الشغل < يقصد هتون مآ أكون أنآ تركي ولد أبوي

ولآحقهم في السوق بدون مآ يلأحظون ووسمع ريمآ تنآديهآ وعرف إن إسمهآ هتون !

وقآل في قلبه بخبآثه : أجل آسمك هتون مآ أكون تركي إذآ مآ خليتك تذوقين المر أجل ترديني !هه

تركي عمره 26 إنسآن بقمة الجمآل كل شيء فيه جميل جسمه ريآضي وشعره بني ونآعم أسمرآني شوي وعيونه نآعسه بنيه تذبح وخشمه مرسوم بطريقة تجنن وكل شيء فيه جذآب مطيح كل بنآت الريآض يحب مغآزلجي وإستهبآلي بس بالنهآية طيب قلب وعلى نيآته ..

ولمآ ركبوآ السيآرة لحقهم دون مآ يحسون وعرف موقع بيتهم وقآل بقلبه : أجل بنت عز هآه والله لأكسر رآسك وأوريك الويل الويل ...

.................................................. .......................

يآرآ : مين فيه ؟

سمعت صوت رجآل غريب عليهآ : لو سمحتي , هذآ بيت عبدالله الـ ....

يآرآ وسديم مرة إستغربوآ وخآوفوآ ..
يآرآ : إيه نعم , مين فيه ؟!

الرجآل :أنآ جآي من طرف شغل أبوكم !وصرآحة مدري أيش أقولكم لكن أبوكم توفى بحآدث الله يرحمه

يآرآ مصدومة مآ قدرت تستوعب ولمآ إستوعبت أغمى عليهآ وطآحت ع الأرض بقوة ! وطلع صوت خبطتهآ

سديم تبكي بقوة وزآد بكآهآ لمآ شآفت اختها بهذي الحآله ركضت عندهآ

سديم ببكآء وصوت عآلي : يآرآ تكفففين قوومي يآآآرآ

الرجآل إلي وآقف عند البآب هو فهد ( أخو ديمة وريمآ ) عمره 26 سنهـ يشتغل مع أبوه بشركته و صديق ولد خآلته خآلد (اخو هتون ) ويشتغلون مع بعض وهو وسيم شعره سبآيكي أسود وعيونه سودآ وجسمه ريآضي بقوة

لمآ سمع صوت سديم عرف إن إختهآ فيهآ شيء ومآ تحمل وكسر البآب الي إنكسر بسرعه بسبب تهآلكه وشآف يآرآ طآيحة ع الأرض وعلى رآسهآ دم بسبب سقطتهآ القوية

فهد بصرآخ لسديم : بسرعه جيبي عبآيتهآ !

سديم تبكي ومصدومة بنفس الوقت رآحت ركض جآبت عبآيه أخذهآ فهد وكبهآ على يآرآ وشآلهآ وركبهآ بسيآرته وصرخ على سديم بسرعه إلبسي عبآيتك وتعآلي معنآ مآ يصير تقعدين باليت وحدك ...

سديم لبست عبآيتهآ بسرعهـ ! وركبت بالسيآرة .... وطيرآن ع المستشفى



أول مآ وصل للمستشفى شآلهآ من السيآرة ركض على قسم الطوآرئ ! وسديم لحقتهم .

بسرعه شآلهآ للقسم ونآدى ع الممرضين يآخذونهآ

-----------------------------------------------------------------

دخلوهآ العنآية المركزة

وسديم تبكي عند البآب بأنهيآر
قرب منهآ فهد وقآل بحنآن : مآ يصير تبكين كذآ إدعي لأبوك بالرحمة وإختك مآ فيهآ إلا عآفيه إن شآءالله
سديم هدت شوي بس مآ زآلت تبكي

بعد وقت طلع الدكتور

ركض له فهد : هآه بشر أيش صآر ؟!

الدكتور : الحمدالله مآ فيهآ إلأ العآفيـهـ بس جآهآ إنهيآر عصبي بس الحمدالله حآلتهآ الحين آحسن وعطينآهآ مهديء ورآح تنآم 6 سآعآت

فهد :الحمدالله

وسديم إرتآحت بس مو مرآ وطلبت من الدكتور يدخلهآ عنده ووآفق

دخلت عند يآرآ وشآفتهآ بحآله لا تسر عدو ولا صديق وقعدت تبكي جمبهآ

فهد تحنح ووقف عند البآب وهو لأف وجهه

فهد : أنآ طآالع آلحين بعدين بجي أرجعكم لبيتكم

سديم مآ إهتمت وظلت تبكي

فهد طلع من المستشفى وركب سيآرته وظل طول الوقت يتذكر حآدثة اليوم

لمآ كآن طآلع من الشغل مر من البوآب

فهد : السلأم عليكم يآ عم

البوآب بصوت تعبآن : وعليكم السلأم يآ أبوي

فهد : وش فيك مو على بعضك ؟!

وفجأة طآح البوآب ركض له فهد
فهد بقلق وخوف : يآ عم إصحى وش فيك !
البوآب : الموت قرب مني ولي وصية ورجيتك مآ تردهآ
فهد : يآ عم أيش تقول الله يطول بـ عمرك إن شآءالله عمرك طويل
البوآب : الله كآتب لي عمري ووصيتي إنك تحط بنآتي بعيونك ترى مآلهم غيري في هذي الحيآة !
وفجأة البوآب طآح على يد فهد ولمآ جوآ الإسعآف توفى بسبب نوبة قلبيه
وكآن طول الوقت فهد سرحآن وعرف عنوآن بيته ورآح لهم وصآر إلي صآر

وقطع تفكيره صوت جوآله بـ آغنيه ويلأه < رآشد المآجد
فهد :ألو
خآلد : هلأ فهد . وش فيك مآ ترد
فهد : آسف كنت مشغول في المستشفى
خآلد : عسى مآ شر !
فهد :سآلفة طويلة
خآلد : قولهآ لي بالتفصصيل !
فهد : طيب بس وين نتقآبل مآ ينفع جوآل
خآلد :مقهى الـ ....
فهد : آوك دقآيق وأكون ع‘ـندك

-----------------------------------------

في بيت هتون

رجعوآ ديمة وريمآ وهتون من السوق

هتون : إف ذآك الخآيس الي يلأحقنآ مرة نرفزني

ريمآ : من جد

ديمة : بس صرآحة يخقق

هتون وريمآ ضحكوآ من قلب على خبآل ديمة

هتون : أقول ورآ مآ تنآمون عندي عطله وطفشش بليززز

ديمة : يأأي بيكون فله بس أخآف مآمآي تقول نووو

ريمآ : أتصلي ونشوف

ديمة :آوك

أخذت ديمة جوآلهآ وإتصلت على أمهآ
ريمآ : هآي مآم
أم فهد : وعليكم السلأم
ديمة : مآم ممكن طلب صغيروون
أم فهد :أمري بنتي
ديمة :مآ يأمر عليك عدو مآمآتي بس ودي أنآ وريمآ ننآم عند هتونه
أم فهد : وش يسوى بيتي بدونكم
ديمة بترجي : مآمي بليززز
أم فهد بدأت تقتنع : بس مآ عندكم ملأبس
ديمة :أرسل السوآق يجيبهآ
أم فهد إقتنعت : طيب يوم وآحد بس
ديمة بفرحة وحمآسس :ثآآنكس مآآم
أم فهد :ديري بآلك على نفسك إنتي وريمآ وأنآ بختآر ملأبسكم عشآن يرسلهآ السوآق
ديمة : آوك مآمي I love you
آم فهد :يلأ مع السلأمهـ
ديمة : بآي

رآحت ديمة تبشر هتون وريمآ

ديمة : مآآآآمآ وآفقت
هتون بفرحة :صدق ؟
ديمة : وربي
ريمآ : يأأي فله . بس قلتي لهآ تقول للسوآق ترسل ملأبسنآ
ديمة :إفكوورس
هتون : يلأ نطلع فوق ننآظر فلم
ديمة : بس أنآ أختآآر
هتون :نشوووف
وطلعوآ فوق وهم يسولفون ويضحكون ...

في أحد المقآهي بشآرع التحلية
فهد يحكي لخآلد سآلفته اليوم ...

خآلد : الله يرحمه ويغفر الله ويصبر بنآته
فهد من قلب : آميين
خآلد بإستهبآل : كيف البنت حلووة
فهد في قلبة ( حلوة قليلة في حقهآ البنت قمر مع إنهآ تعبآنه < يآرآ ) : مو وقته مزآح
خآلد : هههههه طيب


يآرآ صحت في المستشفى وصآرت تصآرخ زي المجآنين ! وين أبوي وين أبوي ليه تركتوني
سديم طلعت من الحمآم وشآفتهآ وضموآ بعض وهم يبكووون ..

إنتهى البآرت الثآني ..

وش الموآقف الي بتكون لتوأمنآ وهتون وهل بتتلأقى ريمآ مع خالد ثآني ؟!
تركي هل بيكون عند وعده وبيسوي شيء لهتون ؟!
فهد هل بيحب يآرآ ؟!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عيوني بغيابك ماهي مرتاحه
عــــضـــــو الـــــــــــــمــــــــــــــاســــــــــي
عــــضـــــو الـــــــــــــمــــــــــــــاســــــــــي
عيوني بغيابك ماهي مرتاحه


مُشَارَكَاتِي » : 1157
تَارِيْخ تَسْجِيِلِي » : 06/09/2009
انثى
رسالة SMS رمضان كريم
روايه خجول الورد ماينلام لانك اروع انسانه Apl07526

روايه خجول الورد ماينلام لانك اروع انسانه Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه خجول الورد ماينلام لانك اروع انسانه   روايه خجول الورد ماينلام لانك اروع انسانه Emptyالجمعة يونيو 04, 2010 8:50 am

الفصل الأول

البآرت الثآلث :

بيت هتون = غرفة هتون /

ريمآ وديمة وهتون ينآظرون فلم رومآنسي محزن وقعدوآ يبكون

ريمآ :آهئ أهئ مسكينه ليش تركهآ
هتون : هيء من جد حرآآم
ديمة الي مآ تأثرت: أقول بلأ دلع ترى كله تمثيل
هتون بـ عيون مدمعه: مآ عندك مشآعر
ديمة : أخووص يآ مشآعر
ريمآ : بنآت يلأ تأخرنآ كثيير أبي أنآآم
ديمة : لأ تونآ بدررري
هتون : صآدقة ريمآ تأخرنآ السآعهـ 7 الصبح
ديمة : عآدي عطله
ريمآ : يلأ بسس !
رآحت لكل وحدة لسرير وقعدوآ يسولفون شوي قبل مآ ينآمون
ريمآ : أوف من كثر مآ سولفت جف حلقي أبي موية
هتون : شوفي البرآدة الي جمبك
ريمآ رآحت للبرآدة : خلصت المووية يووه
هتون : مآ في غير تحت
ريمآ : آوك بنزل أجيب لي مويه أحد يبي ؟
ديمة : إيي بليزز أنآ
ريمآ :آوكي

نزلت ريمآ تحت للمطبخ

بنفس الوقت خآلد تحت في المطبخ يفكر بالي شآفهآ اليوم
خآلد في قلبه : يآلله الي شفتهآ اليوم تجنن آه بس ودي أعرف هي ريمآ ولأ ديمة
كآن خآلد يسوي له كوفي في زآوية المطبخ
وبنفس الوقت دخلت ريمآ تآخذ لهآ موية ومآ إنتبهت لخآلد
خآلد سمع صوت الثلأجه لف يشوف مين فيه !
ريمآ مآ إنتبهت وقعدت تغني وتصب لهآ موية
خآلد إنهبل من البنت الجميلة الي قدآمه ,ريمآ كآنت لأبسة بجآمة وردية حرير شيور معآه برمودة حرير وردي وشعرهآ رآبطته بطريقة فوضوية كآنت قمة النعومة والجمآل خآلد تنحنح : إحم إحم يآ بنت
ريمآ إنصدمت بقوة وركضت دون مآ تلف ونست الموية وطيرآن على فوق
قبل مآ تفتح البآب حق الغرفة قعدت تحآول تهدي نفسهآ عشآن مآ يلأحظون وسحبت أنفآسهآ ودخلت .

ديمة : بدري ريمموو
ريمآ مشت للسرير وطآحت عليه من التعب وقآلت : خلأص بنآآآآآآآم
ديمة : وش فيك , وين الموية ؟
ريمآ : الموية هآه نسيت !
ديمة : آف منك
ريمآ : سووري
وهتون كآنت بسآبع نومة بالأخير كلهم نآموآ أو بالأصح كلهم إلا ريمآ إلي كآن تفكيرهآ بخآلد

-----------------------------------------------------------------------------

عند فهد
رجع للمستشفى إلي فيه يآرآ وسديم
فهد طق البآب قبل مآ يدخل , يآرآ وسديم تغطوآ بسرعه على بآلهم الدكتور
فهد : آحم آحم
يآرآ وسديم لحد الآن يبكوون وضآمين بعض
فهد تأثر لشكلهم بس مآ بين
فهد : أنآ زي مآ قلت لكم جآي من طرف أبوكم وآسمي فهد والدكتور سوى لك خروج وبوصلكم للبيت
يآرآ بصرآخ وبكآء :تكفى قل أبوي مآ مآت تكفى
فهد : هذآ قدر الله وإدعوآ له بالرحمة يلأ بنآدي الممرضة تفك المغذي بعدهآ برجعكم للبيت
طلع فهد ونآدى الممرضة ورجعوآ يآرآ وسديم للسيآرة
في السيآرة كآنوآلأ يزآلون يبكون بصوت وآطي
في بيت يآرآ وسديم كآن أخوهم الكبير رآجع من السفر كآن مسآفر لمكآن قريب بسيآرته يوصل بعض البضآئع حقت الشركة الي يشتغل فيهآ ولمآ رجع تفآجأً البآب مكسور وأخوآته مو فيه وأبوه غير موجود جآ بيطلع لمكآن شعل أبوه وشآف سيآرة وقفت قدآم البآب وفي رآسه مليون سؤوآل وعلأمة إستفهآم !
نزلوآ من السيآرة يآرآ وسسديم شآفوآ أخوهم محمد عن البآب ركضوآ له يضمونه آستغرب محمد وآستغرب من الغريب إلي وصلهم نزل فهد من السيآرة
حط يده على كتفه : عظم الله أجرك
محمد بإستغرآب : ايش صآر مين مآت ومين آنت ووش فيهم أخوآتي
فهد :ممكن آحكي لك السسآلفه من أولهآ
محمد : تفضل جوآ البيت
فهد : زآد فضلك
دخلوآ أخوآت محمد لغرفة جآنبيه ودخلوآ محمد و فهد للصآله

وحكى فهد لمحمد السآلفه كآمله من يوم مآ توفى أبوه في يده وإلى مآ إنهآرت اخته
مسك محمد رآسه ومآ إستوعب
محمد : أبوي سند ظهري وعزتي مآآآت مآآآت
فهد بحزن : إدعي له بالرحمة
محمد : يآالله إنك تغفر له وترحمه
فهد : أنآ طآلع الحين مآ أوصيك على نفسك
محمد : مشكور على وقفتك فمآن الله
فهد : فمآن الله

طلع فهد من البآب ومحمد الرجآل الي مآ عمره بكى ! طآحت دموعه بإنهيآر
دخلوآ أخوآته فتح يدينه بحضنهم رآحوآ سديم ويآرآ لحضنه وبكوآ وبكوآ .

بعد مرور 3 أشهر ,,

تقدم فهد لخطبة يآرآ


إنتهى البآرت

هل بتوآفق يآرآ على فهد أو لأ ؟1
هل بيكون بين ريمآ وخالد مشآعر ؟
الفصل الثآلث

البآرت الأول :

في بيت يآرآ وتحديداً في غرفة يآرآ وسسديم !

يآرآ قآعده تكتب خوآطرهآ على دفتر قديم عندهآ من عدة سنين ...

طق محمد البآب الخشبي المتهآلك حق غرفتهآ

يآرآ وهي تخبي دفترهآ تحت مخدتهآ : تفضل

محمد دخل وجلس جنبهآ ع السرير ويآرآ نآظرتـه بمعنى تكلم وش عندك ..

محمد فهم نظرتهآ : وش قلتي بالنسبة لموضوع خطوبتك لـ فهد !

يآرآ وعيونهآ مدمعهـ : قلت لك كم مرة مآ أبيـهـ مآ تفهم هو خطبني شفقهـ علي مآ يبيني ... مآ أبي أكون ثقل على احد تكفففففى قول له مآ أبيه مآ أبيهـ !

محمد بصوت حآزم وغآضب شوي : ومين قآل إنه شفقـهـ ! فهد قآل لي بنفسه انه حبك وبيعيشك بكل سعآدهـ ! وفهد رجآل ومآ ينعآب

يآرآ وهي تدمع : تكفى طلبتك مآ آبيهـ

محمد : غصب عنك توآفقين صبرت عليك كم يوم لكن الحين بعطيه موآفقتك !

يآرآ ببكآء : لااااااااااا تكفى

محمد رحمهآ بس مآ بين وطلع من الغرفهـ وقبل مآ يطلع قآل بنبرة حآزمه : الملكة بعد آسبوع

يآرآ إنصدمت وضمت نفسهآ وظلت تبكي مآ تبي تتزوج إنسآن يشفق عليهآ وكل تفكيرهآ كآن غلط لان فهد حبهآ صدق ومآ يمهمهـ هي فقيرة او غنيهـ لكن هي وجههة نظرهآ غير

محمد رآح لغرفتـهـ وهو مهموم ! مآ وده يغصب آختهـ على شيء هي مآ تبيه بس حآلتهم المآديه وفقرهم وعيشتهم خلته يغصبهآ لأنهآ يبيهآ تعيش بمستوى رآقي وبحيآة تسعدهآ و خصوصاً إن بـ الثلأث شهور هذي تطورت علآقتهـ بـ فهد رغم الفوآرق إلي بينهم ومآ يقدر يرفض لهـ طلب أخذ جوآله وإتصل على فهد ...

فهد : هلآ بآأخوي
محمد : هلآ فيك . أخبآرك ؟
فهد : الحمدالله عآل العآل وآنت أخبآرك ؟
محمد : مآشي الحآل . المهم آسمع
فهد : ؟؟
محمد : آختي يآرآ وآفقت والملكة بعد آسسبوع
فهد بفرح وحمآس : صصدق ؟
محمد يضحك عليهـ : ههههه وربي
فهد : طيب هي وآفقت بنفسهآ ؟
محمد( مآ حب يقوله الصدق) : بكآمل ارآدتهآ بعد
فهد بفرح : بشرتني الله يبشرك بالخير
محمد : زي مآ إتفقنهآ الملكة بعد آسسبوع !
فهد : بـ إذن الله وإن شآءالله اليوم أقول للوآلدة
محمد : إن شآءالله يلأ سلأم
فهد: سلآم

عند ريمآ وديمهـ قآعدين بالصآلهـ مع آمهم وأبوهم ينآظرون الـ Tv

دخل فهد عليهم :السلأم عليكم

كلهم : وعليكم السلأم

فهد : يمآ .. يبآ

آم فهد : سم وليدي

فهد : قررت آتزوج أ ....

ديمة تقآطعهـ : يآآآي فلهـ بليزز فهد أبي أختآر لك عروسهـ

أم فهد : وجع ديمة خليهـ يتكلم ... وتنآظز فهد : كمل يآ وليدي

فهد : يمآ تذكرين هذيك البنت الي خبرتهآ بوفآة أبوهآ

أم فهد : الي وديتهآ للمستشفى ؟!

فهد (وهو خآيف من ردة فعل امهـ وابوهـ) : آيه يمهـ أبي أأ .. اتزوجهآ ..

أبو فهد : مبروك يآ ولدي أنآ موآفق دآمك مصر ع الموضوع

فهد رآح عند أبوه وبآس رآسه

آم فهد بتفكير : بس يآ وليدي وضعهم المآدي غير عن وضعنآ بفرق كبير

فهد بنظرة ترجي : يمه مآ يهم الفقر ولآ الغنى

ديمة : حسسسآفهـ كنت أبي أخطب لك

فهد وهو ينظرهآ : أقول إنثبري
ورجع ينآظر آمهـ ...

آم فهد : خلآص وليدي أنآ موآفقهـ وإلي تبيهـ بيصير
رآح فهد لأمه وبآس رآسهـآ ..

ديمة : آوخسسس كل ذآ عشآن ذي الإنسآنه
فهد : إسمهآ يآرآ
ديمة : هع وأنآ ايش يدريني
فهد : ريمآ طلبتك
ريمآ : أمررر
فهد : مآ يأمر عليك عدو . آنتي تعرفين ان حآلتهم المآدية مآ تسمح لهآ تشتري أغرآض الملكة والزوآج ... أبيك بأقرب يوم تروحين معآهآ للسوق وتشترين لهآ الأشيآء إلي تحتآجهآ
ريمآ : غآلي والطلب رخيص . بس مدري آحس كذآ ببتضآيق إني آدفع لهآ
فهد : قولي لهآ إنهآ من فهد وهذآ من مهرك
ريمآ : خلآآص أوكي بس أنآ توني مآ تعرفت عليهآ !
فهد : طيب وش رآيك أوديك اليوم لهآ تتعرفون على بعض وعلى اختهآ
ريمآ : آوكي . بس إنت أتصل على أخوهآ عشآن تدري ومآ تتفآجأ
فهد : وآلحين بتصل
ديمة : يآهووووو وأنآ وين رحت ترآهآ بتصير زوجة أخووي
فهد : وبآخذك بعد لا تشكين
ديمة : أشووى على بآلي
فهد : خلآص خليكم جآهزين السآعهـ 7
ديمة وريمآ : آوكي

أتصل فهد على محمد وخبره بمجيء أخوآتهـ بعد الإتصآل فرح محمد لـ أن آختهـ بتلقى نآس تتعرف عليهم لانهآ طول عمرهآ وحيدة ومآ عندهآ مدرسة عشآن يكون عندهآصديقآت

دخل محمد عند يآرآ وشآفهآ ضآمة نفسهآ وتبكي حزن عليهآ بس مآ بيـن

محمد : يآرآ
رفعت يآرآ رآسهآ وعيونهآ متورمة من البكآ : نعم وش تبي ؟
محمد : ينعم عليك . اليوم أخوآت فهد بيزورنك عشآن يتعرفون عليك
يآرآ مصدومـهـ : وشو بس مآ يمدي ألبس اسوي عصير وبعدين هم أغنيآء كيف يجوون هنآ بيتنآ غييير
محمد : النآس مآ همهم الفلوس يآ يآرآ المهم انا بلغتك بيجون ع السآعه 8 خليك جآهزة
يآرآ بنبرة بكآء : طيي ـب

طلع محمد من عندهآ ! وظلت يآرآ في مكآنهآ تفكر كيف بتقآبلهم ونآدت على سسديم

يآرآ بصرآخ : سسسسسسديم

سديم كآنت بالصآلهـ تفكر بـ ابوهآ وقآطع تفكيرهآ صوت يآرآ وهي تنآديهآ مسحت دموعهآ ورآحت لهآ

سديم : هلآ وش تبين ؟
يآرآ : أخوآت فهد بيجون اليوم طلعي لك أحلى لبس وإلبسيه
سديم بـ إستغرآب : ومين فهد ومين أخوآت فهد !!
يآرآ حكت لهآ كل شيء بس ما حكت ان اخوها اجبرها وقالت ان هي وافت بنفسها ...
سديم : اهااااااا .
يآرآ : يلأ الحين طلعي لك لبس وإلبسيـه بعد شوي بيجون انا بروح اسوي عصير برتقآل
سديم : طيب

رآحت يآرآ وعصرت كم برتقآله وحطت العصير بكآسآت ودخلته جوآ الثلآجه الصغيرة الي عندهم ورآحت تآخذ لهآ شور .. طلعت من الشور وفتحت دآلوبهآ تدور شيء تلبسه مآ كآن عندهآ إلا كم لبس بسيط أفخم لبس عندهآ كان هدية من ابوهآ وكآنت بتخليه للملكة بس مآ عندهآ غيره آلحين وكآن عبآرة عن بلوزة سودآ عليهآ كلآم بالذهبي وتنورة سودآ توصل للكعب وعلى الخصر حزآم ذهبي وشعرها تركته مفتوح وكان طويل ونآعم وشكلهآ طلع بإختصآر جذآب



عند ريمآ وديمهـ كل وحدة أخذت شآور وصآرت تلبس وتتجهز ...

ريمآ : لبست بلوزة فوشيـه شيور مع تنورة قصيرة بيضآ على تطيرزآت فوشي وكعب فوشي و شنطة بيضآ وكعب فوشي
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]

<< مثل هذآ بس التنورة حقتهآ أطول
وحطت روج فوشي وقلم كحل وفتحت شعرهآ وخلته كيريلي وحطت شريطه فوشية من قدآم ونزلت خصلة نآعمهـ وطلع شكلهآ بـ إختصآر يجنن ونآعم بنفس والوقت

وديمة : ذوقهآ بـ الملآبس مرة عربجي وصآخب عشآن كذآ لبست بلوزة فوشية عليها هيكل عظمي وفيهآ شرآيط سودا تبدا من الكتف للبطن وبنطلون آسود ضيق وجزمة بيضآ عليهآ هيآكل عظمية
وحطت ملمع شفآيف وتركت شعرهآ النآعم القصير بطبيعتـه وطلع شكلهآ عربجي بس يجنن ..
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]

نزلوآ تحت من المصعد اول مآ فتح بآب المصعد كآن فهد قدآمهم

فهد : هههه توني بجي انآديكم
ريمآ : هههه طيب يلأ تأخرنآ
فهد : يلأ

عند يآرآ ../

محمد : الله يآ يآرآ وش ذي الكشخة تهبلين الله يعين فهد عليك
يآرا قلبت حمرآ : تسسللم
محمد : ههههه . طيب شوفي انا و فهد بنقعد بالصآله وآنتي دخليهم المجلس طيب ؟
يآرآ : طيب . عن اذنك بروح اطلع العصير من الثلاجة
محمد : اذنك معآك

رآحت يآرآ وطلعت العصير من الثلأجة ورآحت تنآدي سديم
دخلت لغرفتهآ ولقت سديم جآهزة ...

سديم لابسه تنورة جينز قصيرة شوي مع بلوزة بيضآ كآن شكلهآ كيوت وشعرهآ تركته بطبيعتـه وطآلع كيرلي
يآرآ : يآ حركآت تجنن . بس من متى وعندك ذآ اللبس أول مرة آشوفهـ !
سديم بحزن: كآن هدية من بآبآ
يآرآ : تصدقين حتى لبسي هدية من بآبآ الله يرحمه
سديم : هههههه صدفه
يآرآ : هههه من جد

........................................

في سيآرة فهد( سيارة بنتلي 2009)

ديمة : آفف كل ذآ طريق
فهد : عميآ مآ تشوفين الزحمة المشكلة مو بالطريق المشكلة بخلق الله الي طآلعين الحين
ريمآ تغير السآلفهـ لانهآ عآرفة نهآيتهم هوآش : فهد مآ قلت لي كم عمرهآ ؟!
فهد : 19 سنهـ
ريمآ : طيب عندهآ أخوآت ؟
فهد : إي وحدة إسمهآ سديم عمرهآ 15
ديمة : ههههه حآفظ كل شيء
فهد يسوي نفسه يتدلع: زوجتي المستقبلية يحق لي اعرف كل شيء عنهآ
ديمة وريمآ : هههههههههه
ريمآ : فهد
فهد : عيونه
ريمآ :تسلم عيونك . ليه حبيتهآ بالذآت ؟
فهد: القلب ومآ يهوى
ريمآ وديمة : ههههههههههه

طلعوآ من الشآرع المزدحم على زي الطريق الترآبي الضيق
فهد : ترى قربنآ
وصلوآ عند احد البيوت الصغيرة ووقف فهد قدآمه : يلأ انزلوآ
نزلوآ ريمآ وديمة وهم يتأملون البيت الي عمرهم مآ شآفوآ مثله لان الأغنيآء مو متعودين ع هذي البيوت ... وثوآني والبآب إنفتح لهم دخلتهم يآرآ ع المجلس وبعدهآ دخل فهد وآستقبلهـ محمد ....

يآرآ تدخلهم المجلس بصوت كله حيآء : تفضلوآ
ديمه وريمآ : زآد فضلك
ديمة أول مآ نآظرتهآ توقعتهآ عآدية بس تفآجئت إنهآ ملكة جمآل ونفس الشيء مع ديمة مع انهم احلى منهآ تقريباً بـ إختصآر كل وحدة كآنت احلى من االثآنية ...

جلسوآ ديمة وريمآ ع الكنبة الصغيرة وجلست يآرآ قبآلهم ودخلت سديم وسلموآ عليهآ وقعدوآ طول الوقت يسولفون وكلهم حبوآ بعض خصوصاً ريمآ مرة حببت يآرآ ...

نرجع لوحدة من شخصيآتنآ الأسآسيه ( هتون )

كآنت هتون بغرفتهآ ع الابتوب وتكلم صديقتهآ بـ المسن ومندمجه قطع عليهآ الأندمآج صوت الباب الوردي حق غرفتهآ ...

هتون : ادخللللللل
دخلت شغآلتهم ( ريتآ )
ريتآ : مدآم هتون بآبآ عبدالله ابغى انتً تحت !
هتون : طيب خلآص روحي
ريتآ : اوكي مدام
وطلعت ريتآ وصكرت البآب رآحت هتون تركت الابتوب ونزلت تحت من الدرج الرخآمي الطويل ..

أبو خآلد (عبدالله ) : هلآ ببنتي
هتون : هلأ فيك ...
أبو خآلد : شخبآرك يالغلا ؟
هتوون : الحمدالله ازقح
أبو خآلد : وش آزقح
هتون : ههههههههههه يعني تمام
ابو خالد : عليكم لغة مدري وش تبي
هتون : ههههه ايوا يا بابا بـ أيش بغتيني ؟
أبو خآلد : اليوم جآيك وآحد يطلب يدك يآ بنيتي وش رآيك بالموضوع !
هتون بـ إستغرآب : مين طيب ؟
أبو خآلد : يآ بنيتي هذآ ولد صآحبي بالشركه والولد اليوم تقدم لك وأبوه هو شيء مهم في شركتنآ ورجآل خلوق ومربي ولد زين .. وآسمه تركي وهو ولد مآ ينعآب بعطيك يومين تفكرين بس فكري زين ولا تفشليني عند ابوهـ ...
هتون : آمممممم طيب بآبآ عندك صورة له ؟
أبو خآلد : هآآوو وش تبين في صورته ؟
هتون : هههه انت تعرف اي خاطب يجيني لازم اعرف شكله
ابو خالد : آستحي على وجهك يآ بنت
هتون : ههههههه ...
أبو خآلد : المهم فكري في الموضوع
هتون : اوكي , يلأ عن إذنك
أبو خآلد : إذنك معآك
طلعت هتون فوق ورجعت ع الابتوب وتوقعت هذآ الخاطب مثل كل الخطآب الي يجونهآ مآ درت ان هو نفسه الي بالسوق ونآوي عليهآ ...


عند تركي ...

قآعد بسيآرته يفكر بـ هتون وهو دآري انها مستحيل ترفض لان ابوه صديق ابوهآ !
ومتسآنس حيييييييل ...


نرجع ليآرآ والبنآت :

دق جوآل ريمآ وكآن فهد يستنآهم يطلعون ...
رييمآ : يلأ يآ قلبي يآرآ لازم نطلع آلحين
يآرآ : فديتكم , مرة حبيتكم تصدقون
ديمة : واحنااااا بعد والله ما الوم اخوي فهودي
يآرآ قلبت حمرآ ..
ديمة وريمآ : هههههههههههه تستحين
يآرآ : هههه وش فيهآ عآدي
ريمآ : يلأ يآ قلبي يآرآ بنطلع لا تنسين بكرة نروح نتسوق عشآن نشتري أغرآض الملكة
يآرآ حست بضيقة لانهآ تحس انها ثقل عليهم
: إن شآءالله
ديمة وريمآ : بآآآي وسلموآ عليهآ وطلعوآ ....

طلعوآ برآ وكآن فهد يستنآهم برآ بسيآرتهـ
ركبوآ جوآ ...

فهد : بدري
ريمآ وديمة : هههههههه
فهد : هآه وش رآيكم فيهآ
ديمة وريمآ : عسسسسل
فهد : حدكم على ززوجتي
ديمة : هههههه اًصلاً توك مآ ملكت حتى
فهد : قريب ان شاءالله
ووصلوآ لبيتهم وكل واحد منهم نآم على طول ...

مع شروق شمس جديد ....

قآمت هتون بكسل ورآحت أخذت شور ونزلت تحت وكآنوآ أهلهآ يفطرون
خآلد : هتوون هع لك سنين مآ أفطرتي معنآ
هتون : آسكت مآلي خلق لك
خآلد : هههههه هذآ جزآي اكلمك
أبو خآلد : يمآ هتون
هتون : أمر يبهـ
أبو خآلد : فكرتي في الموضوع
هتون : يبآ عطني كم يوم
أم خآلد مآ كآنت معآهم كآنت أمهم دآيم مشغولة لان عندهآ شركة تصميم ازيآء ..
خآلد : أقول وش السآلفهـ ؟
هتون : مآلك دخل . يلأ عن إذنكم
أبو خآلد : توك يمآ ما اكلتي شيء
هتون : يبه شبعت عن اذنك
ورآحت فوق ورن جوآلهآ وقعدت تكلم ريمآ وقعدت ريمآ تحكي لهآ كل شيء
.................................................. .................................................. ...

هتون هل بتوآفق على تركي ؟ ومتى وكيف بتدري ان هو نفسه الي بالسوق ؟
يآرآ هل بتتقبل فهد ولا لا ؟
فهد هل بيدري ان يارا مغصوبة عليه ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عيوني بغيابك ماهي مرتاحه
عــــضـــــو الـــــــــــــمــــــــــــــاســــــــــي
عــــضـــــو الـــــــــــــمــــــــــــــاســــــــــي
عيوني بغيابك ماهي مرتاحه


مُشَارَكَاتِي » : 1157
تَارِيْخ تَسْجِيِلِي » : 06/09/2009
انثى
رسالة SMS رمضان كريم
روايه خجول الورد ماينلام لانك اروع انسانه Apl07526

روايه خجول الورد ماينلام لانك اروع انسانه Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه خجول الورد ماينلام لانك اروع انسانه   روايه خجول الورد ماينلام لانك اروع انسانه Emptyالجمعة يونيو 04, 2010 8:52 am

تكلمة الفصل الثآلث (البآرت الأول)

مر الأسبوع وتوأمنآ ويآرآ كل يوم بسسوق مآ تركوآ محل إلا ودخلوه لحد مآ إكتملت أغرآض الملكة ...

اليوم كآن اليوم المنتظر لفهد كآن اليوم إلي بيربط آسمه بآسم أكثر مخلوقة يحبهآ ومتسآنسس حيل ....
عكس يآرآ إلي كآنت مكتئبه وزعلآنه ...

في بيت التوأم تحديداً بغرفة ريمآ وديمآ ...

ديمة وريمآ يلبسون ويتجهزون للملكة حقت أخوهم الي بتكون اليوم في بيتهم ...

ديمة : ريمآآآآآآ
ريمآ : وجع هآه
ديمة :هتووون مآ قآلت متى بتجي !
وعلى كلآمهآ دخلت هتون
هتون : هآآآآآآآآآآآي
ديمة : ههههههههه توني آسئل عنك
هتون : ههههه . المهم كيفكوووم ؟
ريمآ وهي تبوسهآ على خدهآ : تمآم وآنتي كيفك
هتون : بخييييييير
ديمة : وآآآو تهبلين وشذآ الكشخة
هتون بدلع : من يوم يومي كشخة
ديمة : مآآآلت
هتون كآنت لأبسه فستآن آبيض قصير لنصف السآق شيور عليه حزآم أحمر عريض في النصف وكعب أبيض وشعرهآ الأشقر مسيحته وحآطة قلوس وردي وكحل آسود طآلعه جنآآآآآآآآن ...

هتون : مين بيجي اليوووم ؟
ريمآ : مآ في نآس كثآر بس مآمآ عزمت شوية نآس
ديمة: هتوون وش رآيك بشكلي ؟
ديمة كآنت لآبسة بلوزة شيور صفرآ مع تنورآ سودآ لنصف السآق وكعب أصفر وشعرهآ مستشورته وحآطة قلوس يلمع طآلعه جنآن وكيوت
هتون : تهببببببلين مآشآءالله
ديمة بدلع : آدري
ريمآ : وأنآآآآآ وش رآيكم ؟
ريمآ لآبسة بلوزة بيضآ ضيقة وعليهآ حزآم أسود بالنصف وتنورة سودآ قصير للركبة عليهآ تطيرزآت بيضآء وشعرهآ مسويته بف من قدآم والبآقي كيرلي وحآطة مسكرآ وكحل آسودومرطب توتي طآلعه مرة تجننن
ديمة وهتون : تهبللللللللللين
ريمآ آستحت : ثآآآآنكس
هتون : متى بتجي يآرآ ودي أشوف الي أخذت قلب فهد ههع
ريمآ : هههههههه جآية من زمآن
هتون بحمآس : جد ؟
ديمة : يب بس تحت
هتون : يلأ ننزل ..

نزلوآ تحت لمجلس الحريم و سلموآ ع الضيوف وطلعوآ ورآحوآ للغرفة إلي موجودة فيهآ يآرآ
كآنت يآرآ تحط لمسآت الميك أب الأخيرة ...
ريمآ : وآآآآآآآو تهبلين بتطيرين عقل فهيد
يآرآ قلبت حمرآ : .........
ديمة : يآرآ هذي بنت خآلتي المرجوجة والمجنونة هتون
يآرآ وهي تسلم عليهآ : هلا و غلا .. تشرفت بمعرفتك
هتون : هلآلآلآلآ فيك وأنآ آكثر ..مآ شآءالله عليك تهبلين
يآرآ بصوت وآطي : تسسلمين
ورآحت هتون تسسلم على سديم إلي جمب يآرآ ..
يآرآ كآنت لأبسة فستآن أسود قصير تحت الصدر شريطة رمآدية كبيرة ومعآه كعب رمآدي وشعرهآ مسيحته وحآطة مكيآج خفيف دخآني وقلوس وردي بـ إختصآر كآنت تهبببببببببل

وهم بسوآليفهم دخلت عليهم أم فهد ومعهآ الملف عشآن توقع عليه يآرآ .
آم فهد : يلأ يآ بنيتي سمي بالله ووقعي
يآرآ مسكت القلم ويدهآ ترتجف ووقعت بصعوبة
آم فهد سلمت عليهآ وبآركت لهآ وأول مآ طلعت ضضموهآ ريمآ وديمآ : مبررررررررررروك
يآرآ بصوت كله حيآء : الله يبآرك فيكم
هتوون : مبروك يآرآ منك العيآل ومنه المآل هع
يآرآ قلبت حمرآ ...

بعد وقت طلب فهد أن يششوف يآرآ وطبعاً هي رفضت بالبدآيه لكنهم أقنعوهآ ..
يآرآ تمشي في الممر ورآ ريمآ إلي تدلهآ ع الغرفة إلي فيهآ فهد ..

دخلت ريمآ وبآست أخوهآ على خده : مببرووك
فهد بفرحة : الله يبآرك فيك
ودخلت يآرآ بهدوؤ وهي منزله رآسهآ وجلست على أبعد كنبة
ريمآ : هههه يلأ أخليكم بروحكم
وطلعت وصكرت البآب
رآح فهد وجلس جنب يآرآ إلي قعدت ترتجف من الخوف ..
فهد : مبروك يآ حيآتي
يآرآ بصوت يتقطع : الله يييبا ا ارك فيـ ك
فهد : وأنآ مآلي مبروك
يآرآ بصوت كله حيآء : مبروك
فهد لمس يدهآ إلي ترتجف بكل حنآن :ليه خآيفة يآ قلبي
يآرآ هنآ ذآبت من الحيآء وحآولت تسحب يدهآ بس هو أقوى ..
فهد مسك فكهآ بكل حنآن ورفع رآسهآ وللحظآت غرقوآ بعيون بعض يآرآ شآفت بعيونه الحب والحنآن والصدق ..
فهد وهو يحط يده على خدهآ وهو حده خآق عليهآ : آحبــــك
يآرآ هنآ مآلهآ وجود ذآبت من الحيآء ..
فهد مآ تحمل وقرب منهآ وقرب شفآيفه من شفآيفهآ وبآسهآ بكل حب يآرآ هنآ إنصدمت وقلب وجههآ أحمر ولفت عنه وهي مووت مستحية ووقفت جت بتطلع بس فهد جآء من ورآهآ وضمهآ لصدره
فهد : صدقيني يآ يآرآ إني أحبك وبحط على عيني ورآسي وبعيشك أحلى عيشة
يآرآ : ............
تركهآ فهد ورآحت يآرآ تمشي بسرعه وهي تطلع لحد مآ وصلت للصآله وهي تلهث ..
ديمة : يآآآآآآآآهوو وش سوى فيك فهيد
ريمآ وهتون : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
يآرآ : ..................
ظلوآ البنآت يسولفون لحد مآ تأخر الوقت وتذكرت يآرآ إن محمد بيآخذهآ السآعه 9 وآلحين 9 و 5 دقآيق
يآرآ : يووه تأخرت لآزم اطلع
ريمآ : تونآ يآ عمري بدري !
يآرآ وهي تدور عبآيتهآ : أخوي ينتظرني وقعدت تنآدي سديم
ريمآ : عبآيتك عند المدخل بروح اجيبهآ
يآرآ : لآ أنآ بجيبهآ
ريمآ : انااااا يعني اناااااا
ومشت للمدخل وأخذت عبآية يآرى وكآن البآب مفتوح والهوآ البآرد يطلع منه رآحت تغلق البآب بس طآرت الطرحة حقت يآرآ برآ
طلعت ريمآ تآخذهآ وهي تمشي ورآ الطرحة صدمت بشيء عريض
ريمآ : آييييي
ولمآ رفعت عيونهآ انصدمت برجآل وسيم قدآمهآ <~ أخو يآرآ ...
بسرعه اخذت الطرحة منه وركضت على جوآ ...
محمد في نفسه : يالله هذي الأنسآنه ملآك أكيد انها أخت فهد
ريمآ دخلت وعطت يآرآ العبآيه
يآرآ وهي تلبسهآ : مشكورآآآآآ حبيبتي
ريمآ وهي تبتسم : العفوو
ودعتهم يآرآ وطلعت هي وسديم بسسرعه لمحمد
ركبوآ السيآرة ..

يآرآ : السلآم عليكم
محمد : بدرررري
يآرآ : السموحة بس والله مآ إنتبهت
محمد : كل شيء يهون لأجل العروسسة
يآرآ قلبت حمرآ : ..........



-------------------------------------------------------------------------------------------------------------

نروح لشخصيآت جديدة
لمى صديقة ريمآ وديمة عمرهآ 18 سنة (مثلهم ) من يوم وهم صغآر وهم بنفس المدرسه وبالعطلة يتقآبلون مع بعض أيآم كثيرآ ..
لمى متزوجة من ولد عمهآ (فيصل ) عمره 29 سنة ( متزوجين من 3 شهور )
لمى : إنسآنة هآآدية وحبوبة بوقت الجد جد وبوقت المزآح مزآح ملآمحهآ هآدية ونآعمه شعرهآ بني نآعم يوصل لنصف ظهرهآ بيضآ وخدوهآ متوردة جسمهآ حلو تمووت بزوجهآ فيصل
فيصل : حنوون مرآ وطيوب بس إذآ عصب يصير شيء ثآني .. وسسيم بقوة ملآمحه حآدة ورجولية شعره أسود نآعم يوصل تحت اذنه بشرته برونزيه وجسمه ريآضي بقوة يعشق لمى ويموت فيهآ ...
كآنوآ في بيتهم ينآظرون فيلم ولمى بحضن فيصل ..
كآن لمى نظرهآ ع الـ Tv عكس فيصل نظره كله على لمى ..
لمى بدلع : فصول وش فيك تطآلعني
فيصل : أحد قدآمه الجمآل كله ولآ يطآلعه
لمى تبوس خده : فديتك
فيصل حده خآق عليهآ خصوصاً شكلهآ بـ الانجري الوردي القصير يوصل لنصف الفخد وطآلعه تجنن ..
فيصل طآح تبويس على شفآيفهآ وصدرهآ ونحرهآ العآري لمى حدهآ ذآيبه عليه و ظلوآ حتى .... ^_*

------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

هتون رجعت للبيت بعد الملكة وحدهآ دآيخة ..

رآحت لغرفتهآ وبدلت ملآبسهآ ولبست بجآمتهآ ونزلت تحت عند أبوهآ ..
رآحت عنده وحبت رآسه
ابو خآلد : هلآ ببنيتي
هتون : هلآ فييييك يآ بعدهم
ابو خآلد : شخبآرك ؟
هتون : آزقح
أبو خالد : آنتم ولغتكم ذي
هتون : هههههههههههه
أبو خآلد : المهم يآ هتون وش قلتي بموضوع تركي ؟ ترى الرجآل يستنى
هتون بتردد : مآ آدري
أبو خآلد : مصير شركتي قددآمك ولآ تفشليني عند أبوه
هتون حست بظغط ع الموآفقة ورحمت أبوهآ : خلآص أنآ موآفقة
أبو خآلد : مبررررررررررررررروك شلتي هم عن قلبي
هتون : الله يبارك فيك . يلأ انآ طآلعه انآم . سي يو
أبو خآلد : تصبحين على خير

------------------------------------------------------------------------------------------

ريمآ وديمه بغرفتهم يسولفون ...

ريمآ وهي تمشط شعرهآ : مآ أصدق فهد بيصير عريس
ديمة : صدقي يآ قلبي عقبآل مآ نششوفة عجوز وعنده أحفآد هع
ريمآ : هههههههههههههههههههههه
ريمآ : وش رآيك ننآظر فيلم قبل مآ ننآم ؟!
ديمة : آوووووووووك بس فيلم توآيلت
ريمآ : آوف مليت منه
ديمة : بليززز
ريمآ : آوكي
وشغلوآ الفيلم وقعدوآ ينآظرونه لحد مآ دآخوآ ونآموآ ....

فهد بغرفته مآ قدر ينآم كل تفكيره بيآرآ .

-------------------------------------------------------------------------------------
يآرآ بغرفتهآ تفكر إن فهد صآدق ووعدهآ وحست بحيآء وهي تتذكر إلي سسوآه وأهم شيء قلبهآ بدآ يميل له ..


سسديم : يآرآآآآآآآآ
يآرآ مآ إنتبهت لهآ وكآنت بتفكيرهآ : ...........
سسديم بصرآخ : وجع يآرآآآآآآآ
يآرآ إنتبهت : هآه . هلآ
سديم : هههههههههه إلي مآخذ عقلك يتهنى به
يآرآ كبت عليهآ المخده : آنقلعي
سديم : هههههههههههه
يآرآ : يلأ آوصصصص ونآمي
سسديم : إن شآءالله يآ العروس

نآمت يآرآ وهي بـ أحلآم وردية مع فهد .....
-----------------------------------------------------
محمد بغرفته ضآم صورة أبوه القديمة ويبكي دموع ...



يبه شلونك ؟...ملل هالــكــون من دونك ..

يبه شلونك ؟؟وتمضي رحلة الدنيا..

بليا طلة عيونك..؟؟!!

يبه شلونك ؟؟وشلون المرض وياك ؟؟

بعد ماهدك بدنياك..عساها تغمض جفونك ؟؟

تبي تدري عن احبابك ؟؟عن عيون تغنا بك ؟؟عن قلوب دفنها الشوق..واذا جاها الغفا جابك ؟؟


يبه واللي خذاك بيوم....خذا بنيتك بكرا..

خذا.. وياماخذا.. وياما..خذا ناس يحبونك

يبه حنا صرنا كبار..توفقنا وتخرجنا..

يبه ماعاد فيه صغار..يموج بهالزمن كل شي..

وحنا ماتموجنا..على ذاك العهد نسري..

نبيع العمر والدنيا..ولا تخلف بنا ظنونك

يبه شلونك ؟؟تبي تدري عن اخباري ؟؟

عن افكاري وتذكاري ؟؟


اشيلك داخلي جمره ..وبعيون الحزن عبره..تغرقني .. وتحرقني..

اشوفك نجمة تجبر..مراعيها .. يراعيها..

واشوفك للرجوله اسم..اذا شد الزمن تقسى..واحلم من معاني الحلم..احسك مقبل بكرى..وعيا لايجي بكرى !!

يبه تذكر زمان مر؟؟
يبه تذكر مجالسنا ؟
مقلطنا ومجلسنا ؟
وحارتنا ومسجدنا ؟
يبه تذكر هدايا العيد ؟
صلاة العيد؟ وبشت العيد؟
يبه تذكر سوالفنا ؟
لاجل هذا ..
وكل هذا ..
اقول اليوم يايبــه ..
ملــــــــــــــل هالكون من دونك
يبه وينك ؟؟ .... ولهت لنظره من عينك ....
يبه وينك ؟؟
اشوفه طوّل غيابك !! ... و من ودّاك .... ما جابك !!
قالوا ما يدوم الزين !! ... و انا عندي امل للحين ..
و لكني اعرفك وين !!
يبه وينك ؟؟
عسى الداعي يبه بس خير ؟!!
عساك بخير .... مداين تكرم لعينك ...
بس ارجوك علمني ...
علمني .. يبه وينك ؟؟

في رجوعك !! .... يبه بس تكفى علمني ....
متى رجوعك ؟؟ .... يبه بس تكفى علمني .
وش احلى من طلوع اثنين ؟؟
طلوع الشمس .... و طلوعك
يبه وينك ؟؟
سألت ...... غيابك طال ؟؟
ولا كنّي اعرفك وين !!
ما يدوم الزين ... مع كل هذا صدقني .. انا عندي امل للحين !!
سؤالي عنك يالوالد .. صار كما الموال
و اشوفه طال ... والله طال ..
حزين .. بلحنه و حروفه ... يخاف .. يموت من خوفه ... و قلب ٍ كان اقوى قلب ... ضعف .. من قسوة ظروفه ..
يبه ..
ارجوك علمني ...
تشوف اللي انا اشوفه ؟؟
انا اشوفك نهار و ليل ...
في وسط المجلس تصلي .. و تدعي الرب ييسر لي ..




خلص البآرت آدري قصير بس سآمحوني والله الظروف ومآ تسوي ..

الفصل الثآلث ( البآرت الثآني )

في صبآح يوم جديد

هتون بغرفتهآ توهآ طآلعـه من الشور تفكر إن ردهآ لـ أبوهآ غلط وإنهآ صغيرة وتوهآ ع الزوآج ...خصوصاً إنهآ مآ تعرف شيء عن إلي خطبهآ
و عذرت نفسهآ لأنهآ كآنت دآيخة ومآ تفهم وش يقول أبوهآ ... طلعت من غرفتهآ الوردية وطيرآن على أبوهآ

أبوهآ كآن تحت يقرآ الجريدة ..

وصلت هتون لعنده وحبت رآسـه : هلآ بآبآ
أبو خآلد : هلآ فيك
هتون بإرتبآك وخوف من ردة فعل أبوهآ : بآبآ بالنسبـه للي خطبني أنآ مو موآفقة ! أنآ غلطت لمآ قلت إني موآفقهـ !
أبو خآلد ببرود لكنـه منفعل من جوآ : مآ يصير كلامك ! خلآص بلغته موآفقتك
هتون الصدمة شلت لسآنهآ : .................
أبو خآلد : وملكتك بعد آسبوع والشوفة بكرة
على كلآمهم دخلت آم خآلد (سآرة) ...
شآفت الدموع بعيون هتون ورآحت ركض لهآ وضمتهآ !
أم خآلد وهي تضمهآ: هتون حبيتي أيش فيك ؟!
هتون سكتت وقعدت تبكي بحضن أمهآ ..
أم خآلد : عبدالله علمني أيش فيهآ ؟!
أبو خآلد حكى لهآ السآلفه كآمله ,
أم خآلد : بس مآ يصير تغصبهآ , البنت توهآ صغيرة .
أبو خآلد : أنآ قلت له كلمتي ومآ أقدر أكسسسرهآ
أم خآلد قعدت تضم هتون وتحآول تخفف عليهآ
أم خآلد : هتونه قلبي خلآص لأ تبكين
هتون وهي تبكي : بس مآمآ مآ أبغى أتزوووج توني صغيرة مآ أبييي
وتركت حضن أمهآ ورقت فوق لغرفتهآ وقعدت تبكي على سريرهآ وهي تضم مخدتهآ

آم هتون (سآرة) :
شخصية مرموقه في المجتمع لهآ شركة تصميم أزيآء عمرهآ 37 سنة بس إلي يشوفهآ يعطيهآ أصغر من عمرهآ تموت ببنتهآ هتون بس شغلهآ يبعدهآ عنهآ شخصية طيبه وحنونه .

--------------------------------------------------------------------------

ديمآ وريمآ بغرفتهم يسولفون مع بعض ..
قطع سوآليفهم صوت جوآل ديمة بـ أغنية رنيت لك رنه لسلمآن حميد .
ديمة شآفت المتصل هتونتي ..
ديمة : هلآ والله ومرحبتين
هتون بصوت مبحوح و مبين عليه أثآر الصيآح : آهلين ديمة .. أبغآك تجين آنتي وريمآ عندي بسرعه ..
ديمة آستغربت : وش فيك تبكين ! خوفتيني عليك !
هتون : تكفين تعآلوآ آنتي وريمآ وأنآ بقولكم كل شيء , بآي
وصكرت في وجههآ طوط طوط ..
ريمآ : وش السسآلفه ؟!
ديمة : هتون مدري أيش فيهآ تبكي لآزم نروح لهآ آلحين
ريمآ : خلآص إلحين نروح
أخذوآ ريمآ وديمة أي تي شيرت وبنطلون جينز و لبسوآ عبآيتهم وطيرآن ع السيآرة
أنور (السوآق) : فين روح مدآم ؟
ريمآ : روح بيت مآمآ خالد بسسرعه
أنور (السوآق) : طيب مدآم
وأول مآ وصلوآ دخلوآ سلموآ ع خآلتهم ...
آم خآلد : وش هـ الزيآرة المفآجئه الحلوة نور البيت
ريمآ : النور نورك خآله . نستئذن نبي نروح لهتون
أم خآلد : البيت بيتكم ..
رقوآ الدرج بخطوآت متسآرعه وطيرآن ع غرفة هتون
دخلوآ ولقوهآ ضآمه مخدتهآ وتنآظر بالفرآغ ..

جوآ ديمآ وريمآ وضموهآ ..
ريمآ : وش فيك يآ هتونه ؟!
ديمة : سلآمآت هتونتي شو بك ؟
هتون حكت لهم السآلفه كآمله
هتون بصوت مبحوح: وملكتي بعد آسسبوع ويوم الشوفه بكرة !
ديمة بكل رجه : آطلعي له بكرة بشكلك هذآ وبينحآش منك صدقيني
هتون ضحكت بدون نفس : يآليــــــت
ريمآ : وآنتي ليش مكبرة الموضوع بالنهآية رآح تتزوجين والقريب آحسن من بعيد
و ع الأقل أبوك يعرفه
هتون إرتآحت شوي بس مآ إقتنعت مرة ..
ديمة : يلأ عآد ورينآ ضحكتك الحلوة
إبتسمت هتون ...
ريمآ : يآ حلو القمر لأبتسم وآلحين بجيب لك عصير ليمون من الي يحبه قلبك ..
(هتون معروفة من صغرهآ بحبهآ لعصير الليمون وهذي عآده غريبه فيهآ )
هتون تبوسهآ على خدهآ : شكروون يآ أحلى ريمآ
نزلت ريمآ للمطبخ و طلعت عصير ليمون من الثلآجة وصبته في الكآس وأخذت الكآس وجت بتطلع فوق وهي تدنن بـ أغنية ( وش جآه محبوبي ) وهي بطريقهآ صدمت بشيء قدآمهآ ....

خآلد كآن رآجع من مبآرته وكآن لآبس ملآبس الريآضة وشعره طآيح على وجهه وكآن شكله خوقآق رآح المطبخ عشآن يشرب موية و فجأة حس بخبطة على صدرة
وفجأة إنكسب عصير الليمون كله عليه وإنكسر الكآس الزجآجي ع الأرض ..

ريمآ
من صدمتهآ ركضت على فوق وتركت كل شيء بمكآنه .

و خآلد كآن يبتسم على خوفهآ وبرآئتهآ المرسومة في وجههآ وفكر قدأ يش إنهآ حلوة ....
ريمآ قبل مآ تدخل عليهم حآولت تسحب أنفآسهآ وتبين طبيعيه ورفعت بنطلونهآ
وفتحت البآب بقوة ( طرآآآآآآآآآآآخ )
وكآنوآ ديمة وهتون يسولفون أرعبهم صصوت البآب ..
هتون بصرآخ : يمآآآآآآآآآآ بسم الله الرحمن الرحيم
ديمة : هههه ريمآ كأنك الرجل الأخضر
ريمآ ضحكت على حركتهآ ودخلت ..
هتون : كل هذي الوحشية وبالأخير مآفي عصير وينه يآ مآل الصلآح
ريمآ كذبت: والله يآ أوخيتي عندكم أرضية زلقه للأسف أنزلقت فيهآ أنآ والعصير بس الحمدالله مآ مآت غير العصير صآر ( بٍــــح )
هتون : ههههههههههه والله مآ منك فآيده
ريمآ : آحمدي ربك فكرت أجيب لك
هتون تبوسهآ على خدهآ : سووري تعبتك معآي
هتون : قلتي للخدم ينظفون الأرضيـه ؟!
ريمآ إرتبكت : هآه لآ مآ شفت خدآمه في طريقي بس آكيد بينظفونهآ مآ علينآ وتحآول تغير الموضوع : المهم وش بتلبسين بكرة
هتون : بطلع له ببجآمتي ويحمد ربه
ديمة : حتى وآنتي بالبجآمـه تهبلين
هتون إبتسمت : ثآنكس آنتي أحلى
ديمة تفتح لهآ دآلوبهآ وطلعت لهآ فستآن مرة فخم وحلو وحق عزآيم
ديمة : وش رآيك ؟!
هتون : لآآآآآآآآآآآآآآ يخسى إني أطلع له بذآ اللبس
ديمة : آووووف طيب
وتطلع بلوزة وردية نآعمه وتنورة رمآديه كلآسيك قصيرة, نآعم وهآدي .
ريمآ : يب هذآ مرآآ حلو ونآعم .
هتون : يلأ يمشي الحآل .

---------------------------------------------------------------------------------

فهد بغرفته يكلم بالجوآل محمد ...
محمد : هلآ والله بالنسيب
فهد : هلآ فيك . أخبآرك يآ العنز ؟!
محمد : هههههه والله الحمدالله تمآم وآنت كيفك يآ الثور ؟
فهد : عآل العآل . أقول حمود
محمد : وش حمود إنت أصغر عيآلك أنآ
فهد : ههههه طيب يآ حميد
محمد : أنآ الغلطآن أرد عليك
فهد : ههههههه السموحة . أقول مو كأنك زودتهآ حرمتي لأ شفتهآ ولآ كملتهآ بعد الملكة لـ هالدرجة الخوف ترى مآ أعض
محمد : هههههههه كل شيء متوقع منك
فهد : أقول عطني إيآهآ وإنت سآكت
محمد : طيب طيب
محمد ينآدي بصوت عآلي : يآآآآآآآآآآآآآآرونـه
جت له يآرآ وهي تركض : هلآ ؟ وش تبي
محمد : خذي جوآلك في أحد يبي يكلمك
أخذت يآرآ الجوآل وهي مستغربه
يآرآ بدلع طبيعي : ألوو
فهد خق : فديت هـالألو
يآرآ : ميين معي ؟!
فهد : مآ عرفتيني أنآ فهودي حبيب ألبك
يآرآ بضحكة : ههههه . هلآ فهد كيف حآلك ؟
فهد : من يوم سمعت صوتك بخير آنتي كيفك ؟
يآرآ : الحمدالله بخير
فهد : يآرونه حبيبتي
يآرآ بحيآء : هلآ
فهد : بمرك بعد شوي و نطلع نتعشى مع بعض
يآرآ إنصدمت : بس مآ ...
فهد : بلأ بس بلأ بطيخ ربع سآعه وبمرك سي يو حبيبي ..طوط طوط
يآرآ بصدمة : محمد فهد بيآخذني بعد شوي
محمد بضحك : ههههه السآعه مبآركه روحي تجهزي
يآرآ رآحت ركضت وبدلت ملآبسهآ ولبست لبس أي كلآم ورآحت إختآرت لهآ من العبآيآت إلي تخطيهآ وإخترت أحسن عبآيه عندهآ كآنت سودآ وعليهآ تطيرزآت بسيطة بـ الأكمآم و حطت من الكحل حقهآ وربطت شعرهآ ذيل حصآن وكلهآ كم دقيقة وخل عليهآ محمد
محمد : فهد يستنآك برآ مآشآءالله طيرآن جآء
يآرآ : ههههه طيب أنآ طآلعه
دخلت سديم : آوخص وش ذي الكشخه وين بتروحين ؟!
يآرآ بدلع إستهبآلي : بطلع مع فهوودي
فهد كآن عند البآب وسمعهآ
فهد : فديت آسمي على لسآنك
يآرآ إنصدمت وندمت على غبآئهآ وسديم مآتت ضحك عليهآ
محمد يحآول يكتم ضحكته : أقول آطلعي لآ ينشب فيني
حطت يآرآ النقآب إلي يبين عيونهآ بطريقة حلوة ..
طلعت وكآن عند البآب يستنآهآ فتح لهآ بآب السيآرة
فهد : تفضلي يآ سمو الأميرة
يآرآ بحيآء : تسسلم

ورآحوآ لمطعم فخم ويآرآ مآ تعودت تروح أمآكن فخمه وكآنت مرة متسآنسه ..

دخلوآ لغرفة خآصة في المطعم ..
وجلسوآ ع الكرآسي ,
فهد إبتسم إبتسآمة جذآبه : خلآص مآ في أحد إكشفي ..
يآرآ إستحت ومآ فكته ونزلت عيونهآ قرب منهآ فهد وفك الغطآ عنهآ وطآحت عيونهآ بعيونه ...
خق فهد وقآل بشآعريه : يآ زين هـٍ العيون غرقتني ببحرهآ
يآرآ إبتسمت بحيآء وحست إنهآ بدأت تميل له ..
فهد يمسك المنيو : يلأ وش تبين تطلبين يآ قلبي ؟
مسكت يآرآ المنيو ومآ عرفت شيء فيه
و بـ إبتسآمه : إختآر لي إنت بذوقك
فهد : من عيوني

ونتركهم ع رآحتهم ^_* .....

----------------------------------------------------------------------
بيت هتــــٍون :

طلعوآ ديمة وريمآ من عندهآ وقعدت هـتون تحآول تفكر بـ إيجآبيآت الزوآج وأنهآ مآ فكرت بأيش القدر مخبي لهآ .

تركي كآن متسآنس حيييل بموآفقتهآ وكآن منصدح بسريره ويفكر كيف إن بدآ يميل لهآ كآن يرآقب كل طلعه لهآ وكل حركة لهآ خصوصاً بعد مآ عرف بيتهآ ولآحظ أنثوتهآ ونـعومتهآ وقلبه بدأ يميل لهآ وإع‘ـترف إن يحبهآ لا ويموت فيهآ و يفكر بسعآده لإنـه بيشوفهآ بكرآ ...

--------------------------------------------------------------------------------

نرجع ليآرآ وفهد ..

خلصوآ العشآء ومنمدجين بـ السوآلف ويآرآ حسـت بـ إنجذآب فظيع لهآ .

فهد باإبتسآمته الحلوآ : ع‘ـندي مفآجئه حلوآ لك وعطآهآ هدية مغلفة
يآرآ بٍ إبتسآمه : مشكور بس ليش تعبت نفسك
فهد بحب : إذآ مآ تعبت ليآرونه أتعب لمين
إبتسمت يآرآ بـ حيآء ...
فهد : يلأ إفتحيهآ ..
فتحتهآ يآرآ ولقت فيهآ جوآل فوشي مرة حلو ونعوم ...
يآرآ تضآيقت شوي : ليش تعبت نفسك
فهد : بتآخذينهآ غصب عنك وقرب منهآ : وأنآ المستفيد إني بكلمك
يآرآ بدلع عفوي : مششكور حبيبي
فهد خق بقوة : أيش قلتي ؟!
يآرآ : مششكور !
فهد : لآ بعدهآ
يآرآ ضحكت على تسرعهآ : ههههه مشكور حبيبي
فهد : شكلك بتخليني أتهور
يآرآ قلب وجههآ ألوآآن ..
وطلعوآ من المطعم وهم مبسوطين ...
وبالسيآرة يقطر عليهآ كلآم رومآنسي وقبل مآ تطلع بآسهآ من خدهآ بقوة وهي مآتت حيآء ..
دخلت يآرآ للبيت مبسوطة حيييييل وحست إنهآ تحب فهد
محمد : وش فيك شآقه الوجه متسآنسه
يآرآ بدلع : مآلك دخل
ورآحت لغرفتهآ وإنسدحت ع السرير وهي فرحآنه و فجأة رن جوآلهآ بمسج ..
مآ عرفت كيف تفتحه ورآحت لمحمد يفتح لهآ المسج ..
محمد فتح المسج وهو ميت ضحك : هههههه فهد رومآنسي مآ توقعت
سحبت يآرآ الجوآل منه ورآحت لغرفتهآ ..وكآن فهد مرسل :

ليـٍت بعض الناس يفهَم كم أبيه /~
وليت يدري كم أتوله عليه }
لونسُاه البال قلبُي ما نساه
نبض قلبي دايم ينـٍادًي يبيه
دايـُم مشتاق وأتمنى لقاه }
ولي غفيت بوسط حلمي التقيه
كل عمري يا عرب والله فداه
وكل ما أملكه أنا فدوة عنيـٌه /~



إبتسمت يآرآ وضمت الجوآل ونآمت بـ أحلآم سعيده ...

---------------------------------------------------------------------------------


مر يوم كآمل على أبطآلنآ مر ع البعض كئيب و ع البعض سعيد ..

في الصبآح ..

لمى نآيمة بحضن فيصل سحبت نفسهآ بهدووء ورآحت للحمآم وأخذت لهآ شور ولبست ومشطت شعرهآ وتعطرت وسوت الفطور وحطته بصينيه مع وردة حمرآ ورآحت عند فيصل وجلست جمبه بالسرير ,
لمى : حبيبي فيصل يلأ قوووم
فيصل في سآبع نوومه : ......
لمى بدلع : فييييصلل قوووم
فيصل : ......
لمى حركت يدهآ بشعره بطريقة فوضوية : فيييصل
فيصل قآم وشآف لمى بوجهه ومعآهآ الفطور : أحلى صبآح أقوم فيه أكون بوجهك
لمى إبتسمت : تيب يلأ قوم عشآن تفطر
فيصل : طيب دقآيق أخذ شور وأجي
رآح فيصل للحمآم وأخذ شور سريع وطلع وهو عليه شورت بس
لمى إستحت من منظره : .......
فيصل ضحك عليهآ وبآس خدهآ ولبس ملآبسه وفطروآ مع بعض ...
لمى : فيصل ممكن توديني اليوم عند أهلي ؟
فيصل : بشتآق لك
لمى : بليييييييز
فيصل : من عيوني
لمى بآسته على خده وبـ فرح : ثآآآآآنكس
ضحك فيصل على طفولتهآ ...
رن جوآل لمى
لمى : ألو .. لآ والله غلطآن ... آوك مع السلآمه
فيصل : مين ؟
لمى : وآحد غلطآن ..
فيصل :أهآ . طيب وش رآيك اليوم نطلع برآ البيت ونتمشى والليل أوصلك لأهلك
لمى بحمآس : آوووك
فيصل بـ إبتسآمه : خليك جآهزة السآعه 3
لمى : من عيوني
فيصل : فديت العيون ورآعيتهآ
لمى آستحت : ....
فيصل قرب منهآ وحضنهآ و ...........

---------------------------------------------------------------------------------
بيت ريمآ وديمة (غرفة فهد)

ريمآ وديمة كآنوآ مع فهد وفهد يعطيهم رقم يآرآ
ريمآ : ههههه فهد مآ أصدق أنك بتعرس
ديمة : وآآآك من جد
فهد : تتريقون .. ويمد شفآيفه مسوي زعلآن
ريمآ : هههههه أمزح معآك يآ دلووع
فهد : آيه أشووى
ديمة : مآ قررت متى عرسسك ؟
فهد : آكلم يآرونتي بعدين نقرر
ريمآ : فهد ممكن توديني عندهآ بكرة إشتقت لهآ !!
ديمة : يب بليــز
فهد : من عيوني بس آحلى لو تجيبونهآ هنآ
ديمة : يآ نصصآب عششآن تشوفهآ
فهد : هههههه كآشفتني كآشفتني
ريمآ : خلآص بكلمهآ وأقول لهآ تجي بكرة
فهد : يلأ أنآ طآلع للدوآم سسلآم يآ حلوآت
ريمآ + ديمة : سسلآم
-------------------------------------------------------------------
الســــوق |~
لمى وفيصل يتمشون فـ السوق ومتسآنسين حيل ,
وقفت لمى عند وآجهة أحد المحلآت .
لمى : الله مرآ حلو الفسستآن ,بدلع : فيصل بليز أبي آشتريه
فيصل بـإبتسآمه : مآ تحسين إنك خلصتي السوق
لمى بدلع : فييصصل بليز
فيصل : من ع‘ـيوني ...
ودخلوآ المحل وشرت لمى الفستآن وكم لبس ثآني بعد ..
فيصل : يلأ أنآ جوعآآآآن وهلكآن .
وأشر على احد المطآعم : خ ندخل هذآ المطعم
لمى : آوكي
ودخلوآ المطعم وتغدوآ فيصل يمطرهآ كلمآت رومآنسيه خلصوآ ووصلوآ عند البآب ..
فيصل : لمى آستني شوي بغسل يدي وبجي
لمى : آوكي
رآح فيصل للحمآم يغسل يده وظلت لمى تستنآه و فجأة طلع لهآ رجآل من ورآهآ
الرجل (رآشد) : هلآ والله بالحلو
لمى طنشت ولفت رآسهآ : ....
رآشد : ورى الحلو مآ يعطينآ وجـه
ولمس خصرهآ بطريقة مقرفة
صرخت لمى : وخر يآ مقرف
فيصل من بعيد طلع من الحمآم ونآظر الرجآل إلي يلمس جسم حبيبته وزوجته وطلعت الشيآطين برآسه مشى بخطوآت متسآرعه لـه .
سحب الرجآل من ورآ وضرب وكفوف فيـه ومآ تركه بحآله وسحب لمى من يدهآ بكل وحشية وركبهآ السيآرة وهي خآيفه منه وتحآول تبرر موقفهآ
لمى ببكآء : فيصل اان ـا والله مااا االي دخل
فيصل بصرآخ مخيف : آوووص ولآ كلمه
ووصلوآ البيت وسحبهآ من السيآرة ودخلوآ البيت وكبهآ بالصآله
فيصل بصرآخ : مآ في طلعه من هذآ البيت وجوآلك عطيني إيآه
لمى ببكآء فظيع : والله مآلي دخل ورب الكعبببه
طلع فيصل من الغرفة ورآح للحمآم يآخذ له شور بآرد يبرد أعصصآبه
-------------------------------------------------------------------------
في الليل
بيت هتـون |~

هتون بغرفتهآ مع ديمة وريمآ تستعد للشوفة طلعت من الشور ولبست ملآبسهآ وكآنت تحآول تبتسم بأي طريقة وتحآول تفكر بـ إيجآيبه ...
ريمآ تبتسم لهى : شكلك بالفستآن مرآ نآعم ويجنن بتطيرين عقله
هتون بإبتسآمه : ثآنكس
ديمة : يلأ إجلسي أستشور شعرك
هتون بغرور: مآآ أبي مآ يستآهل !
ديمة : تستهبليييييييين بتطلعين له بذي الكشه
هتون : آوف بستشوريه سسريع
آستشورت هتون شعرهآ بطريقة سريعه وتركته يطيح على وجههآ بطريقة نآعمه
وحطت قلوس وردي وقلم كحل جوآ العين
وقفت من عند التسريحة : آوف إكتفيت
ورآحت تلبس الكعب حقهآ ..
ريمآ : وآآآآآو شكلك مرة نآعم وخوقآق
هتون تدور على نفسهآ وبدلع : آدري
ديمة : يآ عيني ع الثقة . إلآ أقول مآ قلتي لي وش آسسمه ؟!
هتون بـ تنهيدة : تركــي
دخلت أمهآ تبلغهآ أن أبوهآ يستنآهآ تحت ضمتهآ وطلعت وهي متوترة ..

نزلت تحت عند أبوهآ
أبو خآلد بسرعه : يلأ إدخلي الرجآل يستنآك
أخذت هتون نفس وسمت بالله ودخلت ...
جلست عند أقرب كنبه وهي منزلة رآسهآ هتون بصوت وآطي : السلآم عليكم
تركــي |~
إنصدم من جمآلهآ الأسر الجذآب قعد يتأمل عيونهآ مو مصدق إنهآ قدآمـه
تركي بهدوء : وعليكم السسلآم
هتون رفعت رآسهآ بهدووء تبي تنآظره أول مآ طآحت بعينهآ بعينه وتركي خق على عيونهآ الخضرآء هتون مآ توقعته وسيم لـ هالدرجه بس حسته مألوف لهآ مرآ حآولت تتذكر و تــــــذكرت وإنصدمت إن هو نفسه إلي بالسوق
مسكت نفسهآ لآ تبكي وطلعت بخطوآت متسآرعه ورآحت لغرفتهآ وهي تبكي على حظهآ المنحوس ودخلت وضمتهآ ديمة : وش فييك ؟
هتون بصوت مبحوح : هو نفسـه هوووو نفسه إلي ببب ال سوووق
ريمآ : وش قصدك ؟
هتون حكت لهم وتذكرهم فيه ..
ريمآ وديمة مصدومين : أيـــش ! هو نفسه !
هتون بتنهيده : حظي زوجني بوآحد مغآزلجي درجة أولى !
ديمة : أكيد تغير يآ قلبي
هتون مآ ردت وإكتفت بـإبتسآمه ....


تركي |~
متسآنس حيــٍل وكحل عينهآ بشوفته ومو مصدق إنهآ قريب بيملك عليهآ .

كل العيون اللي تشوفك تودك...
وياحظ عين اللي عيونك توده...
حصر الحلا مابين عينك وقدك...
كن الحسن من زود حسنك تمده...
يضوي ظلام الليل من نور خدك...
الليل في داجيك روحه ورده...
ماحس في غيرك ولا اشوف ندك...
صافاك قلبن عاشق(ن) لاتصده...
حيرتني مابين جزرك ومدك...
لاغصت في جزره ولاجست مده...
لو دارت الايام ضدي وضدك...
باب السلام مابيننا لا تسده...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عيوني بغيابك ماهي مرتاحه
عــــضـــــو الـــــــــــــمــــــــــــــاســــــــــي
عــــضـــــو الـــــــــــــمــــــــــــــاســــــــــي
عيوني بغيابك ماهي مرتاحه


مُشَارَكَاتِي » : 1157
تَارِيْخ تَسْجِيِلِي » : 06/09/2009
انثى
رسالة SMS رمضان كريم
روايه خجول الورد ماينلام لانك اروع انسانه Apl07526

روايه خجول الورد ماينلام لانك اروع انسانه Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه خجول الورد ماينلام لانك اروع انسانه   روايه خجول الورد ماينلام لانك اروع انسانه Emptyالجمعة يونيو 04, 2010 8:55 am

الفصل الرآبع (البآرت الأول) :

بيت تـركي /

تركي عآيش ببيت فخم بس مو زي مستوى هتون آمـه توفت من 9 سنوآت له أخت أصغر منـه .
أخته إسمهآ رغد عمرهآ 16 سنه إنسآنه مملوحه بشرتهآ سمرآ مآيله للبيآض شعرهآ قصير نآعم بني قصيرة شوي , ملآمحهآ طفولية وبريئه حبوبة وطيوبة تموت بأخوهآ تركي .
تركي كآن بغرفتـه قآعد ع الأبتـوب سمع طرقآت طفوليـه ع البآب عرفهآ على طـول ^^
ترك الآبتوب ع جنب وقآل بـإبتسآمه : تفضلي رغوده ^^
دخلت رغ ـد بإبتسآمه عريضة ونقزت عنده بطريقة مرجوجة وقالت : هاآه شخباآر عريسناآآ الحين ؟؟

تركي بإبتسآمة: بأحسن حآآآل

رغد : ترووك قل لي العروسة حلوة ولا لا ؟

هنا مرت في مخيلة تركي صورة هتون وهي داخلة ملامحهاآ الجذابة ومشيتها الهادية واللي تدل على حرجهاآ ..
تركي بصوت عالي بدون ما ينتبه لرغد : فديتتها

بس هنا ضحكت رغد :حالتك مستعصية خلني اطلع بس هههه

وطلعت رغد من الغرفة وقال لها : سسكري الباااآآآب
وردت رغد من بعيد : لا ما ابي هههه ..

وبدا صوتها يختفي .. هنا تركي قام وسكر الباب وطب على السرير وبدا يفكر كيف راح تكون حياته معها ووش اللي ينتظرهم ....


في صباح يوم جديد ...كانت يارا بسابع نومة ...
جت سديم شوي شوي وفتحت الباآآآب بهدوء وكان معها كاآآس موية ووفجأة كبته عليييها
وصرخت يارآ و بصوت عكس صوتها الناعم الرقيق : يااللللللللللللله نعم وش تبيييييييين حرام عليييييك ابي انااااااام ما نمت امس الاا متآخر ...

قالت سديم بنبرة ضحك :طبعا يبيلنا نحاكم حبيب القلب اللي مسهرك أأخر الليالي وصرتي تقومين 2 الظهر وايام الاخلاق من 9 قايمة صدق ما يستحي .
.يوم جت سيرته يارا وقفت وحطت يدها على خصرها مثل الاطفال : هذا حبيبي ودنيتي خله يسهرني على كييفه .....واللله يحمينا من كيد العذاآآآل

انقهرت سديم وقالت : من زينه عااد .. يحوم الكبد هو وجسمه ذا تقل جبل ..

ردت يارا بصراخ : قولي ماشاء اللله .. وبعدين بدلع : فديت هالجسم انا يختي عاجبني وش حارق رزك .؟
طلعت سديم وهي تتحلطم : جاها الرجآل وانهبلت علينا اللهم لا تبلانا صدق ..

وبدا صوتها يختفي وبعدين تمغطت يارا بكل دلع وفتحت الستارة وتسلل ضوء الشمس لغرفتها صح انها بسيطة وما فيها اشياء كثيرة بس مع ضوء الشمس
طلعت روعه وراحت غيرت بجامتهاا لصفراء اللي امتلت مويه وهي تتحسب على سديم و في قلبها : هين يا سديم ان ما رديتها لك ..

وهي رايحة للحمام تغير ثيابها وتغسل وجهها جتها رسالة بالجوال راحت تشوف مين لقت المرسل : حبيبي)
وقرت الرسالة ولقتها: صباح الورد يا عسل .. اذا قمتي اتصلي علي مو تسحبين زي امس ههههه .. ترا ما اتحمل فراقك ابتسمت يارا ودعت ربها من كل قلبها انه يوفقهم بحياتهم ويسعدهم ....



وفي مكان ثاآآني عند ريما وديما اللي كانوا قايمين بدري سواآ وقاعدين يحضرون الفطور مع بعض ..اول مرة الخدم ما يسوونه لهم هم قرروا يسوونه مع بعض ..

ريما وهي تحط المربى على التوست : والله كسرت خاطري هتونة امس .. ما توقعت من زوج خالتي يسوي كذا ..

ديما وهي متسندة على الطاولة : صدقيني راح يتأقلمون مع بعض انشاء اللله

ضحكت ديما : تخيلي هتون معاها نونو صغير ههههههه ..

ريما قالت بنبرة ضحك : ولا معاها الرضاعه وترضعه ههههههههاآآي ..

فجآة دخل فهد : وش الطاري ؟ التوآم قايمين بدري اليوم لا ويسوون الفطور بعد آكيد في شيء اليوووم

ديمة : ابد والله بس كذا طاري علينا نقوم ونسوي الفطور حرآم

ريما : إي فهود شخبآر يآرآ ؟! ترى بعزمهآ اليوم آشتقت لهآ

يرد فهد بشاعرية : يختي تجننن ... واللله وعرفت اختار وعلموني إذآ جت آحم

تضحك ديما وتقول : هههههه تحلم .. عموماً الله يهنيكم

ريما باستغراب تقول : ايه غريبة ليش طالع من الشركة بدري اليوم ؟

فهد : لا واللله بس حسيت اني تعبان شوي ..

ديما : اكيد من السهر مع القمر هههه

فهد : اقول خلي عنك حركاتك بس
وراح رقا على غرفته وانسدح ونام لانه سهر لوقت متاخر ولا قدر يكمل شغله كله بسبب يارونة ^^

------------------------------------------------------------------

في الليل

|~ ريمآ وديمة يتجهزون لأن يآرآ وسديم و هتون ولمى بيجونهم اليوم ..

نرجع بالأحدآث شوي ورآ
لحظة فيصل لمآ كب لمى بآلصآله .. ورآح يآخذ له شور
طلع من الشور وهو لآف الفوطـه على جسمه جت لمى وهي منهآرة تمسك رجوله وهي تبكي : فيصل والله مآلي دخل والله هو جآني والله
فيصل رحم شكلهآ المنهآر بس هو شآفهآ بعيونه مع غيره : ......
لمى نآظرته نظرة قهر ودخلت لدورة الميآه وتوضت وطلعت بـإتجآه الجلآل حقهآ وفرشت السجآده وكل هذآ وفيصل مستغرب ! أخذت القرآءن إلي جمبهآ وبآست المصحفت : أحلف لك بالله إني مآ أعرفه و مآلي أي علآقه فيه وهو جآني وحآرشني
فيصل تأكد آلحين إنهآ صآدقة حلفت له بالمصحف ومآ قدر غير إن يفتح يدينه يضمهآ ركضت لمى له وطآحت بحضنه وهي بجلآلهآ
ضمهآ فيصل بقوة : سآمحيني أنآ ظلمتك
لمى ببكآء : مسآمحتك والله مسآمحتك
مسح فيصل دموعهآ وقبل جبينهآ بكل دفء وفتح الجلآل عنهآ وبدآ يبوسهآ بكل شغف وحب وهيآم ..

نرجع لريمآ وديمة ...

ريمآ لبست برمودة جينز وشيور أبيض عليهم كلآم بالفوشي وحزآم فوشي وتركت شعرهآ بطبيعته وحطت مرطب توتي ومسكرآ وكحل وشوية بلآشر وردي وطلعت بإختصآر ( قمر )

ديمة لبست شورت جينز وبلوزة صآرخة صفرآ وعليهآ كلآم آسود و آستشورت شعرهآ وحطت طوق عريض آصفر و مع قلوس الوردي طلعت كيووت وملآمحهآ طفولية

---------------------------------------------------------------------------------

نزلوآ التوأم لـ تحت وطلبوآ من الخدم يسوون لهـم عصآير وحلويآت وجلسوآ بالصآله ينتظرونهم كلهآ كم ثآنيه ووصلت هتون و ثماً لمى وثماً يآرآ وسديم
وفلوهآ سوآليف و رقص وخرآبيط البنآتـ ...

وبعد وقت دق جوآل ريمآ وردت كآن المتصل فهد
ريمآ : هلآ فهد
فهد : هلآ ريمآ بحبيبة قلبي
ريمآ : آخلص وش عندك
فهد : ههههههههه كآشفتني كآشفتني
ريمآ : المهم إخلللصص
فهد : أبيك تدبرين لي إني آشوف يآرآ دون مآ تدري آحم
ريمآ : آووف لآزم
فهد : تكفييــن عششآني ^^
ريمآ : طيب لعيونك خمس دقآيق وخلك بالمطبخ
فهد بفرح : فدييييييييتك
ريمآ : هههههه يلأ بآي
فهد : بآيآت .

صكرت ريمآ منه وتنهدت كيف تقول ليآرآ تروح للمطبخ !
كآنوآ البنآت يسولفون مع بعض ومندمجين بقوة ..
ريمآ : يآرآ ممكن تجين معي للمطبخ أجيب العصير
يآرآ : آكيد
وقآمت ورآحت معهآ للمطبخ ....

خلوني آوصف لكم يآرآ وش لآبسه تحسنت حآلتهم المآدية توظف أخوهآ محمد بشركه زينـه و فهد مهره كآن بجد عآلي ^^ وصآرت تروح للسوق
كآنت لآبسه تنورة قصيرة جينز عليهآ حزآم فضي متدلي وبلوزة بيضآ أنيقة مع كعب بسيط وأنيق أبيض وتآركه شعرهآ الطويل بحريته وحآطه طوق فضي وقلوس وردي يلمع وشوية كحل وطآلعه جذآبه ...

دخلت مع ريمآ للمطبخ الوآسع
ريمآ تكذب : لحظه نسيت أجيب شيء مهم آستنيني
يآرآ : خذي رآحتك ريموو
ريمآ طلعت وتركت يآرآ بالمطبخ و دخل فهد من البآب الخلفي وجآ من ورآهآ دون مآ تنتبه وحط يده على عيونهآ النآعسه ..
يآرآ إرتجفت لمآ حست بيد رجوليه على عيونهآ وفكتهآ بسرعه ولفت ومن الخوف لآ إردآي ضحكت : ههههههههههههههههه فهد هههههههههههه
فهد آستغرب بس مشى الوضع : فديت الضحكه ورآعيتهآ
حست يآرآ بوضعهآ وقلب وجههآ أحمر خصوصاً إنهآ لابسة تنورة قصيرة وصآر فهد يمطرهآ كلمآت غزل ورومآنسيه وهي وجههآ كل الألوآن والخدآمآت أنوآع الحش فيهم خخخخ ^^

-----------------------------------------------------------------------
بعد مآ أقنعت يآرآ فهد إنهآ تطلع قدرت تطلع بشق الأنفس خخخخ
ورآحت تصرخ على ريمآ ^^ وريمآ ميته ضحك عليهآ ......

-----------------------------------------------------------------------
فيصل في الكوفي مع أخويآئه وأنوآع السوآلف ...
فيصل إنتبه لوآحد دخل وكآن هذآ الشخص ( رآشد ) إلي حآرش بزوجته وبدون تفكير طآر فيصل له وأنوآع الضرب والتركيل وكل الي بالكوفي متجمعين ع المنظر ومآ يدرون عن السآلفه , وحآول أصدقآء فيصل يفكون فيصل عنه بس مآ في فآيده ورآشد مآ كآن يقآوم لأن بنيته ضعيفه ونحيفة بالنسبه لجسم فيصل الريآضي بعد وقت جت الشرطة وفكوآ فيصل عنه رآشد إلي رآح للإسعآف وحآلته جداً خطيرة مسكوآ الشرطة فيصل و كبوله بالقيود وحطوآ بسيآرة الشرطة ووصلوآ ع المبنى الخآص للشرطة وفتحوآ معآه تحيقق وفيصل مآ عنده غير يسب ويلعن برآشد ...
وبالنهآيه مآ قدروآ يعرفون الأسبآب إلي خلته يضرب رآشد بهذآ العنف ودخلوه السجن الغرفة الصغيرة المظلم ذآت الجدرآن الأربعه المتهآلكه ...

رجعت لمى من بيت ديمة وريمآ ورجعت مع سآيق هتون لأن فيصل مآ يرد عليهآ ولآ جآ يآخذهآ وهي مستغربة مرة منـه .

وصلت للبيت ودورت ع فيصل بس مآ في له أثر آستغربت وإتصلت على أم فيصل
لمى : هلآ خآلتي
أم فيصل تبكي : أخذوووه أخذووه
لمى آستغربت : خآلتي وش فيييييييك ؟!
أم فيصل : الشرطة توا اتصلوا فيني مسكوآ فيصل بتهمة الأعتدآء على شخص حسبي الله ونعم الوكييييل
لمى إنصدمت : لآآآآآآآ فيصل
وطآحت السمآعه من يدهآ وبكت بقوة ....

الفصـل الرآبع { البآرت الثآني } :

بيــــت هتـــون .

خآلد يدخـل لغرفـة هتـون .
كآنت هتـون ع الآبتوب .
خآلد : هلآ والله بالعروسسـه
هتـون بإبتسآمة صفرآ : هلآ فيـك
خآلد : هتـون معليش تعطيني شآحن جوآلك شآحني ضضآيع
هتـون و هي تطلع الششآحن من الدرج : تفضضل
خآلد : مشكورة . هتون وش فيك آحسسك مو مرتآحـه بعد ملكتك لـ تركي ؟! إذآ مغصوبـه قولي لي ومآ يصير خ‘ـآطرك إلآ طيب .
هتون وهي تتصنـع الإبتسآمـه : لآ مو مغصوبـه ولآ شيء و تصنعت الحيآء وقآلت : ع العكس فرحآنـه
خآلد : هههههههههههـه آلله يفرحكم ببعض عقبآلي هووع
هتـون : ههههه بجد ليـه مآ تخطب
خآلد : صرآحـه أنآ أفكر بـ الموضوع
هتـون : جــد
خـآلد : جـد
هتـون بـ إبتسآمة خبث : في وحدة ببآلك
خآلد : ههههههههههه مآلك دخل كل شيء في وقتـه يلآ سسلآم
هتـون : هههههه سلآم

طلع خآلد من الغـرفـه وتنهدت هتـون تنهيدة قويـه حآسة بمشآعر فرح لأخوهآ و مشآعر حزن على حآلتهآ من يوم مآ عرفت إن تـركي هو المغآزلجي ونفسيتهآ ششينـه , رفعـت التلفـون الوردي إلي بغرفتهآ .


هتـون : ألو ريتـآ
ريتـآ : إيوآ مـدآم
هتـون : جيبي لي عصير ليمون بآرد آلحين
ريتـآ : طيب مدآم

صكرت هتـون التلفـون ورجعت تشتغل ع الآبتوب تحآول تنسسى ألآآمهـآ رجعـت ذآكرتـهآ لورآء لمـآ كآنت بـ أولى ثـآنوي كآنت تحـب رآشد كآنوآ طيـور الحـب و وعدهـآ يخطبهآ لمآ تتخرج من الثـآنوي بس كل شيء مقـدر ومكتـوب ورآشد مـآت بـ حآدث سيآرة و ووقتهآ كآنت هي بـ ثآني ثآنوي .. ومن ذآك الوقـت وهي عآرفـه إنهآ مستحيل تحب مرة ثآنيـه .. مستحيل تنسـى رآشد إلي حبتـه دون مآ يدري أحد لآ أمهآ ولآ أبوهآ ولآ حتى أقرب بنتين لـ قلبـهآ ( ريمـآ – ديمـه ) تنهدت تنهيدة قويـه وطلعت من ذكريآتهآ على صوت البـآب دخلـت ريتـآ وحطت عصير الليمون المثلـج وطلعـت أخذتـه هتـون وطلعت للشرفه إلي بغرفتهآ وظلت تتأمـل حديقـه بيتـهم الكبيـرة كلهآ أششجآر وورود ملونـه والمسبح الدآئري الوآسع ومويتـه الصآفيـه و ظلت تسترجع ذكريآتهآ مع رآشـد حبيبهآ إلي حبتـه ومستحيل تحـب غيـره طلعت دمعـه صغيرة من عينهآ وهي تتمنى لو كآن موجود معهآ آلحيـن كآنت بتكـون آسعد أيـآم حيـآتهآ …
هتـون رجعت لغرفتهآ وطلعت الصورة من الدرج الجآنبي للسرير كآنت صورة رآشد

هتـون بنفسهآ وهي تبكـي : رآشد ليـه تركتني , تدري إنك أحبك . تتذكر لمآ كنت بأولى ثآنوي وقلت بخطبك لمآ نتخرج لأني قلت لك ما ابي اتزوج وأنـآ صغيرة خلآص الحين كبرت وتخرجت من الثآنوي وبآقيلي كم شهر وتبدأ الجآمعـه آشتقت لك يآ رآشد ومآ أتوقع تركي رآح يآخذ مكآنك آنت كنت مؤدب خلوق رومآنسي بس تركي كل الي أعرفـه انه مغآزلجي تكفى رآشد تعآل وضمت الصورة وهي تبكي وبـ النهآيـه نآمــت .

خلونـي آحكـي لكم عن رآشد شـوي }
رآشد كآن يقـرب لهآ كآن ولد عمهآ عبدالرحمـن كآنت رآشد يعشقهآ و يمـوت فيهآ وكآنـوآ مثـآل للحب الطآهر العفيف كآن نآوي يخطبهآ لمآ تتخرج من الثـآنوي بس الأقدآر شآئت إنـه يمـوت في حآدث سيآرة .

العم عبـدالرحمـن ~
عمـره 46 طيـوب و حنـون على عيآلـه كآن يحب ولده رآشد ولمآ توفى تعرض لذبحـة قلبيه لكنـه طلع منهآ بـ السلآمة لكن كل مآ يتذكره ولد رآشد تجيـه نوبة حـزن عنـده 4 عيآل بعد رآشد

1- عبدالعـزيز ~ عمـره 24 ملآمحـه عآديـه ,أبيض وشعره أسود سوآد الليل ونآعم جسمـه نحيـف شوي أنيـق مرآ يهتم بالملآبس والعطـور طبعـه هـآدي مـرح مرجوج شوي بس إذآ عصب ينقلب إنسسآن ثآني يحب أخوآتـه ويهتم لهم .

2- رنيــم عمرهآ 21 سنـه مخطوبـه لولد خآلتـهآ ( عبدالله) عرسهـم بعد شهـر ونصف يحبـون بعض وكل وآحد يمـوت بـ الثـآني , رنيـم مملوحـه بشرتهآ بيضآ وشعرهآ أسود لنصف ظهرهآ جسمهآ متنآسق وشفآيفهآ توتيـه وعيونهآ عسليـه و رموشهآ كثيفة حبوبـه وطيوبـه وحسسسآسه .

3 – ندى عمرهآ 18 سنـه إنسآنـه مرحـه و مرجوجـه تدخل القلب على طول وفيهآ شبه من ديمة من نآحية الشكل والتصرفآت ديمة أقرب وحدة لهآ من بنآت عمآتهآ , بيضآء و شعرهآ بني قصير وعندهآ غميزآت بخذهآ اليسآر تكره المغرورين ومآ تطيقهم كآنت تحب أخوهآ رآشد لأنه كآن يدلعهآ دآيـم ولمآ توفى جتهآ نوبـة حـزن وظلت أيـآم مآ تآكل شيء لكـن تخطت كل شيء خصوصاً إن مرت سنة على وفآتـه .

4 – ريـم عمرهآ 15 سنـه دلوعـه أبوهـآ طيبـه وحنونـه مشكلتهآ أحيـأناً تنقلب مغرورة تهتم دآيماً بملآبسهآ وأنآقتـهآ تحب الصغـآر وتعشقهم كآنت الأجمل من أخوآتهـآ بيضآ وشعرهآ بني وكثيف ونآعم يوصل لنهآية ظهرهآ شفآيهآ وردية وصغـآر ومليآنه شوي جسمهآ حلـو ومتنآسق خدودهآ ورديـه وعيونهآ عسيلة فآتح حوآجبهآ مرسومـه .

أمهـم كآنت قآسيـه عليهـم مرآ لكنـهآ متوفيـه من 5 سنيـن بسبب السرطآن .

خلصنـآ من تعريـف عآئلة العم عبدالرحمـن كآنوآ كل مده يجتمع الكـل في بيتهم من الخوآل والأعمـآم وبنآتـهم ( منهم هـتـون و ريمـآ وديمـه ) .

نـرجـع لـ هتـون كآنت بغرفتـهآ نآيمـه وقطع عليهـآ النومـه رنيـن جـوآلـهآ ~هتـون بصـوت كلـه نـوم : ألوو
نـدى : هههههههه آحسن شيء قومتك من النـوم << خخ نذلـه
هتـون : هآه مين قآل إني نآيمـه
ندى : ههه أبد صوتك مآ بيـن المهم اليـوم في جمعـه كلهم بيجـون لآ تنسين تجين آنتي وآمك
هتـون : خلآص إن شآءالله بجي منزمآن مآ إجتمنعآ
ندى : من جـد . آيييه صح لآ تنسين تدقين على ريمـآ أو ديمة لأني دقيت عليهم مليون مرة وحدة مآ ترد والثآنيـه جوآلهآ مقفـل آوف منهم
هتـون : ههه أعصآبك طيب بقولـهم .
نـدى : فديتـك يلآ بآي أشوففك اليوم
هتـون : بآيـآت
تمغطت هتـون ورآحت للحمآم وأخذت لهآ شور منعـش و نزلـت تحت وقآلت لـ أمهآ أنهم اليوم يرحون عند عمهم عبدالرحمـٍن .
هتـون : هآي مآم
آم خآلد كآنت تقرآ مجلة أزيآء حطتهآ على جنب : هلآ هتوونـه
هتـون : مآمآ ترى اليوم في جمعـه عند عمي عبدالرحمـن
آم خآلد : آممم خلآص آوكي ع السسآعه 8 بنطلع
هتـون :آوكي أنآ رآيحـه أتجهز بآآي

طلعت هتـون لغرفتـهآ وأخذت جوآلهـآ وإتصلت على ريمـآ ولآ ردت إتصلت بعدهآ ع ديمـه
هتـون : هآي دمومـه
ديمـه : هآيآت بالبقـرة
هتـون : مآلت عليك . المهم ترى آليوم في جمعـه ببيت عمي عبدالرحمن تقول ندى دقيت عليك آنتي وريمآ ولآ أحد يـرد
ديمة : أهـآ , خخخ كنـآ أليوم بالسـوق مع يآرآ نشتري أغرآض الزوآج و حسينآ بـ الجوآل ^^
هتـون : جد ؟! حددوآ موعد الزوآج
ديمـه : بعد شهر ونصف
هتـون بـ صدمه : يؤ يؤ بدري مرآ مآ رآح يمدي لـ يآرآ تخلص كل شيء
ديمـه : كله من فهد النذل خخخ يلآ عن إذنك بروح أقول لريمآ عشآن نتجهز شوفي السآعه 7
هتـون : آوكي . بآي
ديمـه : بآيـآت

رآحـت ديمـه وقآلت لـ ريمـآ و بسرعـه كل وحدة أخذت شور سـريـع وطلعت تختآر لهآ لبـس .

ريمـآ إختـآرت تنـورة قصيـرة بيضآء وشيور هآدي ونآعم ألوآنه ممتزجة بين الأبيض والوردي و رفعت نصف شعرهآ بشبآصه ورديـه والبآقي تركتـه بطبيعتـه وسوت بوف بسيط من قدآم وتعطرت و حطت شويـه بلآشر وردي وقلوس فآتح وردي وكحلت عيونهآ بـآلقلم ولبست نعآل ورديـه نآعمه . طلعـت نآعمـه وخوقآقيـه

ديمـه إختآرت بنطلون أسود ضيق برمودة وبلـوزة بيضآ ( كـت ) عليهآ زي البقـع الملونـه بـ ألـوآن صصآخبـه وتركت شعرهآ النآعم بطبيعتـه ولبست جزمـه بيضآ عليهآ ألوآن صآرخة وتعطرت وحلط قلوس يلمع بدون لـون
صحيح ألوأنهآ صآخبة لكن شكلهآ طلع كيـوت وطفولي و يجنـن

نـرجـع لـ هتـون
طلعت لهآ بنطون جينز هآدي معآه بلوزة طويلـه شوي لونهآ أحمـر وأسـود وفتـحت شعرهآ الأشقر وسيحتـه ولبست جزمة حمرة ربآطهآ أسود و حطت روج أحمر فآتـح مرآ و حطت كحل بسيط ومسكرآ ونزلت تحت وكآنت أمهآ تسآنهآ

هتـون : سوري تأخرت
آم خآلد : لآ عآدي توني نآزله .يلآ نطلع
هتـون : يلآ
ركبوآ السيآرة ووصلوآ لبيت عمهم عبدالرحمـن
آستقبلتهم ندى : هلآ والله بخآلتي وهتيين وسلمت عليهم
دخلت آم خآلد وكآنوآ كل الحريم الكل سلم على بعض وجلسوآ يسولفون عآد تعرفون سوآليف الحريـم خخخخ

خليني أعرفكم بكل الموجوديـن كآنوآ عمآت هتـون وزوجآت عمآنهآ أبو هتـون يصير أخو آم ريمآ وديمة عشآن كذآ عمآن هتون يكونون نفس عمآن ريمآ وديمة

خلوني أعرفكم ببآقي العمآن تعرفنآ على العم عبدالرحمـن
عدد الأعمآم 2 وعندهم عمة وحدة بس

العم يوسف (أبو طلآل) إنسآن طيب بس يعصب بسرعـه شديد شوي عمره 44 عنده ولد وآحد وبنتين

طلآل
: إنسسآن وسسيم مرآ كل شيء فيـه جذآب ملآمحـه جسمـه أنآقتـه مشكلتـه ثقيل شوي بس
طيوب وحبوب عمره 26

نـوف
19مملوحة ونآعمه طبعهآ هآدي وبآرد مآ تحتك بالنـآس مرة ضعفية شخصية

لآنآ
عمرهآ 5 سنوآت بنوتـه تدننن دلوعة العآئلـه

آمهـم (آم طلآل)(سآرة) إنسآن حنونـه حيل دآيم تتمنى طلآل يعرس آسمهآ سجى

العم متعب أصغر وآحد عمره 39 عنده بنت وحدة بس لأن زوجتـه عندهآ مشآكل بالحمل

زوجتـه (إبتسآم ) طيبه مرآ مشآكلهآ بالحمل خلتهآ تحس إنهآ نآقصة عشآن كذآ شخصيتهآ ضعفية عمرهآ 30

بنتـهم رشآ
إنسسآنـه مغرورة وحقـودة تكره تشوف الفـرح على أي أحد آنقهرت لمآ درت عن خطوبـة هتـون مآ تحب أحد يفرح خططهآ دآيم شريرة شعرهآ صآبغته أشقر وهي بيضآ وشفآيفهآ ورديه وجسمهآ خيآلي كآنت بقمة الجمآل لكن أخلآقهآ خبيثـه عمرهآ 19


تبقى عندنآ العمـه نورة أصغر وحدة بالعآيلـه عمرهآ 28 متزوجة ولد خآلهآ (سلطآن) عندهآ ولد صغير و هي حآمل بالخآمس

ولدهآ آسمه هيثم عمره 4 سنوآت يجنننن و يستحي بسرعـه

خلصنـآ من التعـريف فيهم
وهم العم عبدالرحمن والعم يوسف والعم متعب والعمة نورة
البنآت ~ رنيـم ندى ريم نوف رشآ والصغيرونـه لآنآ
الأولآد ~عبدالعزيز طلآل والصغيـر هيثم

دخلـت هتـون وسلمت على رنيم وريـم ونوف وقعدوآ يسولفون بعدهآ بثـوآني دخلوآ ريمآ وديمـه و هنآ بدأو الإستهبآل والرقص دخلت رشآ بعد وقت و دخلت عليهم دون مآ تسلم وجلست بغرور وهي تنآظرهم بطرف عينهـآ

ندى وديمـه كآنوآ مشغلين آغنيه مصريـه ويرقصون بـ إستهبآل والبنآت يضحكـون عليهم إلآ رشـآ رآحت للصآله الجآنيه وطلعت وإتصلت على أحد الشبآب إلي تكلمهم إذآ طفشت

رشآ بدلع :ألـو
الشآب :هلآ والله
رشآ : كيفك ؟ سولف ترآني مرآ طفششآنـه
الشآب :الحمدالله تمآم أساساُ أنآ بنآقشك في موضـوع مهـم
رشآ بدلع :قووول
الشآب :آنآ بحذف رقمك وآبيك تحذفين رقمي وتكون هذي أخر مكآلمه بينهآ
رشآ بصدمـه : ليييـه
الشـآب : آحم صرآحـه أنآ خطبت وحدة أحبهآ و نآوي أترك هـ المكآلمآت عشآن كذآ بترك هـ الحركآت
رشآ : لااا انت قلت انك تحبني وبعدين اصلاً مآ في احلى مني
الشآب : تخسين تكونين مثلهآ
طوط طوط طوط طوط
إنقهـرت رشآ منـه ... لحظـه وقفوآ شيء أكيد مستغربين من هذآ الشآب عرفتوآ مين هو ؟!تــــركـــي ترك كل البنآت إلي يكلمهم ومنهم رشـآ

رجعت رشآ للبنآت وكآنوآ يسولفون
ندى : آييه هتون آحكي عن خطيبك خخ
هتون : هههههه يعني كيف
ندى : آسسمه وعمره وشكله خخخخ كل شيء
هتون : هههه طيب آسمه تركي الـ …. وصرآحة يخقق عمره 26
ندى : آووخص يآ حركـٍآت
رشآ ظلت في مكآ’نهآ مصدومة هو نفسه تركي إلي خطبهآ ظلت مكآنهآ شوي وجت ببآلهآ فكرة خبيثـه

جآء وقت العشآء رآحوآ البنآت للطآولـه ~
هتـون : آستنوني بروح الحمآم وبجي
ديمة : طيييب
ندى : لآ تطولين خخخ ترآنآ جوعآنين
رنيـم : هههههه متفوخة

رآحت هتون للحمآم وهنآ رشآ حست إنه الوقت المنآسب لخطتهآ أخذت جوآلهآ وحطت الخلفيـه صورتهآ هي وتركي لمآ كآنوآ مع بعض وكآن ينآظرهآ بحب وحطت الجوآل ع المغآسل
وطلعت هتون من ألحمآم ورآحت للمغآسل تغسل يدهآ شآفت جوآل آستغربت حق مين ورفعته وشآفت صورة رشآ مع وآحد

هتون بصدمـه : تــركـي
دخلت رشآ وسوت نفسهآ بريئـه
رشآ : وش فيـه جوآلي معآك عطيني بليز لآ تلوثينـه
هتـون بعصبية بسيطة : مين هذآ الشآب إلي معـآك
رشـآ :مآلك دخل هذآ حبيبي
هتـون إنصدمت وطلعت وهي تبكي ورآحت للحديقة هدأت شوي وغسلت وجههآ ورجعت للبنـآت وتعشوآ ورجعت كل وحدة على بيتهآ

رجعت هتـون للبيت و سلمت على أبوهآ وبآست رآسه
أبو خآلد وهو يقرآ الجريدة : لآ تنسين ملكتك بعد 4 أيآم
هتون بنفسهآ : آووف الأيآم تمر بسرعه
هتون : خلآص من بكرة بشتري لي الفستآن والأغرآض عن إذنك
أبو خآلد : إذنك معآك


نرجـع لـ بيت لمى
كآنت حزنآنه طول الوقت تبي فيصل يرجع لهآ آشتآقت له مر يومين على غيآبه

في التحقيـق ~
الشرطي :ممكن تقول لنآ سبب ضربك له بكل هذي الوحشيـه
فيصل : كم مرة أقولك هوو الغلطآن
الشرطي : غلط معآك من أي نآحيه
فيصل : تحرش بزوجتي
الشرطي : ومتأكد زوجتك مآلهآ دخل بالموضوع
فيصل بعصبيـه : وتشك بزوجتي بعد
آالشرطي : السموحة عموماً إذآ تحسنت حآلة رآشد رآح تطلع من السجن بدون إجرآئآت لكن لو حصل له شيء لآ قدر الله رآح نقرر بعقوبتك
فيصل : جعله الموت
الشرطي : آستغفر الله
ونآدى ع الشرطيين يآخونه لسجنـه

رآشد في المستشفى أول الأيآم كآنت حآلته حرجـه وخطيرة لكن الأطبآء قدروآ يسعفونـه بأخر لحظـه

وبعد مرور يومين تحسنت حآلته بس يده مكسورة وفيه كدمآت على وجهه

ولمآ عرف الشرطـي بحآلة رآشـد إتصل عليـه و طلب رآشد إنهم يطلعونه وإنه متنآزل عن القضية شكره الشرطي وكلهآ كم سآعه وطلع فيصل من السجن وهو مشتآق لحبيتـه وزوجتـه لمــى دخل البيت وشآفهآ ع السرير تنآظر صورتـه
فيصل : فديت المشتآقين لي
لمى شهقت : فييييصل
وركـضت لـه وضمهآ بكل حنـآن ودفء …

أبحكيـًلك عـن أحوـآلي وأبيًـك تشُـوف لي صرفـه …. خيآلـٍك دآيم في بآلي وأحس بـ شيء مآ أعـًرفًـه
يودينـًي الفكـر ويجيًـب وشوقـٍي لك معينيي … لـ أُنـك لمآ عنـًي تغيب تــضيق الدُنيـآ في عينـــًي






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عيوني بغيابك ماهي مرتاحه
عــــضـــــو الـــــــــــــمــــــــــــــاســــــــــي
عــــضـــــو الـــــــــــــمــــــــــــــاســــــــــي
عيوني بغيابك ماهي مرتاحه


مُشَارَكَاتِي » : 1157
تَارِيْخ تَسْجِيِلِي » : 06/09/2009
انثى
رسالة SMS رمضان كريم
روايه خجول الورد ماينلام لانك اروع انسانه Apl07526

روايه خجول الورد ماينلام لانك اروع انسانه Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه خجول الورد ماينلام لانك اروع انسانه   روايه خجول الورد ماينلام لانك اروع انسانه Emptyالجمعة يونيو 04, 2010 8:57 am


في غرفـة فهـد ~
فهـد يكلـم يـآرآ بـ الجـوآل |~
فهد: يآرونتي لآزم آنتي تختآرين
يآرآ بـ حيآء : قلت لك بـ رآحتك
فهد : يعني مآ في أمل آنتي تختآرين
يآرآ من غير مآ تحس: فهد كله وآحد المهم إني بكون معك
فهد : آخ بس متى يمر الشهر وأعرس فيك
يآرآ حست بـ الكلآم إلي قآلتـه ومآتت حيآء : ....
فهد : خلآص بنـروح ع مآليزيآ وسنغآفورة موآفقـه ؟!
يآرآ : بـرآحــتـك
فهد : يآرونه
يآرآ : هلآ
فهد : آحبـك
يآرآ تصرف وهي مستحية موت : محمد ينآديني بآآآي
طوط طوط طوط
ضحك فهد على خجلهآ الفظيع وتصرفآتهآ الكآذبـه يحبهآ ويموت فيهآ ويعشقهآ ويستنى اليوم الي يربطه فيهآ

{أفـڪْرٍ فـيـڪ ؤتـآمـل ؤشـ آلـدنـيــآ قـبـل مـآآلقآڪ
ؤآنـآ مـنـ يــؤمـ حـبـيـتـْڪ صـآـرٍتـ حـيـآتـيـ غـيــرٍ
هــؤيـتـ آلنـآس ؤآلـدنـيـْآ ڪـثــرٍ مـآخـآطــرٍيـ يـهّــــؤآڪـ
ـؤصـآـرٍ آلحـبـ لهـ لـذهـ تـفــؤقـ آلـؤصـفـ ـؤآلتـعـبـيــــرٍ
حـيـآتـي دنـيـتـي ؤآهـلي ؤڪْل عـآلمـْي يـفـدآڪـ
آنـآ ڪـليـ غـلآ جـيـتـڪـ ـؤمـنـ فــؤقـ آلغــلآ تـقــديــرٍ
آحـسـ آلليـل بـﮧّ نـبـضـْڪـ ـؤـرٍيـحـة عـطــرٍڪـ ـؤـذڪــرٍآڪـ
ؤآحـسـ آنـفـآسـڪـ آلحـلـؤهْـ يــدآعـبـهـآ آلهــؤى ـؤتـطـيـــرٍ
آلآ يـآليـتـنـيـ آفـتـحـ بـقـلـ ـبـ آلليــ ـل لـ ـڪـ شـبــ ـآڪـ
ؤآجـيـلڪـ شـآيـل قـلبـيـ عـلى خـيـطـ آلظــ ـلآمـ آسـيــ ــرٍ
قــديــرٍ آللهـ يـجـمعنيً بـآـرٍضـْ آلفــرٍح ؤيـآڪـ
ـؤيـشــرٍقـ صـبـحـنـآ آلـدآفـي ؤجـنـحـآنـ آلظـلآمـ تـطـيــرٍ
حـبـيـبـيـ يـآبـعــد عـمــرٍي حـيـآتـيـ ڪـلهـآ تـفـدآڪْ {

فـي بيت العم عبد الرحمن |~
على طآولة الغدآء الكبيـرآْ ~
نـدى بصوت مخنوق من الأكـل : بآبآ , معليش آروح اليوم عند عمتي أحلآم ديمة إتصلت علي توآ وأصرت أجي
عبدالعزيز بسخريـه : آمس طول الوقت بـ الليل مع بعض ولآ مليتم
ندى : آنت آيش دخلك
عبدالرحمن : على رآحتك بس لآ تطولين
ندى : من عيوني . ورنيم تجين معآي ؟!
رنيم : لآ لآزم آروح السوق آليوم نسيتي عرسي بعد شهر وآسبوع
ندى : آوف كل دقيقة عرسي وعرسي وكأن مآ آحد بيعرس غيرك . طيب آنتي يآ ريم ؟
ريم وهي تشرب من عصيرهآ : آفكورس
ندى : عبدالعزيز ممكن توصلنآ ؟! لأنو السوآق بيروح مع رنيم
عبدالعزيز : طيب . كم ندى عندي أنآ
ندى : ثآنكسس يآ آحسسن أخـوو


~
عـند ريمآ وديمـه |~
ديمـه وهي تسحب البطآنيـه من ريمآ : قوومي وجع كل ذآ نـوم
ريمـآ وهي ترجع البطآنيـه : آنقلعي أبي أنـــآآم
ديمة : آوف منك
سحبت كآسة المويـه البآردة وكبتهآ كلهآ على ريمآ ..
ريمـآ بـ صرآخ : يآ كلبـه بلتيني مويـه لآآآ بررردد
ديمة بإبتسآمة نصر : آنتي ألجئتيني للحلول الصعبة
ريمآ : آففف
ورآحت للحمآم وهي تتحطلم ... أخذت لهآ شور منعش ورجعت لـ غرفتهآ
ديمة : وأخيـرآً يآ صآحبة السسمو
ريمآ : آنتي وش فيك علي
ديمة بدلـع : توأمي
ريمآ : مآ آدري آيش الحظ إلي خلآني توأمك
ديمة جت بترد علهآ بس قطع صوتهآ صوت البآب وهو ينفتح
يآتي : بآبآ كلآم يلآ قدآ <~ غدآ
ديمة : طيب خلآص آطلعي ومرآ ثآنيـه طقي البآب
طلعت يآتي من الغرفـه و بعدهـآ بـ ثوآني نزلوآ ريمآ وديمة لـلغدآء
كآنوآ كلهم ع الطآولـه ( أم فهد (أحلآم)+ أبو فهد( عبدالمجيد)+ فهد )
أبو فهد : يآ هلآ ببنـآتي الحلوآت . وش فيكم نزلتم متأخر
ديمـه : كلـه من ريموو سسآعه أحآول آقومهآ
ريمآ : آنقلعي يآ نصصآبه
فهد يتثآوب : مآ عندكم غير الهوآشش
ريمآ : هههههه الظآهر
ديمة : مآمـآ , مآ وصل فستآني حق عرس فهيد ؟!
فهد : وش فهيد آنتي بعد آصغر عيآلك أنـآ
آم فهد : لأ مآ وصل بس إتصلت آمس وقآلوآ كل الفسآتين بتوصل يوم الجمعـه يعني بعد آسبوع
ريمآ : آوف مرآ متأخرين مآ بقى ع العرس غير شهر
ديمة : عآدي يمدي
ريمآ : لآ مآ يمدي على مآ يجي رآح يكون بآقي الإكسوآرت والكعب والشنطة وإذآ مآ طلع الفستآن زي مآ نبي لآزم تعديلآت و لآزم نختآر الميك آب والتسريحـه و .....
فهد : وجع كل هذآ خلآص دوختي رآسي الحمدالله إني ولد
ديمة + ريمآ : هههههههـه
ديمة: آيه صح ملكة هتـون بعد 3 أيـآم ولآ شريت لي لبس ولآ شيء
ريمآ : يؤ صح حتى أنـآ , وهتـون قآلت بيجون كل أهل خطيبهآ
ديمة : خلآص اليوم بتجي ندى وريم نروح معهم السسوق
ريمآ : تيب

|~

عند لمى وفيصـل ~
لمى تتأمل فيصل إلي بعمق نومـه ...
لمـى تحرك شعر فيصل بـ دلع : فصصصول قـووم
فيصـل بـ سآبع نومـه: ................
لمى بـ صوت آعلى : فصصول
فيصل : ...........
لمـى هزتـه على خفيف : فصصفص
قآم فيصل وهو يتثآوب ويحك شعره بيـده : كم آلسآعه ؟!
ضحكت لمى على شكل فيصل الطفولي : السآعه 3 يآ فآلح
طلعت عيـون فيصل : يؤ ليش مآ قومتيني !
شهقت لمى : يآ النصآب من الصبح وأنـآ أقومك
فيصل بـ إبتسآمة خبث : لآ تلوميني كله منك مآ خلتيني أنآم آمس
لمى تصرف : يلآ خذ ششور وآنزل تحت الغدآ جآهز
فيصل وهو يمشي للحمآم : آيش رآيك تتحممين معي !؟
لمى : فيييصصل
دخل فيصل للحمـآم وهو يضحك ونزلـت لمى عشآن تجهز الغدآ ع الطآوله

|~
عند ندى ~
نـدى تنـزل من الدرج وهي تصرخ : رريـم وجع وينـك
نزلت ريم من الدرج بخطوآت متسآرعه : خلآص جييت
ندى وهي تلبس عبآيتهآ : ويـن عبدالعزيز مو قآل بيوصلنآ ?!
ريم : مآ آدري مآ شفته
ندى وهي تمسك جوآلهآ : آووف حتى جوآله مقفل . شكلنآ بنسحب على رنيم وبنآخذ السوآق
ريم بضحك : ههههه بس حرآم مين يوصلهآ آنتي عآرفه عرسهآ قريب
ندى : لو عرسهآ بكرآ مآ همني وأصلاً السوآق بيوصلنآ وبيرجع
ريم : ok , يلآ
وطلعـوآ للسسيـآرة ووصلـوآ لـ بيت ريمـآ وديمـه |~
ديمـه : هآآي ندووشش I miss you
ندى : ههههه مو كأننآ آمس الليل طول آلوقت مع بعض
ريمآ : ههههه صرفي لهآ
ديمة : مآلت بص . المهم وبدون نقآشآت ترى بنطلع آلحين السسوق عشآن نشتري ملآبس لملكة هتون
ندى : يووه صح حتى أنآ مآ شريت زين ذكرتوني
ريمآ : خلـآص آلحين نروح . آي سوق تيب ؟!
ديمـه : الفيصلية
ريم : حيآة مول
ندى : ريآض جآليري
ريمآ : يآالله بدينـآ .. خلآص بنروح المملكة وآنتم سآكتين
ديمة : آوف دآيم آنتي المسيطرة ظلللم
لبسوآ عبآيتهم ورآحـوآ للسوق ~

في سسوق ثآني بعيـد |~
هتـون تمشـي بـ السوق وهي هلكآنـه ومرتآحـه لـأن أمدآهآ تشتري فستآن مكلتهآ والإكسوآرآت
هتـون بـ نفسهآ : يآلله تعبت من العصر وأدور بـ السوق
ورآحت لـ ستآر بكس إلي كآن موجود بـنفس السوق وجلست على أحد المقآعد .
هتـون : ميري خذي هذآ فلوس وجيبي لي موكـآ والبآقي آشتري فيه لك
ميري : ok miss
وجلست هتـون تتأمل الدآخل والطآلع بـ السوق وهي تشرب من الموكآ السآخن

بمكآن ثآني بس بنفس السوق ~
رغـد : مرآ شكرون تروك تعبتك معآي
تركي بـ إبتسآمة جذآبـه : إذآ مآ تعبت لـ رغودآ أتعب لـ مين
رغد : آخ أنآ خلآص هلكت من المشي آيش رآيك نجلس بستآر بكس ؟!
تركي : يلآ مشينآ
وصلوآ للمدخل حق ستآر بكس بنفس الوقت كآنت هتون بـنفس الوقت تتأمل الرآيح و الجـآي ,
هتـون بـ نفسهآ : يؤؤ هذآ تركي آيش جآبـه ! وشهقت شهقة خفيفة: لآآه ومعآه بنت الحقيـــرر
عند رغد وتركي ~
رغد : تررووك خلآص آنت روح آجلس وأنآ بجيب الطلب
تركي : لآ والله قآلوآ لك آنتي الرجآل
رغد : بليـزز خلآص روح إقعد
تركي : بروح وأمرنـآ لله
رغد : لحظـه , آيش تبغى تطلب ؟!
تركي : آمممم مشتهى كآبتشينو حآر
رغد : آوكي
جلس تركي في أحد المقآعد إلي كآنـت قريبـه من مقعد هتـون
آسستغرب من البنت المتلثمـه إلي تطآلعه
تركي بنفسـه:- يآلله هذي وش فيهآ تطآلعني كذآ آمممم بس ليش أحس عيونهآ الخضرآ مألوفـه لي . آفف شكلي مخرف
جت رغد وعطت الكآبتشينو لـ تركي وجلست بالمقعد إلي جمبه
هتـون ~
هتـون بنفسهآ : لآآ . والوقحة جلست جمبه بعد آففف آلحين وهو مملك يطلع مع بنآت أجل شكلي لو تزوجنآ بيسحب علي وبيطلع معهم آف ليش كذآ حظي
رغد وتركي ~
رغد : تررووك شف البنت الي قدآمنآ تطآلعك كأنهـآ تعرفك
تركي بـ غرور مزآحي : شكلهآ معجبة بـ جمآلي
رغد : هههههههههههههههه وآثق
تركي بـ إبتسآمة جذآبه : يحق لي
رغد وهي ترشف من الهت شوكلت حقهآ : مآ آصدق ملكتك بعد بكرآ مآشآءالله كبـرت
تركي : ههههههههـه يعني تبيني آصغر
رغد : بتوحششني مرآآ إذآ تزوجت مآ عندي غيرك
تركي : وليش مستعجلة أصلا حتى الزواج مآ حددنآه إلى الآن وبقعد على قلبك لحد مآ تملين مني
رغد : في آحد يمل من ترووك

عند هتـون ~ميتـه قهر وجههآ آحمر :
ملكته بعد بكرآ ويطلع مع بنت أي شآب هذآ , الله يصبرني عليه آخ يآ قهر حتى آصوآت ضحكهم وآصله لليآبآن
كل تفكير هتـون كآن عن كذآ دون مآ تدري إنهآ ظلمته وإن هذي آخته رغد وأساساً هو ترك آغلب البنآت إلي يكلمهم

لمى وفيصل |~
في الغدآ ~
قآمت لمى من مقعدهآ وهي مآسكه بطننهآ وركضت للمغآسل وآستفرغت لمى كل إلي آكلتـه
فيصل بـ خوف : لمى حبيبتي آيشش فيك !؟
لمى بصوت مرهق : تعبـآنـه
فيصل : طيب يلآ آوديك المستشفى
لمى : مآ يحتـآج خلآص
فيصل بتوتر : كيف مآ يحتآج نآظري وجهك صآر أصفر وبصعوبه توقفين
لمى بـ إستسلآم : طيب خلآص بس آستنى آجيب عبآيتي
ركب فيصل للسيآرة وهو متوتر وخآيف بعده بثوآني ركبت لمى ووصلوآ للمستشفى ~

بعد دقـآيق عند الدكتورة ~فيـصل بـ صدمة فرح : حـآمل , متأكده يآ دكتورآ
الدكتورة : ههه إيوآ متأكدة بقى شوف ورقة التحآليل إذآ مش مصدقني
فيصل بفرح : آلله يبشرك بـ الخير دكتوررة
الدكتورة : وآنتي آنسة لمى لآزم مآ تتعبين نفسك وتحآولي ترتآحي بقدر إمكآنك
لمى تمسك بطنهآ وهي خآيفـه صح تتمنى لهآ طفل بس مآ تزوجت إلآ من 3 شهور و عمرهآ 19 كآنت تحس بمسؤولية تجآه البيبي إلي ببطنهآ مآ تبيه بس بنفس الوقت تبيـه ..
فيصل : يلآ يآ لمى نطلع . مشكورآ يآ دكتورآ مآ قصرتي
لمى بـ إرتبآك : هآه يلآ
آستغرف فيصل إنهآ مآ إبتسمت حتى من يوم مآ درت إنهآ حآمل وتمسك بطنهآ وهي متوترة بس مشى الوضع لفرحتـه بـ الولد ~

عند توأمنآ والأختين ندى وريم
قضـوآ من السسوق وهم حدهم هلكآنين ~
ندى وهي تحط الأكيآس ع الأرض وتجلس ع الكنبه : آخ تعبت من المشي
ديمة : ههههـه بسبب السمنه تتعب على طول
ندى : شوفي جسمك بس
ديمة وهي تدور على نفسهآ : آهببل مآشآءالله علي
ريمآ : آخ منكم , نـدى وين cd إلي
عطيتك إيآه قبل مدة
ندى وهي تحك رآسهآ : آمممم لحظـه أتذكر , آييـه صح نسيته عند نوف ـأول
ريمآ : يآ فـآلحـه , يلآ إتصلي فيهآ وقولي بنمرك نآخذ الـ Cd
ديمة : آلحين !؟
ريمآ : آي عـآدي
ندى : آووف طيـب
~
نـدى : هآي نوفـو
نـوف ببرود : آهلن ندى
ندى : كيفك قلبـو ؟!
نوف بصوت وآطي : طيبه
ندى تعرف إنهآ من النوع البآرد ومآ يتكلم ومآ حبت تطول فيهآ ~
ندى : تذكري الـ Cd إلي نسيته عندك ـأوول ؟!
نوف : اي أذكر
ندى : بمرك أنـآ و ريمآ وديمة عششآن نآخذه وبنطلع
نوف ببرود : مآ يصير تآخذونه وتطلعون لآزم تقعدون شوي
ندى : إن ششآءالله , خلآص مسآفة الطريق ونحن عندك ^^ سي يو

~
ندى : إرتحتي يآ ريموو هذآني إتصلت وكلمت ذي البآردة
ريمآ : حرـآم عليك يمكن عندهآ أسبآبهآ
ديمة : أقول بس بلآ كثرة حكي ومشينآ
ريم : أنآ بروح مع السوآق ع البيت مليت منكم
ديمة : مآلت عليك روحي
ريمآ : ريم متأكدة ؟!
ريم : يب يب
ريمآ : خلآص آوكي يلآ بنآت نطلع
وطلعـوآ كلهم للسيـآرة ووصلـو لـ بيت العم يـوسف ~
نوف وهي تفتح لهم الـبآب : آهلن نور البيت
ريمآ وهي تبوسهآ عل خدهآ : النور نورك
ديمة : كيييفك نوفي ؟!
نوف بهدوؤ : طيبـه ومدت يدهآ لـ ندى : هذآ هو الـ Cd
ندى : آوه مــرآ ثــآنكــس
نوف : ليش وآفقين آدخلوآ للصآلـه
دخلوآ للصـآله وقعدوآ يسولفون ششـوي
نوف وهي توقف : عن إذنكم بتأكد من شيء وبجي
و لحظة خروج نوف دخلـه لآنآ الصغيرونـه ^^
لآنآ : اووه ليما وديما و لدى هنآ <~ آوه ريمآ وديمـه وندى هنآ
ندى وهي تحضنهآ : يـآ نآسس تدنين
لآنآ وهي تبعد عنهآ : آيي آولتيني <~ آي عورتيني
ديمة : ههههه كسرتي البنت , تعآلي لآنآ عندي
لآنآ : مآآبي بأدين تسوين زي لدى <~ مآ أبي بعدين تسوين زي ندى
ديمة وهي تطلع شوكلت من الشنطة : تعآلي وآعطيك حلآآوة
ركضت لآنآ لهآ وبآستهآ على خدهآ : انا احبك دايم تأطيني ألآآوة
<~ أنا احبك دايم تعطيني حلآوة
ريمآ : وأنـآ مآ سلمتي علي ولآ تحبيني خلآص مآ رآح آعطيك حلآوة
ركضت لهآ لآنآ وبآست خدهآ بقوة : خلآس والله آثفة <~ خلآص والله آسفة
طلعت لهآ ريمآ جآلكسي من الشنطه وعطته لـ لآنآ إلي عيونهآ لمعت من الفرحـه ورآحت للبآب وقبل مآ تطللع
لآنآ : أنآ آحبكم كلكم تأطوني ألآوة بس لدى يععع ما احبهآ
<~ أنآ أحبكم كلكم تعطوني حلآوة بس ندى يع مآ أحبهآ
ندى وهي تمشي بخطوآت متسآرعه لهآ : نعم آيش قلتي
ركضت لآنآ لـ برآ وهي تضحك وندى تلحقهآ ~
طلآل كآن جآلس بغرفتـه يتفرج ع TV فجأة إنفتح البآب بقوة و ركضت له لانا وهي تلهث

لآنآ : هه تأبت مرة الئين بتجي طقني <~ هه تعبت مرة الحين بتجي تطقني
طلآل بـ إستغرآب: ومين إلي بيطقك !؟
وعلى كلمته دخلت ندى وهي تركض وتلهث
ندى بـ صرآخ : يآ حيـوآنه وين رحتي
طلآل مآ تحمل وقعد يضحك : هههههههههههههههههههههههه
ندى طيرآن برآ الغرفة

ندى أنـوآع الإحـرآج والفشلـه : آففف دخلت لغرفتـه دون مآ آحس لآ وقآعده أصآرخ بعد آكيد بيقول وش ذي المجنونة
ضربت رآسهآ وهي تقول : والله إني غبيـه كله من لآنآ والله أوريهآ

~

عند يـآرآ وسـديم |~
يآرآ كآنت تلعب بـ جوآلهآ كل دقيقة فهد مرسل لهآ رسآلة غزل ويآرآ تضحك وترد عليـه ~
سديم كآنت تنآظر يآرآ وآلدمـوع بعيـنهآ ركضت لغرفتهآ هي ويآرآ وضمت نفسهآ وهي تبكي
سديم ببكآء : آهئ آهئ مآمآ رآحت وأنآ صغيرة وبابا راح وخلآني ويارا بتتزوج وبتتركني ومحمد اكيد بيخطب وبيتزوح كلهم بيتركوني مآ أحد يحبني ليش أنـآ حيآتي كذآ لييـه ليه ما عندي ام وابو ليـه كيف بعيش دون يآرآ آهئ مآ رآح يبقى آحد كلهم رآحوآ

ســــــــــــــــــــــاعاتــــــــ
سا عات احسُ ان الزمنٍٍ قاسي ولايمكن يلينـ
وسًاعات احس ان الفرُح محٌال ولا يمكن يًحينـ

هذا الي شفُته بدنيتي كٌل ما مٌضالي من سنيًنـ
يامٌن يعٍلمني الفرٍح ويفرح القلب الحزًينـ

ســـــــــــــــــــــــاعاتــــــ

اشكيَ مرارة ًَحيرتي ابدنيا ما ضني بتزيًنـ
واذا نـذب بعيني الامًل تجد احزاني وتبينـ

روح زماني واُنتهي وتركلي الجرح الدفينـ
دنيا كُفى الله شرها تخلٌي كل قاسُي يلين


الفصل ألخآمس البآرت الأول
|~

يـآرـآ بـ الصـآله تفكـر :
آممم غريبـه وين سديم مآ شفتهآ ـآليوم , خليني آروح أتطمن عليهآ
دخلـت يـآرآ علـى سديم بـالغرفـه وسديم كآنت تبكي وضآمة رجولهـآ ~
يـآرآ بشهقـه : سسسديم حبيبتي وش فيـيـك ؟!
سديم ببكـآء دون مآ تهتم لوجودهآ: آهيء آهيء مـآ آحد يحبني كلكم بتتركوني ماما وبابا تركوني وانتي بتروحين مع فهد وبتنسيني لـآآآآ وحتى محمد بيروووح كلكم بتروحووون
يـآرآ وهي تضضمهآ بقوة : مـآ رآح ـآتركك يآقلبي وآلله ما اتركك
سديم وهي تسمح دموعهآ بطرف أكمآمهآ بطريقة طفولية : وعد ؟!
يـآرآ بـ إبتسآمة : وعد , يلـآ بلآش دموع وحـزن وغسلي وجهك عششآن نطبخ الغدآ قبل مآ يجي محمد من الدوآم وهو هلكآن ويذبحنـآ
سديم : ههههه يلآ
دخلـوآ لمطبخهم المتوآضع وبدأو يسوون الغدآ وهم مبسوطين
سديم وهي تحط السمك بـ المقلآة : السسآعه كم ـآلحين !؟
يـآرآ وهي تحط البطآطآ المشوية بـ آلفرن : آممم ـآعتقد 3 العصر , ليه تسألين ؟!
سديم : لـآ بس عشششآن آشوف .... أأأأأأأه أه
لفت عليهآ يـآرآ وإرتآعت من المنظر إلي قـدآمهآ سديم طآيحـه ع الأرض و زيت القلي إنسكب على وجـه سديم و ضآمه وجههآ بيدنهآ وتأن بصوت يقطع القلب طآحت الصينية من يد يـآرآ وركضت لهآ وإنصدمت من شكل وجه سديم الجلد مسود وكأنـه بيتقطع طآحت سديم مغشى عليهآ من شدة الألم والحرقآن يـآرآ قعدت وقت تستوعب إلي يصير قـدآمهآ ودون تفكيـر آخذت عبآيتهآ وشآلت سديم بحضنهآ وركضت فيهـآ بـ الشآرع لـ أقرب مستوصف عندهم صحيح كآن صغير ومتهآلك بس يـآرآ كل همهآ نجآة أختهآ سديم ركضـت ع قسم الطوآريء وهي تصآرخ وتشآهق , دخلـوآ الممرضين وبسرعـه جآبوآ سرير وحطوآ عليه سديم وهم يركضون فيه ويآرآ وآقفـه بـ مكآنهآ وتبكي وتشآهق أخذت جوآلهآ واتصآـت على محمد
محمد : هلـآ والله يآرونـه ~ وش فيك دآقـه هذآني بالطريق للبيت
يـآرآ ببكآء : آهيء آهيء سسـ سديـ ـ م سسسد ـيم
محمد بخوف : وش فيهآ سديم آنتي وينك !
يارا ببكآء شديد : بسرعه تعآل مستوصف ( ....
محمد بخوف وتوتر : مسآفة الطريق ~ في أمآن ـآلله
طوط طوط طوط



|~

عنـد هتـون
هتـون تبكي و تكلم صورة رآشد إلي بحضنهآ : سمعت يـآ رآشد خلاص مآ رآح آكون حبيبتك رااح اصير زوجة تر ـر ركـ ـي والله مآ آحبه انا احبك تكفى عشاني ارجع ابيك انت ما ابيه تذكر لما كنا نقول ما راح نفترق ليه كذبت ورحت عني والله احبببك تعـ ـ ـ ـ ـعآل
وبدأت تبكي وتنهـآر وهي ضآمة صورة رآشد ~



[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]

. . تعال !
تعال أحتاج أسولف لك
عن الايام وأشكي لك

وأفض غيم الحزن
وأنثر حنين الشوق بـ / قبالك
تعال وحط في قلبي هموم الفرقى وأشيلك

لأن القلب ماهو قلب
إذا في نبضه ماشالك
وقف دمعي من عيوني
. . أبي من عينك أبكي لك

أخاف أبكي من عيوني
و آبـ ع ـثـر/ جية وصالك .. !





خـآلد كآن يمشي بـ الممر يبي يرجع لهـتون ششآحن جوآلهآ توه بيطق البـآب آستغرب صوت بكآهآ العآلي وفتح البـآب دون مآ يستئذن كآنت غرفتهآ أول مآ ينفح الـبآب ممر طويل بأرضية خشبية فخمـة ركض فيهآ خآلد ووصل للسريرهآ هتـون آول مآ حست بالصوت خبت الصورة تحت المخده وقعدت تحآول تمسح دموعهآ إلي تنزل بكل غزآرة وإنهيـآر

خآلد بخوف : هتـون وش فيك تبكين ؟!
هتـون بصوت تعبآن : مآ فيني شيء سلآمتك
خالد : لآ تنصبين أنآ سآمع صوت صيآحك من الممر وآلحين عيونك حمرآ ووجهك آصصفر , قولي وش فيك ؟!
هتون : دخيل الله آطلع وربي مآ فيني شيء
خالد : طيب أنآ طآلع ومتى ما احتجي تتكلمين ترآني موجود
حط الشآحن على طآولتهآ الوردية الصغيرة إلي جمب السرير وطلع
تنهدت هتون بقوة وآتصلت ع الخآدمه تجيب لهآ عصير ليمون بـآرد

|~



عند لمى وفيصل |~
لمـى وهي تقوم من الكرسي : أنآ رآيحة آطبخ الغدآ
فيصل قـآم بسرعه ومسك ظهرهآ : مآتقومين من مكانك . مآسمعتي كلام الدكتورة آمس لآزم ترتآحين آنت حآمل يآ قلبي
لمى : طيب كيف تتغدى
فيصل بـ إبتسآمة : عآزمك ع الغدآ بـرآ
لمى بـ إبتسآمة : طيب
فيصل : أستناك بالسيآرة
لمى : آوك
وبسرعه رآحت لمى لبست اول تي شيرت وبنطلون وسوت شعرهآ أي كلام ولبست عبآيتهآ وركبت السيآرة
فيصل بـ إبتسآمة : يلآ أختآري المطعم إلي تبينـه !
لمى : آمممممممممممممم
فيصل : مطولة
لمى : ههههههه خلآص أبي مطعم البيت الأيطآلي
فيصل : من عيوني
لمى بحيآء : تسلم لي عيونك
فيصل : ـآحبـــٍك
لمى : وأنـآ بعد
فيصل بخبث : وآنتي آيشش
لمى : فيصصل
فيصل : قوليهآ
لمى بدلع: احببك واموت فيك
فيصل : شكلك ناوية تجليطني اليوم
لمى : ههههههـه بسم آلله عليك


بالمستشفى عند يـآرا :-
|~ جلست يـآرآ بـ مكآنهآ وهي تبكي وتتذكر وجـه سديم المحروق وقعدت تبكي بحرقـه , كلهآ كم دقيقة ودخل محمد وهو يمشي بخطوآت سسريعة
محمد بخـوف وتوتر : يـآرآ آيـش فيك ؟! آيشش فيهآ سديم ؟!
يـآرآ بصصوت بـآكي : سسديم آنكسب عليهآ زيت القلي الحـآر
محمد بصدمه : لـآ وشلووون ! طيب كيفهآ ـآلحين !!
يـآرآ ببكآء : آهيء وربي مدري !
محمد وهو يمسح وجهه بيدينه : يآرب رحمتك يآرب
طلع الدكتـور وركضوآ مسرعين بـإتجآهه ~
محمد بقلق وخوف : هآه دكتـور بششر !؟
الدكتـور بإبتسآمة إطمئنآن : لـآ الحمدالله لحقنآ عليهآ في أخر لحظه , صح إنهآ أصيبت بحروق من الدرجة الثآلثة لكن سيطرنآ ع الوضع
محمد بفرح : يعني هي بخير آلحين !
الدكتـور بصوت هآدي : هي ـآلحين الحمدالله بـ آحسسن حآل , بس ممكن تدخل ع المكتب آكلمك شوي ؟!
محمد بخوف : طيب
وودخلـوآ ع المكتب وكل هذآ تحت فرح يـآرآ بشفآء أختهآ ومشآعر قلق من نآحيـة طلب الدكتور لمحمد دخولـه للمكتب ,
في مكتب الدكتور |~
محمد : دكتـور طمني ؟!
الدكتـور : البنت بصحـه وعآفيـه بسس ... آ
محمد بتوتر : بس آيش !!
الدكتور : هي آصيبت بحروق قوية بوجههآ وللأسف آـآ يمكن يبقى أثر التشوهآت في وجههآ وقت طويـل لـ أن الحرق إلي أصآبت فيه مو سهل
محمد بصدمة : آختي تكون مششوهة , حرآم يآدكتور مآ تقدر تسسسون شيء !!
الدكتور : السموحة يـآ أخوي لكن هذي تشوهات تنتج من الحروق ومآ بيدنآ شيء , آدعي ربك وإن شآءالله تروح التشوهآت
محمد وهي يقوم من مكآنه: مشكور دكتـور مآ تقصر , عن إذنك
الدكتور : العفو هذـآ وآجبنآ
رجع محـمد ليـآرآ إلي توترت من تـأخره !ششآفته متوجـه لهآ ركضت له بسرعه .
يـآرا بتسرع وخوف : هآه آيش قآلك . سديم فيهآ شيء ؟!!
محمد بحزن : الحمدالله مآ فيهآ غير العآفيه بس
يـآرآ بصرآخ وتوتر : بس آيش
محمد : يمكن تظل مشوهة
يـآرآ ببكآء : لـآآآ والله حـرآم ـآيش ذنبهآ ـآهئ آهئ الغلطة مني مآ كآن مفروض اخليهآ تقلي الزيت الحآر
وصآرت تلطم خدوهآ وتصرخ : كله مني انا حرقتها آهئ
ضمهآ محمد بهدوؤ : يـآرآ آنتي مآلك علاقة هذآ قضآء ربي وقدره خليك صآبرة ومحتسبة , إدعي لها وان ششآءالله مآ يصير إلآ الخير
يـآرآ ببكآء خفيف : إن ششآءالله , طيب أقدر آششوفهآ !؟
محمد بوجه عآبس : لآ الدكتور رفض بس إن شآءالله بكرة نشوفهآ , ولآزم نروح ع البيت ـآلحين قعدتنا دون فايدة
يـآرآ بشهقة : لـآ مسستحيل اطلع وأخلي سديم هنااا لااا هي تخاف تقعد وحدها اهيء محمد تكفى آبي آششوفهآ
محمد بهدوء : ـآلحين نرجع البيت ونرتآح وأوعدك بكرة أول الصصبآح نجي هنآ
يـآرآ بإسستسلآم : طي ـ ب
محمد وهو يمشي للمخرج : يـلآ
وطلعـوآ من المستشفى ورآحـوآ ع البيت ويـآرآ طول الوقت تبكي ع فـرآق أختهـآ بنتـهآ صديقتهآ حبيتهآ

عُجزت لاأًصُبر ماتعوُدت فرُقاڪ {
في غُيبتـڪ مانُـي علـُى الصبر قاوُي
ويـن آنت عنـي وش حياتي بليُاڪ
عقُبـڪ حيُاتـي والممُـٍات متسُاوي
زولـڪ معي وطُيفـڪ وذڪـرآڪ
والقلب ماله غيُر قربـڪُ مداوي .. }

في صصبـآح جديد حآر على مدينـة الـريـآض

|~
في بيت آبو فهد تحديداً غرفـة (ريمآ + ديمة) كـآنت هتـوـون عندهم ويسولفون ~

ديمه : هههههـه يأإأحركآت هتونـه بكرة الملكة وبعده متزوجة ومعك عيـال
ريمآ : ههههههههههههه
هتون : سسخيفآت , المهم عطوني رقم يـآرآ آدق عليها اعزمهآ لملكتي
ديمة : آوكي بس آممم تراها مآ ترد ع الأرقـآم الغريبه ابداً
هتون : آمم تيب خلأإآص آتصلي عليهآ وقولي لهآ آني بتصل عليها من رقمي
ديمة : آوكي ون منت

آخذت جوآلهآ وآتصصلت على يـآرا
يـآرا بصوت تعبأإآن : هلآ ديمة
ديمة : أإهـآأإيـو يـآرونـه كيفك ؟!
يـآرآ بصوت مبحوح : بخير وآنتي ؟!
ديمة بإستغرآب وخوف : آيشش فيه صوتك ؟!
يـآرا مآ تحملت ودخلت بنوبة بكآء : سسـ ... ـديـ.. م
ديمة بخوف : آيش فيهآ ؟!
حكت لهـآ يـآرا كل السآلفة ~
ديمة : طيب في آي مستشفى ؟!
يـأرا : الـ .......
ديمة : ومتى موعد الزيـآرة ؟!
يآرآ : السآعه 4 الى السآعه 7
ديمة : آممم يعني بعد سآعه , آوكي ثـآنكس وإن ششآءالله نكون موجودين بـ الزيآرة
يارا بتنهيدة : ما يحتآج تتعبون آنفسكم
ديمة : لااا لازم نجي , يلآ توصصين شيء !؟
يارا : سسلآمتك
ديمة : الله يسلمك , يلآ سي يآ
يارا : مع السلآمة
طوط طوط طوط

هتون بسرعه : ديمة آيش فيه ؟! وشو مستشفى وزيآرة ؟!
ديمة حكت لهم السسآلفة كآمله
هتون بشهقة : يآ قلبي يآ سديم والله مسكينة
ريما : يؤ يؤ ويـآرونه مسكينه هذي آختهآ الوحيدة
ديمة : آوك ترى لازم نروح نزورهآ
ريمآ : ـآفكورس
هتون : طيب السآعه كم الحين ؟
ديمة وهي تناظر ساعة جوالها : ات از 3 ونصف
ريما : اممم تيب لازم نطلع الحين لانو المستشفى مرة بعيدة
هتون : آوكي
ديمة : تيب ,يلآ

نزلوآ تحت ولبست كل وحدة عبآيتهآ وركبـوآ ع السسيآرة
رآجو : فين روح مدام
ديمة : مدآم بخشتك انا مسس مو مدام
راجو : اوكي مدام
ديمة : الله يقلعك , المهم روح ع مستشفى {,,,
راجو : اوكي
هتون : هههههه خبله
ديمة : ثآنكس يو تو


في بيت يـآرا ومحمد |~
محمد : يارا يلا الحين بيدآ موعد الزيـآرة آلبسي عبآيتك
يارا : طيب
ورآحت ولبست عبآيتهآ بسرعه وطلعت وكآن محمد يستنآهآ بـرآ ركبت السيارة على طول
محمد : آنتبهي لـآ تبينين لهآ آنهآ مشوهة أو أي شيء
يارا : بس مصيرهآ تعررف
محمد : خليهآ بعدين ـآحسن
يارا : طيب
وصلوآ ع المسشتفى وعلى طول على غرفة سديم
يـآرا دخلت وآنصدمت من منظر سديم كآن وجههآ من بدآية شعرها إلى ذقنهآ ملفوف بشآش آبيض مو طآلع غير عيونهآ الزرقة بسبب الحرق
حآولت يارا تحبس دموعهآ بس الدموع اخذت طريقها وسالت على خدها ركضت لها يارا وضضمتهآ
سديم ضمتهآ : خلاص يارا لا تبكين والله ما فيني شيء
يارا : اهـ... ـيء أنآ الغلطآنه ما كآن مفروض اخليك تساعـ..ديـنـي
سديم : يارا خلاااص اهدي ما فيني شيء
يارا بكت آكثر وآكثر توقعت آقل شيء تكون آختهآ مصدومة منهآرة تبكي بس آختهآ سديم كآنت صآبرة ومحتسبة ومآ تبي تخوف آخوآنهآ يارا وخالد عليها خصوصاً ان عرس يارا قريب وما تبي تخرب بينهم

محمد وهو يضمهآ : سلامتك سدومة مآ تشوفين شر
سديم : الله يسلمك الشر ما يجيك
يارا بصوت تعبان : ترى البنات بيجون بعد شوي يا محمد
محمد : خلااص أنا طالع


|~

عند البنـآت ~

وصلوآ ع المستشفى على السآعه 4 وربع

ريمآ : هي في أي غرفة ؟!
ديمة : مـآ آدري مآ سئلت
هتون : آووف من الدلاخة
ديمة : عادي بتصل عليها
ريما وهي تأشر على باب غرفة : لا ما يحتاج شوفي مكتوب ع الباب المريضة ( سسديم ...
هتون : من حظنـآ
توهـآ ريما بتدق الباب الا يطلع محمد بوجهها ارتبكت وخجلت ووقفت على جمب مشى محمد بخطوات مسرعه وطلع دخلوآ البنات وسلموآ وضموآ يارا وسديم وتحمدوآ لها بالسسلآمه

|~
عند طلـآل
يفكـر بالي دخلت قلبه دون مفتـآح دخلته دون طرق الباب دخلته بكل تسرع صصـآر يحبهآ ويعشقهآ حبيبتـه نــدى
طلال يكلم نفسه :حبك واعشقك بجنون !! لازم لازم اخطبك قبل مآ يآخذك احد غيري

غلاها ياڪبرٍ عندي غلاها .. عشقها القلب ۈلخاطرٍ هۈاها

تۈلعت بهۈاها دۈن مدرٍي .. ۈباع الناس قلبي ۈاشترٍاها

تلاشى البدرٍ من طلعت ضياها .. جمال الڪۈن ڪله في سناها

بديت اغارٍ من نفسي عليها .. ۈاغارٍ من العيۈن اللي ترٍاهـآ
إلاه العرٍش بالحسن انتقاها .. يحق لهٍا بطلعتها تتباها

عليها من الدلع نظرٍات تأسرٍ .. اشۈف القلب ما يصبرٍ بلاها

معاها بهجة ايامي معآهـآ .. رٍضآها غاية النفس ۈمناها

عساها ترٍحم بحبٍ متيم .. شى ـالمجرٍۈح ڪلـﮧّ في لقاها

نزل طلآل تحت عند آمه
طلال وهو يبوس راسها : هلا بـ الغآلية
ام طلال : هلا بعيون امك
طلال : يمـآ آبي آفتح معك موضوع ؟!
ام طلال بإستغرآب : تفضضل
طلال : أأأ أ ... أبي اخطب
ام طلال بفرحة : السسآعه المباركة والله من بكرة ادور لك وحدة
طلال بخجل : لا في بالي وحدة
ام طلال بفرحة وحماس : وميين هي ؟
طلال : ندى بنت عمي عبدالرحمن
ام طلال بإبتسآمة : ندى شيخة كل البنات ونعم الاختيار
طلال : يعني موافقه ؟!
ام طلال : اكييد
طلال : خلااص انا بفتح الموضوع مع ابوي عشان يخطبها لي
ام طلال : بالتوفيق لك بكل خطووة
طلال :يلا عن اذنك
ام طلال : اذنك معك
طلع طلآل من البيت مع أخويآئه ومتسسـآنس حيل ندى بتكون له


|~

عند البنـآت
ريما : يلا عن اذنكم احنا طالعين
يارا : لا ازعاج ولا شيء فديتكم
ديمة : يفداك قلبي بس لازم نطلع هتون ملكتها بكرة ولا سوت شي
يارا بإبتسامة : ملكتك بكرة ؟!
هتون : ييب يب
يارا : بالتوفيق يا قلبي
هتون : ويـآك , امم طيب تقدرين تجين
يارا وهي تناظر سديم : لا لازم اقعد مع سديم بالمستشفى
سديم : لا لازم تروحين عاادي اخلي محمد معاي
يارا : لا ما اقدر
سديم : والله ترووحين
يارا : خلاص بحاول
هتون : حلوووو
ريما : يلآ توصون شيء ؟!
سديم ويارا: سسلامتكم
ريما : ربي يسلمكم سسلآم

وطلعـوآ البنـآت ورجعت كل وحدة على بيتهآ

|~
مـر يوم كـآمل على أبطـآلنـآ

اليوم هـو المنتظر لتركي و الغير منتظر لـ هتون
كان الوقت في المغرب وبين هتون يعج بالحركة كانت امها تبغى ملكتها فخمة والعاملات في كل مكان يزينون المكـآن
هتون بقمة توترهآ مآ تبي هذآ اليوم مآ تبيـه لكن مآلها حيله

|~
تم بحًـمد الله

آيش إلي بيصير بالملكة ؟!
بتتقبل هتون تركي ؟!
ندى بتوآفق على طلال ؟!
سديم بتعرف بتشوهآ ؟!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عيوني بغيابك ماهي مرتاحه
عــــضـــــو الـــــــــــــمــــــــــــــاســــــــــي
عــــضـــــو الـــــــــــــمــــــــــــــاســــــــــي
عيوني بغيابك ماهي مرتاحه


مُشَارَكَاتِي » : 1157
تَارِيْخ تَسْجِيِلِي » : 06/09/2009
انثى
رسالة SMS رمضان كريم
روايه خجول الورد ماينلام لانك اروع انسانه Apl07526

روايه خجول الورد ماينلام لانك اروع انسانه Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه خجول الورد ماينلام لانك اروع انسانه   روايه خجول الورد ماينلام لانك اروع انسانه Emptyالجمعة يونيو 04, 2010 9:02 am

الفصل الخامس( البارت الثاني )
هتـون وهي تطلع من الشور ولافة الروب الاحمر على جسمها
ديمة : بدري كان ما طلعتي الكوفيرة تستناك من سآعآت
هتون : اوف سسوري
ديمة : المهم يلا قرري وش بتسوين بشعرك ؟! الناس يقرروون قبل الملكة بـ أسبوع وانتي لسـآآ
هتون : امممم برأيكم وش آسوي ميك آب وتسريحة
ريما وهي تطلع فستان هتون من الدالاوب : فستآنك ناعم و فخم و خلي تسرحيتك انيقة وناعمة
تأملت هتون فستانها الأخضر الطويل الماسك على جسمها وعند الصدر مفتوح بشكل رقم 7 وقمآشه حرير و, ومن الظهر فتحة طويلة ومن ورا ذيل طويل كانت امها مصصمة الموديل حقها وبتصصمم حتى فستان عرسها
هتون : آمممم أممم افكر اسسوي تسريحة شينون
الكوآفيرة : لا ما حيطلع حلو مع الفستان انا حعملك حاقة حلوة
هتون : خلاص اوكي , وانتو آيش بتسسوون ؟!
ديمة : اووف خلي الكوآفيرة تجي اول كل دقيقة أتصصصل تقول انا قاية قاية
هتون : هههههه ـآوكي
دخلت ام خالد : ششخبار العروسسة ؟!
هتون بإبتسسآمة باهتة : قوود ,ماما كيف التجهيزات تمام ؟!
ام خالد : كل شيء مآشي زين
ريما : امم طيب متى بيجون الضضيوف ؟!
ام خالد : مآ آعتقد الحين تونآ المغرب يمكن بعد العشاء
ريما : اهاا اوكي زين لانو الكوافيرة مرة تأخرت
ام خالد : انا طالعه آششوف التجهيزآت
ريما : تبين آساعدك يا خالتي ؟!
ام خالد : لا مششكورآ


عند تركي |~
اليـوم من آسعد الأيام عليه شلون ما يكون اسعد ايامه وهو بيملك على حبيتبه هـتون ~
تركي : رغد ع الساعه 7 خليك جآهزة
رغد : اممم طيب بس ممكن توصلني الكوفيرة الحين ؟!
تركي تنهد : اخ انتي وطلباتك الي ما تنتهي خلاص 5 دقايق وخليك جاهزة
رغد وهي تبوسه على خده : مششكور يا احلى اخو
تركي : يلا بسرعة لا اهـوـون
رغد ركضت بسرعه تبدل ملابسها وفي هذا الوقت نزل ابوها من الدرج
ابو تركي : وش فيك مستعجلة ؟!
رغد : تركي بيوديني للمشغل
ابو تركي : انتبهي لنفسك , طيب وين تركي ؟!
رغد : تحت يلا انا رايحة ابدل قبل لا يهوون
ابو تركي : فمان الله
وراحت رغد تبدل ملابسها نزل ابو تركي لـ تركي
ابو تركي : يا هلا بالعريسس
تركي وهو يبوس راس ابوه : هلاا فيك
ابو تركي : انا ما راح اوصل بدري لان عندي شغلة ضرورية لا تخلون المملك يبدا الى لما اجي
تركي تضضايق شوي ابوه معطي الشغل اهمية اكثر منه : إن ششاءالله يبه
ونزلت رغد وهي لابسة عبايتها : يلا تروووك
تركي بإبتسآمة : يلا
ابو تركي وهو طالع : فمان الله
تركي : فمان الكريم يلا رغودة مشينا
رغد : يلاااا
ركبوآ السيارة وراحت رغد للمشغل وبدأت الكوفيرة تشتغل عليهاآ
|~ لمى وفيصل
لمى : فصصصول يلا وديني الكوفيرة
فيصل بخبث :ااامم اصلا انا ما ودي تروحين اخاف ترقصصين
لمى شهقت : هذي ملكة صاحبتي المقربة كيف ما تبيني ارروح وربي ما راح آرقصص
فيصل : طيب طيب خلاص دقايق خليك جاهزة يا قلبي
لمى بإبتسآمة : مشششكور
وراحت لمى بسرعه ولبست عبايتها وركبت السيارة وراحت للمشغل
فيصل : متى اخذك ؟!
لمى : اممم بعد ساعة
فيصل : خلاص اذا خلصتي اتصلي علي
لمى وهي تطلع من السيارة : اوكي باي
وراحت للمشغل تسوي شعرها ومكياجها
||~ عند يارا وسديم بالمستشفى
سديم : يلا يا يارا لاااازم تروحين وربي عادي اخلي محمد معاي
يارا بتنهيدة : انتي متأكدة ؟ّ
سديم براحة لانها تبي اختها تروح : مية بالمية وابيك تسسانسين هناك
يارا : اممم خلاص طيب بس ما راح اروح الكوفيرة بسوي كل شيء باليت وما راح اطول
سديم : اوكي براحتك اهم شيء تغيري جو

تأملت يارا وجه سديم الملفلف كله بالشاش الأبيض ما تدري كيف سديم تبتسم وتضحك وهل بتنصدم اذا درت انها بتكون مشوهة وتنهدت بقوة واسئتذنت من سديم تروح للبيت تتجهز لملكة هتون ,

|~ عند ندى ورنيم وريم
كلهم بغرفة ندى لأنهآ آوسع غرفة , و والكوفيـرآت يشتغلون عليهم واصوات الاستشوار والبنات والازعاج مالية المكان
ندى تصرخ ع الكوآفيرة :ايييي شوي شوي قطعتي شعري
الكوافيرة ما سمعتها لانو صوت الاستشور عالي : شو عم بتقولي ما عم بسمع
ندى : افف خلاص ولا شيء
و بعد وقت خلصصوآ
ندى بتنهيدة : اه واخيراً
رنيم : ههههه من طول الشعر كلها كم دقيقة وخلصت منك
ندى : هه مالك دخل
ريم : متى بنطلع ؟!
رنيم : اممم يمكن بعد ربع ساعة لازم نوصل بدري قبل ما يوصلون الضيوف
ريم : اووكي
ندى وهي رزآة صدرهآ تستهبل: يلا كل وحدة تروح لغرفتها تلبس فستانها عشان ما نتأخر
ريم بملل : رآيحين رآيحين
وراحت كل وحدة تلبس فسستآنهآ وتتجهز وطلعـوآ كلهم لبيـت هتون

|~

ريمـآ وهي تفتح باب غرفة هتون : واخيراً وصصلتوآ
رنيم : النآسس يسلمون آول
ديمة : وااوو اشكالكم جونان
ندى : قوولي ماشاءالله لا تصصصكينا بعين
ديمة : هههه ماشاءالله
ريم : ووين هتتوون ؟!
ريما : القمر تتجهز , شوفيهآ هناك
ريم ورنيم وندى راحو يسلمون عليهآ
هتون والكوافيرة تخربط بشعرها : يمااا خآيفة مرا اووف
ريما : هتوونه هدي وش بيصير يعني ؟! , آيش رآيك بعصير ليمون بارد ؟! يروق أعصصآبك
هتون : ياليت مرآ ثـآنكسسس
ندى : وآآآك هذآ بالملكة اجل وش بيصير بـ الزوآج
ديمة : هههههه من جد
هتون : مآلت عليكم تتريقوون
رنيم : امم غريبه نوف مآ جت ؟!
ندى : مآ فرق وجودها او عدمها
رنيم : عييب عليك
هتون : اممم طيب احد يتصل عليها ويسئلها لي تأخرت
رنيم : خلاص انا بتصصل
ديمة : وشسمه انا رايحة البس واتجهز مآلت عليكم متجهزين ومتكشخين وانا ببجآمتي
رنيم وريم وندى : هههههه ـآوكي
طلعت ديمة من الجناح وراحت للغرفة الأضآفيه الوآسعة ببآبهآ الـاحمر الضخم كانوآ ريما وديمة يتجهزون فيها لانهم من امس نايمين عند هتون
الكوافيرة : ممكن تستعجلي يآ ستي انا عندي طلبات كثيرة بقى
ديمة وهي تنفخ غرتها الي طاحت على وجهها : اووف طيب يلا آسمعي آستشوري شعري وسوي لي بوف من قدام
الكوافيرة : طيب يا ستي
وبدأت تشتغل على ديمة عند ريمـآ نزلت وقالت للخدامة تودي عصير ليمون بارد لـ هتون وقعدت وراحت للغرفة الي فيهـآ ديمة
ريما : دموودمو متى بتخلصين ؟! , لأني ابيها تبدأ فيني لـ أنك عارفة شعري طويل ومعآنآة
ديمة : اوف المرة الجـآية نجيب ثنتين خلاص كلها كم دقيقة وتخلص من شعري والميك اب بسويه بنفسي عشان ما اعطلك
ريما : آوكي ثـآنكسسس انا عند البنـآت إذآ خلصتي نآديني تيب ؟!
ديمة : آوكي
|~
عند نـوف
ام طلال : نووف يآ بنيتي ورآك مآ تجهزتي !
نوف ببرود : ما ابي اروح
ام طلال بشهقة : كيف مآ تروحين هذي بنت عمتك كيف مآ تروحين ! آيش بيقولون عنك
نوف : ما يهمني كلام الناس
ام طلال : نوف بتروحين يعني بتروحين ولا تحاولين معاي , معك ساعة كاملة بعدها بنطلع
نوف عرفت ان ما في مجال للنقاش : طيب
وراحت لغرفتهآ فـوق كآنت غرفتـهآ يطبع عليهآ اللون الرمـآدي أي آحد يدخل الغرفة يحس بطابع الكئآبة الي فيهـآ اخذت لهـآ ششور بـآرد سريع وطلعت بروبهآ الاسود الطويل وفتحت الدولاب تدور شيء تلبسـه كآنت آغلب ملآبسهآ بنآطيل وبلآيز بـ ألوآن كئيبة مآفي شيء ينفع حق ملكة تنهدت : يالله الحين آيش ـآلبسس
دورت زين ولقت فستآن عندهآ من مدة بس لسآ جديد كآن فستآن قصير رمـآدي سآدة شيـور كآن فستآن جداً عآدي بـ النسبة لملكة هتون الكبيـرة بس مآ يهمهآ لبستـه و آستشورت شعرهآ سسريع وحطت لهـآ كحل ثقيل وقلوس وردي صحيح طلعت مملوحة بس لا إرآدياً أي احد يشوفهآ يحس بطآبع الحزن والكئآبـه إلي فيهـآ من لمعة عيونهآ الحزينة من اختيآرهآ لـآلوآن ومن كل شيء ,
نزلت تحت كـآنـوآ أمهـآ وأخـوآنهآ موجودين (آم طلـآل + طلـآل + لـآنآ )
لانا بعصبية طفولية لطفلة لم تتعدى الخمس سنوآت : اف كل هذا طولتي بسرأه ابي شوف هيتم اشتقت له (اف كل هذآ طولتي بسرعه ابي اشوف هيثم آشتقت له ) بحكم آن هيثم اقرب واحد لهـآ من العمر
نوف نآظرتهآ بكل برود ولا عطتهآ وجـه
لانا : اففف ماما ليث نوف كذا ما احبها
ام طلال : لـآنآ خلآص يلآ آلحين بنطلع
طلال : بتروحون مع السسوآق ولـآ آوديكم ؟!
ام طلال : لـآ وصصلنآ آحسن
طلال وهو يأشر على عيونه : من عيونـي
وطلعـوآ كلهم لبيـت ابو خـآلد


|~
بعد سسآعتين تقريبـأ السسآعه السآبعة مسآءً بدأوآ الضيوف بالوصول وام خـآلد تستقبلهم على ملكة هتون الكبيـرة الي اختارت الديكور وكل شيء آمهآ كآنت تبي تكون ملكة بنتهآ الوحيدة مميزة وحلوة وفخمـه مو زي أي ملكة
|~
في غرفـة هتـون
بلـغ الحـْزن ملـًأمح وجهـٍي هذـأإ ـآْليوم لـآ أريـْـُده !
هتـون وهي تتأمـل نفسهآ بـ المرآيـآ الطويلـه كآن آقل مآ يقـآل عنهآ ملكة بفستآنهـآ الأخضر الغـآمق المآسك على جسمهآ بتسريحة شعرهآ الأنيقة والغريبة بمكيآجهآ الناعم إلي يمتزج بـ اللون الأسود والأخضر إلي طلع روعه مع عيونهآ الخضرآ كـ لون فسستآنهآ مسحت دمعة نزلـت منهـآ غصباً عنهـآ آششتآقت لـ رآشد حييـل وكيف مآ تبكي واليوم بتتملك لوآحد مغصوبة عليـه ومآ تحبـه
دخلت عليهـآ ديمة وهي آنتهت من الميك آب والتسريحة
ديمة بصرآخ : وـآوو وربي قمـر محللوة هع توني ادري ان الميك آب يغير القرد لغزال
هتـون تمسح دمعتـهآ بسرعه : ههههههههههه مـآلت
ديمة وهي تنآظر حولهآ : Where girls ?!
هتون : راحوا يتأكدون من التجهيزآت تحت وينآدون نوف
ديمة : نوف وصصلت يعني ؟ طيبب ليش مآ ترقى بنفسهآ !
هتون : تعرفينـهآ مآ تحب , المهم وين ريمـآ ؟!
ديمة بلا مبلآة : الحين بتخلص من الميك آب وبتجي
هتون وهي تركز بديمة : وااو توني آركز بشكلك تجنين
ديمة وهي تدور على نفسهآ وبدلع : ـآدري من يوم يومي آجنن
هتون : هههههـه يآ عيني ع الثقة
دخلت ريمـآ
ريما وهي تتأمل نفسهآ بالمراية: هـآه قيلرز آيش رآيكم ؟
هتون وهي تتاملهآ : هههه مثـال للأنوثة والنعومة
ديمة بدلع : بس مو احلى مني
ريما : ههههـه تسسلمين هتوونه , صصرآحة طآلعه انتي اليوم ملكة جمـأإل
هتون : ثـآنكس يو تو
ريما : طيب ورين رنيم وريم وندى ؟!
ديمة : تحت يشوفون التجهيزآت
ريما : ـأهـآ ـآووكي
ودق جـولهآ :-
ريما : هـآي لمـوشش
: ...........................
ريما : وصلتي ؟!
: ...........................
ريما : خلـآص آوكي الحين يلآ سي يو

ريما : بنـآت هذي لمى وصلت تقول مآ عرفت احد من الضيوف ومتعقده هههههه الحين بروح اخذهآ معي فووق
هتون : آوه لمووش آششتقت لهـآ اشوى حضرت الملكة , طيب يـآرا مآ جت ؟!
ريما :نوو , يلا انا نازلة دقـآيق
ديمة : تيت <~ متأثرة بالمآسنجر
هتون وريما : هههههههههههههههههه
وطلعت ريمـآ تنآدي لمى لفوق
|~
بنفس الوقت عند يـآرا تحط اللمسآت ميك آب النهآئية كآن شكلهآ بسيط ونآعم مآ حبت تتكلف مرآ
ناظرت لنفسهآ نظرة نهآئية بالمرآيـآ وحطت قلوس للمسة النهآئية تأملت لفستآنهآ الزيتي القصير وعليه تطيرزآت سودآ مع الكعب الاسود الطويل ومكيآجهآ الخفيف يتمزج بين اللون الزيتي الهآدي والاسود وشوية بلاشر فـآتح وصحلت شعرهآ الي ملففته بنفسهآ رضت على شكلهآ وبسرعة لبست عبآيتهآ وآتصلت على محمد يجي يآخذهآ ويرجع لسديم مآ يصير تقعد وحدها بالمستشفى

|~

ريمـآ وهي تدور لمى بين الضيـوف : آوف وين رآحت ذي
صدمت بوحدة : اييي
لمى ضمتهآ على طول : ريموو آي مسس يو
ضحكت ريما : واخيراً لقيتك , مي توو,
تأملت ريمآ فستآن لمى بلون المشمش الفـآتح كآن سآدة وهآدي شيور وقصير وفآتحة شعرها البني الطويل وحاطة ظل خفيف وقلوس باللون المشمشي
لمى : آنتي طآلعه تهبلين , يلآ وين هتوونه آشتقت لهـآ
ريما : يلآ نطلع بالمصعد آسرع
لمى : ـآوكــْي

دخلت لمى عند هتون وديمة وآنوآع السلام والكلام والضمـآت من زمآن مآ ششآفوهآ
|~
في الملكـه عند الرجـآل
إجتمعـوآ كلهم من شيآب وشبآب ~
تركي سرحآن و متضآيق من تأخر أبوه الكل يسأل عنـه
صحآه من تفكيره صوت خـآلد : تركي , وش فيك مو معـآنآ ؟!
آبتسم تركي : لـآ أبد بس آستغربت تأخر الوالد
خالد : طيب ليه مآ تتصل عليه ؟!
تركي : هو عنده شغلة ضرورية الحين
خالد : اهاا تلقاه الحين بالطريق
تركي : إن ششآءالله
|~
عند البنـآت مجتمعين مع بعض في غرفة هتـون (يارا -رنيم - ريما - ديمة - ريم - ندى - لمى - نوف - )

رنيم وهي تصكر جوآلهآ : هتون هذي خآلتي يلآ ـآلحين بتبدأ زفتك
هتون وهي متوترة : يالله لـآززم ياليتني خليتها ملكة عادية كله من ماما
ندى : احمدي ربك خلت ملكتك خوقآقيـه مو زي أي ملكة
ديمة : المهم يلآ ـآنزلي
هتون : طيب طيب
ريما : احنا بننزل تحت قبلك بالمصعد وانتي انزلي من الدرج اذا بدأت الاغنية انزلي
هتون بتوتر : اوك
ريما : يلآ بنـآت ننزل
ونزلوآ البنآت كلهم بالصـآلة الكبيرة كـآن أقل مآ يقـال عنهآ قآعة فخمة بدأت تغلق الأنـوآر و بدأت موسيقـه كلآسكية هآدية ونزلت هتون عليهـآ الكل مآ توقعـهآ بكل هذآ الجمـآل نزلت ووصلت للكوشة حقتـهآ وبدأوآ الضيوف يسلمون عليهآ

رغد وهي تسلم عليها وبـ إبتسآمة : هلا هتوون انا رغد اخت تروك مبررووك
هتون بإبتسآمة مآ توقعتهآ كذآ توقعتهآ مغرورة : أهلين رغد الله يبارك فيك
رغد : ههه والله عرف اخوي يختـآر قمرر
هتون بحيآء : يسسلموآ
تأملت هتون ملامح رغد الطفولية حستهآ مألوفة لهآ بس مآ إهتمت ومشت الموضوع
|~
عند سديم ومحمد ~
سديم : محمد متى بيفكون الشآش الي على وجهي ؟!
محمد بحالة حزن على اخته ما تدري عن التشوهات حاول يبتسم : والله ما ادري عن الدكتور
سديم : اهاا محمد عطشآنة ابي موية
محمد يدور حوله : شكل ما في موية هنا بروح للكآفتريآ آجيب مويآ وآجي آوكي ؟!
سديم : آوكي
رـآح محمد للكـآفتريـآ وشرى له كوفي وموية و لمآ جآ الحسآب دخل يده بجيبه مالقى محفظتـه
محمد بنفسه : يالله شكلي نسيتها بالسيارة
وراح بخطوآت متسآرعة للمخرج لحد مآ وصل للسيـآرة اخذ المحفظـه منهآ و جـآ بيمشي وفجأة جت سيـآرة مسرعة من ورآه لف محمد وراه إلا والسيـآرة تصدم بمحمد وصوت صرختـه صدى فـ المكـــــــآن ...

|~
عند الرجـآل وصصل آبو تركي وأخيراً وبدأ المملك و بعد مآ آنتهى من تركي والشهود : خلوآ البنت توقع ع الكتـآب
خالد وهو يآخذ الكتـآب : خلاص انا بوديه
وطلع وـآتصل على امه عشان تودي الكتـآب لهتون كـآنوآ البنـآت بالغرفة الجآنبية للصآلة لانهم ملوآ من الضيوف
دخلت ام خالد معهآ الكتآب : يلآ يآ هتوونه وقعي
هتون بتوتر مسكت القلم وشوي ويطيح منها وبصعوبة وقعت وضمتهآ ام خالد : مبرووك هتوون
هتون : الله يبارك فيك ماما
والبنـآت يزغرطون ويستهبلون
وبعدهآ بـ دقآيق آتصل خالد عشآن تركي يشوف هتـون توترت هتون بالبدآية بس تشجعت وسمت بالله ومشت ورآ خالد بكل توتر ووصلوآ للمجلس الي كآن فيه تركي
هتون بصوت خآفت وهي تدخل : السلآم عليكم
تركي تأملهآ مو مصدق هي قدآمـه كآنت بقمة الجمآل والانوثة وقعد يتأمل فيهـآ وهي منزلة رآسهآ
خالد بإبتسآمة : ههههه اخليكم برآحتكم آحسن
هتون رفعت راسها بسرعه وناظرت اخوها بخوف بمعنى لا تروح
خالد فهم نظرتهآ وضحك وطلع و آغلق البـآب ,
قـآم تركي من مكآنـه وجلس جمبهآ مسك يدينهآ : مبرووك يآ عروس
هتون سحبت يدينهآ وهي متقرفة منه : .........
تركي آستغرب شوي : وش فيك ؟!
هتون بصوت بارد : ما فيني شيء
تركي مسك يدهآ : إلآ فيك شيء عيونك تقول
هتون سحبت يدهآ بقوة وصرخت : اففف وخر انا ما اطيقك ما تفهم اكرررهك واصلاً انا مغصووبة مستحيل اتزززوج واحد مغازللجي فهمت الحييين
تركي آنصدم من كلـآمهآ مآ توقع كل هذآ مرة وحدة مسك يدهآ بقوة وضغظ عليهآ وقال بعصبية : شووفي ترى انا ما يهمني مغصوبة او لا و حركات المغازل وكذآ انا تاركها من زمان وانتي مالك دخل
هتون : طيب اتركي يدي عورتني يآ حقير اف
تركي : حرآم كل هذآ الجمـآل يطلع منه كذآ
هتون سحبت يدهـآ وجت بتطلع بسرعه الا وتركي يمسكهآ من ورآ : افضل آنك تحسنين آسلوبك معـآي ولا ترى مآ يصير لك خير
هتون بعدت عنه : مالك دخل
و طلعت بخطوآت متسآرعة ...
وتركي تحسر ع الكلام الي قاله بس هي ما سمحت لاعصابه تثبت و منقهر انو ملكته كآنت كذآ توقعهآ بتكون آحلى من كذآ

~|
عند البنآت رجعت لهم هتون وبـآين على وجههآ الغضب والقهر والخوف
ريما بإستغرآب : هتوون وش فيك ؟!
هتون وهي محتاجة تفضي لأحد : معليش آكلمك برا
ريما وهي تمسك يدها : ـآكيد
وطلعوآ بـرآ وهتون حكت لهآ السآلفة كلهآ وقعدت تبكي وريمآ تحضنهآ وتهديهآ
ريما : اهدي يآ قلبي اكيد متغير وما قال كذآ الا انك عصبتيه شوي
هتون وهي تبكي : ما ادريي ما ادرري
ريما : يلااا ندخل ترى البنـآت يحسسون
هتون وهي تمسح دموعهآ : طيب يب
ودخلوآ ووآضح على هتون أثـآر البكآء
إستغرآبو البنـآت الي من هتون ورغد الي قآتلها الفضضول بس ولا احد منهم فتح فمه بكلمة عكس نوف الي مآ اهتمت ابداً
ندى وهي تغير الجو : هااه هتوون وش رآيك فييه ؟!
هتون بإبتسآمة باهته : ماللك دخل
ندى تسوي نفسها حزينة : الشرهة علي آسئل
وظلوآ يسولفون ويضحكون وهتون نست كل شيء ودخلت جو معهم
|~
عند الرجـآل
طلال وهو يمهس لابوه : يلاا يوبـة قله الحين
ابو طلال بهمس مثله: طيب خل عندك صصبر
طلال : تكفى يلا قله
ابو طلال : طيب طيب وامري لله
ابو طلال بصوت عالي : يـآابو عبدالعزيز
ابو عبدالعزيز : آمرني
ابو طلال بحيآء : والله ولدي يبي القرب منكم
ابو عبدالعزيز : هذي السآعه المبآركة والله
ابو طلال : ولدي يبي يخطب بنتك ندى على سنة الله ورسوله
ابو عبدالعزيز : والله طلال والنعم فيه رجال عن الف الرجال بس الراي الاول للبنت
ابو طلال : خذذوآ راحتكم ماني بمستعلجين
ابو عبدالعزيز بإبتسآمة : إن ششآءالله
وطلال فرحآن وأخيراً أبوه فتح الموضوع
|~
عند البنـآت
يـآرا مستغربة كل شوي تدق على محمد تبي ترجع لسديم بس جواله مقفل
ديمة : يآرونه وش فيك ؟!
يارا ابتسمت : ما فيني شيء بس مستغربة ادق على اخوي ما يرد والحين الساعه 12 وتأخرت على سدومة
ريما : طيب ليه مآ تتصلين على غرفة سديم فـ المستشىفى , ممكن ترد سديم او اخوك ؟!
يارا : والله جبتيهآ ـآلحين بتصل
وآتصلت على الغرفة ومآ آحد يرد وبعد وقت ردت الممرضة الفلبينية :-
يارا : الو
الممرضة الفلبنية : الوو ايووة ايش ابغى ؟!
يارا : عطيني سديم البنت في الغرفة
الممرضة تنآظر سديم : بنت هو الحين نووم
يارا بإستغراب : طيب عطيني ولد في غرفة !
الممرضة تتأمل حولها : ما في احد هنااا بس بنت نووم
يارا : اوكي باي
الممرضة : باي
-
آستغربت يـآرا بقوة وين بيكون محمد !
ريما : هآه آيش قـآلوا ؟!
يارا بخوف : مااادري محمد مو موجود بالغرفة بس انا وصيته يكون مع سديم يالله
ندى : طمني نفسك إن شآءالله ما في شيء
يارا : إن ششاءالله
ديمة : اممم طيب ايش رايك تروحين مع السوآق حقنا يوصلك للمستشفى ؟!
يارا : تكونين سويتي لي خدمة كبيرة
بس تعرفون ديمة المهبولة مآ اتصلت ع السسوآق آتصلت على فهد وطلبت منه يجي يوصل يـارا للمستشفى و هو خاف اول شيء بس قالت له السالفة كلها وفررح مرة انه بيشوف يارا الحين
ديمة بكذب : يلااا السواق يستناك برا
يارا وهي تلبس عبايتها : مششكورة ما قصرتي
ديمة : اني تايم
طلعت يارا وركبت السيآرة ورآ
فهد بإبتسآمة : ليش رآكبة ورآ ؟!
يارا انصدمت حسبت ان الي بيوصلهآ السواق : ا ا اإ فهد
فهد : بشحمه ولحمه يلآ آركبي قـدآم
يارا بحيآء : طيي ـ ب
وركبت قدآم وفهد كـ العآدة يمطرهآ كلآم رومآنسي لحد مآ وصلوآ للمستشفى
دخلت يارا لغرفة سديم وآستغربت محمد مو موجود
يارا بنفسهآ :امم يمكن موجود بالكافتريا خليني اروح اشوف
وهي رايحة للكافتيريا شآفت ممرضـآت يجرون سرير كله دمـآن يـآرا ركزت بالي عليه كآن أخوهـآ محمـــــــــــــــــد
يـآرا صرخت : محمممد اخوووي
فهد كان قريب شوي منها وسمع صرآخهآ وركض عندهآ : يارا وش فيك ؟!
يارا ببكآء وصراخ وهي تأشر على سرير محمد الي يجرونه الممرضآت : محمد هذذذا محمممد اخوووي
فهد بخوف وتوتر نآظر السرير كله دمان حاول يقوي نفسه عشان يارا : لا حول ولا قوة الا بالله ان شاءالله ما يكون فيه شيء طمني نفسك الحين بروح آسئل عنه
يارا ببكآء : طييي ب

|~
عند البنـآت رجعوآ كلهم من ملكة هتون وكل وحدة على بيتهآ
ندى كآنت تسولف مع رنيم وابوها
ابو عبدالعزيز وهو يناظر ندى : والله كبرتي يا ندى وصآروا يجونك خطآب
ندى بغبآء وهي تأشر على نفسهآ : انااا ؟!
ابو عبدالعزيز : هههه ايه انتي وش فيك اليوم طلال ولد عمك خطبك ,آيش رآيك ؟!
ندى بحيآ : ا اا مدري
ابو عبدالعزيز : فكري زين ولا تتعجلين وآستخيري وبعدين بلغيني بقرارك
ندى : طـ .. ـي ب
رنيم ميتة ضحك على شكل ندى المستحي والمصدوم
|~
عند تركي ورغد ~
رغد بإستغرب : تركي ليش لما هتون طلعت من عندك كانت زعلانه , آنت قلت لها شيء
تركي يحاول يخفي الموضوع : لا ما كانت زعلانه اكيد انتي فهمتي غلط
رغد : يمكن !
تركي : انا طالع انام تامريني شيء ؟!
رغد بإبتسآمة : سسلآمتك ترووك
تركي : وشش تروك اصغر عيالك , عموماً الله يسلمك فمان الله
وراح لغرفته وهو مهموم الملكة مشت بغير مآ يتوقعه

الفصل الخآمس(البآرت الثآلث)
بـ المستشفى
الدكتـور : حآلتـه جداً خطيـرة وفقد كثيـر من الدم يحتآج لنقل دم !
يـآرا ببكآء : خلـآص انااا خذو دمي
فهد بجدية : لـآ انتي خليك انا بتبرع
الدكتور : رآح نآخذ عينـآت ونشوف مين يطآبق دمه
فهد : طيب بس عجل يـآ دكتور
وبعد التحآليـل كآنت نتجية يـآرا متطآبقة عكس فهد سآلبة
فهد تضضآيق خآف على يـآرا يصير لهـآ شيء : يـآرا إنتي متأكدة تبين تتبرعين ؟!
يارا بصوت يطغي عليـه ملآمح الحزن : طبعاً هذآ آخوي كيف مآ تبيني ! من لي غيره فقدت آمي وآبوي والحين سديم آختي تعبآنـه والحين محمد ليييييييـه وصصـآرت تبكي وتشآهق
فهد ضمهـآ بهدووء : يـآرآ طمني نفسك هذآ شيء كآتبه ربي مقدر ومكتوب ولـآ تعترضين ربك إذآ أحب عبداً إبتلآه
يـآرا و هي لآزلت تبكي بحضنه : والنعم بالله
دخلت الممرضـة وحست يـآرآ بوضعهآ وآنفصلت عن حضن فهد ,
الممرضة السعودية وهي تفتح بـآب غرفة جمبهم : ممكن تتفضلين عشآن نبدأ نسحب الدم ؟!
قآمت يـآرا من مكآنهآ ودخلت لغرفـة سحب الدم وسحبوآ كميـآت كبيرة من دمهـآ وبعد السحب كآنت يـآرا متألمه ودآيخـه وشوي وتطيح , فهد على طول رآح للكآفتيريـآ وشرى لهـآ عصير برتقـآل وكروسآن عشآن يعوض الدم النـآقص .
فهد وهو يمد العصير والكروسآن : خذي آشربي وكلي
يـآرا بتعب : لا ماابي
فهد بجدية : يآرا لازم تشربين عششآن مآ يصير لك شيء
يارا اخذت منه العصير والكروسآن بتعب: طيـب
|~
عنـد رشـآ :-
رشـآ وهي تكلم آحد الشبآب الي تعرفهم بـ الجـوآل وطبعاً كل كلـآمهم كذب × كذب
رشـآ بضحكة دلع مآصخة : هههههههههههههههه
مشعل : يآ فديت هـ الضحكة دوووم
رشـآ بدلع : ششعول آشتقت لك
مشعل : يـآ نآسسس فديت المششتآقين لي
رشا : ههههههههههه
مشعل : وانا مششتآق لك آكثـر , آيش رآيك نتقـآبل اليوم ؟!
رشـآ : آمممم مـآ آدري
مشعل : عندك شيء اليوم؟!
رشـآ : نووو
مشعل : خلـآص وآفقي حبيبتي
رشآ : خلآس آوكي بس ووين ؟!
مشعل بخبث: آمممم مكـآن سسري بيعجبك
رشـآ بدلع: ههههه ـآوكي نشوف إذآ بيعجبني آو لا , يلآ أنـآ مشغولة آكلمك بعدين حبيبي سي يو
مشعل : سلآم
دخلت آم رشـآ وآستغربت ضحكة رشـآ العآلية ,
آم رشـآ (إبتسآم) بإستغرآب: مين كنتي تكلمين ؟!
رشـآ بتنهيدة ملل وهي تلعب بخصلة شعرها : اووه مآمآ يعني مين صآحبتي
ام رشآ على نيآتهآ : اها طيب انا رايحة لبيت ام سآمي (الجيـرآن) تجين معـآي !؟
رشا : نوو آفكورس , مآ آتحمل دآنآ القرويـه آووه
آم رشآ : آستغفري ربك وشوفي اخلاقهآ مو شكلهآ يلا فمآن الله
رشا وهي تفتح الابتوب حقهآ ومو معطيـه آمهآ وجه : سسي يو
كآنـوآ جيرآنهم آم سـآمي عآئلـه متوسطة مآدياً أبـوهم متـوفي وعندهـآ بنت وولد (دآنـآ 20 سنة) هي ملآمحهآ جداً عآديـه لكن ذوقهآ بـ الملابس مآ يعجب رشا ابداً بس طيبـه مرآ
|~
هتـون ْ

*العين ٺدمـع بـ ع‘ـيۈن سيـآله ... ۈالقـْلب يحـزن بـ أحـزآن ميـآلـﮧّْ /
يـآ حسسرٍٺ النـآس ع الهمۈم الدۈآمـﮧّ .. يـآليٺهآ ٺرٍۈح بضحڪـﮧّ أۈ إبٺسآمـﮧّ !
ۈالعـآلم ڪلـﮧّ نڪد ۈظلآلـﮧّ ,, هم على هم مآ ينٺهي في هـ الدنيـْآ الدۈآرٍة ْْ

من وقـت الملكـه وهي مـآ تطلع من غرفتـهآ بس تضم صورة (رآشْد) و تبكي على حظهـآ الي جمعهآ مع تركي وإذآ سئلهآ آبوهـآ أو آمهـآ تكذب وتطلع أي عذر مآ تبيهم يدرون عن حزنـهـآ ,
خـآلد وهو يطق بـآب الغرفـه : هتـونـه آفتحي
هتون وهي تمسح دموعـهآ بسرعه بالمنديل: تفضضل خلووودي
يدخل خـآلد بإبتسآمة ويستغرب من وجههآ المصفر وعيونهآ مليآنـه هـآلآت سودآ والـأرض كلهآ منـآديل مليـآنـه دموع ,
خـآلد : هتـوووـون وش فيك ؟!
هتون تحآول تخفي حزنهـْآ : لـأأ بس تعبآنة شوي
خالد بحنـآن وهو يقرب منهـآ : أنآ حآس ان بعد الملكة وآنك مو على بعضك هتون فيك شيء ؟! أنـآ آخوك قولي إلي بخـْآطرك
هتـون مآ تحملت وطآحت بحضن آخوهآ وهي تبكي : ...............
خالد آستغرب من بكآئهآ الشديد ضمهآ بهدووء ينتظرهآ تتكلم : هتـون طلعي الي بقلبك
هتـون مآ تكلمت بس تبكي وتشآهق : ........
خآلد عرف إن مآ في مجـآل تتكلم فترك لهآ الحريـة بالبكـْآء بحضنـه ,
بعد ما هدأت قآمت من حضنه وهي تحس بـغبآء بسبب بكآئهآ القوي: اسفة تعبتك معي
خالد وهو يبتسم لهآ : إحنـآ إخوآن مآ بينـآ تعب بس آبي آفهم وش مضآيقك ؟!
هتون بتوتر : هااه ولا شيء
خـآلد : مصصيري بعرف , يلآ آخليك برآحتك انا طآلع مع الربع , توصيني شيء ؟!
هتون آبتسمت بحب لـ أخوهآ دآيماً يهتم فيهآ : سسلآمتك
خآلد : ربي يسلمك ـآيه صح آليوم عآزمك ع العششآء برآ
هتون بإبتسآمة آخرى : وآيش المنآسسبة ؟!
خآلد : كذآ دون منآسبة نآظري نفسك مآ اكلتي شيء من آسآبيع عظآم
هتون وهي تدور على نفسهآ : عاجبني جسمي
خالد : هههههه طيب خلاص ـآليوم ع السآعه 9 خليك جآهزة وآسمعي آبيك تنزلين لـ أمي وآبوي من آمس وما طلعتي من الغرفـه !

هتون : تيب ـآوكي
خالد وهو طآلع بـرآ : سسلآم
هتون : سسلآم آنتبه لنفسسك خلوودي

نزلت هتون لأبـوهآ , آمهـآ كآنت بشغلهآ في شركتـهآ لتصميم الأزيـآء
ابـو خـآلد : يـآ هلآ ببنتي
هتون ببرود على غير عآدتهآ : آهلن بابـآ
ابو خالد : هتـون فيك شيء ؟! كأنك متغيرة ؟!
هتـون بإبتسآمة ندم توه يحس فيني : لـآ سسلآمتك بابا , يلآ عن إذنك أنـآ طآلعه للسوق عندي شوية آشيآء .وطلعت على طول
أبو خآلد بنفسه : غريبـه هتون لهآ مدة مو على بعضهآ , الله المسعتين

هتـون وهي تلبس عبآيتهآ آخذت جوآلهآ وإتصلت على ريمـآ عشآن يجون هي وديمـه معهآ السوق , مآ تحب تطلع بلحآلهآ إذآ كآنت مهمومة لكن ريمـآ وديمة كآنـوآ مشغولين وآعتذروآ
هتون بنفسهآ : آووف هذآ وقتـه يكونون مششغولين , آمممم خليني آتصل على ندووش
وآتصلت على نـْدى
هتون : هـآي ندوش
ندى : هـآيآت
هتون : آممم ندى آنتي آلحين فآضيـه نطلع للسوق ؟!
ندى : جيتي بوقتك مرآ طفششآنـه , بس آسمعي خليهآ في مطعم نتغدى ـآحسسن ؟!
هتون :خلآص آوكي مسآفة الطريق وآنآ عندك قلبوو
ندى : آوكي سي يـو
هتون : سي يـو
رآحت نـدى بدلت ملآبسهآ و رتبت شعرهـآ ولبست عبآيتهآ تستنى هتـون , طلعت ندى وهي ًطآلعه كان عبدالعزيز دآخل من البـآب
عبدالعزيز : وين رآيحه ؟!
ندى : آوه النآس يسلمون آول
عبدالعزيز : السسلآم عليكم , هآه آرتحتي
آبتسمت ندى : آيوآ كذآ
عبدالعزيز بخبث : آيه صح نسيت آبارك خطوبتك والله كبروآ آخوآتي رنيم عرسهآ قريب وانتي انخبطتي
ندى خجلت : أصلأ لسآ مآ وآفقت
ومشت بخطوآت متسآرعة للسيآرة وهي مستحيـه ,
فتحت البـآب وركبت : هـآي
هتون : هآيآت بدري
ندى : من عمرك سسوري كنت آكلم عزوزي
هتون : آممم تيب وين نروح ؟! آنتي قرري
ندى بإبتسسآمة : آممم صصرآحة مشتهية آكلآت هندية
هتون بـصدمة : ههههههههههه هندية مرة وحدة
ندى مسوية زعلانه : مأآآلت بس
هتون وهي تكتم ضحكتهآ : ههه طيب خلآص بنروح هندي , أنور روح مطعم (.......)
أنور ( السوآق ) : آوكي مسس

|~
في المسشتفى (غرفة سديم)

عند ريمـآ وديمـآ عرفـوآ بإصآبة محمد من فهد وطول الوقت وهم عند سديم عششآن مآ تحس ببعد يـآرا او محمد
سديم بـ حيرة : اممم غريبه اليوم ما جت يارا ومحمد من امس راح ومارجع !
ريما بكذب تطمنهآ : محمد آمس جآته شغلة ضرورية وآضطر يروح , ويـآرآ دآيخة شوي وقلت لها أنآ بجي وآنتي إرتآحي
سديم ما دخل كلام ريما مزاجها بس مشت: اهـآااا
ديمة تغير الموضوع: سديم مآ قلتي لي آيش لونك المفضل ؟!
سديم آستغربت سؤوآلها مو في وقتـه بس آبتسمت : آممم صرآحة اللون الأزرق آحبـه
ديمة : وآو Beautiful color

سديم بـ إحرآج لأنهآ مآ تفهم آنقلش آكتفت بالإبتسآمة : ....
سمعوآ صوت طرقـآت ع البـآب بعدهآ دخل الدكتـور :-

الدكتـور أحمد (مصري) (المشرف على حآلتهآ وعلى حالة محمد اخوهآ) بإبتسآمة: لآآ الئمر صحته كويسه اليوم إن شآءالله اخوكي يطيب مثلك
سديم بأستغرآب : آيش دخل ـآخوي !
ديمة في نفسهآ : الله يآخذه ذآ المصري صدق آنه بقرة
ريمـآ تغير الموضوع قبل مآ يقول الدكتور شيء : دكتور متى راح تطلع ؟!
الدكتور بتفكير : اممم والله على حسب حالتها دآ الاسبوع
تضآيقت سديم بتقعد آسبوع زيآده : ......
الدكتـور : لازم تنبهي لنفسكي آوي ’ أي حآجة ممكن تضرك ,يلآه عن آذنكم
وطلع الدكـتور من الغرفـه ,
سديم بـإستغرآب شديد : وش دخل آخوي بالموضوع ابي افهم امآنه آنتم مخبين علي شيء
ديمة تغير الموضوع : والله هذآ الدكتـور توحفـه يخرف مآ يفهم وش يقول
ريما : آيه تلآقينه مضيع هههه
سديم صدقتهم و بإبتسآمة : ههههه شكله
ديمة : آمم أنـآ رآيحة للكآفتيريـآ آشتري لي كوفي مشتهية وكل وحدة تقول وش تبي ؟!
ريمـآ : جيبي لي كآبتشينـو
ديمة : آوكي , وآنتي سديم ؟!
سديم آبتسمت : سلآمتك مآ آبي شيء
ديمة : لآ لآزم ولآ ترى آجيبلك على ذوقي
سديم : هههه خلآص جيبي لي على ذوقك
ديمة آبتسمت : آوكي
ورآحت للكـآفتيريـآ وشرت لهآ ولسديم موكـآ وكآبتشينو وشرت لكل وحدة تشيز كيك ,
دخلت وعطت لك وحدة كوبهآ + التشيز كيك ,
ديمة تمد لـ ريمآ التيشز كيك : تفضضلي
ريمآ : وآآو منزمآن عن التشيز كيك , ثـآنكس
وعطت لسديم : شكرا ديموو
ديمة آبتسمت : أني تايم
ريمآ رن جـوآلهـآ شآفت المتصل يـآرا طلعت برآ الغرفـه وكلمتهآ :-
يارا بتعب : هلا ريمآ كيف سسديم ؟!
ريمآ : آهنن , الحمدالله بخير بس كل شوي تسسأل عنك , المهم كيف محمد آخوك ؟!
يآرا بنبرة حزن : لسآ الدكتور مـآ قآل شيء , طيب أنـآ الحين دقايق و بجي لسديم
ريما تغير عليهآ جو الحزن : ههههه كلهآ كم ثآنية أصلآ آنتي بنفس المستشفى
يارآ ضحكت ضحكة بآهتـه : ههههه من جد , يلآ سلآم
ريما : سلآم
عند فهد ويـآرا |~
يارآ وهي تقوم من مكآنهآ : فهد أنـآ بروح عند سديم وبنآم عندهآ خلآص آنت روح البيت تعبتك معآي مشكور
فهد : آنتي متأكدة ؟! طيب ليه مآترجعين اليوم البيت ترتآحين وبكرة ترجعين ؟!
يارآ : لأ مآ آقدر اخلي سديم وحدهآ
فهد : خلآص أنـآ طآلع آنتبهي لنفسك قلبي فمآن الله
يآرا بخجل بسيط يختلط مع تعبهآ : طيب فمآن الله
ورآحت يـآرا لغرفة سديم طقت البـآب ودخلت ~
يارا بإبتسآمة كآذبة تحآول تخفي حزنهآ : آهليين بنـآت
سديم آبتسمت إبتسآمة وآسعة :أأهليين يـآرا
ورآحت يـآرآ سلمت عليهآ وسلمت على ريمـآ وديمـه وطلبت منهم يروحون للبيت يرتآحون من الظهر وهم هنـآ شكرتهم وشكروهآ وطلعـوآ ريمآ وديمة
رجعت يـآرا لغرفة سديم ,
سديم : رآحـوآ ؟!
يآرا : آيه حرآم من الصبح وهم هنـآ
سديم بنبرة عتآب وحزن : آنتي ليه ما جيتي وخليتيهم يجون بدآلك !
يآرا وهي تبوسهآ على خدهآ : قلبو سديم كنت مشغولة
سديم وهي تركز بوجـه يآرا المتعب : ليه وجهك كذآ ! تعبآنـه ؟!
يآرا : لآ بس يمكن لأني قآيمة بدري أليوم
سديم : اهاا , طيب وين محمد ؟!
يآرا نزلت منهآ دمعة سريعة بس مسحتهآ مبآشرة دون مآ تلآحظ سديم : اا اا .. محمد عنده شغل
سديم : متى بيرجع طيب !؟
يارا : اممم مدري
سديم : اها
يارا وهي تنآظر صحون الكيك وآكوآب الكوفي : ههههه شكلكم فآلينهآ
سديم : هههه من جد
يآرا وهي تتثآوب : ااخ انا دآيخـه خلآص بصكر النـور
و نآمت على كنبة الغرفـه
سديم : يآرا لا تنآمين ع الكنبة نآمي معي ع السرير الكنبة تعور ظهرك
يارا بإبتسآمة حب لأختهآ : طيب من عنوني بس لو ضآق المكآن مآلي دخل
سديم : ههههههههه عآد آنتي عصله مآ في فرق
يارا : مو آعصل منك آلي يشوفك مآ يصدق أن عمرك 15 سنه كآأنك عشر سنين
سديم : هههههههههههههههه

وقضوآ الليلة سوآليف أخوآت طبعاً هذآ من غير الممرضآت الي يدخلون كل شوي عشآن سديم وبعدهـآ نـآموآ بـ عمق خصوصاً يآرا لأنهآ مآ نآمت من آمس كآنت مع محمد هذآ وغير الدوخـه الي سببتهآ سحب الدم ....




في المطعم :-
ندى وهي تنآظر المنيـو وتطلب للجرسون : I want I aa (....) and (....) ( وأبي (.....) وجيب (....) آ آ ووو ( ......) )
هتون وهي تكتم ضحكتهآ : هههههه كل ذآ طلبـآت حشى دب قطبي مو إننسآن
ندى : هه مآلك دخل وتلتف للجرسون : and tow cola
هتون : no one coal and one Lemon juice ice Please
الجرسون : Well, ladies you than other ؟!
(حسناً أنسآتي هل من طلبآت آخرى )
هتون : No thanks
الجرسون : ولكم وطلع برآ الغرفـه ,
هتون : ههههه آنتي مآ بقيتي آكل ولآ مقبلآت ولآ حلآ إلآ وطلبتيـه
ندى : هع وش آسوي مشتهيه آكل هندي وأصلآ أنـآ من آمس مآ آكلت شيء
هتون : ههههه يآ نصآبة آمس في ملكتي مآ عندك غير البوفيه
ندى : هههههههههههههههههههههه آجل شفتيني
هتون : هههه يب
وقعدوآ يسولفون لحد مآ جآ الطلب
الجرسون حط الطلبآت وطلع ,
هتون وهي تطآلع الصحون الكثيرة إلي ع الطآولة بصدمة : آووه وش ذآ مرا كثيـر
ندى وهي تطآلع الأطبآق بشهية : وآآآآو
هتون ضحكت : هههههههههههه كليـه كله , لأنو آليوم بطلع آتعشى مع خلودي ع السآعه 8 والمطعم الفآلح توه يجيب الطلب والحين السآعه 7 مآ بقى شيء و و ...
ندى : اقووول آنتي تقولين قصة حيآتك يآ آختي بآكل آنثبري
هتون : ههههههه متفوخـه بس عطيني آهم شيء عصير الليمون
مدت ندى لهتون عصير الليمون
هتون : ثآنكيوو
وظلوآ يسولفون مدة طويلـه لحد مآ شبعت ندى وآتخمت , وهتون مآ آكلت لهآ إلآ كم لقمة بسيطة
هتون وهي تقوم : بروح آغسسل آيدي وبجي آستنيني
ندى وهي تفتح رسآلة بجوآلهآ وبلآ مبآلآآة : آوكي
رآحت هتون للحمآمآت وهي طآلعـه شآفت شخص مألوف لهـآ
الا متأكدة رآشدهتون تكلم نفسهآ وهي تتأمل الشخص : الا رآآآآآآآشد هذآ رآشد بس رآشد مآت كيييف ! إلآ متأكدة هوو رآشد

قربت منـه بحيث صآرت ورآه تماماً : رآشد ؟
الرجل مآ حسبهآ تكلمه مآ عطآهآ وجـه : ....
مسكت هتون كتفه من ورآ ونبرة بكآء : آنت رآشد صح ؟
الرجل وهي يبعد عنهآ : يآ آختي شكلك غلطآنـه
هتون بس تتذكر رآشد وتبكي وتصآرخ وتشآهق : إلآ آنت رآآآآششد الاا
الرجل وهو متشفل من النآس الي تجمعوآ : يآ آختي آنتي آكيد غلطآنـه ! أنآ مو رآشد
هتون تبكي بطريقـه آقوى : لاااااا قول انك رآشد قول
طبعاً كل النآس تجمعوآ يشوفون البنت المتلثمة إلي تصآرخ وتشآهق على وآحد وهو متفشل ,
ندى وهي بالغرفـه تكلم نفسهآ : آممم غريبـه وشذآ صوت بنت تصيح ! خليني آروح آشوف
طلعت وهي تمشي بخطوآت سريعة بعض الشيء , وآنصدمت لمآ شآفتهآ هتون !
ندى قربت منهآ وبصوت وآطي وهي تعض على أسنآنهآ من العصبية : هتووو وش تسوين ليه تصآرخين ع الرجآل
هتون تبكي وتبعد عنهم : لآآآ مآ آحد يفهمني مآآ آحد
وطلعت بسرعه و ركبت السيآرة وبعدهآ بثوآني ركبت ندى , وصلت هتون ندى لبيتهآ طبعاً بدون أي كلمة بينهم ..
رجعت هتون للبيت ودخلت لغرفتهآ وهي تبكي , مآ آحد يفهمهآ شوقهآ لـ رآشد غير طبيعي محتآجة له بقـوة تكره العآلم بش عشآن تشوفـه تسوي المستحيل عشآن تسمع صوتـه وهو يقول لهآ ( أحبـْك )
و كـ العآدة طلعت صورة رآشد وضمتهآ وهي تبكي و هذآ آصبح شيء يصير كل يوم وكآنـه من عآدتهآ اليومية البكآء وضم صورة الحبيب ,

|~
عند رشآ آتفقت مع مشعل يطلعون ع السآعه 8
رشآ وهي ترد على جوآلهآ : آهنن شعول
مشعل : يآ فديتك يلآ إطلعي أستنآك برآ
رشآ : آوكي ون منت
مشعل : أستنآك بآي
رشآ : بآيآت
تأملت رشآ نظرة نهآئيـة لنفسهآ بالمرآية و زآدت عطـر و غمقت الروج وآخذت عبآيتـهآ ولبستهآ إلي يشوفهآ يقول رآيحـه عرس عبآيتهآ كلهآ تطيرزآت نيلية وحطت الطرحـة على شعرهآ بطريقة مهلمة صحيح كآنت جذآبـه و جميلة لكن هذآ شكل يلفت أنظآر الشبآب ويكفي أنهآ طآلعه مع وآحد منهم !
طلعت رشآ وشآفت مشعل بسيآرتـه سيارة اودي سودآ
ركبت رشآ بالمرتبة إلي قدآم جمبـه وبدلع : هآآي شوشو
مشعل خق : يآ هلآ بقلب شوشو وش هـ الزين كله
رشآ بخجل متصنع : ههههه شوشو خلآآص
مشعل : يآ فديت إلي يسستحون قمـرر وربي
رشآ بدلع : فديتك أنـآ
مشعل : شكلك بتجنيني اليوم
رشآ بضحكـه دلوعه: ههههههههههه

خلوني آحكي لكم عن مشعل شوي ( مشعل عمره 27 سنـه ملآمحـه رجولية فيهآ قدر بسيط من الوسآمة لكنـه يدوخ البنـآت بكلآمه , إنسآن قذر وحقيـر كل يوم مع بنت يتصنع حبهآ لهآ و اليوم الثآني يستغلهآ عشآن يشبع رغبـه وغرآئزه القذرة ,)

رشآ : آممم صح وين بتوديني اليوم ؟! مو قلت مكآن بيعجبني ؟!
مشعل وهو بدآ يسوق السيآرة وبإبتسآمة خبث : آكيييد يآ قلبي بيعجبك وخليه مفآجأة حتى مآ نوصل
رشآ : هههه آوكي على رآحتك
وبعد وقت فـ الطريق وهم يسولفون لآحظت رشآ إن الطريق إلي دخلوآ فيـه شوي منعزل أو بالأحرى طريق ترآبي
رشآ بإستغرآب : شوشو آيش جآبنـْآ هوون ؟!
مشعل يبتسم : ليه الأستعجآل !؟
رشآ : ههههه ـآوكي
وبعد وقت وقف مشعل عند مكآن وآضح آنو آسترآحـه ,
رشآ بخوف : مشعل آيش جآبنـآ هنـآ ؟! توقعت بتوديني مطعم أو سوق ! مو آسترآحـه
مشعل : هه لآ هـ الأسترآحـة لي ومآ فيها احد وأنـآ طآلب من مطعم عشآن نتعشى ونتفرج أفلآم
رشآ بخوف تبي تصدق : جد ؟!
مشعل : جد
طلعت رشآ من السيآرة بخوف ومشت جمبـه ولمآ دخلوآ الأسترآحة آغلق مشعل البآب مشعل وهو يأشر على غرفة : هنـآك
رشآ : آوكي
فتحت رشآ البـآب ودخل مشعل ورآهآ شآفت الغرفـه لقت سرير كبيـر عرفت نية مشعل آلتفت على ورآ بصدمة إلآ مشعل يقفل البآب ’
رشآ بخوف وترجي وهي ترجع على ورآ : مششعل تكفى وخر عني طلبتك
مشعل بخبث : هه مآ صدقت تطلعين معآي عشآن آتركك بـ هالسهولة تعآلي بالطيب ولا بالغصب
رشآ وهي ترجع على زآوية فـ الجدار وتصرخ بترجي : مششعل تكفى طلبتك هذآ ششرفي مششعل
مشعل :هه أي شرف يآمآ كل شوي طآلعه مع وآحد
رشآ تبكي : بس مآ آحد يلمسني خلااص مشعل فكني بحآلي
مشعل وهو يقرب منهآ : فـ الأحلآم
قرب منهآ ونزع عبآيتهآ وبدأ بملآبسهآ ورشآ تحآول تقـآوم
رشـآ بصرآخ : لآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
وصدى ضحكـة مشعل الخبيثـه يتردد في الغرفـه .............

|~

عند لمى وفيصل كآنـوآ يتعشون فـ البيت
لمى وهي تقوم : الحمدالله خلصت
فيصل : شلون خلصتي مآ أكلتي شيء ؟!
لمى : إلآ آكلت وشبعت
فيصل : كم مرة آقولك آنتي حآمل لآزم تآكلين زين
لمى : فصوصي خلآآص
فيصل يبتسم : خلآآص بس المرة الجآيـه باأكلك بنفسي
لمى : ههههههههههه
فيصل : دوم هـ الضحكة
لمى تبستم : ويآك , أنآ بروح أرتآح شوي
فيصل وهو يقوم : طيب يآ قلبي , أنآ رآيح آزور آمي
لمى : آوكي
غسلت لمى يدهـآ ورآحت فوق تبي ترتآح ع السرير من يوم مآ حملت وهي مرهقـه تأملت بطنهآ إلي بالشهر الثآلث منتفخ شوي بس مو بآين أبداً , تأملت بطنهآ بحيرة مآ تبي هـ المولود أبد تكرهه من ـآلحين
لمى وهي تضرب بطنهآ بخفـة ولطف : مآ جيت في وقتك كل الأمهآت يفرحون إذآ حملوآ إلآ أنـآ تدري ليه لأني مو مستعدة لك لا نفسياً ولآ جسمياً آه يالله الله يعيني عليك بس
|~ فـ بيت العم عبدالرحمن
أبو عبدالعزيز : هآه يآ بنتي قررتي !؟
ندى بخجل : آ آ آ ...
ريم : هههههه الخجل ومآ يسوي
ندى : آنثبري بس
أبو عبدالعزيز : خلآص ريم , هآه ندوش بنتي وش قلتي ؟!
ندى : آمم بآبآ عطني مهلة كذآ كم يوم
أبو عبدالعزيز : برأإحتـْك يآ بنتي القرآر قرآرك
ندى وهي طآلعة فوق : شكرون بآبآبتي ’ عن إذنك
أبو عبدالعزيز : إذنك معآك
رآحت ندى لغرفتهآ وهي تفكر زين توآفق على طلآل أو لآ وجآ في بآلهآ موقف هتون اليوم مستغربة منهآ مرآ بس مصيرهآ تعرف , ونآمت على أحلآمهآ مع طلآل <~ على طول البنت هع


~| عند هتون
كآنت تشتغل ع الآب وتسولف فـ المسن تحآول تنسى حزنهآ اليـوم بعد وقت طق البـآب
هتون ببرود : آدخل
دخل خآلد وهو يبتسم : طبعاً بدخل يعني ممنوع
آبتسمت هتون على فكآهة أخوهآ هو الوحيد الي يغير مزآجهآ : هههههههههه
خآلد : آوه آشوفك ببجآمتك لـآ يكون مهونة
هتون : صرآحة آيه مآلي خلق توني متغدية
خآلد : لآآ مآ في شيء آسمه كذآ غصب تجيين
هتون : هههههه آوكي بس ثوآني آبدل وآجيك
خالد : آوكي آستنآك تحت
وطلع من الغرفـه , دخلت هتون الغرفة الصغيرة إلي بالزآوية إلي فـ جنآحهآ كآنت غرفة ملآبس آخذت لهآ أي لبس بنطلون سكيني آسود وتي شيرت آبيض عليه كلآم آسود ربطت شعرهآ الأشقر أي كلآم وأخذت عبآيتهآ ونزلت
خآلد : أول مرة بـ الحيآة هتون مآ تطول
هتون : هههههههههه
خالد يبتسم : يلآ مشينآ
هتون : يلآ
وطلعـْوآ للسيآرة ,
خآلد : هآه آنتي إختآري المطعم إلي تبينـه !؟
هتون : جد ؟!
خآلد : آي
هتون : آممممممم
خآلد : لآ تطوولين
هتون : ههههههههههه طيب , صرآحة في مطعم من شهور مآ دخلتـه مشتآقه له
خآلد : آختصري ؟!
هتون : مآك
خآلد وهو ياشر على عيونـه : من عيوني
هتون : تسلم لي عيونك
وصصلوآ لمـآك و ظلوآ يسولفون و يتعشون وبنفصف العشآ قطعت عليهم السوآليف صوت جوآل هتون بنغمـة (هيدآ حكي) نآظرت هتون الجوآل الرقم غريب تركت الجوآل على جنب ,
خآلد : ليـه مآ رديتي ؟!
هتون بلآ مبلآة : الرقم غريب
وصآر الجوآل يدق ويدق ,
خآلد : يآ حوول آزعجنآ الجوآل باللهي ردي
هتون : آوف طيب طيب
رفعت الجوآل وردت بصوتهآ النآعم : ألوو
(.........) : آهلن بصآحبة آحلى ألو
هتون بإستغرآب : ميين ؟!
(......) : أمدآك تنسيني يآ حلو ؟! ولآ عشآني صرخت عليك آنكرتني
هتون توهآ بتشهق بـ آسمـه وتقول تركي بس تذكرت أخوهـآ موجود وسكتت : ......
تركي : هه على آيش السكوت
هتون وهي تصرف قدآم آخوهآ عشآن مآ يشك : آ آ شكلك غلطآن مع السلآمه

خآلد بإستغرآب : مين ؟!
هتون مرتبكة : ها وآحد غلطآن
خآلد مستغرب آكثر : كل هذآ الوقت عشآن مكآلمة وآحد غلطآن
هتون بخوف : هآ وش آسويله هو غبي
خآلد آبتسم : هههههه طيب

|~
قآمت من مكآنهآ وهي تتلفت يسآر ويمين ونآظرت جسمهآ ا لعآري و مشعل إلي نآيم جمبهآ وتذكرت كل شيء ونزلت دموع من عينهآ كآنت تبي تبكي تشآهق بس تخآف يقوم مشعل وآخذت ملآبسهآ المقطعة المرمية هنآ وهنآك ولبستهآ سريع و آخذت عبآيتهآ إلي بعد مقطعه وركضت برآ الغرفة وهي تبكي وتشآهق وطلعت من الأسترآحة ومآ تدري وين تروح صآرت تمشي بالشآرع دون وجهة شآفت مجموعة شبآب حآولوآ يتحرشون فيهآ وبآين عليهم سكرآنين
الشآب السكرآن يحآصرهآ : يآ حلووو نبي وجه
شآب ثآني يقرب منهآ : آحح فديتك قمر وش مطلعك الشارع بذآ الوقت
وصآروآ كل الشبآب يحآصرونهآ و كل وآحد يتحرش رشآ قدرت تطلع من عندهم بصعوبة وصـآرت تركض بجنون وتبكي وأخيراً لقت سيآرة تآكسي أشرت عليه وقف التآكسي ركبت رشآ بسرعة
رشآ ببكآء وخوف : بسرعه روح شآرع ( ..... )
صآحب التآكسي مستغرب : طيب
وبعد مدة نصف سآعة صآرت قدآم بيتهآ قبل مآ تنزل من السيآرة
صآحب التآكسي : الفلوس ؟!
رشآ تذكرت آنهآ نست شنتطهآ : آسسفة والله مآ معي والله ضآعت شنتطي
صآحب التآكسي(سعودي) آبتسم بتفهم : خلآص عآدي
شكرتـه رشآ وطلعت مسرعـه تدخل البيت وتوهآ بتدخل الصآلة وهي تدعي آنو مآ آحد من آهلهآ يكون موجود مشت بخطوآت بطئية لفوق وفجأة سمعت صوت
صوت حآد : رششـآ
رشآ إلتفتت بكل خوف وصدمـه ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عيوني بغيابك ماهي مرتاحه
عــــضـــــو الـــــــــــــمــــــــــــــاســــــــــي
عــــضـــــو الـــــــــــــمــــــــــــــاســــــــــي
عيوني بغيابك ماهي مرتاحه


مُشَارَكَاتِي » : 1157
تَارِيْخ تَسْجِيِلِي » : 06/09/2009
انثى
رسالة SMS رمضان كريم
روايه خجول الورد ماينلام لانك اروع انسانه Apl07526

روايه خجول الورد ماينلام لانك اروع انسانه Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه خجول الورد ماينلام لانك اروع انسانه   روايه خجول الورد ماينلام لانك اروع انسانه Emptyالجمعة يونيو 04, 2010 9:04 am

الفصل السآدس(البآرت الأول)

دخلت الصآلة وهي تدعي آنو مآ آحد من آهلهآ يكون موجود مشت بخطوآت بطئية لفوق وفجأة سمعت صوت
صوت حآد : رششـآ
رشآ إلتفتت بكل خوف وصدمـه ...
بعصبيـه شديدة وهو يرص على أسنآنه : وين كنتي لـ هآلحد ؟! وأيش فيهآ عبآيتك ؟
رشآ من الخوف شوي وتبكي : هآ لااا طحت بـ الشآرع وآنقطعت عبآيتي بس وتأخرت لـ أني كنت عند صديقتي ومآ حسيت بالوقت
أبو رشآ قآم من مكآنه بعصبية الكون كله : بلآ كذب يآ حقيرة يآ بنت *** مآ تربيتي
قرب منهآ أكثر وعطآهآ كف قوي وحط جوآلـه بيده وشغل مقطع : قولي لي أيشش هذآ يآ حقيــررة !
رشآ آنصدمت وبكت المقطع لـ مشعل وهو يغتصبهآ ووجههآ وآضح : لآ والله مالي دخل صدقني
أبو رشآ بصرآخ: آنقلعي يالي مآ تربيتي يآ حقيرة هذآ جزآي مدلعك
وصآر يعطيهآ كفوف ورآ كفوف ورشآ تبكي وتشآهق
قآمت أم رشآ من نومهآ وهي مفزوعـه من أصوآت الصرآخ إلي تحت أخذت روبهآ الطويل الأسود لبستـه فوق قمصيهآ القصير ونزلت الدرج بخطوآت متسآرعه
صرخت بفزع وهي تشوف زوجهآ يضرب بنتهآ : متعب وش قآعد تسسسوي ؟!
أبو رشآ بعصبيـه : شوفي بنتك الحقيرة إلي مآ تربت وش سوت
ركضت رشآ منـه ورآحت عند أمهآ تحتمي بحضنهآ وتبكي : مآمآ والله مآلي دخل قولي له
أبو رشآ مسك الجوآل وعطآه لـ زوجـته : شوفي بنتك وش سوت شوفي
مسكت الجوآل بتـوتر وبدأ المقطع وشهقة شهقة قوية ودفت رشا من حضنهآ وبكت وطآح الجوآل من يدهآ وإنكسر مآ تتخيل بنتهآ تسوي كذآ ,
أبو رشآ وهو يشد شعرهآ : سودتي وجهنآ يآ بنت *** , يلآ روحي ع غرفتك ويآويلك لو آشوف رقعة وجهك مآ تلومين إلآ نفسك
ركضت رشآ بسرعه وهي تبكي ودخلت غرفتهآ وآغلقت البآب بقوة وقفلتـه وطآحت ع الأرض منهآرة وهي تبكي وتشآهق وتردد بنفسهآ أنآ مظلومه والله مظلومـه , ومن التعب والخوف والصدمة آغمى عليهآ

|~

في بيت تركي
بين سوآليـْفهم في عآئلتهم الصغيرة :-
تركي ينآظر أبوه : طلبتك يآ غآلي
أبو تركي(سلمآن) : آطلب
تركي : أبي أقرب موعد الزوآج بعد شهر أو شهرين
رغد بصدمـه : وششـو ليـه طيب , شهر مرة قريب مآ يمدي !
تركي : مآلك دخل , ولف على أبوه : هـآهـ وش قلت ؟!
أبو تركي : مآ يصير خآطرك إلآ طيب , بكرة بكلم آبو خآلد وأسئلـه مع إني مآأدري وش الفآيدة من تعجيلك هذآ
تركي قآم ورآح بـآس رآس أبوه : آلله يخليك لنآ ولآ يغيرك علينـآ
آبتسم له أبوه : يلآ أنـآ طآلع أنآم , وآنتم الحين نآموآ الوقت تأخر
رغد : إن شآءالله
رآح أبو تركي(سلمآن) ينـآم دخل غرفتـه العودية الكبيـرة إلي كآنت مخصصة لـ زوجين تنهد وهو ينآظر الغرفـه تذكر زوجتـه إشتآق لهآ حيـل , تركى ع السرير وفتح درج الكوميدينه الي جمب السرير وأخرج منهآ ذكريـآت لـ زوجتـه المرحومـة ,
ضم مخدتهآ المتعلقة فيـهآ رآئحة زوجتـه ء وصآر يدعي من قلب : يآرب آنك ترحمهآ وتغفر لهآ
~
بنفس المنزل في الأسفل :-
تركي : رغودة يلآ روحي نآم شوفي السآعه كم !
رغد : مآ أبي تونآ بدري , أبي اكمل الفيلم ثماً بنآم
تركي وهو طآلع فوق : برآحتك أنـآ طآلع أنـآم
رغد : نوم العوآفي
رغد كآنت في أشد إندآمجهآ مع الفيلم وفجأة تسمع أصوآت من البآب الخلفي للمطبخ خآفت شوي بس حآولت مآ تبالي بالأصوآت و رجعت لأإندآمجهآ مع الفيلم , بعد وقت تعآلت الأصوآت وصآرت تسمع أصوآت خطوآت أقدآم رغد آرتجفت بخوف وتحآول تطمن نفسهآ بالأذكـآر إلي حآفظتهآ وإرتجفت وهي تنآظر أنوآر المطبخ تفتح وتغلق
رغد تحآول تطمن نفسهآ : بسم الله بسم الله اكيد الكهرباء
وصآر صوت الخطوآت يقرب أكثـر منهآ .
صرخت بفزع وهي تنآظر ظل يمشي من المطبخ ويقترب أكثر للصآلة فزعت رغد وحآولت تصعد لفوق بس لآزم تمر من باب المطبخ لأن الدرج جمبـه , حآولت تتمآلك نفسهآ وتركض ع فوق , ولمآ جت بتمر من باب المطبخ طلعت يدين مسكتهآ وسحبتهآ على جوآ شهقت بقوة وجآت بتصرخ بس في يد رجولية ظغطت ع فمهآ بقوة رغد دمعت عينهآ بخوف وحآولت تفلت نفسهآ من الأنسآن الغريب وفجأة سقط هـ الأنسآن ع الأرض وهو مآسك بطنـه لفت رغد عليـه وهي منصدمة وخآيفة وشآفت رجآل متلثم بشمآغ ومآسك بطنـه وهو ع الأرض ويطلع صوت غريب منه بس كأنو صوت ضحك !!



رغد شكت وقربت منـه وفكت اللثمه حقت الشمآغ , بصرآخ : تـركــي يآ حقيـر
تركي وهو مآسك بطنه من الضحك : هههههههههههههههههههههه يقطع آبليسك بطني
رغد وهي تضربه ع خفيف : حيوآن آكرهك خوفتني
نزل آبوهم بخوف ع صرآخـهم وآستغرب من منظر تركي الطآيح ع الأرض والشمآغ جمبـه ويضحك بهستريآ ورغد تضربه ع خفيف ,
أبو تركي : سسلآمآت وش فيكم ؟! صرآخكم وآصل لأخر الحآرة ؟!
تركي وهو مآسك بطنه و يضحك بهستريآ : ههههههههه آسسف ههههه يبآ هههه بس رغد هههه توحفـه
رغد وهي تهز رجلهآ بغضب وتضم يدينهآ : آووف سخيف
أبو تركي وهو طآلع : وآلله إنكم مهبل , الله يعآفيكم أبي أنآم بدون إزعآج
طلع الأبو فوق وهو يتحطلم ع خبآلهم إلي خرب نومتـه ,
~ بـ المطبخ

رغد بقهر وهي تنآظر أخوهآ إلي يضحك بجنـون : آوف تركي خلأإص بسسس ترآك من جد طيرت قلبي
تركي وهو مآسك بطنه من شدة الضحك : هههههههههه ههههههه ههه ياليتك ههه شفتي ههههه شكلك بس ههههه
رغد وهي تهز رجولهآ بعصبيـه : آوووف حقيـر
تركي وهو يحآول يتمآلك نفسه من الضحك : خلأإص وآلله آسف هههههه
رغد وهي طآلعه : آووه خلأأإص أنآ رآيحـه أنـآم
تركي وهو يركض وروآهآ ويكتم ضحكته : خلأإص هه والله آسف
رغد مآ عطتـه وجـه ودخلت غرفتهآ و تنهدت وثماً ضحكت ع دلآخـة أخوهآ
رغد بنفسهآ : مآ آقول غير آلله يعين هتون عليه بجد إنسآن خبل ههه
وتثآوبت ودخلـت في سسآبع نومـه بـ أحلآأإم طفوليـه .



في المستشفى / غرفة سديم
|~
سديم صحت من نومهـآ ع صوت البـآب , هزت يآرآ ع خفيف عششآن تقوم لأن الدكتـور شكلـه بيدخل صحت يآرآ بتعب ,
يآرآ وهي تتثآوب : آآ ليـش قومتيني ؟!
سديم بحيرة : مدري مدري بس سمعت صوت الدكـتور عند الباب شكله بيدخل وإحنآ نآيمين جمب بعض أشكآلنآ توحفـه
يآرآ وهي تصكر عبآيتهآ زين : هه آوكي , بروح للحمآم آغسل وجهي
دخلت يآرآ للحمآم إلي موجود في غرفـة سديم ,
بعد ثـوآني دخل الدكـتـور
الدكتور : آيوآ يآ ئمر كيف صحتك اليوم ؟!
سديم بصوت منخفض : الحمدالله بخير
الدكتور كلم الممرضة إلي عند البـأإب ودخلت ومعآهآ عربـة صغيرة حديدة على أدوآت طبيـه
سديم آرتبكت شوي وآشرت ع العربـه بطريقة طفولية : آيشش هذآ ؟!
آبتسسم الدكتور : اليوم ح نفتح الشاش عن وجهك
سديم آبتهجت من زمآن وهي متضآيقة من الشآش وأكيد إشتآقت تشوف وجههآ دون مـإ تدري عن التشوهآت !
طلعت يآرآ من الحمآم , وهي لآبسـه عبآيتـهآ ومتحجبـه
سديم بفرح : ياارا بيفكون الششآش عن وجهي
يآرآ إلتفت على الدكتـور وبلعت ريقهآ بخوف :جد دكتور ؟!
الدكتور مستغرب : آيوآ يآ ست
يآرآ إرتبكت خآفت من ردة فعل سديم إذآ شآفت التشوهآت بوجههآ
أشر الدكتور للمرضة ودفت العربة بجمب الدكتـور وبدأ يفتح الشآش بـ المقص الحديدي الطبي
يآرآ ترآقب بخوف وصدمـه خآيفه من منظر سديم بعد التشوه وخآيفـه كيف راح تتقبل سديم الموضوع ,
بعد دقآيـق بسيطـه مآ بقى إلآ طبقـه وآحدة من الشأإش الأبيـض
وبدأ الدكتـور يفتحهـآ .....

يآرا ترآقب بخوف وتوتر وهي بلعت ريقـهآ : ...

فك الطبقـه بس بآقي يسحبهآ بيدهـ ويآرآ تهز رجلهآ بتوتر .

سحب الدكتور قطـعة الششـآش

وكـــأإن منـظر مصـــدم للـــكل كـآنت .....
|~
في جنـأإح ريمـآ وديمـه
ريمآ كـأإنت في غرفتـهآ بـ ألجنـآح وملآنـه ,
ريمآ بنفسهآ : آووف طفشش , خليني آششوف دمدوم وش عندهـْأإ
طلعت من غرفتهآ ع البآب المقآبل لغرفتهآ بـأإب غرفـة ديمـه طقت البآب ع خفيف وفتحتـه كآنت ديمـة جآلسـه ع السرير والآبتوب في حضنهآ وحآطـه المآيك ع آذنهآ ,
ريمـآ بصوت عـآلي : دمدوووم
ديمة مآ إنتبهت لهآ لأنـو صوت الموسيقآ إلي بـ آلمآيك عالي : ...
قريب ريمآ منهآ وحركت يدهآ قدآم وجه ديمة : ديمـوو
ديمة إنتبهت فكت المآيك : آوه سسوري توني آنتبـه
ريمآ بتهيدة: لأإ عـآتي
ديمة : وش فيك ؟!
ريمآ وهي تلعب بخصلة شعرهآ : آووف ملآلآنـه مرآآ
ديمة وهي مندمجة مع الآبتوب : روحي نآظري فيلم ولأ شغلي لآبتوبك
ريمآ بملل : مآ في فيلم حلوو ولآبتوبي مليت منـه
ديمة إلتفتت عليهآ : آووه طيب إطلعي لأي مكـأإن !
ريمآ بتنهيدة : يآ غبيـه السآعه 1 الليل كيف آطلع
ديمة : يو الوقت يمر بسسرعه
ريما :هههه الحمدالله والشكر , دمدومـه ممكن طلب ؟!
ديمة : ششو بدك ؟!
ريمآ بترجي : أبي آسويلك ميك آوفر بليـز
ديمة : آممممممم
ريمآ : بليــزز ^^
ديمة وهي تحط الآب ع جنب : آوكي آوكي
ريمآ ضمتهآ : I lovee you
ديمة : مي تـو , يلأأإ أنـآ تحت إيديك آعملي إلي بدك إيـآه
ريمآ :ههههه تيب تيب
بدأت ريمآ تستشور شعر ديمة وتحط لهآ لمسآت ميك أب

بعد مرور سآعة من ألوقـت :
ديمة جآلسة ع الكرسي وريمآ تشتغل عليهآ: آووف مآ خلصتي
ريمآ وهي تحط البلآشر ع خدودهآ : آستني شوي آستني
بعد كم ثآنيـه رجعت ريمآ ع ورآء وهي تنآظرهآ زين : آوو خلصصت تهبلين
ديمة قآمت : بشوف شكلي
ركضت لهآ ريمآ وجلستهآ : لألأ آستني بآقي الفستآن
ديمة : آووه طيب
فتحت ريمآ دولآب ديمة : آممم كل فسآتينك آصفر ولأ أخضر ولآ ألوآن فآقعـه مآ عندك شيء نآعم آنتي
ديمة تطلع لسآنهآ بطريقة طفولية : مآلك دخل
ريمآ وهي تغللق الدآلوب : بروح آجيب لك فستآن من غرفتي يآويلك تنآظرين شكلك
ديمة : آوكي آوكي بس بسسرعه
ريمآ وهي طآلعـه : آوكي
دخلت ريمآ غرفتهآ وفتحت الدولآب حقهآ تدور فستآن منآسب وبـ النهآية إختآرت فستآن وردي من الحريـر يوصل لطرف الركبـة مفتوح 7 من قدآم ومحدد بكرستلآت فضية نآعمـه وأخذت كعب وردي أنيق وبسرعة حطت الأغرآض بحضنهآ وركضت لغرفة ديمـه إلي قدآمهآ ,
ريمآ : دودو نآظرتي شكلك ؟!
ديمة بملل : لآلآلآ يلآ بسرعـه آخلصي
ريمآ عطتهآ الفستآن والكعب : إلبسيهم
ديمة نآظرت الفستآن : بينك آول مرة آلبس ذآ اللون
ريمآ : وربي بيطلع جنآن عليك
ديمة بتنهيدة : آوكي آوكي
وآخذت الفستآن منهآ وجآت بتدخل غرفـة تبديل الملآبس سحبتهآ ريمآ
ريمآ : لآلآ هنـآ في مرآيـآت في كل جدآر
ديمة : آووف أجل وين أبدل ؟!
ريمآ : آشرت ع الزآوية : هنـآ

ديمة : لآلآ والله
ريمآ : يلآلآه والله مآ أنـآظر
ديمة : أوه تيب تيب
لفت ريمآ ع الجهـه الثآنية وغمضت عيونهآ , بعد ثوآني : هـآه خلصصتي ؟!
ديمة : نوو لسسآ
ريمآ : آوه كل ذآ تلبسين فستآن
ديمة : امم الفستآن معقد من عند الرقبـه آستني شوي
ريمآ : آوه آوكي
ديمة لفت : خلصصت
ريمآ لفت عليهآ إنصدمت : دودي , وآآآو طآلعـه تهبلين وآلله قمـر
رآحت ديمـة للمرآيآ الطويلـة وتأملت نفسهآ ,
شعرهآ الوآصل لكتفهآ ومسيحتـه , ومكيآجهآ الثقيل شوي مآ كآن ثقيل مرآ بس بالنسبة لديمة كآن ثقيل لأنهآ متعودة ع القلوس والكحل وبسس , كآن ظل العيون يمتزج بالوردي والأسود والبلآشر الخفيف الوردي والروج الفوشي وجسمهآ طآلع يجنن بـ الفستآن لأن ريمآ أنحف من ديمة فكآن فستآنهآ ضيق شوي ع ديمه بس طلع على جسمهآ المتنآسق جنـأإن ومبرز بيآضهآ بطريقة حلوة كآنت جداَ متغيـرة عن أول وأكيـد أحلـى !
ديمة بصدمة : هذي أنـآ ؟!
ريمآ : ههههههه حتى أنـآ مآ عرفتك , مرآ كذآ شكلك كيوت ونـآيس ههه توني آدري النعومة تلبق عليك
ديمة حطت إصبعهآ بفمهآ بدلع : من يوم يومي نآعمـه
ريمآ : ههههههههههههـه يب يب
و ع سوآليفهم دخل فهد , مآ إنتبـهـ لشكل ديمـهـ
وطآح ع سرير ديمة وتنهد : آآآخ تعبـآن
ريمآ : سسلآمتك فهودي وش فيك ؟!
فهد : طول اليوم بالمستشفى مع يآرآ آلله يكون بعونهآ
ريمآ : آمين , تيب فهد آيش صآر ع أخوهآ محمد ؟!
فهد بحيرة : مآ آدري والله مآدري , بس الدكتـور يقول أمله ضعيف
شهقت ريمآ : لأ إن ششآءالله يقوم بالسلآمة
فهد : إن ششآءالله
نزل فهد من السرير وجآ بيطلع بس تذكر شيء ,
فهد وهو يلف على ديمة : ديمة ترآ الـشـآحـ .. لف عليهآ بصدمة : آنتي ديمة ؟!
ديمة : هههههههههههههههه , ودآرت على نفسهآ : وش رآيك ؟!
فهد يبتسم : هههه طآلعة قمر مآشآءالله طآلعه علي
ديمة : هههه مرآ بسم الله علي لو أنآ مكآنك إنتحرت من اول يوم إنت وخشتك
فهد وهو يلعب بشعره النآعم : هه غـآيرة
طلع من عند البآب ويأشر بيدهـ : يلأأإ سسلآم
ودخل غرفتـه وجلس ع السرير وهو يتنهد طول اليوم وهو بالمستشفى , أرسل رسآلة ليآرآ يتطمن عليهآ ونآم ع السرير بملآبسـه بكل تعب ,

|~
ريمآ : الله يعينـه من جد شكلـه تعبأإن
ديمة بتهيدة : إن شآءالله يقوموآ سديم ومحمد بـ السلآمة
ريمآ : آميين . يلآ تعآلي أصورك صرآحة شكلك مآ يتفوت
ديمة : هههههههههههه تيب
وصآرت ريمآ تصورهآ وديمة تسوي حركآت دلع

فـي صبآح مشرق جديد السآعة إثنـآ عشرة ظهراً :
هتون وهي تتمغط وتتثآوب : آآ شكلي قمت بدري أليـوم , وإلتفتت للسآعـه : آوه السآعه 12 ههه أول مرة أقوم بدري
قآمت من السرير بكسل ورآحت ع الحمآم (أكرمكم الله) و نآظرت نفسهآ بـ المرآيـه ضحكت على شكلهآ كآن شعرهآ مبعثر بطريقة فوضوية ومع بجآمتهآ ميكي طآلعـه كأنهأ طفلـه صغيرة .

غسلت وجههآ و توضـت وطلعت من الحمآم صلت الظهـر و رآحت للمرآيآ الطويلة إلي بغرفتهآ وبدأت تمشط شعرهآ ورفعـتـه ذيل حصآن ونزلت تحــت :
أمهـآ وأبوهآ بـ الصـآلة , أبوهآ يقـرأ جريدة وأمهآ تتصفح مجلـه أزيآء
تنهدت بتعب ووصلت لهم بآست رآس أبوهآ وأمهآ ,
أم هتون (سآرة) بـأبتسآمة مرحة وهي تحط المجلة على جنب: هتون وش الطآري قآيمـه بدري ؟!
ردت لهآ هتون بإبتسآمة : ههه لأ بس أمس نمت بدري وهذآني قمت بدري
أم هتون (سآرة) : طيب تبين فطور ؟! قولي لميري تسوي لك فطور ؟!
هتون : آمممم لأ , شكلي بطلع أفطر برآ آليوم
أم هتون : طيب برآحتك
أبو هتون وهو يغلق الجريدة : قبل مآ تقومين في موضوع بكلمك فيـه
هتون تنهدت : وت ؟!
أبو هتون : عرسك تأجل لـ بعد شهر وآسبوعين
هتون وأمهآ إنصدموآ كلهم : .........
هتون تكلمت : طيب ليـه بدري كذآ ؟!
أبو هتون : أليوم إتصل علي أبو تركي يطلب مني كذآ ولله مآ حبيت أرده
هتون تنهدت : آوكي طيب خلأأإص , يلآ عن إذنكم
وطلعت من الصآلة لـ لغرفتهـآ فتحت بآب الشرفـه (البلكونه) وصآرت تتأمل الحديقـه الخضـرآ المليئة بـ أنوآع الورود كآن الهوآء شديد لدرجة آن شعرهآ آنفكت ربطتـه وطآح على وجههآ بكل نعومه تنهدت بتعب خلأإص هي قررت تنسـى رآشد وطوآيف رآشد بتحآول تتقبل تركي بأي طريقـه مآ تدري كيف أو متى بس ألمهم إنهآ بتحـاول رآجعت أفكآرهآ للمرة الأخيرة وثماً دخلت ع الغرفـة بدلت بجآمتهآ لبنطلون سكيني آسود و تي شيرت أبيض عليـه رسمة بنت رفعت شعرهآ ذيل حصآن بطريقة سريعة مآ حطت ميك أب أخذت شنتطهآ وجوآلهآ ونزلت على تحت :
هتون وهي تصرخ : ميري ميري
ميري جتهآ بخطوآت سريعة : إيوآ مدآم
هتون : قولي لـ أنور يجهز السيآرة
ميري : آوكي مدام
طلعت ميري للسوآق بحكم إنهآ زوجتـه وكلهآ كم ثآنيـه وكآنت السيآرة عند البآب ربطت لثمتهآ وأخذت شنطتهآ وركبت السيآرة
هتون : روح سوق الفيصلية
أنور : اوكي مس
طلعت الجوآل من شنتطهآ وإتصلت على جـوآل ريمـآ وكـآن مقفل , ثماً إتصلت على ديمة بعد رنـآت طويلـهـ ,
ديمة بصوت كلـه نوم : ألوو ميين قصصدي نعم
ضحكت هتون ع خبآل ديمة هآذي إذآ دآخت مآ تحس بشيء : هههه ديموه وش تحسين فيـه , آلمهم آبيك تجين آنتي وريمآ للملكة عشآن نفطر ومرة وحدة نتسوق
ديمة بصوت نوم : يآ ثـور دآقـه علي من صبآح ربي وتقولين لي اطلع لأإا سسوري امس انا ما نمت إلآ الفجر
هتون : يلآ ديموو بليـز عششآني وعشآن بقول لكم موضوع مهم
ديمة : آووه طيب خلأأإص نصف ساعة بالكثير وجآيين
هتون : آوكي أصلأً أنآ توني مآ وصلت , عموماً آنتظركم , يلآ بـأإي
ديمة : بـأإيآت

~
أخذت ديمة شور سريع مآ تعدى الـست دقآئق و رآحت على غرفة ريمآ
ديمة فتحت البآب وهي تصرخ : ريمـــــووو
ريمآ قآمت بخوف : هـآه وششو ؟!
ديمة : ههههههههههه ولآ شيء بس يلآ قومي بنطلع للممللكة
ريمآ وهي تنآظر السآعة : السآعه 12 !!!
ديمة : والله هتون دآقـه وتقول تعآلوآ آفطروآ معآي وبوقتهآ نتسوق وآيه صح وقآلت بتقول موضوع مهم
ريمآ : آووه طيب بس إنتظري أخذ شور ثوآني
ديمة وهي طآلعه : آووكي
طلعت ريمآ من الشور وأخذت لهآ بنطلون جينز رمآدي وبلوزة سودآ مزمومة من الأكمآم وربطت شعرهآ واخذت شنتطهآ ونزلت وكآنت ديمة تنتظرهآ :-
ديمة : يلآلآ تأخرنآ ع البنت
ريمآ وهي تلبس عبآيتهآ: خلآص آستني ألبس عبآيتي
لبست عبآيتهآ وطلعوآ ع السيـآرة وربع سآعه ووصلوآ المملكة ~
ريمآ وهي تطلع جوآلهآ : إستني أتصل أسئل وينهآ !
ديمة : ـأإوكي
إتصلت ريمآ على هتون وعرفت مكآنهآ : تقول عند مقهى,,,
ديمة : آوكي يلآلآ مشينآ
ركبـوآ ع الأصنصيـر ووصلو للدور العلوي شآفوآ هتون جآلسة على أحد طآولآت المقهى تلعب بجوآلهآ
ديمة : شوفيهآ هنـآك
ريمآ : يب
ووصلوآ عندهآ للطآولـه :
هتون : بدري
ريمآ وهي تجلس ع الكرسي بتعب : آوووف إحمدي ربك قمنآ من صبآح ربي عشآنك
ديمة : هع من جد
هتون : هههههههههههه آوكي سسوري سسوري
هتون : إيوآ آيش تبون تطلبون ؟! قولوآ لميري عشآن تروح تطلب
ديمة تكلم ميري: شوفي جيبي واحد كآبتشينو و كروسآن شوكلت
ميري : آوكي وتلتفت لريمآ : آنت مدآم آيش يبغى !؟
ريمآ : آ جيبي لي مثلهآ
ميري : آوكي وآنت مدآم هتون
هتون : آممممممم جيبي موكآ حآر ومآفن شوكلت
ميري : آوكي
هتون : والبآقي آشتري لك فيه
ميري رآحت تطلب لهم وهم ظلوآ يسولفون ~
ديمة : آييـه وشو الموضوع آلمهم ؟!
تنهدت هتون : زوآجي بعد شهر وآسبوعين
شهقوآ ريمآ وديمة : جــــــــد !؟
هتون : يسس
ريمآ : هههه يآ كثر الأعرآس ذي الأيـآم أولآً عرس رنيم بعد يومين وعرس يآرآ أجلوآ الموعد لحد مآ يشفى محمد و الحين عرسك
ديمة : هههههههههههه صدفة
هتون وكأنهآ تتذكر شهقت : آ عرس رنيم بعد يومين ؟! ييووو نسيت
ديمة : ههههههههه حبيب القلب نسآك
ريمآ : يعني مآ شريتي ؟!
هتون : آووه لأ
ريمآ : آوكي مو مشكلة أول مآ يجي الطلب نروح نتسوق
هتون : خلآص آوكي
وجآت ميري و معهآ الطلب وأفطروآ وهم يسولفون ويضحكون ~ لحد مآ خلصوآ بدأو يتسوقون يدورون فستآن لهتون ,
ريمآ وهي تأشر على فستآن بإعجآب : شوفي هذآ مرآ حلـو وبيطلع عليك يجنن
هتون وهي تتأملـه : آممم يب صآدقة بقـيسه وبشوف
أخذت هتون الفستآن وأخذتـه للمحآسب
البـآئع : 950ريـآل
هتون وهي تطلع فلوس من بوكهآ : أوكي
فجأة جآء أحد من ورآهـآ ووقف جمبهآ على طول : بدفع عنك ؟!
هتون جت بتهآوش بس الصوت مألوف لهآ إلتفتت بصدمة : تركي ؟!
تركي : آيـه تركي
هتون حآولت مآ تعصب : آوكي خلآص شكرون أنآ بدفع
تركي وهو يطلع الفلوس من بوكـه : لأ مآ في
دفع للمحآسب كل هذآ تحت غضب هتون ,
تركي يبتسم لهآ : آيش رآيك تمشين معآي ؟!
هتون وهي تآخذ كيس الفستآن : لآ شكراً مآ أبي
تركي يسحب كيس الفستآن منهآ ويسحب يدهآ : لآ مو على كيفك
هتون : يؤ طيب طيب بس آستنى أقول لـ بنآت خـآلتوآ
تركي ترك يدهآ: طيب أنتظرك

بعدت هتون عنـه ورآحت عند ريمآ وديمة إلي وآقفين عند بآب المحل
ديمة بحمآس : هتووو هذآ تركي صصوح يخققق ووآه
هتون ضربتهآ على كتفهآ : وجع وجع ترآهـ خطيبي
ديمة : آوف مـأإلت
هتون : ألمهم بروح أتمشى معآهـ وبعدين برجع لكم تيب ؟
ديمة وريمآ بإبتسآمة خبث : يـآ حركــآآت
سهفتهم هتون ورآحت عند تركي
تركي : مشينآ ؟!
هتون بدون نفس : يلآ
مشوآ في السوق وهم طول الوقت سآكتين , تركي وهو يـأشر ع مقهى : ندخل ؟!
هتون : طيب
جلسوآ ع المقآعد وجآهم الجرسون :
تركي : آيش تبين ؟!
هتون : مآ أبي شيء توني مفطـرة
تركي : آوكي , وآلتفت للجرسون : 2 عصير ليمون
هتون إستغربت كيف عرف إنهآ تحب عصير الليمون : ......
تركي إبتسم وإلتفت لهآ : أعرف عنك كل شيء
هتون آكتفت بالصمت : ...
تركي وهو ينآظرهآ : عآجبك حآلنآ كذآ ؟!
هتون إرتبكت : مو عآجبني بس إنت الغلطآن
تركي : طيب وش رآيك نحل الأوضآع بينـآ ؟!
هتون فكرت هذآ إلي تبغآه : ااا طيب

بنفس المكآن ع بعد كم خطوة منهم كآنت في عيون تنآظرهم بخبث وقهـر ,

مهآ مآ كآن في بـآلهآ غيـر : آووف الحقيـر يطلع مع بنآت غيري قبل مدة قآل إني بخطب ومآ رآح آكلم بنآت وقطع عني من شهر وآلحين طآلع مع بنت بعد هين أنـآ أوريـه
لمعت في رآسهآ فكرة , طلعت مرآيتهآ الصغيرة من الشنطـه وعدلت روجهآ الفوشي ونزلت خصلآت نآعمـه من تحت طرحتهآ الخفيفة أخذت شنتطهآ الفوشيـة الكبيـرة من الطآولة ونآدت الجرسون ودفعت الحسآب وبدأت تمشي بخطوآت دلع لحد مآ وصلت طآولتهم , وسوت نفسهآ مآ شآفت هتون
مهآ بصوت عآلي كله دلع : آووو تركي حبيبي وصلت قبلي سسوري تأخرت عليك
هتون نآظرتهآ ثماً إلتفتت بصدمة على تركي : .......
تركي عرف القصد من حركتهآ وظغط على أسنآنـه بقهر : مهآ خير وش تبين ؟!
هتـون أخذت شنتطهآ من الطآولة وصرخت : يـآ حقييـر مرة ثآنية تبي تنصب علي لـأ توآعد بنآت بنفس الموعد ومشت بخطوآت متسآرعة لحد مآ للمخرج وإتصلت على أنور يجي يآخذهآ .

تركي بعصبية: يآ حقييـرة وش سويتي ؟
مهآ بغضب : تقول لي تركت البنات ومدري أيش وهذآك طآلع مع وحدة يآ النـصصصآب
تركي مسك يدهآ ولوآهآ بقوة : صدق إنك حقيرة
وترك يدهآ ورآح ....


|~
في بيت العم عبدالرحمـْن
نزلت ندى للصآلة وحبت رآس أبوهآ وجلست جمبـه ,
ندى بحيآء : دآدي أنـآ قررت
الأبو لف عليهآ : إي يآ بنتي وش قرآرك ؟!
ندى نزلت رآسهآ :أنآ أ أ موآفقـهـ
عبدالرحمن : طمنتي قلبي يا بنتي طلال رجال ولا كل الرجآل
إبتسمت ندى : يلآ عن إذنك
عبدالرحمن : إذنك معآك
صعدت ندى لفوق لغرفة إختهآ رنيم ودخلت بكل رجـه وضمتهآ بقوة : رنوو وربي بشتآقلك مو مصدقة زواجك بعد يومين
إبتسمت رنيم : وحتى أنـآ بشتآقلك بس إنتي كلهآ مدة وتتزوجين هه
ندى بعدت عن حضنهآ : وش درآك إني وآفقت ؟!
رنيم : هههه أي أحد يقول طآريـه يصير وجهك أحمر
ندى : هههههههههههه مآ توقعت إني مرآيـآ
دخلت ريم عليهم وضمتهم بقوة : كلكم بتتركوني
ندى : وآنتي وش درآك إني وآفقت ؟!
ريم : هههه أي أحد يقول طآريـه يصير وجهك أحمر
ندى : وجع وجع وجع الكل يعرف
ريم ورنيم : هههههههههههههههههههههه
|~
نرجع لحظـآت ورآ بـ المستشفى غرفة سديم /

سحب الدكتور قطـعة الششـآش

وكـــأإن منـظر مصـــدم للـــكل وجههآ كآن صآفي تماماً من غير أي تشوهآت وجروح !
ركضت لهآ يآرآ وضمتهآ بقوة وبكت من شدة الفرح
سديم صح إستغربت منهآ لكن ضمتهآ بقوة : هه يارآ هدي
الدكتور بعد مستغرب من صفآء وجههآ بس إبتسم : يلآ حأخليكم عن إذنكم
وطلع الدكتـور ,
بآست يآرآ خد سديم : وه تهبلين
سديم : هههههههههههههه شوكرآن إنتي بعد
يآرآ وهي تآخذ شنتطهآ : أنآ طآلعة ثوآني ششوي
سديم : طيب
طلعت يآرآ بخطوآت متسآرعة لغرفـة محمد فـ العنآية المركزة ,
كآن دكتـور طآلع منهـآ
ركضت له يآرآ : دكتـور بشر كيف أخوي ؟!
الدكتـور بحزن : ( ...............)


في صبـآح جديد يشرق على مدينة الريـآض
في بيت العم أبو طلآل :-
نوف بغرفتهآ تقلب القنـوآت بملل ,
نوف بنفسهآ : آوف وش فيني من يوم مآ قمت وخلقي ضآيق . آمم ليه مآ أجرب آطلع سوق
( نوف مو من عآدتهآ أبداً تطلع أسوآق مآ تحب تطلع أصلآ من البيت بكبرهـ )
لبست بنطلون أسود وتي شيرت رمآدي على عجل وخلت شعرهآ القصير بحريتـه و لآ حطت ميك أب أسآساً مآ عندهآ أغرآض مكيـآج , أخذت عبآيتهآ بسرعة ونزلت تحت ,
بـ الصآلة /
أم طلآل بإستغرآب : نوف , وين طآلعـه ؟!
نوف بلآ مبآلآة : بطلع السوق أبي أغير جو من البيت
أم طلآل إبتسمت بدآخلهآ وأخيراً نوف بتغير جو ع نفسهآ طول عمرهآ حآبسة نفسهآ بغرفتهآ : طيب تبين أجي معآك ؟!
نوف وهي تلبس عبآيتهآ : لآ شكراً مآ يحتاج أدبر نفسي
أم طلآل وهي طآلعة فوق : طيب إنتبهي لنفسك الله معك
نوف طلعت وركبت السيـآرة
شآهيناز وهو مستغرب أول مرة تطلع : وين روح مدآم ؟
نوف بحيـرة وهي تحآول تتذكر أسمآء أسوآق حلوة : آممممم روح فيصليلة
شآهينآز : طيب مدآم

|~

تسللت أشعة الشمس بخفـه بدآخل غرفتهآ الحمرآء تحركت عينيهآ بضيق من أشعة الشمس
إستقيظت ببطء وإلتفتت يمنتاً ويسآراً وهي ترى نفسهآ نآئمة على الأرض
تسلست الأحدآث إلى مخهآ من إغتصآب مشعل لهآ إلى موقف وآلديهآ ضمت نفسهآ وهي تبكي
وبعد ثوآني سمعت طرقآت قوية ع البآب إرتجفت بقوة وحآولت تمسح دموعهآ النآزلة بإنهيآر قآمت من مكآنهآ بتعب لحد مآ وصلت للبآب فتحت قفل البآب بخوف ودموعهآ لآ تزآل على خدهآ
أبو رشآ بعصبية وهو ينآظرهآ : جهزي أغرآضك بسرعة مآلك قعدة هنآ
رشآ ودموعهآ تنزل : لااا بابآ وشش تقول ؟! وين أروح ؟!
أبو رشآ بحقد وهو يعطيهآ دفتـر كبير: إحمدي ربك لقينآ وآحد يتزوج وحدة مثلك يلآ وقعي ع الكتآبو جهزي أغرآضك زوجك يستنآك تحت
رشآ بإنصدآم وهي تبكي : لآ مآ أبي أوقع مآ أبي
أبو رشآ شدهآ من شعرهآ : وهو على كيفك غصباً عنك
مسكت رشآ القلم وبإستسلآم وبكآء وقعت ,
أبو رشآ سحب منهآ الدفتـر بقوة : بسرعـة جهزي أغرآضك وربع سآعه خليك تحت
رشآ تركت لدموعهآ الأنهيآر بـ حرية وهي تنآظر أبوهآ ينزل للأسفل رجعت لغرفتهآ و أحكمت غلق البآب بالمفتآح و طلعت من دآلوبهآ شنطة سودآء كبيـرة وبدأت تحط الملآبس فيهـآ
رشآ تبتسم بخبث وهي تكلم نفسهآ : هه والله أخليه يندم , رآح أخليه يبوس رجولي
وحطت كل ملآبسهآ وبجآمتهآ وإكسورآتهآ ومكيآجهآ وكل شيء مآ بقت ولآ شيء إلآ الأثـآث ^^ , فتحت درج صغير في الكومدينه طلعت منه ظرف أبيض فتحتـه أبوهآ معطيـه في ملبغ مآلي للضرويآت حوآلي ثمآنية ألف أخذتهآ وحطتهآ بالشنطة دخلت الحمآم وغسلت وجههآ من بقآيآ الدموع ورجعت لغرفتهآ مشطت شعرهآ الطويل الأسود وخلته على حريته وحطت قلوس وردي وشوية بلآشر ولبست شورت جينز وشيور أسود ,
دخل عليهآ أبوهآ وهو معصب : سآعة تتجهزين , وإنتبه لشكلهآ : لآلآ شكلك مآ صدقتي أحد خطبك وقمتي تتكشخين وتلبسين قصير
ضحكت رشآ : ههه دآمه زوجي إنت أيش عليك مني
عصب أبوهآ زيآدة وشدهآ من شعرهآ : صدق قليلة حيآء ومآ تربيني يلآ شيلي أغرآضك وإنزلي تحت
رشآ نآظرت الشنط كآنت حوآلي شنتطين كبآر مرآ وشنطة صغير للمكيآج : آووه مآ أقدر أشيهآ ثقيلة
أبو رشآ : غصباً عنك تشيلنهآ يلآ قدآمي مآ آحد قآلك تجيبين كل أغرآضك
رشآ شآلت شنطهآ بصعوبة و صآرت تجرهآ وهي تمشي ورآ أبوهآ جت بتدخل المصعد
أبو رشآ : مآ في مصعد بتنزلين من الدرج
نآظرت رشآ الدرج السيرآميك الطويل : لآلآ مسستحيل مرة طويل
أبو رشآ وهو يدخل المصعد : هه مشكلتك
دمعت عيون رشآ من العصبية : آوووووف
ومرت شغآلتهم (يآتي) .
إبتسمت رشآ : يآتي يآتي تعآلي
يآتي : إيوآ مدآم
رشآ تأشر ع الشنآط : شيلي هذآ تحت كله
يآتي : اوكي مدام
أخذت رشآ الشنطة الصغيرة وخلت يآتي تشيل الشنطتين ,
نزلت تحت للصآلة وكآن أبوهآ ينتظرهآ : سآعة تنزلين
رشآ بدلع وهي تنفخ خلصة نزلت على عينهآ: هه مآ أحد غصبك تنزلني من هـ الدرج الطويل
أبو رشآ وهو يأشر على مجلس الضيوف : يلآلآ خذي أغرآضك وآدخلي على زوجك وروحي معآه روحة بلآ ردة إن شآءالله
وقفت رشآ عند البآب و أخذت نفس قبل مآ تدخل حطت شنطهآ عند البآب و فتحت البآب ودخلت بكل غرور وشآفت رجل عجوز بس مو مرة يمكن يكون بـ 60 له لحية سودآ وكرشة مقززة وأسنآنه صفرآ وأول مآ شآف رشآ طيح فمه من الخقـه ,
ضحكت رشآ بخبث وقآلت لنفسهآ : هه رآح تكون المهمة أسهل ممآ توقعت
أبو رشآ دخل عليهم و معآه ظرف كبير أبيض عطآه للرجل : هذي هي رشا زوجتك خذهآ معك ولا ترجعهآ والفلوس هذي هي
ضحكت رشآ بنفسهآ أبوهآ يبيعهآ لوآحد شآيب بفلوس هه بس مآ يمهمهآ هي بتخليهم يندمون
طلع أبو رشآ من المجلس وإبتسم الرجل (حمد) بطريقة مققزة وضحت أسنآنه الصفرآ وفتح الظرف وكآن مبلغ مرآ كبيـر ممكن فوق الـ 3 ملآيين شآله وحطآه بيجيبه المقطع
وإلتفت لرشآ وهو يبتسم لدرجة بآنت كل أسنآنه الصفراء وقآل بخبث: يلآ مشينا يا قلبي
مشت رشآ بجنبه ضحكت بخفيف طآلعة أطول منه بكثيـر هو جنبهآ قزم وسمين : لحظة
حمد : هآه ؟!
رشآ بدلع : أيش آسسمك ؟!
حمد خق على دلعهآ : هآه أنآ حمد
رشآ بدلع : ممكن آقولك حموودي ؟!
حمد ذآب في مكآنه عليهآ : إلي تبينه يآ قلبي
ضحكت رشآ بنفسهآ : هه والله إنه غبي أقدر ألعب عليه بسهولة
أشرت على شنطهآ بدلع : حمودي ممكن تشيليها , يدي تعورني
حمد : من عيوني ويآخذ الشنط ويشيلهآ
لبست عبآيتهآ وتحجبت بطرحة خفيفة و طلعوآ من البيت ع السيآرة وإنصدمت من سيآرتـه أقل مآ يقآل عنهآ قديمة وهآلكة وخربآنه
دخلتهآ بقرف وهي تركب بالمرتبة الأمآمية وهو رآح يحط الشنط بالصندوق الخلفي للسيآرة

|~


لوٍ بغيّتٍ الرٍوُحْ ,
......... مٍا تغٍلىٍ عٍليكِ ,
.. كِلٍ عمٍرٌيّ لكِ لوٍ تأمر علٍيهُ !
لوٍ بغٍيتْ الـِ{ القلب} ..
فيْ مدة يدٍكِ ‘‘
كِـِيفْ أنا ابعطيكِ قلبٍ ..
......................... أنتَ فيُهٍ !

قآمت لمى من النوم بتعب ونآظرت مكآن فيصل بالسرير وتذكرت إنه بآلدوآم قآمت عن السرير ولبست روب طويل وردي يدفيهآ ودخلت الحمآم وغسلت وجههآ نزلت تحت بتعب ونآدت الشغآلة إلي جآبهآ فيصل قبل مدة عشآن تسآعد لمى لأنهآ حآمل
لمى : ريتآ ريتآ
ريتا : يس مدآم
لمى : سوي فطور حق أنآ
ريتآ : أوكي مدآم
رآحت لمى وجلست بالصآلة وجلست تقلب بـ القنوآت بملل جت ريتآ ومعهآ الفطور أكلت كم لقمة ومآ إشتهت تكمل ثمـًاً ركضت للحمآم وإستفرغت كل إلي ببطنهآ
غسلت فمهآ زين وحطت يدهآ على بطنهآ وتنهدت بتعب : آه ليتني أقدر أفرح فيك زي أي أم والله مآ أقدر أحبك
على كلآمهآ كآن فيصل توه دآخل آ : لمى , وليش مآ تفرحين فيه ؟!
توترت لمى وإرتبكت : هآهـ فيصل , لآ ولآ شيء بس بطني عورني وتضآيقت وقلت كذآ
قرب منهآ فيصل وبلهجة حآنية : لمى إنتي متضآيقة لأنك تحسين إنك صغيرة صح ؟!
لمى نزلت رآسهآ بحزن : صرآحة إيه من يوم مآ حملت وأنآ متضآيقة أنآ مو قد المسؤولية
فيصل حضنهآ قريب منهآ : إنتي قدهآ ونصف لأ تحطين هذآ الكلآم في رآسك خليك متفآئلة وفكري هذي بنتك أو ولدك إلي بتحبينه وتربينه بنفسك
لآ إرآدياً إبتسمت لمى وهي تتخيل معهآ طفل صغير وتحضنه تأثرت بكلآم فيصل : جد توني أفكر آوه صدق إني كنت غبية
ضحك فيصل عليهآ : ههههه مآ كنتي غبيه بس مآ فكرتي زين
مسكهآ فيصل من يدهآ وجلسوآ بالصآلة بجآنب بعض
مسك فيصل بطنهآ : وأيش بتسمينه هـ آلولد الحـلو ؟!
لمى إبتسمت وهي تفكر : آمممم لو بنت أنآ بسميهآ ريمآس وإذآ ولد إنت تسميه
إبتسم فيصل : ريمآس حلوو , وإذآ ولد بسميه سلطآن
لمى لفت عليه وبلهجة طفولية : فصصول احبك
حضنهآ فيصل : وأنآ أموت فيك يآ قلب فيصل
وظلوآ هـ العآشقين يسولفون والأفضل نتركهم برآحتهم ....

|~
احاۈل انساك لكن صعب نسـيانك
كانك ٺدل درب السهۈ دلني
ياللى ٺعلمٺ كيف ابكي على شانك
كن البكا من عرفٺك شغلٺه عيني
خلآص حبيبي أنـآ بنسآك ۈعسآني ع القۈة أنسـآك
!!
تقدمت بخطوآت بطيئـه وأخذت المقص ومسكتـه بتوتر طآحت دمعة من عينهآ مسحتهآ سريع ومسكت الصورة وهي تنآظرهآ لأخر مرة ( صـورة عشيقهآ رآشـد) تنهدت بحزن خلآص لآزم تنسى أي شيء له علآقة برآشد بدأت تقص الصورة لحد مآ صآرت مجرد مربعآت صغيرة وأخذت الرسآئل إلي بينهم وقصتهآ والهدآيـآ بصعوبة قدرت ترميهآ ودعت كل شيء له علآقة برآشد خلآص هي بتنسآه هو ميت مو بألدنيآ ليه تتعب عمرهآ وهي تحبه ...
طلعت من الغرفة وقآلت للخدآمة تنظف الغرفة من قصآصآت الورق !
نزلت تحت لأبوهــآ وجلست معآه تسولف وقطع سوآليفهم جوآل (أبو خآلد)
وبعد مكآلمة طويلة ,
لف أبو خآلد على هتون : يآ بنيتي تركي يبي يشوفك !
هتون إلتفتت بصدمة : هآه تـ ـ ر كـ ـي
أبو خآلد : آيه يآ بنيتي
هتون بتردد : لآ ز م ؟!
أبو خآلد : إذآ مآ تبين تفشليني ؟!
هتون بإستسلآم : طيب طيب , بس متى بيجي ؟!
أبو خآلد وهو ينآظر سآعته : بعد صلآة المغرب يعني بعد ربع سآعة
هتون تنهدت وهي تقوم : طيب بروح أتجهز عن إذنك
أبو خآلد : إذنك معآك ’ لآ تطولين
صعدت هتون لغرفتهآ أخذت شور لمدة عشر دقآئق وطلعت ببطء وتعب حآسة بضيق غير طبيعي وفتحت دلآلوبهآ تدور شيء منآسب , إختآرت لهآ تنورة ميدي سودآ لطرف الركبة و قميص أبيض وفتحت شعرهآ وشوية روج وردي كآن شكلهآ نآعم ومرتب نآظرت سآعتهآ مرت ثلث سآعة توترت و لبست كعبهآ ألأسود بعجل ونزلت تحت ..
أبو خآلد : وأخيرا ً نزلتي من سآعة يستنآك
هتون : طيب طيب
أبو خآلد : يلآ إدخلي المجلس
سحبت هتون أنفآسهآ ودخلت ببطء : السلآم عليكم
وجلست على كنبة قريبه
تركي : وعليكم السلآم ورحمة الله
هتون : لك وجه تجي بعد إلي سويته ؟!
تركي قآم من مكآنه وجلس جمبهآ : إنتي فآهمة الموضوع غلط
هتون بدأت عيونهآ تدمع : كيف فآهمته غلط فهمني ! كل يوم آشوفك مع بنت مآ تفهم
تركي مسك يدينهآ ومسك وجههآ ولف وجههآ عليه لحد مآ تقآبلت عيونهم ,
تركي وهو مآسك يدهآ : تسمحين لي أشرح لك الموضوع ؟!
هتون و تدمع : قول ممكن عندهآ أقدر أفهمك ؟!
بدأ تركي يحكي لهآ كل شيء إعترف لهآ إن كآن يكلم بنآت أول لكن إلحين تغير وسآلفة رشآ ومهآ مجرد صدفة ومآضي
هتون نآظرت عيونه وعرفت إنه صآدق : يعني أنآ ظلمتك ؟!
تركي ضمهآ بهدوؤ : يحق لك تظلميني أنآ غلطت بس بحآول أصلح غلطتي وأتمنى تسآمحيني ؟!
هتون وهي تبكي بحضنه : مسآمحتك وربي مسآمحتك
ضمهآ تركي بـأقوى مآ عنده مآ توقع هـ الحظه بتصير هو وهتون متصآفين وهي بحضنـه ...

|~

طلعت يآرآ بخطوآت متسآرعة لغرفـة محمد فـ العنآية المركزة ,
كآن دكتـور طآلع منهـآ
ركضت له يآرآ : دكتـور بشر كيف أخوي ؟!
الدكتور بحزن : الولد عطآك عمره إدعي له
ظلت يآرآ مكآنهآ مصدومة مآ إستوعبت إلي ينقآل وكلهآ ثوآني وإستوعبت وطآحت ع الأرض منهآرة وتبكي بنفس الوقت كآن فهد دآخل المستشفى بيسأل عن محمد وشآفهآ
فهد ركض لهآ وضمهآ بخوف : يآرآ وششش فييك ؟!
يآرآ ببكآء وهي تشآهق : مـ ح ـمممد مآت مآ ت
فهد على طول قآم وشآف الممرضآت يدفون سرير فيه جثـه
ركضت يآرآ وفتحت البطآنية وهي تبكي تبي تشوف أخوهآ قبل لآ يندفن تحت الترآب
فتحت البطآنية ببطء وهي تبكي ومآهي إلآ لحظآت إلآ وقعدت تضحك بجنـون

المتـوفى مآ كــآن أخوهآ لفت ع الغرفة عرفت إنهآ غلطآنة بـ الرقم
لفت على فهد وهي تبتسم : محمد حي إن ششآءالله حي
تنهد فهد برآحة : الحمدالله تعآلي نروح لغرفته
كآنت الغرفة بجآنب غرفة محمد ,
دخلوآ غرفة محمد إنصدمت يآرآ كآن محمد جآلس بهدوؤ ع السرير وينآظر التلفزيون وهو طفشآن
يآرآ صرخت وهي تركض له : محمد حموودي حبيبي
ضحك محمد وضمـهآ بهدوؤ : هههه شوي شوي عورتي صدري
إنخجلت يآرآ وإنسحبت بهدوؤ من حضنه
فهد : الحمدالله ع السلآمة
محمد : الله يسلمك
محمد يلف على يآرآ : كيف سسديم ؟؟!
يآرآ إبتسمت : فكوآ الششآش
محمد بتوتر : وأيشش صآر ؟!
يآرآ إتسعت إبتسآمتهآ : مآفي تشششوهآت بشرتهآ صصآفية
محمد تنهد براحة : الحمدالله الحمدالله

|~
بنفس المستشفى على بعد خطوآت من غرفة محمد
تحديداً سديم /

عند سـديم تنهدت بطفش تأخرت عليهآ يآرآ وهي مرآ ملآنه
بعد ثوآني سمعت صوت البآب ينفتح إبتسمت : أكيد هذي يآرآ
دخلت الممرضة نآظرتهآ سديم بإستغرآب , جت الممرضة وقربت منهآ بخبث وحطت لهآ إبرة مخدرة سديم مستغربة وتحآول تفتح عيونهآ وشآفت دكتور يدخل لفت بخوف تدور ع الأقل طرحتهآ
قرب منهآ الرجل بخبث : آيه الجمآل دآ
سديم بصرآخ : لآلآلآلآلآلآلآلآلآلآ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عيوني بغيابك ماهي مرتاحه
عــــضـــــو الـــــــــــــمــــــــــــــاســــــــــي
عــــضـــــو الـــــــــــــمــــــــــــــاســــــــــي
عيوني بغيابك ماهي مرتاحه


مُشَارَكَاتِي » : 1157
تَارِيْخ تَسْجِيِلِي » : 06/09/2009
انثى
رسالة SMS رمضان كريم
روايه خجول الورد ماينلام لانك اروع انسانه Apl07526

روايه خجول الورد ماينلام لانك اروع انسانه Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه خجول الورد ماينلام لانك اروع انسانه   روايه خجول الورد ماينلام لانك اروع انسانه Emptyالجمعة يونيو 04, 2010 9:19 am

في صبآح جديد يشرق على مدينة الريآض السآعة 2 ظهر |~

في بيت العم عبدالرحمن تحديداً غرفة رنيم))

قآمت رنيم من نومهآ بتثآؤوب وهي تشوف السآعة 2 الظهر إنصدمت قآمت متأخر
ضربت نفسهآ وهي تقول : آووف والله إني غبية كله من ندوش آمس سهرتني
قآمت من السرير بعجل ولبست روبهآ وركضت لغرفة ندى تقومهآ ,
رنيم وهي تهزهآ خفيف : ندى قومي قومي آووف مو كأأنه عرسي
لفت ندى وجههآ وهي معبسة : رووحي أبي أنآم
رنيم : والله مآ آحد قآل لك إسهري يلآلآ قومي
قآمت ندى وجلست ع السرير وهي تتثآوب : طيب طيب , قومتي ريم ؟
رنيم : لآلآ هـ آلحين أقومهآ , بالله قد شفتي وحدة تقوم أخوآتهآ يوم عرسهآ ؟!
ندى: آيه آنتي
رنيم ضربتهآ خفيف على كتفهآ : مآلت , روحي قومي ريم أنـآ رآيحة أخذ شور
ندى وهي ترجع تنآم لمخدتهآ : طيب طيب
رنيم أخذت كآسة المويآ القريبة وكبتهآ كلهآ على ندى إلي جلست مفزوعة : ـآيي يـآ حيوآنة
رنيم وهي تطلع وتضحك :ههههههه آحسسن
دخلت رنيم غرفتهآ وأخذت لهآ شور طويل منعش لبست بسرعة ملآبسهآ وأخذت آلكيسة الموجودة فيهآ أغرضهآ من فستآن وإكسورآت وفجأة دخلوآ عليهآ ريمآ وديمة وهتون ~
رنيم لفت عليهم : ديموو ريموو هتوو بسم الله متى جيتم ؟!
هتون جت ضمتهآ : يعني بنخليك وحدك يوم عرسك
رنيم إبتسمت لهآ : ههههههه فديتكم والله ذي ندى لحد الآن مآ قآمت
ديمة ضحكت وهي تطلع: هههه خلوآ علي المهمة
ريمآ وهي تغلق جوآلهآ : بنـآت بسرعة مآمآ تقول لآزم نروح للقآعة عشآن الكوفيرآت وصلوآ
رنيم نزلت رآسهآ بألم أمنيتهآ تكون أمهآ معهآ بـ هاللحظة المهمة ,
جتهم ديمة ومعهآ ندى وريم ونزلوآ تحت
رنيم وهتون وريمآ في سيآرة سوآق هتون
وندى وديمة وريم في سيآرة سوآق رنيم

كآنت السيآرتين تهتز من كثر السوآليف لحد مآ وصلوآ للقآعة نزلوآ بعجل ووصلوآ للغرفة الأسآسية إلي فوق وبدأوآ الكوفيرآت يتشتغلون على البنآت .
رنيم متوترة حيييـل , وكل شوي تجي وحدة تهديهآ وتطمنهآ .


|~

بيـت حمد (غرفة رشـآ)

رشآ قآمت من النوم وهي تتثآوب وشآفت حمد نآيم جبمهآ بعدت بقرف وحمدت ربهآ إن مآ صآر شيء بينهم قآمت من السرير وفتحت بآب الغرفة بهدوؤ تبي تروح الحمـآم مشت للصآلة كآنوآ كلهم نآيمين طلعت من باب البيت الخلفي بروبهآ القصير وشآفت الحمآم بالجدآر الطيني
رشآ بقرف تكلم نفسهآ : وع بالله ذآ الحمـآم
وهي تمشي مرت بمسآعد إلي كآن يتوضى بـ جنب الحمآم سمع أصوآت ورآهـ وشآف رشآ وإستغرب من لبسهآ وعلى طول لف وجهه وهو يستغفر , رشآ مآ إهتمت ودخلت الحمآم وغسلت وجههآ سريع ورجعت للغرفة وجلست بملل على الكرسي , فتحت شنتطهآ الكبيرة ممكن تلآقي شيء يسليهآ لفت بطآقة كبيـرة لونهآ زيتي تذكرت هذي دعوة عرس رنيم مآ رآح تفوت الفرصة لآزم تروح شآفت السآعة 6 المغرب يمديهآ تتجهز ~
قربت من حمد : حمووددي
حمد مآ إستجآب : ...........
رشآ : حموودي قووم
حمد قآم : هآهـ وش تبين ؟!
رشآ : ممكن توديني لعرس بنت خالتي ؟!
حمد وهو يحك رآسه : مدري !
رشآ : بليـززز
حمد وهو يقوم من السرير : طيب طيب , متى تبين بتروحين ؟!
رشآ : آممم على مآ أتجهز سآعة بس
حمد : طيب
رشآ بآسته على خدهـ وهي متقرفة بس لآزم : مششششكور
طلعت لحمآمهم الصغير وأخذت شور سريع ورجعت للغرفة و بدأت تدور لهآ فستآن بشنتطتهآ طلعت لهآ فستان وطلعت حذآئهآ والإكسورآت والأستشورآ وبدأت تشتغل على نفسهآ ~
إستشورت شعرهآ بطريقة غجرية ولبست فتسآنهآ الأسود الضيق مع سلسال اللؤلؤ وكحلت عيونها و ختمت طلتهآ بروج أحمر كآنت فآتنة بـ جمآلهآ ربطت الكعب على رجلهآوأخذت شنتطهآ إلي تنشآل بـ اليد وشآفت سآعتهآ سبعة مسآءً تأخرت خصوصاً إن البيت بعيد جداً أو بالأحرى منعزل عن الريـآض . نآدت حمد عشآن يوديهآ
دخل حمد للغرفة وخق على شكلهآ : وش هـ الجمال عنوني
رشآ بنفسهآ ( افف مقرف) : ممكن توديني تأخرت ؟!
حمد يبتسم : آيه طيب موعدنآ بالليل


وأخذت عبآيتهآ وركبت السيآرة مع حمد وطول الطريق وهو يغلط ويضيع ومو فـآهم ششيء ...


|~

في القآعة ))

إنتهـوآ البنـآت من أشكآلهم وكآنت أشكآلهم ملفتـة بعضهم جمآلهم نآعم مثل ريمآ ورنيم وبعضهم جمآلهم طفولي مثل ندى وبعضهم جمآلهم صآخب مثل هتون وديمة ....

رنيم بتوتر وهي تنآظر تسريحتهآ بالمرآيـآ : بنــأإت كيف ششكلي ؟!
ديمة : والله تهبلين قمـر
رنيم بتردد : أكيييد ؟!
ديمة وريمآ مع بعض : والله أكييييـد
هتون تلتف للبنـآت : بنـآت يلآلآ ننزل تحت نرقص ؟!
رنيم بفزع : لآلآ لآتتركوني وحدي
ريمآ : خلآص إنتوآ روحوآ وأنـآ بقعد مع رنو

نزلوآ البنـآت تحت للقـآعة الوآسعـه الممزوجة بين الليلكي والأوف وآيت والطآولآت المزينة بـأنية وردة باللون الليلكي وشموع بالأوف وآيت ~ كآنت القآعة تتسم بالأنآقة والنعومة .

دخلت نوف في وقت متأخر وجلست في أحد المقآعد وهي تنآظر النـآس بملل , مآ كان ودهآ تحضر بس أوآمر أمهآ خصوصاً إن هذآ عرس بنت عمهآ .

بدأوآ البنـآت يرقصون على المنصة بحمـآس ,
لحد مآ تعبوآ ورجعوآ فوق لغرفة رنيم

رن جـوآل هتون شآفت المتصل أمهآ ,
وقآلت لهآ تقول لرنيم مآ بقى على زفتهآ شششيء ,
هتون لفت على رنيم : رنوو قلبـو يلآلآ آلحين زفتك
رنيم لفت بخوف : آلحيـن , والله خآآيفـه
ندى : رنـوو خلآلآص مآ راح يصير شيء يلآ ننزل
وقفت رنيم بجآنب ريمآ عند البـآب الكبيـر لممر الزفة
ريمآ : شوفي إذآ بدأت الأغنية آمشي آوكي ؟!
رنيم بتوتر : طيب
رآحت ريمآ عنهآ للبنـآت الجآلسين بـ القآعة وثوآني بدأت النغمـه الكلآسكيـة إلي دخلت عليهآ رنيم كآنت أسرة بنعومتهآ وجمآلهآ الهآديء بفستآنهآ الطويل الأبيض المحدد بكرستيلآت نآعمـه كآنت مثل أي عروس بدأت تمشى بهدوؤ والمصورة تصورهآ لحد مآ وصلت للكوشة وجلست عليهآ وإشتغلت الأغآني وبدأوآ البنـآت يرقصون وإلي يبآرك لهآ وبعد دقآيق طلبوآ من الحريم يتغطون عشآن الرجآل بيدخلون ~
دخل أبوهآ وأخوهآ عبدالعزيز أول شيء
سلم عليهآ أبوهآ وبآس رآسهآ : مبروك يآ بنتي
رنيم وهي شوي وتدمع : الله يبآرك فيك
عبدالعزيز يسلم عليهآ : مبرووك رنو , والله يعين زوجك عليك
رنيم إبتسمت : ههه الله يبارك فيك عقبآلك يـآرب
ودخل زوجهـآ عبدالله ببشته الأسود وثوبه الأبيض نزلت رنيم رآسهآ بخجل من يوم مآ لمحته قرب منهآ وطبع بوسة دآفية على جبينهآ : مبروك لنـآ
رنيم بخجل : الله يبارك فيك
أبوعبدالعزيز : بنتنـآ يآ عبدالله أمآنة
عبدالله : هي بعيوني يآ عمي

طلعـوآ الرجـآل من القآعة و بعد دقآيق طلعت رنيم بعد مآ ودعت كل البنـآت وأخوآتهآ بين البكآء والفرح ...

|~

رجعـوآ ألبنـآت يرقصون بعد مآ رآحت رنيم ,
ريمآ تهمس لديمة : ديمو , مو كأنهآ ذيك رشآ ؟!
ديمة : آممم إلآ أتوقع
ريمآ : غريبـه جت
ديمة بلآ مبآلآة : مآ علينآ منهآ هـ المغرورة
جلسوآ البنـآت على المقآعد وندى لحد الآن تبكي لفرآق أختهآ ,
ريمآ : خلآلآص ندوش قريب بتشوفينهآ
ندى وهي تدمع : والله بشتآق لهآ
قربت رشآ منهم وجلست جمب هتون ,,
رشـآ بغرور : كيفك إنتي وتركي ؟!
هتون حآولت تمسك نفسهآ لآ تضربهآ : الحمدالله علآقتنآ عسل
حست رشآ بـ القهر : اهـآ
رن جوآل هتون وشآفت المتصل ( حبيبي تركي ) رشآ شآفت الأسم وإنقهرت وهتون أخذت الجوآل ومشت بعيد شوي
هتون بصوتهآ النآعم : ألـو
تركي : يآ هلآلآ بصآحبة أحلى ألو , كيفك ؟!
هتون : الحمدالله أنـآ بخير , وإنت كيفك ؟!
تركي : بخير من يوم سمعت صوتك , طلعتي من العرس ولآ توك ؟!
هتون : آمم لآ توني مآ طلعت
تركي : طيب إنتي أي قآعة ؟!
هتون بإستغرآب : قآعة *****
تركي إبتسم : تدرين إني قريب من عندك , عآدي أجي أمرك ؟!
هتون : اممم مدري
تركي : خلآص شوي وأنـآ جآي عندك أول مآ أوصل برنك رنة طيب؟
هتون إبتسمت : آوكي , بـآي
تركي : مع السلآمة

لفت على البنـآت : بنـآت بطلع بعد شوي !
ريمآ : ليـه ؟!
هتون بخجل : بطلع مع تركي
ديمة : ههههههههه رومآنسيـآت أجل
رشآ صآرت تغلي من القهر منهم : .........

هتون وهي تحط جوآلهآ بشنتطتهآ : بنـآت , أنـآ بروح شوي عند ماما بقول لهآ إني بطلع لأنهآ تحسبني بطلع معهآ
ريمآ : آوكي
تركت هتون شنتطهآ على الطآولة ورآحت تكلم أمهآ , هنآ لمعت في رشآ فكرة خبيثـة قربت من شنتطهآ وأخذت جوآلهآ وثوآني وسمعت رنـة الجوآل بـ إسم ( حبيبي تركي ) , عرفت إنه ينتظر هتون برآ رجعت رشآ الجوآل للشنطة وبعجل مشت رشآ لشنتطهآ وأخذتهآ وأخذت عبآيتهآ ولبست عببآيتهآ سريع وطلعت من القآعة شآفت سيآرة تركي عند البـآب , إبتسمت بخبث ومشت لحد مآ ركبت السيآرة ,
تركي لف عليهآ حسبهآ هتون : هلآ بـ الزين كله , إنتبه لعيونهآ مو نفس لون عيون هتون وبصدمة : رشششـآ!؟
رشآ ضحكت بغرور :ههههههههه , وأخيـراً تذكرني لحد الآن
تركي بخوف وصدمة : نعم وشش تبين ؟!! مو كآفي إنك حآولتي تخربين بينـآ أنـآ وهتون
رشآ : ومآ رآح أستلسم
تركي عصب : رشـآ خلآلآص إطلعي لآأوريك

بـ القآعة خبرت هتون أمهآ ورجعت أخذت شنتطهآ وشآفت رنة من تركي من دقيقيتن عرفت إنهآ تأخرت شوي بسرعة لبست عبآيتهآ ومشت بعجل لخآرج القآعة ~
شآفت سيـآرة تركي وبدأت تمشي جهتهآ .
رشآ إنتبهت هتون بتجي بسرعة قربت من تركي وفكت طرحتهآ ونص عبآيتهآ وقربت من حضنـه , كل هذآ وتركي مصدوم ومستغرب مآ يدري وش تسوي .
فتحت هتون بـآب السيآرة بإبتسآمة ولمآ إنتبهت لرشآ وتركي ووضعيتهم ,
صرخت ودموعهآ تنهآر : يآ حقيـرين حقييير نصصصآب ليييه والله حرآم !!
وركضت لدآخل القآعة وهي تبكي
رشآ ضحكت : هههههههههههههههه
تركي دف رشآ بعيد عنه بقوة : روحي يآ حقيـرة
رشآ طلعت من السيآرة : ههه أصلآً إنتهت مهمتي
تركي طلع من السيآرة يبي يضربهآ بس هي كآنت أسرع منه ودخلت القآعة ,

هتون دخلت القآعة وهي تبكي ودخلت غرفة صغيرة عشآن ما أحد من البنـآت ينتبـه لهآ , وظلت تبكي وتبكي وهي تشآهق بقوة .

|~

رشآ دخلت القآعة وإتصلت على حمد يجي يآخذهآ وهي فرحآنه أتمت مهمتهآ , وجلست تنتظر حمد عند البـآب
وبعد وقت رآحـوآ كل إلي فـ القآعـة من بنـآت وحريم ورجـآل




بعــد ســآعتيـن |~

قآمت هتون من نومهآ وإستغربت من المكآن إلي هي فيـه موجودة بغرفة صغيرة وعليهآ عبآيتهآ تذكرت كل شيء صآر ونزلت دموعهآ سريع بس آلحين مآفي وقت لدموعهآ لآزم تطلع من هنـآ , فتحت جوآلهآ شآفت 77 مكآلمة لم يرد عليهآ من أمهآ وأبوهآ وتركي ~
خآفت مرآ أكيد يحسبونهآ طلعت مع تركي وتأخرت , يعني مآ في أحد بـ القآعة إلآ هي
هتون بنفسهآ :آوف يـآرب وش آسسوي , اكيد أهلي حسوآ إني طولت مع تركي وقعدوآ يدقون آف وش آسسوي وإذآ قلت لهم يجون يآخذوني منهآ وش آققول
أخذت جوآلهآ ودقت على أخوهآ ( خـآلد ) بس جوآله مقفل : آفف أكيد نآيم وش آسوي
دقت على سوآقهم ونفس الشيء مقفل : آووف يالله وش آسوي
إرتجفت بخوف وهي تسمع أصوآت خآرج الغرفة , فتحت باب الغرفة بهدوؤ وشآفت عآملآت وعمآل ينظفون القآعة خآفت على نفسهآ و عرفت إن مآ عندهآ إلآ حل وـآحـد ~
أخذت جوآلهآ وإتصلت على تركي ورد بعد ثوآني ~
تركي بخوف : هتون أخيراً رديتي , إنتي وينك !؟ أهلك كل شوي يدقون علي يحسبونك معي ؟! وكذبت عليهم وقلت إنك معي , دخيل الله قولي لي وينك ؟
هتون ببرود : صدقني إنت أخر واحد كنت بدق عليه بس مآلي غيرك أنـآ بالقآعة لحد الآن وأبيك تجي تآخذني ؟!
تركي وهو خآيف عليهآ: مسآفة الطريق وأنـآ عندك
أغلقت هتون جوآلهآ وعدلت عبآيتهآ وأخذت أغرآضهآ وحطتهآ بالشنطة وقآمت بهدوؤ من مكآنهآ , شآفت بـآب صغير في الغرفة يدل على المخرج , طلعت منه وجلست تستنى تركي قدآم بـآب القآعة بـ الشآرع وهي خآيفـة .

|~


رجعت رشآ للبيت وهي دآيخة ..
كآنـت موضي بـ الصآلة جآلسة ,
حمد بتعب: أنـآ رآيح أنـآم دااايخ
رشآ : طيب
دخل حمد الغرفة وقعدت رشآ جمب موضي بالصآلة
رشآ قربت جمب موضي : ممكن أطلب طلب ؟
موضي لفت : خير شنو تبين ؟!
رشآ طلعت من شنتطهآ سلسلة ذهب وألف ريـآل : كل هذآ لك !
موضي طيرت عيونهآ : أنـأأأأأأ !
رشآ : آبيك بس تدليني على سآحرة زينه ؟!
موضي : هآه ششنو سحر ؟!
رشآ وهي ترفع الألف ريـآل : كل هذآ على إنك تعلميني مكآن سسآحرة , وش قلتي ؟!
موضي سحبت الفلوس والذهب منهآ : طيب خلآص بكرة الصبح نطلع
رشآ إبتسمت بخبث نجحت خطتهآ ورجعت للغرفة عشآن تنـآم

~في صبآح جديد يشرق على مدينة الريآض السآعة 2 ظهر |~

في بيت العم عبدالرحمن تحديداً غرفة رنيم))

قآمت رنيم من نومهآ بتثآؤوب وهي تشوف السآعة 2 الظهر إنصدمت قآمت متأخر
ضربت نفسهآ وهي تقول : آووف والله إني غبية كله من ندوش آمس سهرتني
قآمت من السرير بعجل ولبست روبهآ وركضت لغرفة ندى تقومهآ ,
رنيم وهي تهزهآ خفيف : ندى قومي قومي آووف مو كأأنه عرسي
لفت ندى وجههآ وهي معبسة : رووحي أبي أنآم
رنيم : والله مآ آحد قآل لك إسهري يلآلآ قومي
قآمت ندى وجلست ع السرير وهي تتثآوب : طيب طيب , قومتي ريم ؟
رنيم : لآلآ هـ آلحين أقومهآ , بالله قد شفتي وحدة تقوم أخوآتهآ يوم عرسهآ ؟!
ندى: آيه آنتي
رنيم ضربتهآ خفيف على كتفهآ : مآلت , روحي قومي ريم أنـآ رآيحة أخذ شور
ندى وهي ترجع تنآم لمخدتهآ : طيب طيب
رنيم أخذت كآسة المويآ القريبة وكبتهآ كلهآ على ندى إلي جلست مفزوعة : ـآيي يـآ حيوآنة
رنيم وهي تطلع وتضحك :ههههههه آحسسن
دخلت رنيم غرفتهآ وأخذت لهآ شور طويل منعش لبست بسرعة ملآبسهآ وأخذت آلكيسة الموجودة فيهآ أغرضهآ من فستآن وإكسورآت وفجأة دخلوآ عليهآ ريمآ وديمة وهتون ~
رنيم لفت عليهم : ديموو ريموو هتوو بسم الله متى جيتم ؟!
هتون جت ضمتهآ : يعني بنخليك وحدك يوم عرسك
رنيم إبتسمت لهآ : ههههههه فديتكم والله ذي ندى لحد الآن مآ قآمت
ديمة ضحكت وهي تطلع: هههه خلوآ علي المهمة
ريمآ وهي تغلق جوآلهآ : بنـآت بسرعة مآمآ تقول لآزم نروح للقآعة عشآن الكوفيرآت وصلوآ
رنيم نزلت رآسهآ بألم أمنيتهآ تكون أمهآ معهآ بـ هاللحظة المهمة ,
جتهم ديمة ومعهآ ندى وريم ونزلوآ تحت
رنيم وهتون وريمآ في سيآرة سوآق هتون
وندى وديمة وريم في سيآرة سوآق رنيم

كآنت السيآرتين تهتز من كثر السوآليف لحد مآ وصلوآ للقآعة نزلوآ بعجل ووصلوآ للغرفة الأسآسية إلي فوق وبدأوآ الكوفيرآت يتشتغلون على البنآت .
رنيم متوترة حيييـل , وكل شوي تجي وحدة تهديهآ وتطمنهآ .


|~

بيـت حمد (غرفة رشـآ)

رشآ قآمت من النوم وهي تتثآوب وشآفت حمد نآيم جبمهآ بعدت بقرف وحمدت ربهآ إن مآ صآر شيء بينهم قآمت من السرير وفتحت بآب الغرفة بهدوؤ تبي تروح الحمـآم مشت للصآلة كآنوآ كلهم نآيمين طلعت من باب البيت الخلفي بروبهآ القصير وشآفت الحمآم بالجدآر الطيني
رشآ بقرف تكلم نفسهآ : وع بالله ذآ الحمـآم
وهي تمشي مرت بمسآعد إلي كآن يتوضى بـ جنب الحمآم سمع أصوآت ورآهـ وشآف رشآ وإستغرب من لبسهآ وعلى طول لف وجهه وهو يستغفر , رشآ مآ إهتمت ودخلت الحمآم وغسلت وجههآ سريع ورجعت للغرفة وجلست بملل على الكرسي , فتحت شنتطهآ الكبيرة ممكن تلآقي شيء يسليهآ لفت بطآقة كبيـرة لونهآ زيتي تذكرت هذي دعوة عرس رنيم مآ رآح تفوت الفرصة لآزم تروح شآفت السآعة 6 المغرب يمديهآ تتجهز ~
قربت من حمد : حمووددي
حمد مآ إستجآب : ...........
رشآ : حموودي قووم
حمد قآم : هآهـ وش تبين ؟!
رشآ : ممكن توديني لعرس بنت خالتي ؟!
حمد وهو يحك رآسه : مدري !
رشآ : بليـززز
حمد وهو يقوم من السرير : طيب طيب , متى تبين بتروحين ؟!
رشآ : آممم على مآ أتجهز سآعة بس
حمد : طيب
رشآ بآسته على خدهـ وهي متقرفة بس لآزم : مششششكور
طلعت لحمآمهم الصغير وأخذت شور سريع ورجعت للغرفة و بدأت تدور لهآ فستآن بشنتطتهآ طلعت لهآ فستان وطلعت حذآئهآ والإكسورآت والأستشورآ وبدأت تشتغل على نفسهآ ~
إستشورت شعرهآ بطريقة غجرية ولبست فتسآنهآ الأسود الضيق مع سلسال اللؤلؤ وكحلت عيونها و ختمت طلتهآ بروج أحمر كآنت فآتنة بـ جمآلهآ ربطت الكعب على رجلهآوأخذت شنتطهآ إلي تنشآل بـ اليد وشآفت سآعتهآ سبعة مسآءً تأخرت خصوصاً إن البيت بعيد جداً أو بالأحرى منعزل عن الريـآض . نآدت حمد عشآن يوديهآ
دخل حمد للغرفة وخق على شكلهآ : وش هـ الجمال عنوني
رشآ بنفسهآ ( افف مقرف) : ممكن توديني تأخرت ؟!
حمد يبتسم : آيه طيب موعدنآ بالليل


وأخذت عبآيتهآ وركبت السيآرة مع حمد وطول الطريق وهو يغلط ويضيع ومو فـآهم ششيء ...


|~

في القآعة ))

إنتهـوآ البنـآت من أشكآلهم وكآنت أشكآلهم ملفتـة بعضهم جمآلهم نآعم مثل ريمآ ورنيم وبعضهم جمآلهم طفولي مثل ندى وبعضهم جمآلهم صآخب مثل هتون وديمة ....

رنيم بتوتر وهي تنآظر تسريحتهآ بالمرآيـآ : بنــأإت كيف ششكلي ؟!
ديمة : والله تهبلين قمـر
رنيم بتردد : أكيييد ؟!
ديمة وريمآ مع بعض : والله أكييييـد
هتون تلتف للبنـآت : بنـآت يلآلآ ننزل تحت نرقص ؟!
رنيم بفزع : لآلآ لآتتركوني وحدي
ريمآ : خلآص إنتوآ روحوآ وأنـآ بقعد مع رنو

نزلوآ البنـآت تحت للقـآعة الوآسعـه الممزوجة بين الليلكي والأوف وآيت والطآولآت المزينة بـأنية وردة باللون الليلكي وشموع بالأوف وآيت ~ كآنت القآعة تتسم بالأنآقة والنعومة .

دخلت نوف في وقت متأخر وجلست في أحد المقآعد وهي تنآظر النـآس بملل , مآ كان ودهآ تحضر بس أوآمر أمهآ خصوصاً إن هذآ عرس بنت عمهآ .

بدأوآ البنـآت يرقصون على المنصة بحمـآس ,
لحد مآ تعبوآ ورجعوآ فوق لغرفة رنيم

رن جـوآل هتون شآفت المتصل أمهآ ,
وقآلت لهآ تقول لرنيم مآ بقى على زفتهآ شششيء ,
هتون لفت على رنيم : رنوو قلبـو يلآلآ آلحين زفتك
رنيم لفت بخوف : آلحيـن , والله خآآيفـه
ندى : رنـوو خلآلآص مآ راح يصير شيء يلآ ننزل
وقفت رنيم بجآنب ريمآ عند البـآب الكبيـر لممر الزفة
ريمآ : شوفي إذآ بدأت الأغنية آمشي آوكي ؟!
رنيم بتوتر : طيب
رآحت ريمآ عنهآ للبنـآت الجآلسين بـ القآعة وثوآني بدأت النغمـه الكلآسكيـة إلي دخلت عليهآ رنيم كآنت أسرة بنعومتهآ وجمآلهآ الهآديء بفستآنهآ الطويل الأبيض المحدد بكرستيلآت نآعمـه كآنت مثل أي عروس بدأت تمشى بهدوؤ والمصورة تصورهآ لحد مآ وصلت للكوشة وجلست عليهآ وإشتغلت الأغآني وبدأوآ البنـآت يرقصون وإلي يبآرك لهآ وبعد دقآيق طلبوآ من الحريم يتغطون عشآن الرجآل بيدخلون ~
دخل أبوهآ وأخوهآ عبدالعزيز أول شيء
سلم عليهآ أبوهآ وبآس رآسهآ : مبروك يآ بنتي
رنيم وهي شوي وتدمع : الله يبآرك فيك
عبدالعزيز يسلم عليهآ : مبرووك رنو , والله يعين زوجك عليك
رنيم إبتسمت : ههه الله يبارك فيك عقبآلك يـآرب
ودخل زوجهـآ عبدالله ببشته الأسود وثوبه الأبيض نزلت رنيم رآسهآ بخجل من يوم مآ لمحته قرب منهآ وطبع بوسة دآفية على جبينهآ : مبروك لنـآ
رنيم بخجل : الله يبارك فيك
أبوعبدالعزيز : بنتنـآ يآ عبدالله أمآنة
عبدالله : هي بعيوني يآ عمي

طلعـوآ الرجـآل من القآعة و بعد دقآيق طلعت رنيم بعد مآ ودعت كل البنـآت وأخوآتهآ بين البكآء والفرح ...

|~

رجعـوآ ألبنـآت يرقصون بعد مآ رآحت رنيم ,
ريمآ تهمس لديمة : ديمو , مو كأنهآ ذيك رشآ ؟!
ديمة : آممم إلآ أتوقع
ريمآ : غريبـه جت
ديمة بلآ مبآلآة : مآ علينآ منهآ هـ المغرورة
جلسوآ البنـآت على المقآعد وندى لحد الآن تبكي لفرآق أختهآ ,
ريمآ : خلآلآص ندوش قريب بتشوفينهآ
ندى وهي تدمع : والله بشتآق لهآ
قربت رشآ منهم وجلست جمب هتون ,,
رشـآ بغرور : كيفك إنتي وتركي ؟!
هتون حآولت تمسك نفسهآ لآ تضربهآ : الحمدالله علآقتنآ عسل
حست رشآ بـ القهر : اهـآ
رن جوآل هتون وشآفت المتصل ( حبيبي تركي ) رشآ شآفت الأسم وإنقهرت وهتون أخذت الجوآل ومشت بعيد شوي
هتون بصوتهآ النآعم : ألـو
تركي : يآ هلآلآ بصآحبة أحلى ألو , كيفك ؟!
هتون : الحمدالله أنـآ بخير , وإنت كيفك ؟!
تركي : بخير من يوم سمعت صوتك , طلعتي من العرس ولآ توك ؟!
هتون : آمم لآ توني مآ طلعت
تركي : طيب إنتي أي قآعة ؟!
هتون بإستغرآب : قآعة *****
تركي إبتسم : تدرين إني قريب من عندك , عآدي أجي أمرك ؟!
هتون : اممم مدري
تركي : خلآص شوي وأنـآ جآي عندك أول مآ أوصل برنك رنة طيب؟
هتون إبتسمت : آوكي , بـآي
تركي : مع السلآمة

لفت على البنـآت : بنـآت بطلع بعد شوي !
ريمآ : ليـه ؟!
هتون بخجل : بطلع مع تركي
ديمة : ههههههههه رومآنسيـآت أجل
رشآ صآرت تغلي من القهر منهم : .........

هتون وهي تحط جوآلهآ بشنتطتهآ : بنـآت , أنـآ بروح شوي عند ماما بقول لهآ إني بطلع لأنهآ تحسبني بطلع معهآ
ريمآ : آوكي
تركت هتون شنتطهآ على الطآولة ورآحت تكلم أمهآ , هنآ لمعت في رشآ فكرة خبيثـة قربت من شنتطهآ وأخذت جوآلهآ وثوآني وسمعت رنـة الجوآل بـ إسم ( حبيبي تركي ) , عرفت إنه ينتظر هتون برآ رجعت رشآ الجوآل للشنطة وبعجل مشت رشآ لشنتطهآ وأخذتهآ وأخذت عبآيتهآ ولبست عببآيتهآ سريع وطلعت من القآعة شآفت سيآرة تركي عند البـآب , إبتسمت بخبث ومشت لحد مآ ركبت السيآرة ,
تركي لف عليهآ حسبهآ هتون : هلآ بـ الزين كله , إنتبه لعيونهآ مو نفس لون عيون هتون وبصدمة : رشششـآ!؟
رشآ ضحكت بغرور :ههههههههه , وأخيـراً تذكرني لحد الآن
تركي بخوف وصدمة : نعم وشش تبين ؟!! مو كآفي إنك حآولتي تخربين بينـآ أنـآ وهتون
رشآ : ومآ رآح أستلسم
تركي عصب : رشـآ خلآلآص إطلعي لآأوريك

بـ القآعة خبرت هتون أمهآ ورجعت أخذت شنتطهآ وشآفت رنة من تركي من دقيقيتن عرفت إنهآ تأخرت شوي بسرعة لبست عبآيتهآ ومشت بعجل لخآرج القآعة ~
شآفت سيـآرة تركي وبدأت تمشي جهتهآ .
رشآ إنتبهت هتون بتجي بسرعة قربت من تركي وفكت طرحتهآ ونص عبآيتهآ وقربت من حضنـه , كل هذآ وتركي مصدوم ومستغرب مآ يدري وش تسوي .
فتحت هتون بـآب السيآرة بإبتسآمة ولمآ إنتبهت لرشآ وتركي ووضعيتهم ,
صرخت ودموعهآ تنهآر : يآ حقيـرين حقييير نصصصآب ليييه والله حرآم !!
وركضت لدآخل القآعة وهي تبكي
رشآ ضحكت : هههههههههههههههه
تركي دف رشآ بعيد عنه بقوة : روحي يآ حقيـرة
رشآ طلعت من السيآرة : ههه أصلآً إنتهت مهمتي
تركي طلع من السيآرة يبي يضربهآ بس هي كآنت أسرع منه ودخلت القآعة ,

هتون دخلت القآعة وهي تبكي ودخلت غرفة صغيرة عشآن ما أحد من البنـآت ينتبـه لهآ , وظلت تبكي وتبكي وهي تشآهق بقوة .

|~

رشآ دخلت القآعة وإتصلت على حمد يجي يآخذهآ وهي فرحآنه أتمت مهمتهآ , وجلست تنتظر حمد عند البـآب
وبعد وقت رآحـوآ كل إلي فـ القآعـة من بنـآت وحريم ورجـآل




بعــد ســآعتيـن |~

قآمت هتون من نومهآ وإستغربت من المكآن إلي هي فيـه موجودة بغرفة صغيرة وعليهآ عبآيتهآ تذكرت كل شيء صآر ونزلت دموعهآ سريع بس آلحين مآفي وقت لدموعهآ لآزم تطلع من هنـآ , فتحت جوآلهآ شآفت 77 مكآلمة لم يرد عليهآ من أمهآ وأبوهآ وتركي ~
خآفت مرآ أكيد يحسبونهآ طلعت مع تركي وتأخرت , يعني مآ في أحد بـ القآعة إلآ هي
هتون بنفسهآ :آوف يـآرب وش آسسوي , اكيد أهلي حسوآ إني طولت مع تركي وقعدوآ يدقون آف وش آسسوي وإذآ قلت لهم يجون يآخذوني منهآ وش آققول
أخذت جوآلهآ ودقت على أخوهآ ( خـآلد ) بس جوآله مقفل : آفف أكيد نآيم وش آسوي
دقت على سوآقهم ونفس الشيء مقفل : آووف يالله وش آسوي
إرتجفت بخوف وهي تسمع أصوآت خآرج الغرفة , فتحت باب الغرفة بهدوؤ وشآفت عآملآت وعمآل ينظفون القآعة خآفت على نفسهآ و عرفت إن مآ عندهآ إلآ حل وـآحـد ~
أخذت جوآلهآ وإتصلت على تركي ورد بعد ثوآني ~
تركي بخوف : هتون أخيراً رديتي , إنتي وينك !؟ أهلك كل شوي يدقون علي يحسبونك معي ؟! وكذبت عليهم وقلت إنك معي , دخيل الله قولي لي وينك ؟
هتون ببرود : صدقني إنت أخر واحد كنت بدق عليه بس مآلي غيرك أنـآ بالقآعة لحد الآن وأبيك تجي تآخذني ؟!
تركي وهو خآيف عليهآ: مسآفة الطريق وأنـآ عندك
أغلقت هتون جوآلهآ وعدلت عبآيتهآ وأخذت أغرآضهآ وحطتهآ بالشنطة وقآمت بهدوؤ من مكآنهآ , شآفت بـآب صغير في الغرفة يدل على المخرج , طلعت منه وجلست تستنى تركي قدآم بـآب القآعة بـ الشآرع وهي خآيفـة .

|~


رجعت رشآ للبيت وهي دآيخة ..
كآنـت موضي بـ الصآلة جآلسة ,
حمد بتعب: أنـآ رآيح أنـآم دااايخ
رشآ : طيب
دخل حمد الغرفة وقعدت رشآ جمب موضي بالصآلة
رشآ قربت جمب موضي : ممكن أطلب طلب ؟
موضي لفت : خير شنو تبين ؟!
رشآ طلعت من شنتطهآ سلسلة ذهب وألف ريـآل : كل هذآ لك !
موضي طيرت عيونهآ : أنـأأأأأأ !
رشآ : آبيك بس تدليني على سآحرة زينه ؟!
موضي : هآه ششنو سحر ؟!
رشآ وهي ترفع الألف ريـآل : كل هذآ على إنك تعلميني مكآن سسآحرة , وش قلتي ؟!
موضي سحبت الفلوس والذهب منهآ : طيب خلآص بكرة الصبح نطلع
رشآ إبتسمت بخبث نجحت خطتهآ ورجعت للغرفة عشآن تنـآم

الفصل السآبع (البـآرت الأول)


هتون بخوف تنتظر تركي بـ الشآرع كـآن الجو بـآرد والهدوؤ مآلي المكـآن ممآ زآد خوف هتون .
كل شوي تنآظر سآعتهآ وتردد بنفسهآ بخوف : وينك يـآ تركي ؟! وش فيك تأخرت !؟
مرت سيارة من نوع ( وينيت ) تقريباً فيهآ من خمس إلى ستة شبآب ووآضح من كلآمهم وترنحهم إنهم سكرآنين ,
هتون بعدت عن الرصيف وقلبها يرجف من الخوف ودعت ربهآ إنهم مآ يلمحونهآ
وقفوا على جنب وهم يضحكون بصوت عـآلي
لمحهم وآحد منهآ وقرب عندهآ : وش هـ الحلآ كله , تعآلي وش فيك خآيفة , هههههههـآي شبـآب تعآلـوآ شوفـوآ هـ الحلآ
نزلوآ كلهم على شكل مجموعه وبدأوآ يقربون منهآ ..
هتون بصرآخ : بعـدووآ عني , بعدوووآ والله لـأدق على الشررطة والله , كان صوتها يرجف بشكل تنرحم عليه.
قرب وآحد منهم وهو يضحك عليهآ وقعد يسحبهآ وصآروآ البقية يساعدونه .
وهي تصآرخ بـ أعلى صوتهآ وهي تبكي : لآآآآآ إتركووني !


ثوآني وتمر سيارة تركي المسرعة واللي كان خاآيف على هتون , شآف شبآب يسحبون بنت للسيآرة وهي معآندة وتصآرخ .. بدآيةً مآ عرف إنهآ هتون بس هتون ولآ غيرهـ , نزل بسرعة ومشى بخطوآت سريعة وصصل للشآب الأول إلي كآن يسحبهآ من ظهرهـآ ضربـه بقوة لحد مآ طآح ع الأرض والدم ينزف من فمـه , بدأ يبعد الشبآب ويدفهم إنتبه لصرآخ البنت وعرف إنهآ هتون إحترقت أعصآبه وبدأ يضربهم بـ أقوى مآ عندهـ , ولـ أنهم سكرآنين مآ قدروآ يردون له الضربـه , ثوآني والشبآب رجعوآ لسيآرتهم ومشت مسرعة , ركض تركي بعجل لهتون السآقطة ع الأرض .
رفعهآ وحط رآسهآ على رجوله بنبرة خوف : هتـون , صآر لك شيء ؟!
هتون من شدة خوفهآ كآن مغمى عليهآ : ....
شآلهآ تركي سريع بحضنـه و شآف نبضهآ طبيعي حمد ربـه أخذ شنتطهآ وركبهآ السيآرة , مآ كآن يبي يرجعهآ لـ أهلهآ بـ هذي الحآلة بدأت السيآرة تمشي لـ حد مآ وصلوآ بيـت تركي .

شآلهآ بحضنـه ودخل للبيت مسرع , كآنت رغد بـ الصآلة تنآظر التلفزيون
رغد بصرآخ : ترركي ! مين معك ؟! وآيش فيهآ ؟!
تركي وهي يصعد فوق بعجل : بعدييين آقوولك , بسرعة جيبي كآسة موية بـآردة فوق
رغد دخلت المطبخ بخطوآت متسآرعة وسكبت موية بآردة في الكـآس .

في غرفة تركي |~
حطهآ ع السرير بهدوؤ , وغطآهـآ بـ اللحآف زين وحط شنطتهآ جمبهآ كلهآ ثوآني ودخلت رغد بـ كآسة الموية ..
رغد شآفت وجههآ وعرفتهآ وصرخت : هتـون
تركي قرب من رغد وهو يآخذ الكآس : قصري صوتك لآ يسمع أبونآ مو نآقص ترآني
رغد بهدوؤ وهي تجلس جمبه : طيب وش فيهآ هتون ؟! تكلم ؟!
تركي : بعدين أقولك عموماً عندي لك طلب وأبيك مآ ترديني ؟!
رغد لفت عليه بإستغرآب : إن شآءالله مآ اردك ؟! قول وشو طلبك ؟!
تركي وهو يتنهد : أبيك تتصلين على أهل هتون , وتقولين لهم إنهآ عندك , بس لآ تقولين إنهآ تعبآنة أو مغمى عليهآ فآهمة ؟!
رغد : آمم طيب بس عطني الرقم
أرسل لها تركي الرقم من جوآله وتكلم وهو يفكر : وإذآ قآلوآ ليش مآ ترد على جوآلهآ قولي إنتهى الشآحن
رغد وهي تطلع من الغرفة : طيب طيب
شآف تركي رغد طلعت من الغرفة , قرب من هتون وجلس على السرير بجآنبهآ رفعهآ بهدوؤ على رجله ويشربهآ من الموية بهدوؤ مآ في تجآوب منهآ , سكب في يدهـ شوي من المويآ ورشهآ على وجههآ بهدوؤ بدأت هتون تحرك عيونهآ بضيق
فتحت عينهآ ونآظرت تركي بإستغرآب وصرخت : آ آ وش جآبني هنـآ ؟!
تركي وهو يمسح على شعرهآ : بعدين أقولك السآلفة كآملة , كيفك إلحين ؟!
عدلت هتون وضعيتهآ وجلست زين وثوآني ورجعت الأحدآث لـ رآسهآ وصآرت دموعهآ تطيح من عينهآ ..
تركي قرب منهآ وضمهآ : مآ تهون دموعك علي يـآ الغآلية
هتون تبكي بحضنه وهي تتذكر الشبآب يسحبونهآ : ..............
هتون إرتجفت بحضنه وهي تتذكر رشآ بعدت عنه وهي تصرخ وتبكي : رووح بعد عني , خآآآين روح مع رشـآ خلآلآص إتركني
تركي قرب منهآ يهديهآ : هتون إنتي فآهمة الموضوع غلط
هتون وهي ترتجفة لحد الآن : أنـآ شششآيفتكم بنفسي بعد عني
أخذت شنتظهآ إلي بجآنبهآ وطلعت من الغرفة وهي تركض وتركي يلحقهآ ...
نزلت هتون من الدرج بخطوآت متسآرعة ومن شدة سرعتهآ كآنت بتطيح خصوصاً إنهآ لآبسة كعب حآولت تمسك توآزنهآ وكآنت بتطيح من أعلى الدرج لولا يد تركي مسكتهآ وسحبهآ على صدرهآ هتون مسكته بخوف وهي تنآظر الدرج الطويل لو طآحت كآن رآحت فيهـآ , تركي مسكهآ وودآهآ للصآلة وجلسهآ بهدوؤ
تركي جلس مقآبلهآ وحط عينه بعينهآ : ممكن تخيليني أحكي لك السآلفة كآملة ؟!
هتون وهي تبكي : مستحيل أصصدقك زي مآ كذبت علي فـ المرة الأولى مسستحيل
تركي : يعني أنـآ أكذب عليك ! يآ هتون إفهمي رشآ هي إلي جت عندي وأنـآ مآلي علآقة
هتون بصرآخ : إنت كذآب إنت منت رجــآآآل
تركي هنآ عصب وقرب منهآ وهو يحآول يمسك نفسه وقآل بنبرة هدوؤ مخيفة : أنـآ مو رجـآل ؟َ! طيب ؟!
وطلع من الصآلة وهو معصب وركب سيآرتـه يجول ممكن ينفس عن غضبه ..
هتون أول مآشآفته طلعت حست بتأنيب الضمير وصآرت تبكي وهي تحضن نفسهآ بسبب موقف رشآ وموقفهآ من تركي ...



أبَـعثـِرنـَي [حلـم] ضَايَــعْ

وأرَتِــبْ سَلـَة ْأوْجَـاعِيْ..

وَعَـِلى ذِكـرىْ إنكـِسَاراَتيَ ..

أَعَيد أرجع وَ أجمَعنَي..
ويَخنقنـي سُـؤال كَآاان..
وَش البــَاقِـي ..؟
أيـّـٍه وَش ْالبـّـاقـِي ..؟
سَواك. .

[إنت]







دقآيق ودخلت عليهآ رغد
رغد ركضت عندهآ : هتون قلبي وش فيك ؟!
هتون رفعت رآسهآ عرفتهآ هذي رغد صح علآقتهآ فيهآ مو قويه يعني مآ شآفتهآ إلآ مرة وحدة حست بالفشلة منهآ يعني جآلسة في صآلتهم وزيآدة تصيح ,
قآمت بهدوء وعدلت عبآيتهآ ومسحت دموعهآ وإبتسمت : مآ فيني شيء
رغد : متأكدة ؟!
هتون : وربي متأكدة , أنـآ طآلعه بدق ع السوآق يجي يآخذني
رغد وهي تنآظر سآعتهآ : تبينه يجي يآخذك السآعة 3 الفجر , روحي مع تركي أحسن لك
هتون : لآ لآ عآدي , يلآ مع السلآمة
رغد : مع السلآمة
نزلت هتون تحت وأخذت جوآلهآ وإتصلت على السوآق وهي تدعي إنه قآيم , بس مآفي فآيدة مآ يرد نزلت رغد لهآ وعرفت إن السوآق مآ رآح يجيهآ
رغد : طيب ليه مآ تروحين مع سوآقنـآ ؟!
هتون بحيآء : يآليت
رغد إبتسمت لهآ : خلآص بس أتصل عليه يجهز السيآرة
ثوآني وطلعت هتون وكآن السوآق بـرآ طول الطريق وهي تحآول توصف له البيت لحد مآ وصلت بيتهآ إستجمعت أنفآسهآ ثماً دخلت ..
دخلت للصآلة وحمدت ربهآ مآ كآن في أحد موجود , صعدت لغرفتهآ تنهدت بقوة ودخلت للحمآم (أكرمكم الله) , وأخذت لهآ شور يمسح أثـآر الدموع والمكيآج ..

|~
بيت أبو فهد , تحديداً غرفة فهد
أغلق جوآله وهو يبتسم , كآن يكلم يـآرآ حددوآ موعد عرسهم قريب خصوصاً إن كل شوي كآنـوآ يأجلونه المرة الأولى بسبب محمد والمرة الثآنية بسبب سديم ...
إنسدح ع السرير وهو يدعي ربه يتمم لهم بالخير ...

بنفس المنزل( بغرفة ريمـآ) ,
ديمة جآلسة على سرير ريمـآ : آهـ وربي تعبت اليوم كل شوي رقص
ضحكت ريمآ كآنت تمشط شعرهآ المبلول قدآم المرآيـآ: هههه من جد
ديمة تنهدت وهي تفكر وسئلت بحآلمية : ريمو تحبين ؟!
إبتسمت ريمآ وهي تمشط شعرهآ وتركت المشط على جمب ولفت عليهآ وإبتسمت : ليه تسألين ؟!
ديمة : كذآ أسسئل
ريمآ إبتسمت لهآ بغموض : يمكن أحب و يمكن لآ !
ديمة : آمم مآ فهمت عليك
ريمآ إبتسمت : هههه يعني أحب بس مو متأكدة إذآ هو حب وإعجآب !, خلينآ شوي من سيرتي وآنتي قولي تحبين ولآلآ ؟!
ديمة برومآنسية : آحب وآعششق
جت ريمآ وجلست جمب ديمة وبحمآس : جد مين تحبين ؟!
ديمة مآلك شغل
ريمآ : هههههههه شريرة
ديمة وهي تتثآوب : أنـآ طآلعة أنـآم سي يو
ريمآ : ترى بالنهآية بعرف , تصبحين على خير
طلعت ديمة لغرفتهآ وريمآ تنهدت وهي تفكر بحبهآ ( خـآلـد) ... هي مو متأكدة إذآ تحبه أولآ لكن إلي وآثقه منه إنهآ تحس بـ مشآعر نحوهـ ..

|~
في صبـآح جديد يشرق على دولتنآ الحبيبة الريـآض ~
قآمت رشآ بهدوؤ من الكنبة إلي نآيمة فيهآ مآ تبي يصير أي شيء بينهآ وبين حمد طلعت للحمآم وغسلت وجههآ وفرشت أسنآنهآ ورجعت للغرفة وبدلت ملآبسهآ , دخلت للصآلة كآنت موضي جآلسة بالصآلة ..
رشآ : هآهـ متى بتوديني ؟!
موضي لفت عليهآ : يعني آنتي متأكدة تبين ؟!
رشآ بخبث: آييييه متأكدة
موضي : أجل توكلنآ على الله يلآ إمشي معآي
رشآ : طيب لحظة بجيب عبآيتي
دخلت رشآ للغرفة وأخذت عبآيتهآ ورجعت لموضي إلي لبست عبآيتهآ ..
طلعت عليهم هيآ , وبإستغرآب : وين رآيحين ؟!
موضي إرتبكت : هآهـ , آيه رآيحين لجآرتنـآ أم حمود
هيآ : أهـآ طيب
عدلت رشآ عبآيتهآ وحطت الطرحة على أكتآفهآ ومشت ورآ موضي إلي طلعت من البيت كآنت أشكآلهم جداً متنآقضة موضي متحجبة وعبآيتهآ على رآسهآ , رشآ عبآية على الكتف ومطرزة وطرحتهآ على كتوفهآ مشوآ بالحي الطيني الضيق لحد مآ وقفوآ قدآم بيت طيني صغير .
موضي وقفت قدآم البيت : هذآ هو بيت أم طآرق وأنآ الحين رآيحة ماني داخلة
رشآ لفت عليهآ وبإستغرآب : ليـه ؟!
موضي وهي تمشي بعيد : والله أخآف منهآ
إرتبكت رشآ وهي تشوف موضي رآحت بعيد , نآظرت البيت الطيني وتشجعت طقت البآب بهدوؤ لمآ حست مآفي أحد بيفتح لهآ دخلت شآفت صآلة صغيرة دخلت للبيت وتقدمت بخطوآت بطيئـه , شآفت غرفة صغيرة فتحت البآب بهدوؤ ودخلت وإرتجفت من المنظر إمرأة بالأربعين شديدة السمرة لآبسة جلآبية سودآ ومعهآ مبخرة والدخآن يطلع بكثآفة وتمتم بكلمآت غير مفهمومة , إنتبهت أم طآرق لـ رشآ .
أم طآرق إبتسمت بخبث : تعآلي يآ بنت قولي لي وش تبين ؟!
رشآ إرتجفت بخوف حآولت تتشجع وتقدمت بخطوآت بطيئة ومرتبكة جلست مقآبلها
أم طآرق : آيش عندك ؟!
رشآ بإرتبآك : أنآ جآية عشآن أسوي عمل سحر لوحدة
أم طآرق : وآيش تبين تسوين فيهآ ؟!
رشآ : أبيهآ تبعد عن خطيبهآ
أم طآرق هزت رآسهآ بتفهم وبدأت بشغلهآ .

|~

في بريطآنيـآ تحديداً لندن ~

مآسكين يد بعض ويتمشون في الهآيد بآرك ..
عبدالله يبتسم لهآ : تبين تتغدين إلحين ؟!
رنيم إبتسمت بخجل : برآحتك
عبدالله إبتسم على خجلهآ : خلآص نتمشى شوي ثماً نتغدى
رنيم بخجلهآ : طيب
ظلوآ يتمشون وهم يسولفون سوآليف خفيفه
جلسوآ في مقآعد قدآم بركة البجع ...
عبدالله مسك يدهآ : تدرين أسعد يوم لي يكون معك
رنيم إبتسمت بخجل : إن شآءالله كل أيآمك سعآدة
عبدالله وهو مآسك يدهآ : دآمك معي كل أيآمي سعآدة
وكمل وهو ينآظرهآ : الله لا يحرمنآ من بعض
رنيم إبتسمت له بخجل : .....
عبدالله يمسك يدهآ ويقوم : يلآ نروح نتغدى
رنيم إبتسمت : طيب

|~

لمـى وفيـصل ~
قآمت لمى من نومهآ وهي تتأوهـ بطنهآ يألمهآ ,
فيصل إلي كان نآيم لف عليهآ بخوف وقرب منهآ : لمى فيك شيء ؟!
لمى حآولت تبتسم بإطمئنآن وبطنهآ يألمهآ : مآ فيني شيء شوية ألم
فيصل بشك : أكيد ؟!
لمى : وربي خلآص نآم وإنت مرتآح
فيصل يبتسم لهآ : مآ رآح أنآم مرتآح إلآ إذآ نمتي بحضني
لمى إبتسمت وقربت منه وحطت رآسهآ بحضنه ويدينهآ على صدره : كذآ مرتآح !
فيصل إبتسم : دآمك بحضني أكيد مرتآح
لمى بتثآوب : خلآلآص بنـآم
فيصل : تصبحين على خير حبيبتي
لمى : تصبح على نور
|~

في بيت حمد ~

إبتسمت رشآ بخبث و هي مآسكة كيستين سودآ صغـآر الأولى عشآن تبعد هتون عن تركي , والثآنية عشآن تركي يتقرب لهآ ..
تنهدت كيف بتحطهآ لهم ؟! يـ بـالبيت أو بـ العصيـر , فكرت بخبث لحد مآ وصلت لخطط منآسبة لهآ ونآمت على الكنبة وهي مرتآحـه

|~

بيت أبو خآلد (غرفة هتون)

تنهدت هتون وهي تنآظر جوآلهـآ كل شوي تتصل مآ يرد وجوآله مقفل ,
من اليوم الظهر وهي تتصل ولآ في رد ! صح هي لحد الآن معصبة عليه لكن تبي تكلمه ع الأقل تتطمن عليه ....
فكرت تتصل على أخته رغد ..

هتون : ألو
رغد بصوت بآكي : ألو
هتون بإستغرآب : وش فيك ؟!
رغد وهي تصيح : ترررركي
هتون بخوف :وششش فيه تركي ؟!
رغد وهي تبكي : صصآر له حآدث
هتون بصدمة : أيـــش ! , أي مستشفى بسسرعة ؟!
رغد : مسستشفى .....
هتون : طيب باي

وصكرت المكآلمة وهي تبكي بقوة كل هذآ بسسبهآ أكيد تركي لمآ طلع أمس وهو معصب عليهآ صآر له الحآدث لبست عبآيتهآ بعجل عشآن تروح للمستشفى ....

|~

المستشفـى (غرفة سديم)

سديم تجمع أغرآضهآ البسيطة بالشنطة , وهي متسآنسـه أليوم سوى لهآ الدكتور خروج .
يآرآ دخلت عليهآ بإبتسآمة : هآهـ جآهزة ؟!
سديم ردت الأبتسآمة : آي خلآص
يآرآ : خلآص نسلم على محمد ثماً نرجع ع البيت
سديم بحزن : إششتقت لمحمد
يآرآ : خلآص آلحين بتشوفينه
أخذت يآرآ شنطة سديم البسيطة وطلعوآ من الغرفة لغرفة محمد بنفس المشفى
سديم دخلت الغرفة وشآفته صرخت : محممممد
محمد ضمهآ بقوة وهو يبتسم : وحشتيني
سديم وهي تبكي : وربي إنت أكثر
سديم وهي تنآظر الجرح بصدرهـ : يعورك ؟!
محمد : لآ مآ يعورني
سديم إبتسمت : الحمدالله


~
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عيوني بغيابك ماهي مرتاحه
عــــضـــــو الـــــــــــــمــــــــــــــاســــــــــي
عــــضـــــو الـــــــــــــمــــــــــــــاســــــــــي
عيوني بغيابك ماهي مرتاحه


مُشَارَكَاتِي » : 1157
تَارِيْخ تَسْجِيِلِي » : 06/09/2009
انثى
رسالة SMS رمضان كريم
روايه خجول الورد ماينلام لانك اروع انسانه Apl07526

روايه خجول الورد ماينلام لانك اروع انسانه Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه خجول الورد ماينلام لانك اروع انسانه   روايه خجول الورد ماينلام لانك اروع انسانه Emptyالجمعة يونيو 04, 2010 9:23 am

الفصل السآبع (البآرت الثـآني)
تنهدت هتون وهي تنآظر جوآلهـآ كل شوي تتصل مآ يرد وجوآله مقفل ,
من اليوم الظهر وهي تتصل ولآ في رد ! صح هي لحد الآن معصبة عليه لكن تبي تكلمه ع الأقل تتطمن عليه ....
فكرت تتصل على أخته رغد ..

هتون : ألو
رغد بصوت بآكي : ألو
هتون بإستغرآب : وش فيك ؟!
رغد وهي تصيح : ترررركي
هتون بخوف :وششش فيه تركي ؟!
رغد وهي تبكي : صصآر له حآدث
هتون بصدمة : أيـــش ! , أي مستشفى بسسرعة ؟!
رغد : مسستشفى .....
هتون بتوتر : طيب باي
,
وصكرت المكآلمة وهي تبكي بقوة كل هذآ بسسبهآ أكيد تركي لمآ طلع أمس وهو معصب عليهآ صآر له الحآدث لبست عبآيتهآ بعجل عشآن تروح للمستشفى ....
دخلت للمشفى بعجل وهي تدور غرفة تركي لحد مآ لقتهآ
,
هتون تمشي لـ رغد وبـ خوف : رغد , وش صآر عليه ؟
رغد وهي تبكي : مـ ـ ـدري الدكتور مآ طلع
هتون وهي تضرب رآسهآ: كله مني كله مني
رغد وهي تضمهآ وتبكي : إنتي مآلك علآقة هذآ قدر ومكتوب
هتون ودموعهآ أعلنت الأنهيـآر : لآلآ لو مآ زعلته ما كآن طلع
رغد ضمت هتون وجلسوآ يبكون بـ إنهيـآر
,
رغد تبكي حسرة وخوف على أخوهـآ
هتون تبكي خوف ولوم على خطيبهآ
,
ثوآني وطلع الدكتـور ,
هتون ورغد مشوآ بعجل : دكتـور هآهـ بششر ؟!
الدكتور تنهد بحزن : هو الحمدالله بخير بس
هتون بصرآخ : بس آيش ؟!
الدكتور بحزن : يمكن يدخل بـ غيبوبة بس إرتجآج في المخ
هتون بصدمة : أيشش , إنت متأكد ؟!
الدكتور : للأسف
هتون سحبت نفسهآ للمقعد القريب وطآحت بـ إنهيآر : ......
رغد وهي تبكي : هتوووون
ونآدت ع الممرضآت إلي شآلوهآ وودوهآ لـ غرفة الطورآيء
بعد ثوآني
رغد تمشي للدكتور وبخوف : هآهـ دكتور وش فيهآ ؟!
الدكتور : الحمدالله بس إنخفآض بالظغط
رغد تمسك قلبهآ : الحمدالله
الدكتور : لازم تنتبهون لهآ ومآ تتعرض للأزمآت
رغد بحزن : طيب
الدكتور : تقدر تطلع اليوم , بعد مآ ينتهي المغذي
رغد : مشكور دكتور
الدكتور يبتسم : وآجبنـآ
|~
عند دقـآئـق
|~ريمآ بصدمة وهي تكلم رغد : آيششش
رغد بحزن : وهذآ إلي صصآر
ريمآ بخوف : طيب أي مستشفى !؟
رغد : مستشفى ......
ريمآ بتوتر: خلآص جآية إلحين لآزم أوقف معهآ , لحظة كلمتي أهلهآ ؟!
رغد بتنهيدة : إيه خبرتهم وآلحين هم معهآ
ريمآ : آوكي خلآص بآي
رغد : بآي
,
ريمآ تدخل غرفة ديمة بعجل : ديمـوو
ديمة لفت وجههآ : هلآ ؟!
ريمآ بتوتر : هتون وتركي !
ديمة بـ إستغرآب : وش فيهم ؟!
ريمآ تنهدت : تركي صآر له حآدث ودخل بغيبوبة , وهتون أول مآ درت أغمى عليهآ وعندهآ إنخفآض بظغط الدم وكل شوي تلوم نفسهآ على إلي صآر لـ تركي لآزم نروح عندهآ
ديمة بصدمة : أكيد , ثوآني ونطلع
ريمآ : أنآ بروح أقول لـ مآمآ , وبعدهآ نروح
ديمة : طيب خلآص
,
خبرت ريمآ أمهآ ورآحت لبست عبآيتهآ بعجل وطلعت هي وديمة
للمسشتفى
,
في بيت لمى وفيصل
|~
بـ الصآلة ~
لمى تمسك بطنهآ بـ ألم وتئن : أأ ... أأ
فيصل بخوف لف عليهآ : لمى حبيبتي فيك شيء ؟!
لمى وهي تحآول تبتسم : لآ مآ فيني شيء لآ تشغل بآلك
فيصل بشك : أكيد ؟!
لمى ولآزآل الألم يعورهآ : أكيد
فيصل يأشر جمبه : تعآلي إجلسي جنبي
لمى إبتسمت وقآمت من مكآنهآ وجلست بـ جنبه : هآهـ إرتحت ؟
فيصل إبتسم : كيف مآ أرتآح وحبيبتي جنبي ؟!
لمى إبتسمت : إن شآءالله طول عمرك مرتآح
فيصل قرب منهآ وحضنهآ : الله لآ يحرمني منك
لمى بخجل وإبتسآمة : ولآ منك يـآرب
رفع فيصل رآسهآ وبـآسهآ بـ شفآيفهآ بهدوؤ غآرقين في عآلم الحب والسعآدة
|~

,
|~
بيت العم عبدالرحمن ~
ندى دخلت غرفة إختهآ وفتحت الأنوآر وإبتسمت إشتآقت لـ إختهآ رنيم حيـل
ضحكت بنفسهآ وهي تشوف دبدوب رنيم : رنو كيف تنآمين من دون مآ تحضنين دبدوبك ههه بلآك حآضنة عبدالله
ضحكت على أفكآرهآ وصآرت تتأمل الغرفة وكلهآ شوق لـ إختهآ إلي مآ مر على فرقـآهآ إلآ ثلآث أيـآم
دخلت ريم عليهآ :ندو وش تسوين هنـآ ؟!
إبتسمت ندى ورمت نفسهآ على سرير رنيم : مشتآقه لهآ وربي
رمت ريم نفسهآ بـ جنبهآ وضمت دبدوب رنيم : حتى أنـآ
ندى لفت وجههآ عليهآ : نتصل عليهآ ؟!
ريم : مدري , بس أتوقع مشغولة
ندى مدت شفآيفهآ بزعل : مشغولة مع حبيب القلب عبوود
ضحكت ريم على أختهآ : ههههه , تغآرين منـهـ
ندى لفت وجههآ بـ الجآنب الثآني : لآ
إبتسمت ريم بخبث : أصلآً كلهآ كم يوم وتتملكين لـ طلآل حبيب القلب
ندى لفت عليهآ ورمت المخدة وبخجل : آسكتي خلآلآص
ريم ودمعتهآ بـ عينهآ :بتروحون كلكم وبتتركوني
ندى ضمتهآ : يـآ عمري إنتي , أنآ نآشبة عليك طول عمري
ريم ضحكت على أختهآ : هههههههه أحلى نشبة بعد
ندى إبتسمت : آيش رآيك نطلع ؟!
ريم : وين طيب ؟!
ندى : مطعم آممم لأ سسوق آمم لآلآ مقهى لآلآ خلآص سوق
ريم ضحكت : هههه ندوو قرري
ندى : إنتي أيش تبين ؟!
ريم : آممم صرآحة مشتهية مطعم
ندى قآمت من السرير : خلآص أوكي , ثوآني ونطلع
ريم : طيب
دخلت كل وحدة منهم غرفتهآ , ندى أخذت لهآ بنطلون جينز وتي شيرت أبيض وأخذت عبآيتهآ ونزلت
ريم دخلت غرفتهآ وأخذت لهآ برمودة أسود وتي شيرت أحمر وأخذت عبآيتهآ ونزلت
لبست ندى عبآيتهآ وتلثمت ,
ولفت على ريم إلي حطت طرحة خفيفة على شعرهآ وإبتسمت : إنتي لحد الآن مآ تتغطين
ريم بلآ مبآلآة : توني عمري 15 سنة
ندى : مآ يهم يلآ نطلع بس
ريم إبتسمت : ok
طلعوآ للسيـآرة ووصلوآ للمطعم القريب , دخلوآ في الغرفة وجلسوآ ,
ندى وهي تفك لثمتهآ : آووف حر
ريم : مآ بقى غير شهر ويجي الشتآء
ندى تبتسم : حـآسسبتهآ
ريم تتنهد : آهـ مششتآقة للبرد
ندى ضحكت : هههه هبلولة , المهم آيش تبين تطلبين ؟!
ريم وهي تنآظر المنيـو : آممم , أبي فيوتشوني
ندى : آوكي
ونآدت ع الجرسون , وطلبـوآ وجلسوآ يسولفون لحد مآ يجي الطلب

|~
[بيت محـمد ]
دخلت يآرآ مع سديم للبيت بعد مآ رجعوآ من المستشفى
سديم وهي تدور بـ البيت : يالله قدر إيش إشتقت للبيت
إبتسمت يـآرآ : كلهآ أسبوعين قآعدة فـ المستشفى
سديم : وربي كـ أنهآ ششهرين
وكملت وهي تتنهد : وإن شآءالله محمد يطلع قريب
يآرآ تتبسم : إن شآءالله هـ اليومين بيطلع على كلآم الدكتور
سديم بفرح : جد , يالله قدر أيش أنآ فرحآنه
يآرآ فرحت لـ فرحة إختهآ : دوم الفرح يآرب
سديم : ويآك يآرب
يآرآ : و بـ منآسبة رجوعك بروح أطبخ طبخه محترمة
سديم إبتسمت : بـ سآعدك
يآرآ بفزع : لآلآ , إنتي عآرفة سبب دخولك للمستشفى كآن سبب دخولك للمطبخ , عشآن كذآ أنآ بطبخ بـ روحي
سديم ضمتهآ : يآرآ أحبـك , الله لآ يحرمني منك , وبحزن كملت : كلهآ شهر وتروحين مع حبيب القلب
يآرآ ضربتهآ بخفيف على كتفهآ وبـ مزح : لآ أشوف إسمه على لسآنك
سديم : هههه طيب , أنآ رآيحة أستحم
يآرآ وهي تدخل المطبخ : طيب
دخلت سديم لـ حمآمهم الصغير بـ لونه الأخضر المتشقق ,
وإستحمت و دقآيق وطلعت لبست ملآبسهآ ومشطت شعرهآ الكيرلي ربطتـه بشريطة قديمة عندهآ , ودخلت للصآلة
يآرآ وهي تحط الأكل ع الطآولة الخشبية : جيتي على وقتك
سديم إبتسمت وجلست ع الكرسي بـ جآنب يآرآ : آمم الريحة حلوة
يآرآ تتبسم : طبخت لك مكرونة بشآميل من إلي يحبهآ قلبك
سديم تبوس خدهآ : ربي يخليك آحوووبك
يآرآ :ههه حتى أنـآ أحببك
وظلـوآ يسآلفون لحد مآ أنهوا الغدآ

|~
في [ بيت متعب ]
أم رشآ تتنهد : لـ متى بتحرمني شوفة بنتي ؟!
أبو رشآ بـ عصبية : وتتشرفين تقولين عنهآ بنتك ؟!
أم رشآ وقفت وصرخت : كل النآس يغلطون وبنتي غلطت , بس بـ النهآية بتظل بنتي
أبو رشآ بعصبية : بنتـك لآ تفكرين فيهآ
أم رشآ ودموعهآ بدأت بـ الإنهمآر : إنت عآرف إني مآ أقدر أحمل بسبب مرضي , ورشآ بنتي الوحيدة كيف تحرمني منهآ ؟!
أبو رشآ تنهد وهو يمسك أعصآبه وقآم من مكآنه : الغلط عليك يأ إبتسآم الغلط عليك
طلع أبو رشآ من الغرفة وطآحت إبتسآم على الأرض وكلمآته تتردد في رآسهآ : الغلط عليك يآإبتسآم الغلط عليك
دموعهآ نزلت بـ إنهمـآر , يتهمهآ أنهآ تركت الحرية بدون الحدود لـ بنتهآ
مسحت دموعهآ وقررت شيء في بآلهآ مستحيل تترآجع عنه
وش هـ الشيء يـآ ترى ؟!
|~

في المطعم ~

ندى وهي تمسح فمهآ بـ المنديل : ريمو بروح أغسل وأجي
ريم : ok
طلعت ندى من الغرفة عشآن تغسل وبـ طريقهآ صدمت بـ شآب ..
ندى بخجل وبدون ما ترفع راسها: آسفة , عن إذنك
الشآب يبتسم : لحظة لحظة
ندى في نفسهآ ( وجع وش يبي ) وبدون مآ تنآظرهـ : نعم ؟!
الشآب : إنتي ندى صح ؟!
ندى رفعت رآسهآ وشآفته طلع طلآل وبخجل : أ أ طـ ـ ـ لال
طلآل يبتسم : إي طلآل خطيبك
ندى إبتسمت بخجل : كيف عرفتني ؟!
طلآل ينآظرهآ : من حلآتك إلي مآ أحد يسآويهآ
ندى بخجل : طلآلآل , لآ جد كيف عرفت أنآ متثلمة ؟!
طلآل يبتسم : من شنتطك الصفرآ , ولثمتك خفيفة قدرت أعرفك
ندى : اهآ
طلآل يقرب منهآ وحط طرحتهآ فوق اللثمة : كذآ أحسن
ندى وجههآ أحمر من قربه : طيب
طلآل : جآية وحدك ؟!
ندى : لآ مع إختي ريم
طلآل بـ إستغرآب: اهآ , طيب أنأ أشوفك وحدك ؟
ندى : إيه كنت رآيحة للحمآم
طلآل يبتسم بخبث : دآرية ملكتنآ بعد أسبوعين
ندى تبسمت بخجل : ....
طلآل أعجب بـ خجلهآ وكمل : آهـ لو أقدر كآن خليت الملكة والزوآج اليوم
ندى بخجل ودلع : طلآآآل خللآص
طلآل : يآ فديت إسمي منك
ندى وجههآ احمر : خلآص برجع لـ أختي ريم
طلآل يبتسم : خلآص طيب يلآ فمآن الله وإنتبهي لـ نفسك
ندى : إن شآءالله وإنت بعد
مشت ندى للغرفة وهي وجههآ أحمر جلست على مقعدهآ وفكت اللثمة وجههآ أحمر : آهـ بس
ريم بـ إستغرآب : ندووش , وش فيك ؟!
ندى : تتوقعين مين شفت ؟
ريم : آممم مدري , مين ؟!
ندى تبتسم بخجل : شفت طلآل
ريم ضحكت : هههه جد ؟!
ندى : ههه وربي
ريم : هههه أجل تغزلتوآ بـ بعض
ندى : هههه إنقللعي
ريم : هههه , طيب حددتوآ الملكة ؟
ندى بخجل : إي بابا يقول بعد أسبوعين , حتى طلآل تو قآل
ريم تبتسم : آوهـ حركآت
ندى وهي تتثلم : أقول مششينآ للبيت تأخرنآ
ريم : ok
ودفعوآ الحسآب وطلعوآ متوجهين للبيت
|~


بيت حمـد ~
رشآ تكلم حمد : حمد , ممكن توديني اليوم أزور صآحبتي ؟!
حمد : ومين هي ؟!
رشآ ( آووف ملقوف ) : بنت عمتي [هتون]
حمد يبتسم بـ خبث : بس بـ شرط
رشآ بـ إستغرآب : آيشش شرطك ؟!
حمد ينآظرهآ : أبي أخذ حقي الشرعي منك
رشآ ( وربي قرف قرف بس مآ عندي غير كذآ) : خلآص طيب
حمد إبتسم بونآسة وبآنت أسنآنه الصفرآ : صصدق ؟!
رشآ ( مآ شآف خير ) : إي , بس المهم توديني ؟!
حمد : خلآص بعد المغرب نطلع
رشآ : طيب
حمد وهو يقوم : أنآ رآيح لـ أبو صآلح , قولي لـ موضي , مع السلآمة
رشآ ( فكـهـ ) : طيب بآي
طلع حمد من الغرفة . وقآمت رشآ من مكآنهآ و فكرت تطلع من الغرفة طول الوقت حآبسة نفسهآ فيهآ عشآنهآ مآ تبي تشوف موضي أبد , عدلت شعرهآ قدآم المرآيـآ المتكسرة , وطلعت من الغرفة ..
موضي تنآظرهآ وهي تقطع البطآطس : نعم , إنتي شنو تبين ؟!
رشآ بغرور وهي تجلس : أخآف البيت بيتك وأنآ مدري ؟!
موضي : صدز قليلة حيآ إيه بيتي وبيت زوجي
رشآ : هههههه طيب أنآ زوجته الثآنية , من زين البيت أصلآً
موضي : إحمدي ربك بس
رشآ قآمت : آوووف وربي قرف , بطلع من البيت أغير جو شوي
موضي : تطلعين ؟! وكييف ؟!
رشآ : مالك دخل
موضي وهي تقطع البطآطس : قليلة حيآء
قآمت رشآ من مكآنهآ وأخذت عبآيتهآ ولبستهآ والطرحة ع كتوفهآ وأخذت شنتطهآ وطلعت , هي تدري إن مآلهآ وجهة محددة لكن ع الأقل تغير جو البيت , ويمكن تلقى تآكسي يطلعهآ مكآن طلعت من البيت شآفت مسآعد يتوضى بـ المغآسل ..
رشآ بكل جرآءة قربت منه : هـآي
مسآعد دون مآ يلف عليهآ : وعليكم السلآم والرحمة
رشآ : مسآعد عندك سيآرة ؟!
مسآعد بـ إستغرآب وهو صآد عنهآ : إي , ليش تسألين ؟!
رشآ بدلع : ممكن توصلني ؟!
مسآعد : لـ وين ؟!
رشآ : أي مكآن
مسآعد وهو يمشي عنهآ : آسف , مآ أقدر , فمآن الله
رشآ : آووووف , الحين وشش آسوي !
وقفت رشآ وهي تنآظر سيآرة سودآ قدآم البـآب السيآرة مألوفة لهآ حيل .
رشآ وهي تشوف إلي يطلع من السيآرة : مـآمــآآآآآ
ركضت لهآ وضموآ بعض : ......
رشآ صح علآقتهآ بـ أمهآ كآنت جداً بـآردة , بس مستحيل تنسآهآ وأكيد تشتآق لهآ ..
رشآ : مآمآ كيف جيتي ؟!
أم رشآ تتنهد : جيت مع السوآق , أبوك رآفض فكرة وجودك
رشآ وهي تمثل بـ نصب وكذب: مآمآ وربي مآلي دخل هو سحبني وإغتصبني حتى أنآ مآ أعرفه
أم رشآ : عآرفة عآرفة , إن مآلك دخل بـ إلي صآر ( قلب الأم دآيم طيب )
رشآ إبتسمت بـ خبث بدآخلهآ قدرت تكذب عليهآ وبـ حزن : طيب , مآمآ متى أقدر أرجع البيت ؟!
أم رشآ تتنهد : أبوك رآفض فكرة رجوعك تماماً , عموماً أنآ رآح أزروك كل مآ أقدر , وإن شآءالله أدبر شقة قريبة من البيت ونروح لهآ دون مآ يدري أبوك
رشآ تمثل الحزن : أهـآ
أم رشآ : رششو لآ تزعلين وربي بـحآول
رشآ بنصب : لآلآ عـآدي , بس إشتقت لكم
أم رشآ تضمهآ : يـآ قلبي إنتي
أم رشآ وهي تنآظر البيت الطيني إلي ورآهم : آ آ هذآ بيـ ـ تك ؟!
رشآ : إيه
أم رشآ : هذآ بيت أساساً
أم رشآ وهي تنآظر سآعتهآ : أنآ لآزم أرجع إلحين , وبآستهآ على خدهآ : مع السلآمة
رشآ تمثل الحزن : مع السلآمة
وطلعت أم رشآ لـ سيآرتهآ رآجعة لـ بيتهآ , إبتسمت رشآ يعني بعد مدة بتفتك من حمد وطوآيفهـ ..
|~
بـ المستشفى ~
بـ غرفة هتـون
هتون وهي تبكي : والله أنآ الغلط والله أنآ
خآلد أخوهآ يهديهآ : هتون حبيبتي خلآص إلي صآر صآر
أم خآلد : هتون بنتي لآ تقطعين قلبي مآ ودي أشوفك كذآ
هتون تحآول تمسح دموعهآ : طييب أبي اششوفـهـ
خآلد ينآظر المغذي : إستني يخلص المغذي وبعدين تشوفينه
هتون بحزن : طـ ـ يـ ب
ثوآني ودخلوآ ريمآ وديمة .. أول مآ شآفهم خآلد طلع من الغرفة على طول ..
ريمآ وديمة ركضوآ يضمونهآ
ريمآ : هتوون قلبو سلآمتك , وإن شآءالله يقوم تركي بـ السلآمة
هتون ودموعهآ على خدهآ : إن شآءالله
ديمة تجلس جمبهآ بـ السرير : كيفك إلحين ؟!
هتون بحزن : الحمدالله
أم خآلد وهي تقوم : بروح شوي وأجي , إنتبهوآ لهآ
ريمآ : هتون بعيوننآ يآ خآلة
طلعت أم خآلد من الغرفة ,, وزآدت دموع هتون ..
ريمآ : ممكن أعرف ليه تلومين نفسك ؟!
هتون وهي تنآظر الفرآغ ودموعهآ تطيح : أمس , كنت مع تركي وتهآوشنآ و و و قلت له إنت منت بـ رجآل , أنآ غبيييه ليشش قلت كذآ لييييييييهـ وصآرت تصآرخ بصوت عآلي
ديمة ضمتهآ : هتووون خلآص . طيب كملي ؟!
هتون تبكي : وبعدين طلع من البيت وهو معصب وبعدهآ صآر لهـ الحآدث
ريمآ تتنهد : إنتي مآلك علآقة , وإن شآءالله يقوم بـ السلآمة
هتون بدموعهآ : الله يسمع منك
ديمة وهي تتلفت : وين رغد ؟!
هتون وهي تتنهد : عند تركي , طول اليوم وهي عندهـ
ريمآ وهي تنآظر المغذي : خلص المغذي
هتون بسرعة : طيب نآدي الدكتور أو الممرضة عشآن يفكوننه وأطلع
ريمآ وهي تقوم : طيب
عدلت لثمتهآ وطلعت لـ الدكتور إلي بـ دورهـ دخل وفك عنهآ المغذي وسوآ لهآ خروج ..
هتون عدلت عبآيتهآ وطلعت مع ريمآ وديمة لـ غرفة تركي ,
هتون شآفت رغد تطلع من الغرفة وهي متسآنسة : رغد , وش فيه ؟!
رغد تبتسم وبـ لهجة طفولية قآلت : تخييلي طلع الدكتور غلطآن , تررركي مآ دخل بغيبوبة ولآ شيء , بس كآن عندهـ نزيف بـ المخ وعآلجوهـ
هتون بـ فرح : صصصصدق ؟!
رغد : وربي , وتوهـ قآيم وكلمته بعد
هتون : طيب بدخل أششوفهـ
رغد : طيب بس إنتبهي لسآته تعبآن شوي
هتون : طييب
دخلت هتون للغرفة بعجل , شآفته بـ السرير الأبيض والأسلآك حوله ومفتح عيونـهـ بتعب ..
هتون مآ تحملت وطآحت دموعهآ وركضت وحضنته وهي تبكي : ترررركي سسآمحني
ضمهآ تركي بهدوء وهو يتألم : هتون دموعك غآلية علي
هتون تبكي : أنآ السبب بـ إلي صآر لك صصصح قول إيي
تركي بتعب: هتون إنتي مآلك علآقة , أنآ كنت مسرع ومآ إنتبهت والحمدالله هذآني قمت
هتون تبكي بحضنه : طيي ـ ب تركي لآ تتركي
تركي يتبسم بتعب : أوعدك مآ أتركك طول العمر
هتون تبكي : تركي وربي أحبك وربي بس مآ كنت أبي أقوووول
تركي إبتسم ( وأخيراً قآلتهآ ) : وأنآ أموت فيك يآ قلب تركي
ضمهآ لـ صدرهـ بقوة , وأخيـراً كل وآحد إعترف بـ حبه , حب عشق لآ متنآهي , أعلن عن خروجهـ ...
|~
في بيت العم حمد ~
في وقت المغرب
دخل حمد على رشآ إلي بـ الغرفة
حمد : هآهـ تبين تطلعين لـ صآحبتك مدري بنت خالتك ؟!
رشآ وهي تشتغل على لآبتوبهآ إلي جآيبته من البيت : لآ هونت خلهآ بكرة
حمد وهو يرمي نفسه ع السرير : طيب براحتك , ويأشر على جنبه : تنآمين معآي أليوم !؟
رشآ ( وآع في الأحلآم أنآم معك ) : لآ مآ ابي , خلهآ بكرة
حمد بعصبية : طيييب , بس تراك من تزوجتس ولآ لمستك
رشآ ( قررف وربي ) : طيب طيب خلهآ بعدين أليوم بنآم ع الكنب
تنهد حمد بعصبية ونآم وهو معصب كلمت رشآ شغلهآ على لآبتوبهآ من شآت ومنتديآت لحد مآ ملت وجلست ع الكنبة ونآمت بـ ضيق
|~
في صبآح جديد على مدينة الريآض
تحديداً في بيت ( العـم عبدالرحمن )
بـ طآولة الفطور ~
عبدالرحمن : هآهـ ندى جهزتي لـ ملكتك ؟!
ندى : آمم لأ توني
عبدالرحمن يبتسم : خلآص أليوم تطلعين تتجهزين , والملكة بتكون عآئلية
ندى وهي تشرب من العصير : طيب , أصلآ هذآ إلي أبيه
عبدالعزيز يبتسم : إنتي وطلآل ههه مآ تنفعون لـ بعض
ندى نآظرتهـ وطلعت لسآنهآ : مآآآلك دخل
ضحك عبدالعزيز على تصرفآت أخته الطفولية :ههه وربي بزر
ندى طنشتهـ وكلمت أكلهآ : ....
ريم : بآبـآ
عبدالرحمن : هلآ
ريم : بآبآ إنت عآرف إن اللحين عطلة وأنـآ أبي أسآفر
عبدالرحمن بـ تفكير : آمم طيب خليهآ بعد زوآج ندى
ريم : لآلآ بـآقي كثيـر
عبدالرحمن : طيب نطلع لشآليه كم يوم , وبعد زوآج ندى نسآفر أنآ وإنتي ؟!
ريم إبتسمت : خلآص كذآ حلوو
عبدالرحمن : أجل متى تبون نطلع للشآليه ؟!
ندى : آمم بكرة
عبدالرحمن : طيب أنآ بحجز اليوم وإنتم إعزموآ إلي تبون
ندى بتفكير : بعزم هتون وريمآ وديمة ,,, إلخ
ريم بسرعة : لآلآلآ نبي بس إحنآ
ندى لفت عليهآ بـ إستغرآب : يعني أنآ وإنتي وبآبآ وعبدالعزيز بس ؟!
ريم إبتسمت : إيه نبيهآ طلعة عآئلية من زمآن مآ طلعنآ مع بعض
عبدالعزيز إبتسم : أوآفقهآ الرأي
عبدالرحمن : خلآص أجل بكرة رحنـآ للشآليهـ
إبتسم الكل بـ رضى وكلموآ فطورهم
|~
في المستشفى ( غرفة محمد )
إبتسم محمد وهو يطلع من الحمآم , إليوم الدكتور سوآ له خروج , مآ علم يآرآ ولآ سديم يبغـآهـآ تكون مفآجئة لهم ..
أخذ أغرآضه البسيطة , وبدل ملآبس المستشفى ولبس له ملآبس , وعدل شكله قدآم المرآيـآ وأخذ كيس أغرآضه وطلع ...
طلع من المشفى وهو ينآظر الشآرع والسيآرآت والشمس كل شيء مششتآق ينآظر العآلم لهـ مدة طويلة بـ المشفى وقف تآكسي على الطريق ووصف له البيت
ظلوآ تقريباً نصف سآعة لحد مآ وصلوآ للبيت
إبتسم محمد ودفع للسآيق ودخل البيت بهدوؤ شآف البيت هآدي ومآفي أحد بـ الصآلة دخل غرفة يـآرآ وسديم وشآفهم نآيمين ,,
إبتسم وهو يشوفهم : .....
سديم إلي قآمت وهي تتثآوب صرخت بفرح وهي تشوفهـ : محممممـد
وركضت وضمتهـ بقوة : متى طلعت ؟!
محمد إبتسم وهو يضمهآ : توآ تقريباً
قآمت يآرآ على أصوآتهم وصرخت بعد : محـمد
وركضت وضمته بعد ضمهم بقوة وهو مشتآق لهم
دخلوآ للصآلة وجلسوآ مع بعض
محمد يتبسم لـ يآرآ : ششخبآر فهد ؟!
يآرآ بـ خجل : الحمدالله بخير
محمد يبتسم: عرسكم بعد شهر وأسبوعين أجل
يآرآ نآظرت الأرض بـ خجل : محمد خلآص
محمد ضحك على خجلهآ :هههه طيب , المهم أليوم بنطلع برآ نتغدآ آيش قلتوآ ؟!
سديم إبتسمت بـ حمآس مآ قد عمرهآ طلعت لـ مطعم : إيييـه تكفى
يآرآ إبتسمت : متأكد ؟!
محمد يبتسم : إيه خلآص خليكم جآهزين بعد سآعة
يآرآ وسديم : طيب
محمد وهو يقوم: أنآ رآيح أصلي العصر في المسجد
يآرآ : طيب فمآن الله
محمد : فمآن الكريم
طلع محمد من الغرفة وقآموآ يآرآ وسديم وصلوآ العصر بـ غرفتهم
|~
في المستشفى ( غرفة تركي )
تركي يكلم رغد : خلآص إنتي روحي للبيت من أمس وإنتي هنآ
رغد : لآ تركي مآ رآح أخليك
تركي يبتسم : قآلـوآ لك بزر , أدبر عمري يلآ روحي إرتآحي
رغد تتنهد : متأكد ؟!
تركي : إي
رغد وهي تقوم : بروح للبيت أرتآح شوي بس بعد المغرب أرجع لك فآآهم ؟!
تركي ضحك على أختهـ الصغيرة : هههه طيب
رغد عدلت عبآيتهآ وطلعت من الغرفة وبطريقهآ شآفت هتون
,
رغد تبتسم : هتون ؟!
هتون : رغد , كيف تركي ؟!
رغد : الحمدالله بخير , توني بروح للبيت الحمدالله بيجلس أحد معآهـ
هتون تبتسم : إنتي لآزم ترتآحين من أمس وإنتي معآهـ روحي إرتآحي وأنآ بقعد معآه طول اليوم
رغد تبتسم : طيب بس بلآ غزل ورومآنسية
هتون ضربتهآ بكتفهآ بخفة : ررغد
رغد ضحكت : هههه طيب يلآ سي يو
هتون : سي يو
دخلت هتون لـ غرفة تركي :-
هتون تبتسم : السلآآآم
تركي : وعليكم السلآم والرحمة
هتون وهي تجلس بـ الكرسي إلي مقآبل سريرهـ : تغديت ؟!
تركي بتعب: مو مشتهي
هتون وهي تقوم : لآلآ والله مو على كيفك
قربت طآولة الأكل حقتهـ وصآرت تأكلهـ ..
تركي : تدرين اللقمة من يدك لهآ طعم حلو
هتون إبتسمت بخجل : تركي خلآص
تركي يبتسم : فديت الخجلآنين
هتون طنشته وكلمت تأكلهـ لحد مآ أنهى أكله , ورآحت غسلت يدهآ ورجعت لـ كرسيهآ
هتون تتنهد : تركي , ممكن أسئلك سؤوآل ؟!
تركي توقع إن السآلفة لهآ علآقة بـ رشآ : إسئلي ؟
هتون : ليه كآنت رشآ معآك بـ السيآرة ذآك أليوم ؟!
تركي تنهد وهو يحكي : صدقني هي دخلت بـ نفسهآ , وأول مآ شآفتك قربت مني
هتون : صدق ؟!
تركي : مستحيل أكذب عليك
هتون إكتفت بـ إبتسآمة : مصدقتك
تركي : الله لآ يحرمني منك
هتون : ولآ منك يآرب
تركي يتسند على ظهرهـ بتعب ويأشر جنبه : تعآلي هنآ
هتون بخجل جلست جنبه : ....
تركي ضمهآ بهدوؤ لـ صدرهـ : تدرين أحلى اللحظآت عندي لمآ تكونين بـ حضني
هتون بخجل : تركي أخآف يدخل الدكتور ولآ الممرضة
تركي ضمهآ أقوى وهو مطنش كلآمهآ
ونتـرك العشـآق وحدهم ... غآرقين في عشقهم
/~
تـرى مـن جـد حبيتـك وزود الحـب جننـي
كتمت الحب في صدري ولابـد يظهـر الخافـي

رسمت أشواقي لك ورده أبيهـا توصلـك منـي
وابي منك تعطرهـا وتسقيهـا عسـل صافـي

يموووت بداخلي إنسان ويحيـا إنسـان ويغني
يقول أموووت في حبـك وياليتـه بعـد كافـي

ألا يالهفتـي تكفيـن أبـي أحيـاك أنـا كـلـي
أعرف إن لهفتي عله عجزت ألقى لهـا شافـي

|~
عند رشآ إبتسمت بـ خبث وهي تحط الكيسيتن السوآد بـ شنتطهآ أليوم بتنتقم من تركي وهتون ,
حمد دخل عليهآ : هآهـ تبين تروحين إلحين ؟!
رشآ وهي تلبس عبآيتهآ : يس
وفجأة مسكت رشآ بطنهآ وهي تحس بـ ألم شديد ,
حمد لف عليهآ : رشآ فيك شيء ؟!
رشآ مآ تحملت وطآحت ع الأرض مغمى عليهآ
حمد بخوف : رششآ
حمد شآلهآ وودآهـآ لـ سيآرتهـ , ومشى للمستشفى
|~

في الســوق ~
ريم تأشر على فستآن روعة ونآعم : ندووش شوفي هذآ الفستآن حلو
ندى نآظرت الفستآن عبآرة عن فستآن بـ اللون البنفسجي قمآشه حرير وفي كرستيلآت تزينه كآن نآعم وأنيـق .
ندى وهي تتأمله : آمم حلوو , رآيك أشتريه ؟!
ريم : إي هو حلو وأساساً أنآ تعبت من دورة فـ الأسوآق
ندى : آوكي خلآص
شرت ندى الفستآن , وطلعوآ من المحل عشآن يشتروآ الكعب والأكسورآت
,
بعد مآ خلصـوآ
ريم : آهـ هلكت
ندى : حتى أنـآ, خلآص نروح ع المطعم إلي هنآ ونرجع للبيت
ريم : آوك
دخلوآ للمطعم الموجود بـ ـآلسوق وتغدوآ وطلعوآ ورجعوآ للبيت
,
عبدالعزيز كآن بـ آلصآلة : آوو كل ذآ أكيـآس
ندى وهي ترمي نفسهآ ع الكنبة : وربي تعبت
عبدالعزيز يضحك : هههه صدق يـآ البنآت إنكم مخفة
ندى لفت عليه : نعم ؟! تقلع بس
عبدالعزيز يقوم : أصلآً أنآ طآلع , مع السلآمة
ندى طنشته وهي تفتح الأكيآس وتتأكد من كل شيء
ريم : بروح أنآم لي شوي دآيخة
ندى : أحد ينآم في العصر
ريم : مو مشكلة أقوم المغرب
ندى : آوكي , نوم العوآفي
أخذت ندى أكيآسهآ وصعدت لـ فوق لـ غرفتهآ وفتحت لآبتوبهآ وصآرت تشتغل عليه
|~ف
ي بيت أبـو فهد
ديمة تلتفت لـ ريمآ : مين كنتي تكلمين ؟!
ريمآ : آمم هتون إتصلت من جوآل تركي وتقول أجيب جوآلهآ من البيت لأن سوآقهم رآيح مع أمهآ ومآ تقدر تجيبه
ديمة : اهآ
ريمآ : خلآص بروح إلحين سي يو
ديمة وهي تشتغل على لآبتوبهآ : سي يـآ
بدلت ريمآ ملآبسهآ وأخذت عبآيتهآ ونزلت لـ تحت
وطلعت للسيآرة
أنور : وين روح مسس ؟!
ريمآ : روح بيت خآلتي سآرة وبعدين روح مستشفى الـ ...
أنور : طيب
وصلت لـ بيت هتون دخلت بعجل ودخلت غرفتهآ وهي تفتش عن جوآلهآ بـ الحوسة وشآفت جوآلهآ ع التسريحة
ريمآ وهي تآخذهـ : وأخيراً لقيتك
بـ الممر كآن خآلد يمر , وإستغرب من الأصوآت بـ غرفة هتون خصوصاً إن هتون بـ المشفى عند تركي
,
دخل خآلد للغرفة بـ إستغرآب : هتون , مو قلتي بتروحين عند تركي ؟!
لفت ريمآ عليهـ وإرتبكت : ...
خآلد بـ حنآن : ريمـآ ؟
ريمآ أومأت رآسهآ بـ الأيجآب وهي خجلآنة : ...
خآلد قرب منهآ : ممكن أسئلك سؤوآل ؟!
ريمآ نزلت رآسهآ بـ خجل : .....
خآلد وهو يرفع رآسهآ بيدهـ : لو خطبتك بـ توآفقين ؟!
ريمآ وجههآ أحمر مآ قدرت تتكلم : ....
خآلد يبتسم : أدري إنك خجلآنة , بس سألتك ولآ ترديني ؟!
ريمآ حآولت تتكلم بس مآ تدري وش تقول : ....
خآلد إبتسم بـ خبث : طيب ع الأقل إذآ كنتي موآفقة إبتسمي
ريمآ إبتسمت بسرعة وأخذت شنتطهآ وركضت على تحت
ودخلت للسيآرة وهي خجلآنة وتبتسم على حركتهآ , وأخيراً إعترفت لـ نفسهآ هي تحبهـ وتموتـ فيهـ
|~
في لندن تحديداً بـ الفندق
عبدالله وهو نايم على السرير ورنيم نايمة على صدره ، أحاسيس ومشاعر مُرهفة يحملهآ كلاً منهمآ في غصون أيآم
عبدالله : رنـو حبيبتي
رنيم فتحت عيونهآ بـ تعب وإبتسمت بخجل : صبـآح الورد
عبدالله يبتسم لهآ : صبآح الورد والفل , يلآ قومي نفطر ونطلع
رنيم وهي تقوم : طيب
دخلت رنيم للحمآم وأخذت لهآ شآور ولبست ملآبسهآ وطلعت
عبدالله إبتسم : مشينآ
رنيم تبتسم : مشينآ
طلعوآ من الفندق وتوجهوآ على مطعم قريب أفطروآ فيـه وطلعوآ يتمشون في أرجـآء لندن وشوآرعهآ , ويدهـ متمسكة في يدهآ والأبتسآمة على شفآهم
,
|~
|~
بيت أبو خـآلد ْ~
خآلد يقرب جنب أمهـ : يمـآ
أم خآلد كآنت تتصفح مجلة لفت عليه : هلآ ؟!
خآلد مرتبك شوي : صرآحة أبي أخطب
أم خآلد إبتسمت : السآعة المبآركة , في بآلك وحدة ولآ أخطب لك ؟!
خآلد : لآ في بآلي وحدة , ريمآ بنت خآلتي أحلآم
أم خآلد تبتسم : ونعم الأختيـآر , بنت جمآل وأخلآق ,من بكرة أتصل عليهم وبعدهآ تروح مع أبوك تخطبهآ رسمي
خآلد بآس رآسهآ : الله لآ يحرمني منك
|~
في المستشفى ~
طلع الدكتور من الغرفة
حمد : هآهـ وش فيهآ ؟!
الدكتور بجدية : طلع معآهـآ مرض ( ...... )
حمد بـ صدمة : آيششش ؟!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عيوني بغيابك ماهي مرتاحه
عــــضـــــو الـــــــــــــمــــــــــــــاســــــــــي
عــــضـــــو الـــــــــــــمــــــــــــــاســــــــــي
عيوني بغيابك ماهي مرتاحه


مُشَارَكَاتِي » : 1157
تَارِيْخ تَسْجِيِلِي » : 06/09/2009
انثى
رسالة SMS رمضان كريم
روايه خجول الورد ماينلام لانك اروع انسانه Apl07526

روايه خجول الورد ماينلام لانك اروع انسانه Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه خجول الورد ماينلام لانك اروع انسانه   روايه خجول الورد ماينلام لانك اروع انسانه Emptyالجمعة يونيو 04, 2010 9:26 am

الفصل السآبع ( الجزء الثـآلث)
في المستشفى ( غرفة تركي )
قآم تركي من نومـه وهو يتثآوب , إبتسم بـ تعب وهو يشوف هتون جآلسة ع الكرسي ورآسهآ ع السرير ونآيمـه بـ تعب
تركي بـ صوت هآدي وهو يمسح على شعرهـآ : هتون هتون
فتحت هتون عيونهآ بـ ضيق : .........
تركي يبتسم : إنتي من أمس هنآ , خلآص إرجعي البيت وإرتآحي , وحتى أمك أكيد زعلت
هتون : لآ مآ أبي أتركك وحدك
تركي يرفع جوآله : خلآص إلحين أتصل على رغد تجي , وإنتي تروحين البيت ترتآحين , وش قلتي ؟!
هتون تبتسم : أول مآ تجي رغد بروح

إتصل تركي على رغد عشآن تجيهـ المستشفى , وبعد ربع سآعة وصلت .
رغد وهي تدخل : السلآم عليكم يـآ رومآنسسسين
ضحكت هتون بخفة وهي تقول : هههه وعليكم السلآم
رغد بـ مزح : يلآلآ هتون بـرآ , طول الوقت مع تروك جـآ دووري
هتون وهي تقوم: ههههه اصلاً أنـآ توني بـقوم
قآمت هتون وعدلت عبآيتهـآ : مع السلآمة , رغد إنبتهي لـ تركي وخليه يـآكل زين , أنآ برجع بعد العشآ
رغد تبتسم على حرص هتون : طيييب بـآي
طلعت هتون من الغرفة , وجسلت رغد جنب تركي : تركي , وش سويت فيهآ ؟!
تركي بـ إستغرآب : مآ فهمت ؟!
رغد تضحك : هههه كيف خليتهآ كذآ تحبك وحريصة عليك
تركي : هههههه صدق ملقوفة
رغد : أفـآ أنـآ ملقوووفة
تركي يبتسم : ملقوفتيـن
رغد تمثل الحزن : خلآلآلآص زعلت
تركي : ههه كل شيء يهون إلآ زعلك , أمززح
رغد إبتسمت بخفة على أخوهـآ : ....
ثوآني وسمعوآ صوت البـآب , ظنهم الدكتور لكنهـ أبو تركي
,
جلس أبو تركي ع الكرسي : هآهـ تركي كيفك اليوم ؟!
تركي : الحمدالله بخير
أبو تركي : توآ كلمت الدكتور , ويمكن يسوي لك خروج بعد يومين
تركي تنهد : إن شآءالله
أبو تركي وهو يسلم عليه : أنآ طآلع لـلشركة, إنتبه لـ نفسك وإنتي يآ رغد لآ تزعجينه
رغد إبتسمت بـ خفة : إن شششآءالله
طلعت أبو تركي من الغرفة وجلسوآ تركي ورغد يسولفون
,
|~
في بيت العم عبدالرحمن ~
أغرآض الشآليه مرتبة عند البـآب , وجآلسين بـ الصآلة مع أبوهم
عبدالرحمن : خلآص جآهزين ؟!
ندى : يب كل شيء برآ
عبدالرحمن : طيب مشينآ للشآليه
قآمـوآ عبدالعزيز , ندى , ريم متوجهين للشآليه البعيد عن بيتهم
,
بعد سآعة ونصف وصلوآ للشآليه
دخلوآ كلهم وجلسوآ في صآلةا لشآليه
قـآموآ ريم وندى يبدلون ملآبسهم لـلمآيوهـ , عشآن يسبحـون
بدلوآ ملآبسهم , وتوجهوآ للمسبح
عبدالرحمن يضحك عليهم : شوي شوي , المسبح مآهو بـ طآير
ندى تبتسم وهي بـ المسبح : وربي من زمآن عن المسبح دآدي
إبتسم عبدالرحمن على بنآتـه ودخل لـ غرفته المخصصة بـ الشآليه
تنهد بـ تعب وهو يجلس ع السرير , زوجتـهـ فآرفتهـ من خمس سنين , بنته البكر رنيم تزوجت وفآرقتـهـ , وندى بتتزوج قريب
مآ يدري كيف بـ يتحمل الحيآة من بعد بنآتـهـ خصوصاً ندى لأنهآ الأقرب لـ قلبه
,
|~
في المستشفى ( غرفة رشـآ )
تنهد حمد وهو جآلس برآ الغرفة تذكر أمس لمآ كلمه الدكتور
,
طلع الدكتور من الغرفة
حمد : هآهـ وش فيهآ ؟!
الدكتور بجدية : طلع معآهـآ مرض الأيدز , تقريباً معهآ من شهر كيف مآ إكتشفتوآ ؟!
حمد بـ صدمة : آيششش ؟!
جلس حمد ع الكرسي بـ تعب , حمد ربه إن مآ لمسهآ أو إحتك فيهآ
,
دخل للغرفة إلي فيهآ رشآ , كآنت نآيمة ع السريـر بـ تعب
رشآ بـ تعب : حمد , وش فيني ؟!
حمد يجلس ع الكرسي : ولآ شيء
رشآ بـ خوف : لآلآلآ أنـآ متأكدة فيني شيء
حمد يتنهد : يقول الدكتور إن فيتس الأيدز
صرخت رشآ بـ ذعر : آيــــش ؟! الأيدز فيني أنـآ ؟! وإنهآرت دموعهآ وهي تتذكر مشعل أكيد هو السبـب
رشآ بـ صرآخ : بسسسرعة أبي أطلع من المستشفى
حمد بـ إستغرآب : وشو تطلعين ؟! فيتس الأيدز وتبين تطلعين
رشآ بـ عصبيه : بتطلعني ولآ كيـــف ؟!
حمد لف عليهآ بـ عصبية : مجنونة إنتي كيف تطلعين !
رشآ عصبت وقآمت من سريرهآ : إذآ مآ رآح يطلعوني بطلع بـ نفسي
حمد بعصبية وقف : وين بـ ترووحين ؟! ترآك مرتي ولآ نسيتي ؟!
رشآ : زوجتك ولآ زوجتك مآ يهمني المهم اطلع من هنـآ
حمد بـ عصبية طلع من الغرفة ومن المستشفى بـ ( كبـرهـآ)

|~
في بيت أبو فهد ~
دخلت ريمآ لـ غرفة ديمة , وهي مبتسمة من إلي صآر بينهآ وين خآلد , تلفتت بـ الغرفة وهي مآ تشوف ديمة سمعت صوت المويـآ عرفت إن ديمة تآخذ لهآ شور ,
جلست على طرف السرير تنتظرهآ تطلع , تبي تحكي لهآ كل شيء صآر لهآ مع خـآلد هذي توأمهآ وبئر أسرآرهآ وحبيبتهآ
,
إستغربت وهي تشوف دفتـر أحمر عليه تطيرزآت سودآ
أخذت الدفتر وفتحت أول صفحـة
( دفتـر مذكرآتي /~ )
قطبت ريمآ حوآجبهآ بـ إستغرآب : من متى وديمة تتكب مذكرآت ؟
فتحت صفحة وصفحة وهي مصدومة من إلي تقرآهـ
,
مذكرآتي العزيزة /
أحكي لك حبي مع شخص لآ يفهمني
آعشقهـ آحبـهـ , هل يشعر بـ مشآعر نحوي ؟!
مآذآ لو كآن يحب غيري ؟!
وقتهآ أتمنى ان أقتل تلك الفـتـآة
خآلـــد , هو عشقي الأول وألأخير
,
أغلقت ريمآ الدفتر بـ صدمة وخوف وهي تسمع صوت بآب الحمآم يـ نفتح , رجعت الدفتر لـ مكآنهـ وبخطوآت مسرعة رجعت لـ غرفتهآ وأغلقت البـآب بقوة
رمت نفسهآ على السرير وهي تبكي , تحس بـ مشآعر كرهـ لـ نفسهآ كرهـ لـ للحظة إلي حبت فيهـ خآلد
كآنت متحمسة تقول لهآ إن خآلد يحبهآ وبـ يخطبهآ, وإلحين كيف بـ تقآبلهآ بعد إلي قرتـهـ !؟
أختهآ ديمة حبيبة قلبهـآ , تحب , والمشكلة تحب نفس إلي تحبهـ ريمآ ؟!
,
سمحت لـ دموعهآ بـ الأنهيـآر
بـ قلب حزين محطم
,
فـ غرفة ديمة |~
طلعت من الشور وهي مستغربة بـآب الغرفة مفتوح , بس مآ إهتمت
بدلت ملآبسهآ ومشطت شعرهآ الكآريـهـ
ورآحت لـ غرفة ريمـآ
,
جت بتفتح البـآب , وإستغربت من صوت الصيـآح
فتحت البـآب بـ عجل وركضت لـ ريمآ إلي ضآمة نفسهآ وتبكي
ديمة بـ خوف : ريمو حبيبتي وش فيك ؟!
ريمآ بكت أكثر وضمتهآ : ......
ديمة زآد خوفهآ : ريمـآ حبيبتي فيك شيء ؟! أحد زآعلك ؟!
حآولت ريمآ تتمآلك دموعهآ بس مآ قدرت : .....
ديمة شوي وتبكي مع أختهآ : ريمـو , وربي أزعل منك وش فيك ؟
ريمآ تمآلكت دموعهآ وبصوت بآكي : مآ فيني شيء
ديمة بـ إستغرآب : إلحين كل هذآ بكآء ومآ فيك شيء , وبـ مزح : يلآلآ قولي لآ أضربك
ريمآ ضمتهآ وبصوت بآكي : ديمـو وربي أحبك
ديمة إبتسمت بخفة : وأنـآ أموت فيك , يلآ بتقولين وش فيك ولآ لآ ؟
ريمآ تمسح دموعهآ بـ يدهآ : ولآ شيء بس كنت متضآيقة
ديمة : متضآيقة من أيش ؟!
ريمآ بـ نصب : لـ أن بطني يعورني
ديمة بـ إستغرآب : كل هذآ عشآن ألم بطنك ؟!
ريمآ : إي عورني بقوة
ديمة تبتسم لهآ : سلآمتك , تبين أجيب لك بندول ؟!
ريمآ : لآ خلآص أخذت
ديمة وهي تقوم : ok , , أنآ رآيحة لـلسوق تجين معآي ؟
ريمآ : طيب ربع سآعهـ بس
طلعت ديمة من الغرفة , وريمآ أرجعت دموعهآ لكن بـ دون صوت
وبدأت تتجهز ببطء
|~
في الشآليهـ ~
بـ صآلة الشآليهـ /
عبدالرحمن قرب من بنتهـ ندى وهو يبتسم : ندى , طلآل توآ مكلمني
ندى بـ إحرآج : طيب ؟
عبدالرحمن : قرب موعد ملكتك بعد أسبوع
ندى فتحت عيونهآ : هآهـ ؟!
عبدالعزيز : من قـآل هـآهـ سمع
ندى : مآلك دخل , ولفت على ابوهآ : بآبآ من جدك تتكلم ؟!
عبدالرحمن يضحك على بنتهـ : هههه وش فيك مو مصدقهـ
ندى بـ إحرآج : لآ ولآ شيء
قآمت ندى من مكآنهآ بـ إحرآج ودخلت لـ غرفتهآ مع ريم بـ الشآليهـ
ريم إلي كآنت تقرآ مجلهـ إلتفتت على ندى : وش فيك ؟!
ندى : آممم تخيلي ملكتي صصآرت بعد أإسسبوع
ريم : بـ جد !؟
ندى : هههه إيهـ بـآبآ توآ قـأإل
ريم قآمت من مكآنهآ وضمتهآ : بـ توحشيني يـآ ندوش لآ أإعرستي
ندى إلي طآحت دمعهـ سريعة منهآ مسحتهآ بخفه : وبـ توحشيني أكثر
دخل عبدالعزيز عليهم وهو يـبتسم : آوو آششوف رومآنسيـآت هنـآ
ندى تبتسم وهي تجلس ع الكرسي : آقوول عبدالعزيز ليش مآ تعرس ؟
عبدالعزيز بـ جد : صرآحة أفكر
ندى بـ حمآس : صدق , في بـآلك وحدة ؟!
عبدالعزيز يبتسم : إيه , بنت عمي يوسف [ نوف ]
ندى بـ صدمة : نوووف ؟!
عبدالعزيز بـ إستغرآب : إيهـ , وش فيك ؟!
ندى : عبدالعزيز نوف هذي مريضة نفسياً مآ تجلس معنآ ولآ تبتسم وبآردة ومتووحدة مآ تنفع لك
عبدالعزيز بـ جد : ندى لآ تغلطين عليهآ ترآهآ تظل بنت عمك , وبعدين أنآ مرة شفتهآ بـ الغلط في بيت عمتي أحلآم وعجبتني
ندى إلي مآ إرتآحت للفكرة : طيب برآحتك
عبدالعزيز تنهد : مو حلو الوآحد يفكر يعرس وإختهـ حبيبته مآ تفرح له
ندى إبتسمت ومستحيل مآ تخلي عبدالعزيز يفرح بسببهآ وجلست جمبهـ برجه : هههه وربي فرحآنـهـ لك و إن ششآءالله تتوفقون
إبتسم عبدالعزيز : إن شآءالله واليوم بـ فآتح أبوي بـ الموضوع
كمل عبدالعزيز وهو يلتفت على ريم : وش فيك سآكتـهـ ؟!
ريم بكل برودة قآمت وبـ لهجة جآفة : إذآ تزوجت نوف مآ رآح أحضر عرسك
وطلعت من الغرفة والضيق على وجهـ عبدالعزيز , والقهر على وجهـ ندى من تصرف أختهآ الغلط
|~
في لندن ~
عبدالله يبتسم لـ رنيم : هآهـ جآهزة ؟!
رنيم وهي تآخذ شنتطهآ الصغيرة السودآ : إي خلآص مآ بقى شيء
عبدالله : تدرين لو أقدر كآن خليت شهر عسلنآ سنه كآملهـ
رنيم بـ إحرآج : والله إشتقت لـ أبوي وأخوآتي
عبدالله ينآظر سآعتـهـ : يلآ عشآن مآ نتأخر على ـآ الرحلة
رنيم إبتسمت بهدوؤ : طيب
طلعوآ من غرفتهم بـ الفندق متوجهين للمطآر
|~
في السوق ~
ريمآ وهي تأشر على بلوزة أنيقه : وآو شوفي هذي حلوة
ديمة مدت شفآيهآ بـ ضيق : لآ وآع مآ عآجبتني هآدية بـ زيآدة
ريمآ وهي تدخل المحل : عموماً بـ شتريهآ
تنهدت ديمة ودخلت ورـآهـأإ للمحل
,
بعد مآ طلعوآ للمحل ,
ديمة : ريمـو نروح ع الكوفي ؟!
ريمآ : يلآأإ
دخلوآ للمقهى إلي بـ آلسوق وحطوآ أكيآسهم القليلة على جنب مقآعدهم
ديمة تفك لثمتهآ : آووف تعبت
ريمآ بـ جد : ديمة المكآن مو مغلق عشآن تفكين لثمتك
ديمة بلآ مبآلآة : مآإ يهمني
ريمآ إلتفتت لـ طآولة بعيدة عنهم بس مو مرآ وبـ صدمة : آ آ هذآ خـآلد
ديمة بـ إستغرآب : خآلد ؟! ولفت على المكآن إلي تنآظرهـ ريمآ : آي خآلد ولد خآلتوو
ريمآ نآظرت الكوفي حقهآ بـ ضيق ,هي تحبـهـ وديمة بعد تحبهـ , بس هو يحبهآ هي وديمة مآ تعرف عن شيء !
ديمة بـ دآخلهآ [ متسآنسـه إنهْآ تشوف خـأإلد متعلقـهـ فيهـ وتحبهـ ]
ريمآ ببرود وهي تقوم : خلأأإص نطلع
ديمة بـ إستغرآب : مآلنـآ إلآ سآعة جآيين , ومآ شرينآ إلآ كم شيء
ريمآ : بس انآ تعبت وأبي أرجع البيت
ديمة إلي قآمت وعدلت لثمتهآ : خلأأإص إوكي
قـإموآ ريمآ وديمة ومشوآ يطلعون الكوفي ومروآ من خآلد
خآلد بـ إستغرآب : ريمآ ؟!
ريمآ هنآ توترت : آ آ إي
ديمة إستغربت كيف عرفهآ وإكتفت بـ آلسكوت : ...
خآلد يبتسم : ممكن أكلمك ششوي ؟!
ريمآ وتوترهآ زآد :آ آ
خآلد : بس ششوي ؟!
ريمآ بتوتر مشت عندهـ : هلآ ؟!
خآلد بـ إستغرآب : وش فيك متوترة ؟!
ريمآ وهي تلتفت على إختهآ ديمة إلي وآضح عليهآ متضآيقة , ومستغربة : ولآ ششيء
خآلد إبتسم وقرب منهآ وعدل طرحتهآ : طرحتك خفيفهـ , كذآ آحسسن قريب بتصيرين زوجتي ومآ ابي أحد يشوفك
هنآ ريمآ مآ تحملت وطآحت دمعتهآ إلي لمحهآ خآلد , مشت ريمآ بسرعة لـ عند ديمة المتضآيقة والمستغربة ,
ديمة وهي تمشي بخطوآت سريعة ورآ ريمآ : ريمو وش فيك . وليه عدل طرحتك ؟!
ريمآ تنهدت وهي تستجمع أنفآسهآ : ولآ شيء , بس قآل وجهي وآضح
ديمة بـ إستغرآب : طيب انآ وجهي وآضح ليه مأإ قآل شيء ؟!
ريمآ : مآ أدري عنهـ
ديمة تنهدت بـ ضيق وهي تحس بـ غيرة بسيطة من ريمآ
وريمآ فهمت شعورهآ

في المستشفى /~
قآمت رشآ بـ ضيق من مكأإنهآ بـ السرير تبي تطلع بس مقفلين بـآب الغرفة
رشآ بـ عصبية : آووف أكيد حمد قآلهم وقفلوآ البـآب قهرر
جلست رشآ ع السرير وهي متضآيقة ,
طلعت جوآلهآ من شنتطهآ تتصل على أمهآ
,
رشآ تمثل ـآلحزن : مـ ـ ـآ مـ ـ ـآ
أم رشآ بـ خوف : رشآ حبيبتي وش فيك ؟!
رشآ تمثل البكآ : حبسسوني بـ غرفة بـ المستشفى وأنآ مآ فيني شيء
ام رشآ : آيششش ؟!
رشآ ببكآء مصتنع : حمد ودآني للمستشفى وأنآ مآ فيني شيء وقآلوآ إنو فيني الأيدز وأنآ سسليمة وإلحين حبسسوني ( طبعاً هي مو سليمة بس تنصب على أمهآ )
أم رشآ بـ صدمة : ـآأأأيشش ؟! يآ قلبي
رشآ : يعني مآ رآح تسسوين شيء مآمآ ؟
أم رشآ تتنهد : رآح أطلع ورقة تثبت إن مآ فيك شيء
رشآ : متى ؟!
أم رشآ : بعد الفحوصآت ,,
رشآ تنهدت بـ ضيق ( لآ سويت الفحوصآت أكيد بيقولون فيني ألأيدز ) : طيب مآمآ هذآ يآخذ وقت , مآ تقدرين تطلعين لي ورقه مزيفة وخلآأإص , إنتي عآرفة بآبآ مدير مستشفى وأكيد بيسآعدونك
أم رشآ بـتفكير : أبوك محآل أفتح معآهـ الموضوع , بس أكيد أحد الممرضين يسآعدني
رشآ : يـ مآمآ هنآك كل الممرضين سعودين مآ رآح يسكتون عنك ؟!
أم رشآ تتهد : طيب والحل ؟
رشآ : آممم تجين للغرفة على انك تزرويني , ولمآ تروح الممرضة أطلع معآكـ ؟!
ام رشآ : طيب كذآ حلو , بس وين تطلعين معآي وأبوك فـ البيت , لو شآفك بـ يذبحك
رشآ : طيب بـ النسبة للشقة إلي قلتي بـ تحجزينهآ ؟!
أم رشآ : تعبت وأنـأإ أدور شقق فآضية في شآرعنآ بس مآ لقيت , عموماً عطيني أسسبوع وتكون الشقة جآهزة
رشآ بـ صدمة : آسسسسبوع !؟ تبيني أقعد آسبوع فـ مستشفى ؟!
أم رشآ بـ حزن على حآلة بنتهآ : هآنتـ يآ بنتي هآنـتـ , أسبوع عشآن أدور على الشقة وأطلعهآ دون مآ يدري أبوك
رشآ بـ عصبية : آووف طيب , اكلمك بعدين بـأي
أم رشآ بـ حزن : مع السلآأإمة
أغلقت رشآ الجوآل بـ عصبية , لآزم تنتظر أسبوع , مآ عندهآ غير هذآ الششيء !

|~

في بيت العم عبدالرحمن ~

دخلوآ للبيت وهم توهم رآجعين من الشآليهـ ~
ندى ترمي نفسهآ ع الكنب بتعب : آخ دآيخـه
ريم ترمي نفسهآ جنبهآ : وحتى انـآ
عبدالعزيز ضحك على أخوآته : هههه إنتوآ كل شيء تتعبون
عبدالرحمن جلس ع الكنبة : ههه تعرفهم يتعبون بسسرعة
ندى صرخت بـ فرح وهي تشوف رينم تدخل بـ عبآيتهآ : رنيييييييييييييييم
وريم لفت بسرعة ونفس الشيء صرخت : رنـووو
ركضوآ وضموهآ وهي تضمهم بـ قوة وشوي وتبكي مشتآقه لهم
بعدتهم بهدوؤ عن حضنهآ , ورآحت تسلم على أبوهآ وأخوهآ وجلست جنبهم
عبدالرحمن يبتسم لـ بنته : الحمدالله على ـآ السلآمة منورة الريآض , بس غربية رجعتوآ بدري ؟!
رنيم تبتسم بـ خفة : الله يسلمك ويخليك , آييـه صرآحة إشتقت لكم وقلت لـ عبدالله نرجع
ندى : يـآلبببى ألبك يـآ بـنت
عبدالعزيز : هههه دريتي ملكة ندى بعد آسسبوع
رنيم بـ صدمة : بعد آسسبوع !؟ ههههه مبروك
ندى بخجلهآ : الله يبآرك فيك
رنيم تبتسم : الحمدالله إن ششريت لي ملآبس من هنآك
ندى : أصلآ مآ يحتآج فستآن الملكة عآئلة ما رآح يجون غير عمآأإتي وخـأإلآتي
عبدالرحمن : عسآك مآ تعبتي زوجك يـآ بنتي ؟
رنيم بخجل : لآ الحمدالله علآقتنآ زينه , ومآ تعبتـهـ أبداً
ندى : هههههه يضرب الحب شو بيذل
رنيم : ندووو
وظلوآ يسولفـون سوآليف عآئلة حميمة
/~
بعد مرور أإسسسبوع لأأإ جديد فيهـ
ريمآ وديمة لـ حد ىـآلآن ديمة مآ تدري إن خآلد بيخطب ريمآ , وريمآ متضآيقة وطول الوقت بـ غرفتهآ
رشآ متضآيقة بس تتصبر زي مآ وعدتهآ أمهآ
رنيم علآقتهآ مع زوجهآ سمن على عسل وإستجروآ فلهـ بجنب بيتهآ
تركي وأخيراً طلع من المستشفى وصحتـهـ زينه وعلآقته مع هتون عسل
/~
ملكــة نـــدى ~
فـ غرفة ندى , ندى جآلسة مع البنـأإت
ندى بتوتر وخوف : مين جآء ؟!
ريمآ : مآمآتي وخآلتي سجى (أم طلآل ) وعمتي سآرة ( أم هتون ) و عمتي إبتسآم ( أم رشآ ) و عمتي نورة وويآرآ وسديم
ندى : أهـآ يعني جوآ كلهم , طيب نوف ؟!
هتون وهي تتذكر: مآ أعتقد جت
دخلت رنيم ومعهآ الكتـآب :ندووش عطآني عبدالعزيز الكتآب يلآ وقعي وهي تأشر على مكآن فأإضي بـ الكتآب
مسكت ندى القلم بـ توتر ووقعت ووجهـأإ أحمر ,
ندى بـ هبآل : آهـ توقعيهـ خقهـ
ديمة : ههههههههه يـآ بت إستحي
ندى تمد لسسآنهآ : مـآآآلك دخل
رنيم : هههه عمرك مآ تكبرين
رن جوآل رنيم وردت كأن أخوهآ عبدالعزيز ~
رنيم بعد مآ أنهت المكآلمة
رنيم تبتسم : ندوو , طلآل بـ يشوفوك إلحين
ندى : هآآآه
هتون : ههههه إستحت , طيب مآ رآح تنزفين ؟!
ندى : لآ مآآ أبي
رنيم : ههه يقول لك عبدالعزيز إنزلي للصآلة الثآنيه تحت
ندى إلي بلعت ريقهآ : ط ـ ـ يـ ب
مشت ندى لحد وصلت للصآلة الثآنية إلي كآن وآقف عبدالعزيز عند بإأبهآ ~
عبدالعزيز : تؤبريني شو هـ الحلآوة
ندى : عبدالعزيز مآلي خلق لك
عبدالعزيز : هههه اخلآق مقفله , يلآأإ إدخلي لـ حبيب القلب
سمت ندى بالله ودخلت للصآلة ببطء وسلمت وجلست بعيد عنهـ
طلآل يبتسم : تجلسين جنبي , ولآ أجي جنبك ؟!
ندى ( أخآف يجي جنبي ويقرب مرة خليني أجي جنبه ) قآمت من مكآنهآ وجلست قريب منهـ بس مو مرآ ,
طلآل يبتسم : قرربي اكثثثر
ندى : طلآلآآل
طلآل : يـآ حلو إسمي من لسآنك سسكر
ندى إبتسمت بـ خجل ونزلت رآسهآ : ....
طلآل وهو يمسك يدهآ : مبروك لنـآ يآ قلبي
ندى بـ همس : الله يبآرك فيك
قرب طلآل يبوسهآ على خدهآ : طآلعه عسسل آليوم
دخل عبدالعزيز : هههه ألأخوآن مآخذين رآحتهم , يلآلآ خلآص ندى إطلعي
طلآل : حرآم عليك مآ قعدنآ غير دقآيق يآ ششرير
عبدالعزيز : هههه تكفيكم
قآمت ندى بـ خجل وطلعت برآ الغرفة وهي تتنفس ورجعت فوق لـ غرفتهآ وطبعاً البنآت كل وحدة تسأل سسسؤوآل
,

في المستشفى ~
[ غرفة رششآ ]
إبتسمت رشآ وهي تحط الجوآل على جنب وأخيراً بتطلع آليوم , توهـآ مكلمة أمهآ وبـ تجي بعد شوي عشآن يروحون على الشقة
حست نفسهآ مريضضة نفساً لـ انهآ جآلسة بـ الغرفة مدة أسبوع كـآمل جدآرن بيضـآ ستآير بيضآ سرير أبيض , حست نفسهآ تكرهـ آللون الأبيـض حييـل ~
دقآيق وسمعت صوت مفتآح البـآب ينتفح عرفت إن امهآ جت ,
ام رشآ ركضت لهآ : رششـو
رشآ تمثلت البكآ وهي تضمهآ : مآآآمـأإي إشتقت لك
أم رشآ وهي تبعدهآ عن حضنهآ : يلآ بسرعة نطلع قبل مآ تجي الممرضة
رشآ وهي تآخذ شنتطهآ وتلبس عبآيتهآ : طيب
لبست عبآيتهآ وتغطت بـ الطرحة عشآن مآ يعرفونهآ الممرضين وطلعوآ من الغرفة أو بـ الأحرى طلعوآ من المستشفى كلهآ !

|~
ملكة ندى ( بيت العم عبدالرحمن ) ~
ندى : آهـ يـآ بنـآت يخقق
ريمآ : هههه وربي رحتي فيهآ
ديمة وهتون : ههههههه بقوة
دخلت نوف عليهم وسلمت عليهم على سريع وببرود , وبآركت لـ ندى
تنهدت ندى وهي تنآظرهآ من بعيد , مآ تتخيلهآ زوجة لـ أخوهآ , عبدالعزيز مرح وفكآهي وهذي بآرد عديمة إحسآس ...
ريمآ : بنـآتـ بروح آجيب لنـآ مششروبآت
هتون : تسسوين خيـر
إبتسمت ريمآ ونزلت تحت للمطبخ , وسئلت الخدآمآت عن المشروبـآت
حست بنسمآت هوآ بـآردة تدآعب شعرهآ من البآب الخلفي للمطبخ ,
طلعت من البآب لـ حديقة بيت عبدالرحمن ,
كآنت أنيقة ومرتبة وكلهآ وورد ووسطهآ نآفورة ,
دآرت على نفسهآ وهي تضحك كآن الهوآء قوي ويطير شعرهآ وتنورتهآ القصيرة البيضآ , ضحكت على تصرفهآ الطفولي وقلب وجههآ أحمر وهي تشوف خآلد موجود ووآضح من شكلهـ إنه موجود من مدة ,
خآلد يبتسم بـ رومآنسية وهو يقرب منهآ : ريمآ تدرين إنتي أجمل إنسآنـه بـ هالكون
ريمآ إكتفت بـ آلصمت وهي تنزل رآسهآ بـ خجل ...
رفع رآسهآ بيدهـ : تدرين أنآ فآتحت امي بـ الموضوع وإن شآءالله بآكر بخطبك
ريمآ تذكرت هنـآ ديمة وحبهآ لـ خآلد , كيف بتكون ردة فعل ديمة لو درت طآحت دمعة سريعة من ريمآ وهي تقول : لآ لآتخطبني
خآلد بـ صدمة : آآيشش ؟!
ريمآ ودموعهآ تنهآر : إلي سمعتهـ
ومشت بسرعة تدخل جوآت البيت و خآلد يلحقهآ بس دخلت قبل مآ يوصل لهآ , تنهد بـ ضيق وعصبية مآ يدري وش فيهآ ؟!
ريمـآ دخلت لـ غرفة ريم إلي مآ كآن موجود فيهآ أحد وظلت تبكي , بآعت حبهآ عشآن توأمهآ وحبيبتهآ ديمة ..
مسحت دموعهآ وهي تشوف أخوهآ فهد يتصل :
ريمآ بحزن : ألو هلآ فهد
فهد : أهلن ريمو , وش فيك ؟!
ريمآ : ولآ شيء بس مزكمة شوي
فهد : سسلآمتك , ويبتسم : ممكن أطلب طلب ؟!
ريمآ تضحك : هههه أكيد بتقول تبي تشوف يآرونتك ؟
فهد : هههه دآمك فآهمتني ريحيني مآ شفتهآ من مدة
ريمآ تبتسم : طيب , بس خلك تحت بـ الصآلة الثآنية إلي مآ فيهآ احد
فهد : خلآص أنتظرهـآآ
أغلقت ريمآ الجوآل وهي تبتسم على حب أخوهـآ لـ يـآرآ طلعت من غرفة ( ريم ) وتوجهت لغرفة ندى إلي جآلسين فيهـآ البنأإت ,
ريمآ تبتسم وهي تجلس جنب يآرآ : يـآرآ
يآرآ لفت عليهآ وإبتسمت وبصوتهآ الهآدي : هلآ
ريمآ : هه فهد يبي يششوفك
يآرآ نزلت رآسهآ بـ خجل : إلحين ؟!
ريمآ تضحك : هههه إي ينتظرك تحت بـ الصآلة الثآنيه
يآرآ : ههه طيب ريمو تكفين تعآلي معآي
ريمآ : هههه طيب يلآ مشينآ
مشت ريمآ مع يـآرآ للصآلة الجآنبية وكآن فهد ينتظر ووآضح إن مشششتآق ~
دخلت يآرآ بهدوؤ وجلست : السلآم عليكم
فهد قآم من مكآنه وضمهآ بقوة ويآرآ منصدمة :
ريمآ : هههههه ششو هـ الرومآنسية فهودي
فهد إلي إلتفت لـ ريمآ : يـآ ششينه إنتي هنآ يلآ إطلعي وخليني مع يآروتني
ريمآ : ههههه طيب
طلعت ريمآ من البآب ويآرآ خجلآنهـ حيل قرب منهآ فهد وبآسهآ على خدهآ بدفء : تدرين مشتآق لك عيوني
نزلت يآرآ رآسهآ بخجل: وحتى أنـآ
فهد إبتسم : وإنتي أيشش ؟!
يآرآ إبتسمت بخفة : مششتآقة لك
فهد : يآ بنت إنتي تجنيني
ضحكت يآرآ بخفة وهو يدآعب أذنهآ بـ كلآم رومآنسي
|~
في غرفة ندى ~
إبتسمت هتون وهي تشوف جوآلهآ يرن وتركي المتصل ~
طلعت من الغرفة وصآرت تمشي بـ السيب وهي تكلمهـ
تركي : تدرين مشششتآقلك بـ الحييل
هتون بخفة : وأنآ مششتآقه لك مووت
تركي : لآ كذآ عآد لآزم أإششوفك اليوم
هتون تبتسم : كيف تشوفيني آليوم وأنآ إلحين في ملكة بنت عمي ؟!
تركي : مو مشكلة ربع سآعة وخليك جآهزهـ
هتون : تركي من جدك ؟! أصلآ مآ تدل البيت حتى ؟!
تركي إبتسم : مآ تذكرين مرة وصلتك لـ هنآك
هتون إبتسمت بخفة وهي تتذكر : ههه طيب , بس خمس دقآيق وترجعني ؟
تركي :ههه آفكر مع السلآمة
هتون : مع السلآمة
أغلقت هتون المكآلمة وهي تبتسم وطلعت مرآيتهآ تعدل شكلهآ
/~
في السيآرة ( رشآ وأمهآ )
أم رشآ : اليوم ملكة بنت عمك عبدالرحمن ندى
رشآ بـ إستغرآب : لـ مين ؟!
أم رشآ : لـ طلآل ولد خآلتك سجى
رشآ وهي تفكر: طيب إنتي رحتي ؟
أم رشآ : رحت سلمت وبآركت لهم وطلعت
رشآ : طيب هتون موجودة ؟!
أم رشآ تفكر : إيه كآنت على مآ أعتقد موجود , بس وش تبين فيهآ ؟!
رشآ وهي تكلم السوآق : عمر وقف عند بيت عم عبدالرحمن
أم رشآ بـ إستغرآب : وش تبين تروحين إلحين ؟ حتى ملآبسك مآ بدليتهآ ؟
رشآ ببرود : مآمآ عندي شغلة بسيطة وبطلع
أم رشآ تنهدت : طيب طيب
وبعد كم دقيقة تقريباً وصلت السيآرة لـ بيت عبدالرحمن ~
رشآ وهي تنزل من السيآرة : مآمآ خليك هوون مآ رآح أطول
أم رشآ إلي تنهدت : طييب لآ تطولين
نزلت رشآ من السيآرة وأخذت شنتطهآ ودخلت للبيت , دخلت للصآلة وهي تشوف عمآتهآ جآلسين ومرت من عندهم من غير إهتمآم ~
عرفت إن البنآت فوق صعدت الدرج بـ خطوآت رشيقه , لحد مآ وقفت قدآم غرفة ندى
شآفت هتون تعدل شكلهآ بـ السيب ..
إبتسمت رشآ بـ خبث زيآدة وهي تشوف كآسة عصير البرتقآل حقت هتون , بخفة ودون مآ تلآحظ هتون طلعت الكيس السودآ الصغيرة من الشنطة وفتحتهآ وأفرغت محتوآهآ في كوب هتون ,
حست هتون بـ حركة ورآهآ ولفت لكن رشآ كآنت أسرع ومآ إنتبهت هتون
إبتسمت هتون وهي تشوف رنة تركي ع الجوآل أكيد وصصل
شربت الرشفة الأخيرة من عصيرهآ ونزلت تحت
لبست عبآيتهآ وطلعت لـ تركي إلي كآن برآ وجلست قدآم بـ جنبه
أول مآ لفت تركي عليهآ إبتسم : مسسآء النور
حست هتون بلوعة بـ كبدهآ وقرف من تركي و بـ صرآخ : وققف السسيآرة نزلني
تركي بخوف وصدمة : هتووووووون , وش فييك ؟!
هتون وهي تبكي وبـ صرآخ : نزلني بسرعة نزلني
وقفت تركي السيآرة قدآم البيت ونزل من السيآرة ورآح لـ جهتهآ وفتح بآبهآ
ضمهآ وهو يقول : هتون حبيبتي آيش فيك ؟!
هتون دفته بسرعة ودخلت للبيت وهي تبكي وتركض
/~
رجعت رشآ للسيآرة وإبتسمت وهي تشوف هتون تدخل وتبكي
أم رشآ : رشآ خلصتي ؟!
رشآ : إيه يلآ نروح للشقة
أم رشآ : خلآإص أوكي , عمر روح شقة إلحين
هز عمر رآسهـ بـ تفهم وبدأت السيآرة تمشي
~
دخلت هتون للبيت وهي تبكي لمحت وحدة تمشي بسرعة بس مآ إهتمت
دخلت للغرفة الخآرجية ( الملحق ) إلي مآ كآن فيهـ أحد وجلست تبكي
مآ تدري وش فيهآ بـ الظبط ؟! مآ تدري ليهـ تحس بكرهـ فظيع نحو تركي ومآتطيفهـ ؟! تحس إنهآ كآرهة نفسهآ مع تركي
أخذت شنتطهآ وعدلت عبآيتهآ وكلمت السوآق يرجعهآ البيت , مآ تبي أحد يشوفهـآ بـ هـآلحآلة ؟!
~
ملكـة ندى , بعد العشآ ~
ودعوآ البنـآت ندى وهم يبآركون لهـأإ , وندى ششآقة الحلق من الونآسة ..
ديمة : هههه ندو يقولون الحيآء زينة
ندى : مـأإلت خليني أتسآنس يوم ملكتي
ريمآ بـ تعب : ـأقول دودي يلآ نرجع تعبآنهـ
ديمة : طيب سلآمتك يآ بطة
طلعوآ ريمآ وديمة من البيت وركبوآ السيآرة وريمآ تتأمل من الشبآك وبآلهـإ ضضآيق
وصصلوآ للبيت ودخلت ريمآ غرفتهآ وجلست على سريهآ وثوآني وجتهآ ديمة
,
ديمة تجلس جنبهآ : ريمآ وش فيك ؟! أنـأ أختك وتوأمك صآرحيني ؟! هـ الأسبوع إنتي مو على بعضك
ريمآ هنآ مآ تحملت وطآحت دموعهآ ورمت نفسهآ بـ حضن ديمة وببكآ : سسآمحيني , سسآمحيني
ديمة بـ خوف : أسسسسآمحك على آيشش ؟!
ريمآ ظلت تبكي بحضنهآ وهي سآكتة : .....
ديمة : ريمآ بـ تقولين لي ولآ كيف ؟
ريمآ وهي تبعد عن حضنهآ وتمسح دموعهآ : طيب ممكن تركيني شوي وحدي ؟!
ديمة : بس تقولين لي بعدين كل شيء ؟
ريمآ : طيب
طلعت ديمة من الغرفة وهي تتنهد على حآلة ريمآ إلي مآ تعرف عنهآ ششيء ~


أنآ آخترتً ( آلفرآقً ) ومآ دريتً إنً آلفرآقً وصآلً *
أقولً إنيً نسيتكً بسً مدريً كيفً توٌصل ليً ~
تجينيً فيً آلأغانيً فيً آلسوآلفً فيً سؤآلً آلحآلً ..
تجينيً كلً مآ شميتً [ عطركً ]| ويتخيليً

|~
بيت العم عبدالرحمن ~
رنيم وهي تبتسم وتبوس ندى على خدهآ : يلآ حبيبتي عبدالله يستنآني برآ مع السلآمة
ندى تبتسم لهآ: مع السلآمة , إطلعي بسرعة لآ يعصب حبيب القلب
إبتسمت رنيم بخفهـ وهي تطلع وفجأة طآحت بـ مكآنهآ
ندى ركضت لهآ وصصرخت : رنييييم وش فيك ؟!
شآفتهآ مغمى عليهآ صرخت بسرعة على أخوهآ عبدالعزيز إلي بدورهـ شآلهآ وودآهآ للمستشفى
وثوآني ووصل عبدالله للمستشفى ,
شآفوآ الدكتورة طلعت من غرفتهآ , ركضوآ لهآ بـ عجل ~
الدكتور : .............
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
روايه خجول الورد ماينلام لانك اروع انسانه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» تواضع الورد
» مهرجان الورد
» ماء الورد ,,وفوائده
» صنع الورد من القماش
» استخدامات وفوائد ماء الورد..~

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات هدوء انثى :: هدوء الاقــســـام الادبـــيـــــــــه :: آروع القصص و آلحكآيآ . . !-
انتقل الى:  
المواضيع الأخيرة
» تقديم ( وردة ) .... للعضو اللـــي تحبه
روايه خجول الورد ماينلام لانك اروع انسانه Emptyالثلاثاء يناير 17, 2017 12:32 pm من طرف رجل من الماضي

» ادخل السجن وشوف مين يطلعك ^_*
روايه خجول الورد ماينلام لانك اروع انسانه Emptyالجمعة نوفمبر 21, 2014 5:12 pm من طرف رجل من الماضي

» فينكم ي عرب
روايه خجول الورد ماينلام لانك اروع انسانه Emptyالثلاثاء سبتمبر 16, 2014 2:56 pm من طرف شوق الشهري

» فاطمة " تتخطى مرحلة الوهن و الألم بعد 5 سنوات من السقم
روايه خجول الورد ماينلام لانك اروع انسانه Emptyالثلاثاء يوليو 15, 2014 4:32 pm من طرف بيسان

» شفاء من مس وسحر بمركز الهاشمى فرع مصر-محافظة الاسكندرية ديسمبر2013
روايه خجول الورد ماينلام لانك اروع انسانه Emptyالثلاثاء يناير 28, 2014 12:40 am من طرف شهد الروح

» شفاء من مرض السكرى بمركز الهاشمى فرع مصر- محافظة الجيزة شهر ديسمبر2013
روايه خجول الورد ماينلام لانك اروع انسانه Emptyالثلاثاء يناير 21, 2014 6:48 pm من طرف ربيع الحياة

» دعاء لآل بيت محمد عليه واله الصلاة والسلام ...
روايه خجول الورد ماينلام لانك اروع انسانه Emptyالإثنين يوليو 15, 2013 3:56 am من طرف kingking11

» اشتقنا لك يارمضان
روايه خجول الورد ماينلام لانك اروع انسانه Emptyالإثنين يوليو 01, 2013 5:32 am من طرف kingking11

» الفوائد الغيبية للصلاة على محمد وآل محمد ...
روايه خجول الورد ماينلام لانك اروع انسانه Emptyالإثنين يوليو 01, 2013 5:19 am من طرف kingking11

أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر
لا يوجد مستخدم
المواضيع الأكثر نشاطاً
ادخل السجن وشوف مين يطلعك ^_*
تقديم ( وردة ) .... للعضو اللـــي تحبه
سجل دخولك باسم عضو من الاعضاء
عترافـــات قلبية :: فـــــي " ◦{♥ أعدك .. أعترف .. أتمنـى ♥}◦
أهــدي ثــلاث وردآإت لثلآإث مـن الآإعضــآإء يــوميـــآآ
يؤيؤيؤيؤ الطيارة مليانة يا رقم 5 ارمي اي عضو وخفف الوزن....
~*¤ô§ô¤*~لا يلزمنى عنوان لانى انثى لا تنسى~*¤ô§ô¤*~
مـــزاآآجكـ الــيوـوـوـوم...~
مصلى هدوء انثى موضوع يستحق المشاهده
●———¦[بركود أحبك .. وأعقل الحب طيشه]¦———●



جميع الحقوق محفوظة لـمنتديات هدوء انثى
 Powered by Aseer Al Domoo3 ®https://hdooa.ahlamontada.net
©2011 - 2010

المواضيع والردود المنشوره في منتديات هدوء انثى لاتمثل بالضروره الرأي الرسمي للاداره بل تمثل وجهة نظر كاتبها فقط